غلا الروح العمانيه;10642744:
بنات عادي تو ألبس بنطلونات جنز ولا ما يصير ..؟؟؟
إذا ما ضيقات عليك عادي لبسي بس إذا تحسي بخنقة فأحسن ما تلبسي ترا البيبي يتأثر بأقل حركة منك
انا بناطيلي ما ضاقت عليّ بس كنت أحسها تضغط جهة البطن من تحت -جهة الرحم لأنها شوية منتفخة عندي فوقفت ألبس جينزاتي وجالسة أدور لي بناطل حوااااامل
دفء مسقط;10642747:
صباح الخييييييييييييييييييير بنات بلادي.............يالله يالله عاد ما سوالف عليكن هههههههه ضحكتني شوي...والحين ابد اجاوب خخخخخخخ........اممممممممممم فجوره....انا قالتلي دكتوره انه تحسبي من اول يوم دوره لحد يوم 12..ومن يوم 12الى 20 يعني 9 يام ماتفوتينها شغل عدل مدل...وانا صارلي سنه تقريبا بس بعدني م حملت باقي كم شهر واكمل سنتين!!!!!!!!!!!!!
يالله بنات خاطري احمل واتوحم مثلكم لكن الحمدلله ع كل حال
الله يرزقك ياااااااااااااا رب ويقر عينك بشوفة فلذة كبدك
غ
غلا الروح العمانيه
عروس برونزية
17-11-2009 | 09:17 AM
بنات
أنا أول شي أحس بمرارة بحلقي قوية:ss: وبعدها يجي اللوعان .:(. وبعدها الزوع :confused:
غلا الروح العمانيه;10642773:
بنات
أنا أول شي أحس بمرارة بحلقي قوية:ss: وبعدها يجي اللوعان .:(. وبعدها الزوع :confused:
انا ما جربت الزواع فما أقول إلا الله يعينك
حبيبتي هذا شيء طبيعي بسبب تغير الهرمونات في جسمك... جسمك جالس يتأقلم مع البيبي ويوفر له الجو الملائم عشان يكبر ويتغذى
مثلما قالولك البنات روحي العيادة أو المركز وهم بيعطوك الحبوب
أظن اسمها يبدأ بحرف N
sounya;10642781:
خخخ ولا يهمج بمنعهم
واذا جاو وقالوا تقليد ما يخصني خخخ :wink:
بالعكس مستشفى مسقط مافي احسن منه.. انا في الحملين مراجعاتي وولادتي كانت هناك اهتمام ورعاية وكل شي حلووو
بس اهم شي وين انتي ترتاحي :wink:
أنا ثنتين من أهلي ولدوا هناك وتعبوهم كثير لهذا ما أريد أغامر وأنا بكرية
حياهم الله أهلك وانتي وكلكم في حفلة البيبي مالي وفديتهم خلي يقولوا تقليد سونيا... (f)
غ
غلا الروح العمانيه
عروس برونزية
17-11-2009 | 09:23 AM
يالله كنت متفائلة بالحبوب
تو تقولولي ما ينفع ،،,, وما منه فايدة ،,,
غ
غلا الروح العمانيه
عروس برونزية
17-11-2009 | 09:28 AM
ماشاء الله الحين كلهم ،, يعملوا سجادة الجيب ,, في كل المناسبات ولادة ملكة زواج وبكثرة ،،,,
سيدة القوم
فكرة وااااايد قديمة ومالوفة جديدي ,, وااايد أشياء بيكون منها الاجر ,, وفكرتهم جديدة
تو بس من المنتدى وايد شفت أمهات عملوا هالحركة
وفي العايلة بعد
أنا ما باية أسوي توزيعات خخخخخخ ما فيني بارض
غلوووي انتي جربي يمكن ينفع معاج الحبوب
غ
غلا الروح العمانيه
عروس برونزية
17-11-2009 | 09:31 AM
ملاك مسقط;10642825:
تصدقي لحد التاسع و انا ازاوع و لوعان
وان شاء الله ما يصير لك مثل ما صار لي
ما تتوحمي على ماهوه:tongue:
ما جات ع بالي الماهوه تو إنتي جبتيها ع بالي :D ،،,,
جالسة أتذكر طعمها ،،,, :cool:
غ
غلا الروح العمانيه
عروس برونزية
17-11-2009 | 09:32 AM
sounya;10642837:
غلوووي انتي جربي يمكن ينفع معاج الحبوب
بسس إذا مافادني ما بيضرني
هلا سوسو شخبارك؟؟ كيفها شهووودة؟؟ راااحت الحضااانة؟؟
هلا عروسوو..حمدلله راحت ومستانسة :)
غلا الروح العمانيه;10642832:
ماشاء الله الحين كلهم ،, يعملوا سجادة الجيب ,, في كل المناسبات ولادة ملكة زواج وبكثرة ،،,,
سيدة القوم
فكرة وااااايد قديمة ومالوفة جديدي ,, وااايد أشياء بيكون منها الاجر ,, وفكرتهم جديدة
تو بس من المنتدى وايد شفت أمهات عملوا هالحركة
وفي العايلة بعد
أنا ما باية أسوي توزيعات خخخخخخ ما فيني بارض
بالفعل انا لاحظت إن الكل في المنتديات يعملها
بس في عيلتي محد للحين مسويها
أنا فكرت في قرآن بس خفت إن ما بيصير ينقرأ منه إذا كان صغير وبعدين يصير من المهجور ويجيني إثم والعياذ بالله :ss:
ففضلت فكرة سجاد الجيب .. عملي ومحد في عيلتي عاملها وما أظن حد عنده فكرة عنها لأنهم ما مل سوالف منتديات مثلي :tongue:
إذا عندك أفكار عطيني
فديييتها شوشو ربي يحفظها يااارب
sounya;10642960:
سدية قوم شوفي موضوع للتجهيزات شهد يمكن تفيدج
http://forums.3roos.com/t430653.html
شوفي انا سويت للمستشفى بوكسات داخلها حلاوة وميدالية فضة عليها عين الحسد وماشاء الله وبصراحة شفت الكل لين الحين متعلق في مفاتيحهم
وللبيت سويت دعاء سفر صغير للشنطة ماشفتها عند عملها من قبل ووايد مفيدة للشنطة
وهالمرة سويت قران كبر الكف بس واضح ولانه كنا على ابواب رمضان عشان كذا فكان عملي للشنطة والكل يقدر يقراه ويختمه والحمدلله لما عرفت ان ناس قراءو وختموا وهممم تقدري بعد تسوي اقلام تبع الاذكار الي في شريطة يطلع منه دعاء او شي يعنى تكون عملية
اي حلوة فكرة أشرطة أدعية بس تو الناس صارت تستخدم سي دي بلايرس فأحسن أعمل سيديات....
بشوف وبدور ولما بستقر على شيء بخبركم
غ
غلا الروح العمانيه
عروس برونزية
17-11-2009 | 09:59 AM
سيدة القوم;10642908:
بالفعل انا لاحظت إن الكل في المنتديات يعملها
بس في عيلتي محد للحين مسويها
أنا فكرت في قرآن بس خفت إن ما بيصير ينقرأ منه إذا كان صغير وبعدين يصير من المهجور ويجيني إثم والعياذ بالله :ss:
ففضلت فكرة سجاد الجيب .. عملي ومحد في عيلتي عاملها وما أظن حد عنده فكرة عنها لأنهم ما مل سوالف منتديات مثلي :tongue:
إذا عندك أفكار عطيني
بالعكس القران فكرة حلوة
بسس ما تسوي صغير المتوسط
انا كذا سويت بطاقة عرسي بوكس وداخلة قران وكان مخمل يعني حجمه مناسب وينفع ينحط بالشنطة ,,وممكن الشخص يحمله إي مكان ويقرا منه
عندك الحصن الحصين ،،,
صح القران والحصن الحصين سوها كثير بس هالاشياء الناس مالهم غنى عنها وطبعا تكون بحركات متجددة
عندك سيدي القران مع غلاف من تصميمك وكلام ودعاء تخيلي لما الناس تسمعه كم من الاجر بيكون ،،,,