ااريد استفسر منكم في شي
بس منحرجة منكم
ما عرف هنا مكان مناسب اسالكم ؟
تجمع أمهات سلطنه عمان لشهر ذو القعده
*
16-11-2009 | 10:29 AM
س
16-11-2009 | 10:33 AM
فجر حسين;10635974:
ااريد استفسر منكم في شي
بس منحرجة منكم
ما عرف هنا مكان مناسب اسالكم ؟
استفسري عن أي شيء حبوبة ولا تستحين ترا كلنا خوات وعلى قولتهم حريم :)
تفضلي
أ
16-11-2009 | 10:35 AM
عروس جنان;10635946:
اقووول تسمعي كلامي.. قوووومي حملي.. انا وزوجي اتفقنا بعد سنة
وفي النهاية ما صبرنا حملت من بعد زواجنا بتسعة شهور
انتي اليوم كلميه قوليله اريد احمل ع الاقل نضمن نحن نجيب اولاد ولا لأأأ.. حايليه لين يواااافق..
اموووور انتي تذكريني اذا شفتيني؟؟؟؟ :o
هههههههههه حلو طريقة نصيحتك :D
يكفي طريقة كلامه حسيته يريد يعيش هالفرحة هو بعد :)
مممممممم اذا على السريع ما اظن :ss: بس اذا عرفتيني على نفسك بعرفك :tongue: بس اتذكر ملامحك :o
س
16-11-2009 | 10:36 AM
عروس جنان;10635946:
ههههههههههههه وانا اقول من هذي سيدة القوم.. شخباااارك
اقووول تسمعي كلامي.. قوووومي حملي.. انا وزوجي اتفقنا بعد سنة
وفي النهاية ما صبرنا حملت من بعد زواجنا بتسعة شهور
انتي اليوم كلميه قوليله اريد احمل ع الاقل نضمن نحن نجيب اولاد ولا لأأأ.. حايليه لين يواااافق..
اموووور انتي تذكريني اذا شفتيني؟؟؟؟ :o
حمدالله أم سليمان شخبارك انتي؟ وكيف سلماني؟؟؟؟
أنا نفس الشي مثلك عروس :)
كنت مقررة ما احمل إلا بعد سنة وشيء من زواجي بس الله قدر وحملت المرة الماضية وأجهضت فاتعلق قلبي بشعور الحمل والأمومة وله الحمد رزقني :)
أ
16-11-2009 | 10:37 AM
سيدة القرم ومسقطاوية
شكلكم حوامل بولد :) ربي يتمم عليكم ويسهل لكم
فجورة
اسألي >>> وش دخلك انت
شكلكم حوامل بولد :) ربي يتمم عليكم ويسهل لكم
فجورة
اسألي >>> وش دخلك انت
ع
16-11-2009 | 10:37 AM
فجر حسين;10635974:
ااريد استفسر منكم في شي
بس منحرجة منكم
ما عرف هنا مكان مناسب اسالكم ؟
افاااا حبيبتي تفضلي.. قولي شو عندك الغالية
وعسى نفييييدك بشي..
أميرة * A *;10636014:
هههههههههه حلو طريقة نصيحتك :D
يكفي طريقة كلامه حسيته يريد يعيش هالفرحة هو بعد :)
مممممممم اذا على السريع ما اظن :ss: بس اذا عرفتيني على نفسك بعرفك :tongue: بس اتذكر ملامحك :o
خلاص كلميييييه اليوممم...
فدييييتك وانا بعد بس ملااامحك وزوجك ههههههههه
ع
16-11-2009 | 10:39 AM
سيدة القوم;10636021:
حمدالله أم سليمان شخبارك انتي؟ وكيف سلماني؟؟؟؟
أنا نفس الشي مثلك عروس :)
كنت مقررة ما احمل إلا بعد سنة وشيء من زواجي بس الله قدر وحملت المرة الماضية وأجهضت فاتعلق قلبي بشعور الحمل والأمومة وله الحمد رزقني :)
يا هلا حبيبتي.. الحمد لله الله رزقك وعسى ربي يثبته يااااااااارب
أميرة * A *;10636027:
سيدة القرم ومسقطاوية
شكلكم حوامل بولد :) ربي يتمم عليكم ويسهل لكم
فجورة
اسألي >>> وش دخلك انت
اقووول سمها سيدة القوم ما القرم هههههههههههه
س
16-11-2009 | 10:42 AM
عروس جنان;10636040:
يا هلا حبيبتي.. الحمد لله الله رزقك وعسى ربي يثبته يااااااااارب
اقووول سمها سيدة القوم ما القرم هههههههههههه
الحمد لله :)
وأنا بعد أشوفها تقول سيدة القرم :) ههههههههههه منغروف :) :)
فديتك أميرة .. ربي يرزقك ياااا رب.. وما لازم تكلميه.. بس قولي له خاطري أصير أم وأحضن طفلنا في حضني وأشوف في وجهه أشوفك فيه وهو بيقولك يلا خلا :tongue: هههههههههههه
أ
16-11-2009 | 10:42 AM
عروس جنان;10636028:
خلاص كلميييييه اليوممم...
فدييييتك وانا بعد بس ملااامحك وزوجك ههههههههه
هالمرة بيقول لي مااا تريدي بكس و شوتة ؟ :eek:
س
16-11-2009 | 10:43 AM
أميرة * A *;10636027:
سيدة القرم ومسقطاوية
شكلكم حوامل بولد :) ربي يتمم عليكم ويسهل لكم
سيدة المنغروف :)
بدعواتك
يااااااااه لو كان الجنس ينعرف بالوحام أو شكل الكيس أو خرافة الخاتم كان سويته من زماااااااان
يمكن مسقطاوية تفيدنا .. هي بالشهر الرابع تو
م
16-11-2009 | 10:46 AM
سيدة القوم;10635868:
فديت اللي دورون علي :)
الله أحلى شيء لما يرفس :) ههههههههه
بس عاد الله يعينك في النوم
ما شاء الله عليك والرجيم :)
أمس كان عندي موعد مثلما خبرتك... والبيبي كبران ماشالله عليه :) ما تتخيلي شعوري لما شفته.. كان إحساس غريب والله
كان يترقص ويتحرك يمين وشمال ويدينه فوق تحت ما شاء الله عليه :) اتفاجأت واااااجد لما شفت عنده رجول ويدين وشبه أنف وعيون!! الحمدلله على كمال الخلق
وطار قلبي يوم الدكتورة شافت السونار أول تقول: امممم واحد.. اثنين..
انتزقت قلت: اثنين!!! لا تقولي!
قالت لي وهي تضحك : لأ واحد :)
الحمد لله
ياااي
الحمد الله على كل حال
فديت البيبي
شفتي حركة اليد
لما تدخلي في 15 اسبوع
تقدري تشوووفي صحة الجنين بالاشعة ثلاثية الابعاد وتقدري تعرفي جنس البيبي
وتقدري تشوفي اصابع البيبي
ربي يحفظ لنا اطفالنا
حماااااس
سمعتي دقات قلب الجنين؟
م
16-11-2009 | 10:49 AM
هلا عروووس جنان
اخبارك
عاملة ايه؟
اميرة A
هلا اخبارك
وكيف الحياة الزوجية معك؟
هههههه فديت الولد انا ؟
عقبالك ياااا رب ونفرح فيك
عشان تعطي جوووو حماااااس في التجمع
اخبارك
عاملة ايه؟
اميرة A
هلا اخبارك
وكيف الحياة الزوجية معك؟
هههههه فديت الولد انا ؟
عقبالك ياااا رب ونفرح فيك
عشان تعطي جوووو حماااااس في التجمع
س
16-11-2009 | 10:50 AM
مسقطاوية للأبد;10636092:
ياااي
الحمد الله على كل حال
فديت البيبي
شفتي حركة اليد
لما تدخلي في 15 اسبوع
تقدري تشوووفي صحة الجنين بالاشعة ثلاثية الابعاد وتقدري تعرفي جنس البيبي
وتقدري تشوفي اصابع البيبي
ربي يحفظ لنا اطفالنا
حماااااس
سمعتي دقات قلب الجنين؟
انا الذكية نسيت أطلب من الدكتورة تسمعني قلبه بس هي ورتني النبضات والحركة ووناسة :)
وين ممكن أروح للأشعة ثلاثية الأبعاد؟؟
سمعت في مركز أبوللو يسوون صح؟
م
16-11-2009 | 10:51 AM
سيدة القوووم
هلوووو
ايه ف 15 اسبووع ولله الحمد الدكتورة الاخصائية اللي بمجمع الوطية قدرت تعرف جنس الجنين وتطمنت ع صحته حتى شفت اصابع يده ورجوله وكل شي
اخذت قياسات وكل شي طبيعي
وفي الاسبوع 20 تعرفي وزن البيبي تبعك
هلوووو
ايه ف 15 اسبووع ولله الحمد الدكتورة الاخصائية اللي بمجمع الوطية قدرت تعرف جنس الجنين وتطمنت ع صحته حتى شفت اصابع يده ورجوله وكل شي
اخذت قياسات وكل شي طبيعي
وفي الاسبوع 20 تعرفي وزن البيبي تبعك
م
16-11-2009 | 10:53 AM
سيدة القوم;10636118:
انا الذكية نسيت أطلب من الدكتورة تسمعني قلبه بس هي ورتني النبضات والحركة ووناسة :)
وين ممكن أروح للأشعة ثلاثية الأبعاد؟؟
سمعت في مركز أبوللو يسوون صح؟
ههههه ذكية ما عليش انتي
ايه عند الدكتورة شهلة واجد ممتازة ما شاء الله عندها اشعة ثلاثة الابعاد
وطلبي منها انك تسمعي دقات قلبه
س
16-11-2009 | 10:56 AM
مسقطاوية للأبد;10636135:
ههههه ذكية ما عليش انتي
ايه عند الدكتورة شهلة واجد ممتازة ما شاء الله عندها اشعة ثلاثة الابعاد
وطلبي منها انك تسمعي دقات قلبه
ود. شهلا في أبوللو؟؟؟؟
ما شاء الله كل هذا يعرفوه في الأسبوع 15 !!! ما شاء الله
*
16-11-2009 | 10:57 AM
انا اليوم بخلص دورتي :o
يعني اذا اريد يصير الحمل لازم انام مع زوجي 5 ايام (على حسب الطبيبة مرة كانت تشرح افضل ايام للحمل بعد الدورة ب 5 ايام واخر 5 ايام قبل الدورة و ايام 13 / 14 / 15 الي بالنص)
:o :21_209: :21_207:
يعني اذا اريد يصير الحمل لازم انام مع زوجي 5 ايام (على حسب الطبيبة مرة كانت تشرح افضل ايام للحمل بعد الدورة ب 5 ايام واخر 5 ايام قبل الدورة و ايام 13 / 14 / 15 الي بالنص)
:o :21_209: :21_207:
أ
16-11-2009 | 10:57 AM
مسقطاوية
الحمد لله :21_207: بس حاسة بمممللللل :schmoll:
متشوقة احمل بس اخاف اطلع على أمي في الوحام و الاجهاض :tears:
عروس جنان
تتذكري ردك هذا ضحكت عليه الحين
:dd: :dd: :dd:
وانا بعد كان خاااطري اتعرف على كل وحدة من المنتدى..
المشكلة ما كنت اعرفهن ولا عندي ارقامهن..
كل ما اشوف طاولة اقول اكيد هذيلا بنات عروس
ولما رحت اسلم على امووووور
كاننن كللللهن عندها ويصورن
أنا ما صورورني :confused: خخخخ :tongue:
كنت هذيك الساعة جاية اسلم ع العروس
وعرفتني فيهن ما شاء الله عليهن مسويااات جو للعرووووس...:)
الحمد لله :21_207: بس حاسة بمممللللل :schmoll:
متشوقة احمل بس اخاف اطلع على أمي في الوحام و الاجهاض :tears:
عروس جنان
تتذكري ردك هذا ضحكت عليه الحين
:dd: :dd: :dd:
وانا بعد كان خاااطري اتعرف على كل وحدة من المنتدى..
المشكلة ما كنت اعرفهن ولا عندي ارقامهن..
كل ما اشوف طاولة اقول اكيد هذيلا بنات عروس
ولما رحت اسلم على امووووور
كاننن كللللهن عندها ويصورن
أنا ما صورورني :confused: خخخخ :tongue:
كنت هذيك الساعة جاية اسلم ع العروس
وعرفتني فيهن ما شاء الله عليهن مسويااات جو للعرووووس...:)
م
16-11-2009 | 10:59 AM
سيدة القوم;10636160:
ود. شهلا في أبوللو؟؟؟؟
ما شاء الله كل هذا يعرفوه في الأسبوع 15 !!! ما شاء الله
ايه الدكتورة شهلا ف ابولو
انا كنت بموعد ف 15 اسبوع
وعرفت جنس الجنين
وتاكت ف الاسبوع 20 من الجنس بعد
حتى تقدري تتطمني انه غرف القلب والمعدة كلها زينة
م
16-11-2009 | 11:06 AM
مسقطاوية
الحمد لله :21_207: بس حاسة بمممللللل :schmoll:
متشوقة احمل بس اخاف اطلع على أمي في الوحام و الاجهاض :tears:
أنتي لا تجلسي تحاتي هالشي ولا تفكري بشي
كل واحد وطبيعته وما شرط انتي تكوني نفس الماما تبعك ف الوحااااااااااام
ربي يسهل امورك ياااارب وتحملي ونفرح فيك واكيد زوجك أول واحد يفرح لانه راح يصير اب
وانتي بعد لا تجلسي تاجلي سالفة الحمل ومازين تقولوووو بعد سنة
اللي كاتبنه رب العالمين يصير