تجمع أمهات سلطنه عمان لشهر ذو القعده

أم الأيهم العسل 20-10-2009 807 رد 38,227 مشاهدة
s
صباح الخير

ام مهند..ياهلا وغلا
كل مكان يحلو بوجودج..جاري تغيير التوقيع عن تنازعيني خخخ

اميرة القطري..شخبارج والنونو
هيه لبسي خنجر ايش فيها نسيتي ايام مدرسة نلبس الخنجر وياسمين وكل شي خخخ

الوانو..ها مو صار تغير الصورة ولا شو
صح نسيت صباح الخير اخبارج خخخ

مسقطاوية..كيفج
أ
مسقطاوية ، سلامات ليش راسك دار ،،

غريبة ما عندك صورة رمزية !!!
ع
وااااااابوي توقيعي مخررررررف بروح اعدله
ا


يا ارض يا نبض يا قصة انسان
يا سهل يا نخل يا اغلى هدية
يا لهجة الطير يا الخير يا عمان
يا قلبي يا حبي يا ابجدية
جيتك فلج عشق وافي من ازمان
العشق من دون وجهك خطيئة ,,,, يا عمان
.
.
.

ابا اعتزي بك حجة وبرهان
ابا افتخر فيك ارضا سخية
انا عماني له ذكره وله اوطان
تمصيرة العز رمز وحمية
سلطان بك المجد يا السلطنة وازن
يتحزمك الجود يا جوديا
.
.
.
من يومك قادك من النور سلطان
قابوس اسمه وما احد سميه
يالله تحفظه ما هلت امزان
ما لاح بارق بارض قصية
يا وهج يا شمس يا عز يا شأن
عمامة الفخر بك معتلية
.
.
.
عشاقك الناس من كل عنوان
قلبك جمعهم روحة وجااية
حنا فداك لك يا دار الامان
نزيد قدرك سمايا غنية
عمان يا دار يا قصة انسان
يا اسطورةالحال يا ضي ضي

يا عمان



4shared.com - free file sharing and storage

اخر اصدارات صلاح الزدجالي .. اسمعوها جدا رائعة ..

اسمها تمصيرة العز..
أ
هلا سوسو ، مرحبتين فيش الحبة

هيه الغلا قومي غيري يستاهل الوطن والقائد ،، ولا تنسي مكان اقامتش نوب شعر <<< واقفة على الصغيرة والكبيرة لووول

عروسو ، خباري
ع
هلا هلا ما شاء الله اليوم التجمع وطنيييييييييييي
أ
عروسو بس لا تغيري هذا م الموقع

أما أنا سويت خطي أخضر عشان يتناسق مع الشكل والصور ،، طبعا هالتنسيق ثابت معاي في كل مرة أكتب فيها رد

ألوانوه ، احلى هنااااااك
ا
ما رضي يصير

اصلا ماشيء مكان للتحميل .. ما اعرف وش صار ..

ساعدوني

ترا الوطنية مشتغلة معي اليوم ..

يسد ان اليوم مبارة المنتخب .. والعيد الوطني ع الابواب .. يالله قبل لا يخف الحماس
أ
ألوانوه صح متى المبارة بتوقيت عمان ،،


والله حاسة فيش وبالوطنية بو مشعللتنا ،،

زين تو انتي فهمتي الخطوات اللي خبرتش عنها ؟
أ
لا تنسوا تسموا أغنية ( تزهو بك الأعوام ) تراه ما تحلى أعياد بلادي إلا بها ،،

فديت الغالي والله وفديت بلادي <<<< مشتاقتنها قوموا عني تو بصيح
*
صباح الخير و الوطنيه امهات يستوي انضم لكم ؟؟
م
مسقطاوية ، سلامات ليش راسك دار ،،

غريبة ما عندك صورة رمزية !!!


اهلين ام المهند

خخخخخ دار راسي صورتي الرمزية ما محصلتها

اخبارك وكيف المهند؟
أ
عروسو تو بان توقيعش أحلى هناك ، والكلمات ولا أروع ،،


سوسو غيري تنسيق النص عندك بعد سويه ألوان أخضر أو أحمر
أ
هلا فيك أختي أنجل ، هيه كيه ما يستوي الحبة

كل عام وانتي بخير ، وكل عام وقائدنا بأفضل حال يااا رب



مسقطاوية ، زين سوي وحدة جديدة لااه
s
اقول كيف اسوي الخط باللونين
س
أقول خففو تتكلموا عُماني تراني ما أفهم واااجد :) --- مل مسقط خخخخخخخخ

أم المهند.. زوجي مواليد قطر ولما جاء عُمان كان بلباسه القطري فكانوا يسمونه القطري بس لما عرفتي وخطبني لبس العُماني.. ههههه شفتي كيف أحبها وطني :)
ترا خنجري عُمااااااااااااني مو يمني.. في اختلاف :)

مسقطاوية... نحن بعد نروح كل عيد وطني عالكورنيش نتمشى ونشوف الزينة ونتصور وناكل آيس كريم سوفتي وبعدين أبوي يودينا يمشينا الشوارع نحتفل بالزينة :) فديته أبوي الله يحفظه..
بس قهررررر من شيء: الواحد صوب روي ما يعرف إنه عيد وطني: منطقة منسية وتنقطع فيها الزينة!!!!

سونيا هلا شخبارك؟؟ كيف نومتك أمس؟؟
اي أتذكر كنا نعلق خناجر واستيكرات أيام المدرسة على المراييل.. يحليلها من أيام
ا


فهمت ام مهند

بس انا مال تحميل الملفان من الكمببيوتر ما موجود في تعديل الملف

انجليز .. هلا هلا .. والله اشرقت وانورت ..

ام شهد منورة الحارة .. قربي قربي .. هين الفوالة

اميرة القطري .. اخبارك مو الهبات ..

ام المهند .المباراة بتوقيت عمان ساعة 6 اوين ..

مسطقاوية . ان شالله باكر في مسقط ان شالله .. وبشوف الزينة .. مستحيل افوت ذا العيد عليي ابدا ابدا

عروس .. اش اش .. يا حلو انت .. كيف سلمونتي

من بعد ؟؟

ع
*AngelEyes*;10622443:
صباح الخير و الوطنيه امهات يستوي انضم لكم ؟؟


اكييييييييد حبيبتي


أم المهند;10622446:
عروسو تو بان توقيعش أحلى هناك ، والكلمات ولا أروع ،،


سوسو غيري تنسيق النص عندك بعد سويه ألوان أخضر أو أحمر



تسلمي حلوووو لاه التوقيع من بعد دوارة ساعة ههههههه
أ
سوسو ما يصير تسوي لونين ما أدري ليش عروس شالت هالخاصية رغم انها كانت حلوة اصراحة ،،

تقدري تسويه يدوي يعني تضللي كلمة وتحطي لون وهكذا لين تخلصي كل الكلمات خخخ


أميرة القطري ، يا سلام يعني ارتبط الإسم معاه خلاص ، الله يخليكم لبعض ،،
ا
فهموني تو .. كيف اغير الصورة الرمزية
X