أهلا وسهلا بالسوريات الحلوات بتجمعنا لشهر ذو القعدة

MONOSTEPS 20-10-2009 327 رد 17,346 مشاهدة
ا
هههه انا غلطت كاتس قصدي كنكنة هههه مابعرف شوي بنقص حروف وشوي بزود
خخخخخ .... شوفي التقرير اكيد بيعجبك لانو بحر ومناظر سوريا غير شكل
C
زوجي اجى

بشوفكن بكرا صبايا ان شاء الله

سلمولي على مونو اذا رجعت و قولولها اني اشتقتلها كتييييييييير

سلااااااااااااااام
ا
الله معك كاتس نشوفك على خير يارب طللي علينا
وبيوصل السلام الله يسلمك
M
ضهر الخير والنت الزفت اللي ما تركت لغة من لغات العالم الا وسبيت فيها
وصلت على الياباني من قهري ههههههههههههههههه

كل مرة توصل روح على صفحة الرد يفصل ارجع اوصل يرجع يفصل

كانه لعيت قلبكم مو بس والله ما بايدي انقهرت :confused:


الدمشقية;10511408:
وانتي دايما بالصدارة مونو ماشالله عنك كيفك وكيف الامورة وشو مشاريعك لليوم والويك اند



تسلمي لقلبي والله كنت حابة سايركم بس متل ما حكيت بالمقدمة هههههه
وما عندي حاليا مشاريع بس عم فكر نطلع ان شاء الله ونغير جو على الكورنيش
بس اكيد ما اليوم بركي ان شاء الله بكرة او يوم الجمعة اذا الله راد
وانتي ايمتى بعلولك جاية ان شاء الله ؟


الدمشقية;10511445:




عجبني هالصحن كتييير .... هاد بطيخ مونو ... وصلني ايميل من بيرل
اديش في فرق بين طريقتنا بتقطيعو وطريقته خخخخخ مافي مقارنة



ما طلعت عندي الصورة بس وصلني الايميل من بيرل
وفرطت من الضحك انه فعلا غيبي مية سنة بتلاقي طريقة تقديم اي نوع من الاكل
بسوريا متل ما هو ههههههههههههه


الدمشقية;10511582:
مون خانم محروستك ماطلعت بالصورة
جبتلك اخر اختراع الها







شوووو مونو عجبتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حطيها من تحت العباية وطلعي البربيش خخخخخخخخ .... بس حلوة




هههههههههههههههههههههههههههه يبعتلك الهنا موتيني من الضحك
لكن طلع البربيش ههههههههههههه

والله حلوة ايدي بزنارك وين بقدر حصل منها عن جد اختراع لازم نجربه :D

PEARL2000;10512347:
صباح الخيرات على الحلوات ومبروك التجمع الجديد ان شاءالله يكون خير على الجميع يارب

مونو الحلوة بشكرك كتير على الافتتاحية الحلوة عن جد عم تخجلينا من كتر الضيافات اللي بتقدميها ههههههههه عن اقعدي خلينا نشوفك شو بتقضيها قايمة وقاعدة عم توجبينا اشتقنالك يا مخلوقة كيفك و كيف الصغرونة رورو ؟ ان شاءالله بلش النكش اللي على اصوله ؟ هههههههههههه


يسعد هالصباح يا زينة الملاح
والشكر لكلامك الحلو وتشجيعكم الي
وما تعتلي هم القومة مشي الحال وجبت خدامة هههههههههههههههه
ما معقول يكون عندي كل هالزيارات وقوم فيها لوحدي
بقى تعي اقعدي عندي وقوي قلبك

ورورو حدثي ولالالالالالالالالالا حرج ابسط مثال من يومين فاتحة درج الكومدينة
مفضية منه التياب لتقعد فيه والدرج تاني درج يعني في مسافة بينه وبين الارض
بقى اتخيلي توقع او تقلب عليا الكومدينة لهيك لا تعليق هههههههههههههههههههه


CATS_ANGEL;10512401:
انا الحمد لله اموري تمام بس ما كان عندي نت في البيت و حاليا ما عم بشتغل

بس عم دور على شغل غير بنوتي يلي عم تخليني اشد شعري منها ما فكرت انو

الاولاد بغلبو لهالدرجة رح طق طقيق منها

انتي طمنيني عنك







يا اهلا وسهلا نور الشات من زمان هالقمر ما بان والله يخليلك العصفورة
ولسه ما شفتي شي من الطقيق ولسه لتشدي شعرك وتقتلي حالك كمان ههههههههه



PEARL2000;10512548:
لا لاتزعلي ولا على بالك حتى انا ومونو ما عاد عم نحكي متل قبل كل وحدة عندها ظروفها و ملتهية بحالها و انا لحسن الحظ انه عندي اليوم شوية وقت قدرت دخلت فيهم عالنت و عم احكي معكن الا يمكن على اول الشهر رح يكون عندي ضغط كتير كبير بالشغل و ما بعرف ايمتى رح لاقي وقت ادخل عالنت


متل ما قالت بيرل ما بقى عم نحكي على الماسنجر متل الاول خسارة والله
لانه الماسنجر مسكر عندي من فترة منيحة
لهيك عذريني وسامحيني على التقصير والا انتي بالبال دااااااااااااائما


CATS_ANGEL;10512899:
صحيح نسيت احكيلكن اني صرت طباخة على 24 قيراط بتتذكرو كيف ما كنت اعرف الملح من السكر

ههههههههههههههه



يا عيني يا عيني
الحمدلله عشنا وشفنا كات بتطبخ والله ما حرمنا ههههههههههههه

ا

CATS_ANGEL;10513037:
اهلييييييييييييييييييييين دمشقية كيفك يا عمري

هيدا الجواز طلع جامعة بكل التخصصات مرة وحدة

طمنيني كيفك و اخبارك

عاملة اليوم مقلوبة بازيلا و جزر باللحمة تفضلو



لالالالالالا اصدق مقلوبة فرد مرة
ما شاء الله خمسة وخميسة بعين العدو هههههههههههه


PEARL2000;10513086:
اي بدها طولة بال القصة يا دمشقية كل الأولاد بيعذبوا بالبداية و بعدين بيمشوا ان شاءالله بقى لا تخافي وماشاءالله عنه بالعربي ممتاز لكن ياستي اللغة الأم ههههههههههه لازم سيبوايه يتفصح
معك حق من غير شر بس يكون الرجال برا البيت بتقضي الوحدة بأي أكلة و السلام
صحة وهنا كاتس انا بعمل هالأكلة بس على يخنة و بحط معها بطاطا بتطلع كتير طيبة و الرز بالبازيلا بس على لحمة مفرومة بقلبه و على وجهه بحط جاج و قلوبات يعني بعمله متل المنسف
انا اليوم باقي عندي كواج عملته من كم يوم



صحة وهنا يارب
الا انا من كتر ما اتعودت على الاكل لحالي صرت بدلل حالي ههههههههههههه
لو بدي اطبخ شي اكله بس انا


CATS_ANGEL;10513129:
معك حق يا بيرل هيدي الاكلات متل عندنا

بس انا ما كنت عارفة شو بدي اطبخ فطلعت اللحمة من اول

و لما اجت فكرت الطبخة خليتها على اللحمة يلي طلعتها الضرورات تبيح المحظورات مو هيك

بنوتي عمرها عشر اشهر بعدني في اول الطريق



كمان التفنن حلو يعني ما شرط تعملي الاكلة كل مرة بنفس الطريقة
اهم شي يكون سي السيد ما بتفرق معه


CATS_ANGEL;10513254:
عمركن اسمعتو في مربى الموز

هلأ عم دور على اكلات بلموز طلعلي المربى

فكركن جرب اعملها لأنو عندي موز كتير مو عارفة شو اعمل فيه



اذا عندك موز كتير فرزيه وكل فترة طلعي شوي وحطيه بالكوكتيل
او كيك الموز


CATS_ANGEL;10513403:
زوجي اجى

بشوفكن بكرا صبايا ان شاء الله

سلمولي على مونو اذا رجعت و قولولها اني اشتقتلها كتييييييييير

سلااااااااااااااام




انا اشتقت لك والله اكتتتتتتر قضينا ايام نحن والبنات ما ممكن انساها
كل عمري لانها كانت احلى ايام حياتي
ا
يبعتلك الهنا يامون انتي وهالمقدمة
بس يالله كرجتيهم كلهم ورا بعض شطوووورة هههههه شو طبختي ولا لسى ماعملتي شي
ا
قلتيلي عجبك الاختراع اي شو رايك نوصي انا وانتي عليه هههه لان محسوبتك صايرة عم تعسل ههههه
يعني عسلت 3 مرات ومع حماتي هي تنباك وانا معسل خخخخخخخخ
ل
مسا الخير يا بنوتاتكيفكن والله اشتأتلكن خيرات الله بس لازم تعذروني لإني ما عم ادخل عم اصحى من ال6 وعم ضل إفعى طول النهار برة البيت وبجيب بناتي الساعة 8بالليل من الجامعة وبوصل على البيت مو شايفة قدامي لا شكلي رح اتنازل وسلمهن سيارة لإنه والله تعبت
بس الموقع كان معطل ماهيك لليوم حتى اتصلح
لك كيفكن يا عسولات ايه ها بيرل خليكي معنا والله إلك فقدة ما بيكفي ياسمينة ما عاد طلت
مونو لك شو هالقعدات الحلوة والله ما بعرف من وين عم تجيبي هالصور بنغمش قلبي على النزلة على سوريا كل ما بشوف هيك صور بس بقول لحالي يا بنت اعقلي لسه ما إلك 10 أيام رجعة على بيروت
دمشقية والله خير ما عملتي يا عمري بالنسبة لمدرسة ولادك ليكي خديها تجربة مني أنا من زمان دخلت ولادي مدارس انترناشيونال والكل وقتها لامني وحكى علي بس الحمدلله طلع تعليمهن غير شكل وهلأ هني بالجامعة الأميركية ببيروت ومتفوقين فيها لإنه تأسيسهن كان منيح طبعا أنا وأبوهن هلكنا ومتنا واللي بدك ياه بس بتنسي كل هالشي وقت بتشوفيهن قدامك ودراستهن ماشية بقى حتى لو اتعذبتي هلأ بس ان شاء الله بعد 10 سنين بترتاحي اخخخخخخخ شو بدنا نعمل على قولة زوجي نحنا ما رح نتركلهن ورثة وملايين بقى نتركلهن علم منيح بحياتهن يلا الله يقويكي إنتي وأبوهن ويطول بالك
شوفي دمشقية ترى إذا طلع على بالك روحة ماليزيا ما تقصري أبدا أنا رحتلها هديك السنة أنا وزوجي كتير كتير حلوة وانبسطنا كتير فيها بقى ليكي حطي الولاد عند حماتك وقولي يا فكيك والله ساعة البسط ما تفوتيها
كاتس كيفك حبيبتي الظاهر إنتي عضوة قديمة بالتشات
مونو شو أخبار الرياضة والريجيم معك لسه شغالة والا بطلتي بعد ما رجعتي من الإجازة ليكي والله أنا ماشية على الشاي الأخضر بعد كل وجبة وكل اللي حوالي عم يقولولي نحفانة وبكرة ناوية ارجع سجل بالنادي من أول وجديد على سنة وابلش الرياضة بقى شو وضعك هلأ صار
لعيت كتير ما هيك لا تواخذوني دخيل الله تصبحوا على خير يا عسولات
ب
مساء الخير .......لولية كنت بدي ياكي الظاهر مالي نصيب إن شالله مره ثانية

لا تأخذوني توفيت مرة عمي من كم يوم وقبلها تعبها واتصالات مع الشام الله يرحمها كان إلها لهفه
ب



اهلا وسهلا بكاتس وبيرل والحمدلله على السلامة يامونو
ب
دمشقية والله روحي ومابتقصري وخطفي رجلك لسنغفورا وصلتي ووصلتي وسمعي مني مو كل مرة بتصحلوا الواحد الروحه الله يسرلك
M
صباحووووووو ورد الجوري

كيفكم يا حلوين شفتوا كيف كان المنتدى قاطعنا



الدمشقية;10514163:
قلتيلي عجبك الاختراع اي شو رايك نوصي انا وانتي عليه هههه لان محسوبتك صايرة عم تعسل ههههه
يعني عسلت 3 مرات ومع حماتي هي تنباك وانا معسل خخخخخخخخ


لالالا اصدق عيدولي ههههههههههههه
ما شاء الله عليكي شكلك على طريق الاحتراف كملي هيك للعبك معي بالنادي <<تمويه ههه


لولية;10515713:
مسا الخير يا بنوتاتكيفكن والله اشتأتلكن خيرات الله بس لازم تعذروني لإني ما عم ادخل عم اصحى من ال6 وعم ضل إفعى طول النهار برة البيت وبجيب بناتي الساعة 8بالليل من الجامعة وبوصل على البيت مو شايفة قدامي لا شكلي رح اتنازل وسلمهن سيارة لإنه والله تعبت
بس الموقع كان معطل ماهيك لليوم حتى اتصلح
لك كيفكن يا عسولات ايه ها بيرل خليكي معنا والله إلك فقدة ما بيكفي ياسمينة ما عاد طلت
مونو لك شو هالقعدات الحلوة والله ما بعرف من وين عم تجيبي هالصور بنغمش قلبي على النزلة على سوريا كل ما بشوف هيك صور بس بقول لحالي يا بنت اعقلي لسه ما إلك 10 أيام رجعة على بيروت

مونو شو أخبار الرياضة والريجيم معك لسه شغالة والا بطلتي بعد ما رجعتي من الإجازة ليكي والله أنا ماشية على الشاي الأخضر بعد كل وجبة وكل اللي حوالي عم يقولولي نحفانة وبكرة ناوية ارجع سجل بالنادي من أول وجديد على سنة وابلش الرياضة بقى شو وضعك هلأ صار
لعيت كتير ما هيك لا تواخذوني دخيل الله تصبحوا على خير يا عسولات


يا هلا ومرحبا نورك طفا الكهرباء
والله مشتاقين لك بس ما بقول الا الله يسرلك ويعطيكي الاجر والثواب
وان شاء الله بتنزلي على سوريا بس يالله الشغلة بدها وقت
ومشان الرياضة والله بخبص وبرجع وزني ثابت على 64 بقى الله يعين
باقيلي 6 كيلو ان شاء الله وما عم اعرف نزلهم وعلى شغلة الشاي الاخضر
جبت هديك المرة من الصيدلية حبوب شاي اخضر معه شوية اعشاب تانية
بقى بدي جربهم وشوف النتيجة ان شاء الله بس برافو عليكي بتعجبني همتك


بنت الشام المعذبه;10515820:
مساء الخير .......لولية كنت بدي ياكي الظاهر مالي نصيب إن شالله مره ثانية

لا تأخذوني توفيت مرة عمي من كم يوم وقبلها تعبها واتصالات مع الشام الله يرحمها كان إلها لهفه



عظم الله اجركم وغفر الله لميتكم واحسن عزائكم
الله يرحمها يارب وكلنا على هالطريق هيك الدنيا
مستفئدتلك
M
شامية للعضم اين انتي ؟؟؟؟؟



اتفضلوا على الفطور



C
صباااااااااااااااااح الخير صباياااااااااا شكلي رح افتتح الشات اليوم مع اني مريضة الي يومين

و هلأ قاعدة بهالشمسات عم اتشمس يمكن طلع الجراثيم يلي بجسمي ههههههههههه

كيفك مونو ما شاء الله عليكي ما خليتي عليكي واجب كلن جاوبتيهن شطورة

وينك يا بيرل صحيح ما بقدر قدم متل مونو لاني نسيت الشات كلو بهالفترة حتى تنزيل الصور نسيت كيف كنت انزلهن بس عملت حسابكن بالنسكافيه معي

دمشقية حبيبتي صبااااااااح الخيرات و الليرات ان شاء الله

مرحبا لولية ايه انا من زمان بالشات بس انقطعت فترة بعد ما تزوجت و صباح الفل

العمر الكن يا بنت الشام و كلنا على هالطريق الله يصبركن

C
اهلييييييييييين مونو الا و سبقتيني بس بصراحة كنت استنى تيجي لحتى شوف

الصور يلي بتنزليهن و فعلا الواحد بنبسط فيهن كتير مع انن صور بس اكيد المزوء مزوء حتى بالصور مو هيك

و يسلمو ايديكي على هالفطور صار جاي على بالي قطعة هالبرتقال يلي بالصحن:confused:
M
CATS_ANGEL;10518550:
اهلييييييييييين مونو الا و سبقتيني بس بصراحة كنت استنى تيجي لحتى شوف

الصور يلي بتنزليهن و فعلا الواحد بنبسط فيهن كتير مع انن صور بس اكيد المزوء مزوء حتى بالصور مو هيك

و يسلمو ايديكي على هالفطور صار جاي على بالي قطعة هالبرتقال يلي بالصحن:confused:



تسلمي على ذوقك يا حلوة
والبرتقال طيب وهلأ موسمه المفروض

كيفك وكيف ايامك ؟
ش
مونو انا هون والله اتعطل عندي النت يومين ورجع اتعطل المنتدى يومين كمان كيفك شو أخبارك ؟؟؟

أنا منيحة كتير الحمد لله وكل شي تمام طبعا قرأت كل أخباكن

دمشقية برافو عليك بدك تروحي على ماليزيا والله عندي صديقة من ايام الجامعة عملت شهر عسلها بماليزيا راحت مع كروب سياحي وورجتني هالصور شي بياخد العقل بس أنا اذا فكرت روح أول شي بدي روح على تركيا لأنو قريبة علينا وبحب كمان زور قبرص مدري ليش شفت عنها وعن بحرها برنامج عالتلفزيزن خيلتني وهون كمان جارتي زارتها وقالتي شي بالخيال كتير حلو

كاتس أهلين فيكي انا ما بعرفك بس الله يبشرك بالخير يعني شجعتيني جيب ولاد لأني ماصرلي 5 شهور متزوجة ومأجلة موضوع الولاد شي شهرين تانيات

لولية خلص عطي هالسيارة لبناتك وريحي حالك صارو صبايا بالجامعة وما بينخاف عليهن والله لازم يتحملو مسؤلية ولا أنتو الأهل بتضلو بتخافو وبتحسو ولادكن لساتهم صغار حتى لو صار عندهن ولاد

بيرل الله يعطيك العافية بتعرفي لما كنت اشتغل باليوم 10 ساعات كنت اتهنى بالنوم لأني كون تعبانة وحس لما ارتاح بمتعة الراحة وكنت حب ايام العطل حاليا كترة الراحة تعبتني ههههههههه بقى يلي متعود عالشغل صعبة عليه القعدة بس أنا معي معي عم اتعود الحمد لله
ل
مسا الخير يا صبايا شايفين ما عم اقدر لحإكن بالكركرة الصبح لإنه من شق الصباحات بصير برة البيت منشان وصلهن
شامية والله معك حق وكلن هيك عم يقولولي بس شو بعمل قلبي مو راضي والله عندي ضل وصلهن وجيبهن أريحلي من شغلان البال طبعا هني كتير بيحكوا وبيعترضوا بس شو بدي أعمل حتى فكرت جيب سواق على كفالتي ياخدهن ويجيبهن بس بناتي ما رضيوا آل بيصير منظرهن غريب لإنه هون مو متل دول الخليج مو دارجة كتير حكاية السواق يلا شو بدي أعمل ناطرة أبوهن ليجي على العيد وساعتها بيطلع معهن وبيشوف إذا خرج يتسلموا سيارة والا لا
كاتس يا عمري هي بناتي التشات زادوا بنت لإنه متل ما قرأتي أنا أكبر وحدة وان شاء الله بنتعرف عليكن كلكن وجها لوجه متل ما تعرفت على ياسمينة حبيبتي لذيذة وبتجنن
M
صباحوووووو


بيرل ..... دمشقية ..... اولية ..... سورية ....شامية .... سمورة ....... بنوتة .... كاتس


وينكم ؟؟؟ مشتاقتلكم برشا برشا



شامية للعظم;10520820:
مونو انا هون والله اتعطل عندي النت يومين ورجع اتعطل المنتدى يومين كمان كيفك شو أخبارك ؟؟؟

أنا منيحة كتير الحمد لله وكل شي تمام طبعا قرأت كل أخباكن


مو مشكلة بس انشغل بالي عليك والله
الحمدلله انا منيحة وعلى الروتين اليومي وما في جديد الحمدلله



لولية;10522054:
مسا الخير يا صبايا شايفين ما عم اقدر لحإكن بالكركرة الصبح لإنه من شق الصباحات بصير برة البيت منشان وصلهن
شامية والله معك حق وكلن هيك عم يقولولي بس شو بعمل قلبي مو راضي والله عندي ضل وصلهن وجيبهن أريحلي من شغلان البال طبعا هني كتير بيحكوا وبيعترضوا بس شو بدي أعمل حتى فكرت جيب سواق على كفالتي ياخدهن ويجيبهن بس بناتي ما رضيوا آل بيصير منظرهن غريب لإنه هون مو متل دول الخليج مو دارجة كتير حكاية السواق يلا شو بدي أعمل ناطرة أبوهن ليجي على العيد وساعتها بيطلع معهن وبيشوف إذا خرج يتسلموا سيارة والا لا
كاتس يا عمري هي بناتي التشات زادوا بنت لإنه متل ما قرأتي أنا أكبر وحدة وان شاء الله بنتعرف عليكن كلكن وجها لوجه متل ما تعرفت على ياسمينة حبيبتي لذيذة وبتجنن



يا هلا والله يقويك هالفترة بس راي من راي شامية اذا بيتسلموا سيارة
ليش لا يعني راحة الك واهم شي بيتعلموا السواقة منيح لانه براي السواقة ممارسة
M
اتفضلوا على الفطور





























ا
لولية;10515713:
مسا الخير يا بنوتاتكيفكن والله اشتأتلكن خيرات الله بس لازم تعذروني لإني ما عم ادخل عم اصحى من ال6 وعم ضل إفعى طول النهار برة البيت وبجيب بناتي الساعة 8بالليل من الجامعة وبوصل على البيت مو شايفة قدامي لا شكلي رح اتنازل وسلمهن سيارة لإنه والله تعبت
بس الموقع كان معطل ماهيك لليوم حتى اتصلح
لك كيفكن يا عسولات ايه ها بيرل خليكي معنا والله إلك فقدة ما بيكفي ياسمينة ما عاد طلت
مونو لك شو هالقعدات الحلوة والله ما بعرف من وين عم تجيبي هالصور بنغمش قلبي على النزلة على سوريا كل ما بشوف هيك صور بس بقول لحالي يا بنت اعقلي لسه ما إلك 10 أيام رجعة على بيروت
دمشقية والله خير ما عملتي يا عمري بالنسبة لمدرسة ولادك ليكي خديها تجربة مني أنا من زمان دخلت ولادي مدارس انترناشيونال والكل وقتها لامني وحكى علي بس الحمدلله طلع تعليمهن غير شكل وهلأ هني بالجامعة الأميركية ببيروت ومتفوقين فيها لإنه تأسيسهن كان منيح طبعا أنا وأبوهن هلكنا ومتنا واللي بدك ياه بس بتنسي كل هالشي وقت بتشوفيهن قدامك ودراستهن ماشية بقى حتى لو اتعذبتي هلأ بس ان شاء الله بعد 10 سنين بترتاحي اخخخخخخخ شو بدنا نعمل على قولة زوجي نحنا ما رح نتركلهن ورثة وملايين بقى نتركلهن علم منيح بحياتهن يلا الله يقويكي إنتي وأبوهن ويطول بالك
شوفي دمشقية ترى إذا طلع على بالك روحة ماليزيا ما تقصري أبدا أنا رحتلها هديك السنة أنا وزوجي كتير كتير حلوة وانبسطنا كتير فيها بقى ليكي حطي الولاد عند حماتك وقولي يا فكيك والله ساعة البسط ما تفوتيها
كاتس كيفك حبيبتي الظاهر إنتي عضوة قديمة بالتشات
مونو شو أخبار الرياضة والريجيم معك لسه شغالة والا بطلتي بعد ما رجعتي من الإجازة ليكي والله أنا ماشية على الشاي الأخضر بعد كل وجبة وكل اللي حوالي عم يقولولي نحفانة وبكرة ناوية ارجع سجل بالنادي من أول وجديد على سنة وابلش الرياضة بقى شو وضعك هلأ صار
لعيت كتير ما هيك لا تواخذوني دخيل الله تصبحوا على خير يا عسولات


اهلين بست الكل لولية خانم وحشتينا والله
الله يعينك ويقويكي يارب وهم البنات للمات موووو ... ياعلي بحس فيكي لانو ماما وبابا هيك
نحنا بنات بس ودوووم بالهم عنا .. الله يعطيكي العافية
ووالله سلميهم سيارة وتوكلي على الله وريحي حالك شوي انتي او متل ماقلتي استني ليجي ابوهم والو القرار الاخير

اما بالنسبة لماليزيا قهي مجردفكرة بتعرفي هلأ مدارس ومدرسةمحمود بدها تركيز واهتمام لانك متل ماقلتي مرئتي بنفس التجربة وكلامك شجعني يااارب يكون هو واختو باحسن المراتب يارب نتمنى ....
اما اني حماتي ترضى تحط الاولاد عندها فهي كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييير تعبت صعبة حماتي بدو مين يقوم فيها مسكينة بس اذا على سفر انا وابنها اذا بدك بتسبئنا ركض على ماليزيا ..... بس نحنا قلنا انو اذا هي نزلت عالشام وقتها بحط ولادي عند اهلي انا وبقول يافكيك .... ايمتى بس اااه والله مشتهية كم يوم بس وانعزل وانفرد بزوجي ونتهنى متل الناس بسيران او طلعة .......... الحمد لله:(

بنت الشام المعذبه;10515820:
مساء الخير .......لولية كنت بدي ياكي الظاهر مالي نصيب إن شالله مره ثانية

لا تأخذوني توفيت مرة عمي من كم يوم وقبلها تعبها واتصالات مع الشام الله يرحمها كان إلها لهفه


العمر الكم يارب بنوتة الله يصبركم ويصبر اهلها يارب الموت حق ونورتي الشات والله بهالطلة

بنت الشام المعذبه;10515857:
دمشقية والله روحي ومابتقصري وخطفي رجلك لسنغفورا وصلتي ووصلتي وسمعي مني مو كل مرة بتصحلوا الواحد الروحه الله يسرلك

ان شالله دعواتك لك هي تظبط السفرة وقبلانة بطريق الروحة والرجعة بس خخخخخ
X