تجمع أمهات سلطنه عمان لشهر ذو القعده

أم الأيهم العسل 20-10-2009 807 رد 38,227 مشاهدة
s
سيدة قوم اخبارج وكيف نونو ..وين تراجعي ووين ناوية ولادة
وتعالي سجادة الجيب انا سويتها حال مو تقلدي خخخخ<<امزح حبوبة
اي منتدى تقصدي الي فيها حاطة هالاسم خلا يمكن نشارك خخخ

اميرة.. ياحلاتج تو ويش جابج هنا
اقولج استانسي بعده لاحقة على التعب مالش ما باغية ترتاحي
خلا سيري استانسي ورقصي ولبسي لاحقة على الحمل والمسوؤلية

بك املي.. خخخ اشك هالسوالف تشدكم
ناطرينج بعد الزواج

فجورة..يلا اشتغلي برابر وتذكري من جد وجد ومن زرع حصد خخخ

الوانووو..هينج

مسفطاوية اخبارج
كلما اشوف امبا اتذكرج خخخ

عرسوو.. ماعليج ما سالتي عني
تو انا مخصماكي :(
ع
sounya;10637460:


عرسوو.. ماعليج ما سالتي عني
تو انا مخصماكي :(



ههههه ترااا قلتلك مخصماكي اسبووووع علشاان كذااا ما سألت :tongue: سمحيلي والله ولا يهمك هذي (f) حالك
s
خخخ بس تم اسبوع ما بنتكلم اوكي
ووردتش ما اباها << ابغى عزومة خخخخ
تسلمي حبوبة
ك
يا بنات كأني لمحتكم تتكلموا عن الامبا الحامض وانا صارلي فترة ادور عليه وما احصله من وين حصلتوووه ؟
اتوحم عليه وبقوة
s
هلا كنز شخبارج
حبوبة عندنا متوحين على الامبا خخخ
بس اذا مب غلطانة فاعتقد قالوا انه يبعيوه عند حديقة قرم
اتمنى المدمنات للامبا يجاوبوج
والف عافية :)
ك
هلا سونيااا
تسلمين حبيبتي بس انتظر المتوحماات ورررررركيض عالمكان
انتي غيرررر
أ
سونيا
اغير رأي يوم اسمع كلامك انا كله ولا نومي يضيع :confused:
اريد و نفس الوقت اقول بعده :ss: بس في النهاية الي كاتبه ربنا بيصير :)
م
صباح الخير بنوتات

صباحكم وطن عماني وبرازيلي خخخخخخخ


مبروووك سيدة القووم تستاهلي
وعقبالنا

مسفطاوية اخبارج
كلما اشوف امبا اتذكرج خخخ


هلا سونيا هههههه
حلوة هذي تشوفي الامبا وتذكريني خخخ انا مدمنة امباااااااااااااا
حماس

اخبارك وكيف البيبي؟


هلا كنز شخبارج
حبوبة عندنا متوحين على الامبا خخخ

بس اذا مب غلطانة فاعتقد قالوا انه يبعيوه عند حديقة قرم
اتمنى المدمنات للامبا يجاوبوج


ما عليش ياااا سونيااااا
مدمنات الامباااا يقولون
انه الامباااا يبيعونه قدااااام حديقة القرم الطبيعية ووو ومن السيب ومن اسواق كيمجيز
وكذلك الصبار من حديقة القرم
س
sounya;10637460:
سيدة قوم اخبارج وكيف نونو ..وين تراجعي ووين ناوية ولادة
وتعالي سجادة الجيب انا سويتها حال مو تقلدي خخخخ<<امزح حبوبة
اي منتدى تقصدي الي فيها حاطة هالاسم خلا يمكن نشارك خخخ




هلا والله بسونيا

بخير أنا والنونو يترقص ويسلم عليكم :)
أنا حالياً أراجع في العيادة العلمية وناوية على مستشفى مسقط الخاص بس الكل يخوفني ويقول إنهم يعملون قيصرية مع أول تعسر وما عندهم ذيك الخبرة، فاحتمال كبييير أروح خولة أصحاب الخبرررررررة العتييييييييييجة!! هههه

سجادة الجيب شيء جديد في عيلتنا محد مسوي حبوبة :) عشان كذي لا تعزمي حد من أهلك على حفلتي خخخخخخخ عشان ما يقولوا شيء سونيا سوته :wink:

المنتدى هو ملتقى العمانيين الاول وما في حد عُماني ما مشارك فيه!! :D
موقع السبلة
س
أميرة * A *;10641274:
سونيا
اغير رأي يوم اسمع كلامك انا كله ولا نومي يضيع :confused:
اريد و نفس الوقت اقول بعده :ss: بس في النهاية الي كاتبه ربنا بيصير :)



حبوبة أميرة إذا حاسة نفسك ما مستعدة نفسياً لااااااااااا تحملي تو .. انتظري إلى أن تحسي نفسك مستعدة تضحي بأي شيء عشان تصيري أم..

لأن الاستعداد النفسي في نظري مهم، وإذا ما في استعداد يمكن يأثر على نفسيتك بعدين..

يلا شدي همة الاستعداد (a)
س
صباح الخير مسقطاوية

صباح الخير غلا

صباح الخير لكل الحلوات

مسقطاوية: أمس أكلت تويستر.. =شهيتيني فيه ذاك اليوم.. عاد لا تسوي لي دعايات ترا بصير دبة!

أمس شريت لي بنطلون حمل من H & M وطلع واسع شوية :D بس مرتاحة معاه أهم شيء جهة البطن :)
م
صباح الخير كروشات و امهات
غ
صباح الخير
شخباركم ..؟؟
بنات متى تروح اللوعه لاعة كبدي منها ،،,,
س
غلا الروح العمانيه;10642398:
صباح الخير
شخباركم ..؟؟
بنات متى تروح اللوعه لاعة كبدي منها ،،,,



هههههه صبري عليها يا حلوة :) (f)

يقولوا لحد الثالث بس انا مع نص الثاني راحت ولله الحمد

عقبالك (f)
م

مسقطاوية: أمس أكلت تويستر.. =شهيتيني فيه ذاك اليوم.. عاد لا تسوي لي دعايات ترا بصير دبة!

أمس شريت لي بنطلون حمل من H & M وطلع واسع شوية :D بس مرتاحة معاه أهم شيء جهة البطن :)


هههههه انتي نفس حالتي تضحكيني
شكلنا نجيب نفس جنس البيبي هههههه
انتي تتوحمي عالحامض وانا بعد
اي شي انا اتوحمه انتي تتوحميه هههههه
فديتك صحة على قلبك يالغالية
ما اسوي دعايا
بس اقول قدامي امباااا حامض ع الفلفل والملح حاطتنه ف كوب بلاستيكي مسكر عشان محد يطلبني امباااا ف الدوام هههههههههههههههههههههههههههه

امس بعد شفت ف ماكس قميص وردي رووعة للحوامل
بس ما اشتريته كبتي تارس هههههههه




هلا ملاك مسكد
م
صباح الخير
شخباركم ..؟؟
بنات متى تروح اللوعه لاعة كبدي منها ،،,,


صباحك ورد يالغلا

عزيزتي الوحام بس 3 اشهر
انا كنت كذا ف الثلاثة اشهر الاولى
عطوني حبوب تبع اللوعان اكله بالليل كل يوووم لاني كنت ارجع كثير

فديتك انتي ما عطوك؟
ع
صباااااااااح الخير أمهااات عمان
غ
سيدة القوم & مسقطاوية
محد عطاني حبوب ولاشي إي عيادة عطتك هالحبوب،،,, جالسة أعابل عمري مع اللوعان ،,,
يعني أكيد بيروح اللوعان إذا دخلت الثالث
ولا في إحتمال ,, يستمر أكثر ,,..؟؟؟
م
غلا الروح العمانيه;10642465:
سيدة القوم & مسقطاوية
محد عطاني حبوب ولاشي إي عيادة عطتك هالحبوب،،,, جالسة أعابل عمري مع اللوعان ،,,
يعني أكيد بيروح اللوعان إذا دخلت الثالث
ولا في إحتمال ,, يستمر أكثر ,,..؟؟؟


غلووي سلامتك حبوبة
خبري الدكتورة الي تعالجي عندها تكتب لك هالحبوب ومثل ما قالت مسقطاوية تاخذيها بالليل عشان ما تحسي بالوعان الصباح :)

انا يوم كنت حامل لحد التاسع و انا اتلوع برغم اني كنت اخذ حبوب عشان الوعان:tongue:
أ
بصراحة بصراحة ما مستعدة نفسيا :( من غير عندي إنيميا ولا مهتمة بأكلي ولا بالدواء :ss:
وما اظن امي بتفرح اذا جيت ابشرها في يوم ، بدل ما تبارك لي وتاخذني في حضنها بتجلس تقشبني :eek:
دووووم تنصحني ما احمل الحين تقول بعدك صغيرة توك متزوجة استااااااانسي مع زوجك لاحقين على التعب :ss:
اصلا ما مهتمة بالموضوع حاليا ولا زوجي نطق و تكلم عن هالموضوع أبددد
( ما في تشجيع من أي جهة ) (n)
يكفي رفض سونيا :D :tongue:

اللوعة متى تجي اول الصباح ولا طول الوقت حتى وقت الأكل لو جوعانة ؟

سلامتك غلاوي :(
X