أهلا وسهلا بالسوريات الحلوات بتجمعنا لشهر ذو القعدة

MONOSTEPS 20-10-2009 327 رد 17,346 مشاهدة
M
شامية للعظم;10582568:
ياجماعة أنا شكلي بدي قوم حاجتي لأنو صحيح فايقة بكير بس لسا تختي ما ساويتو ماعدا أنو عيوني وجعوني من الكمبيوتر بقى بدي قلكن سلام غدا نلتقي



الله معك ولا يهمك المهم عملنا الصبحية


شامية للعظم;10582569:
قبل ما سكر شوفو هالأكلة شكلها غريب وحلو وسهلة كمان
سينابون القرفة شي بياخذ العقل تعالوه احكموه^^_^^



جربتهم مرة طيبين بس انا بحب الدونات اكتر منهم


PEARL2000;10582593:
وانا بدعي لك دمشقية ان شاءالله بتسافر و بتاخدوا راحتكن شوي والله أنا مجربة هالشي قبل ما اجي عالكويت لهيك يمكن بحس فيك أكتر من غيري و قلبي معك على طول
صحة وهنا مونو ذكرتيني بهالكلة والله من زمان ما عملتها
صحة وهنا شامية والله ما في اطيب من الفلافل وخاصة بس يكون شغل البيت الله يعطيك العافية
انا عاملة زهر بالفرن مع طحينة و حامض تفضلوا



صحة ومية هنا
M
وانا كمان طالعة بشوفكم على خير ان شاء الله
ا
مونو خدي جماعتك من وشي صارلي ساعة عم حاول ارد والنت علئ عتدي يقطع عمرو ايييييه

شامية تسلميلي يارب ويسعدك ربي انتي وزوجك من غير منغصات والله يرضى حماتك عليكم ان شالله بس من بعيد لبعيد منشان مايجي
دورك متلي بعدين هههههه
وصحة وهنا على الغدا بالعافية يارب ... وبالنسبة ببسينابون عي اكلتي المفضلة انا وزوجي وانا فنانة فيها على فكرى وحتى اذا طلعنا على مول لازم ناكلها كمان من برا بتجنن على اصولها
والله معك يارب نلتقي قريب ان شالله

مون هنا وعافية يارب على الرز بفول زوجي مابحب هالاكلات للاسف انا اليوم عاملة محشي كوسا اتفضللوا
الله معك مونو لا تتاخري بكرا وتعي من غير جماعتك ايوااااا


بيرل حبيبة قلبي والله يخليلي ياكي يااااارب بالفعل انتي قريبة الي كتيييييييييييير ههههه واكتر وحدة تحسي فيني مظبووووط لانو دئتي هالشي وبتعرفي طعموا
مو متل مونو وشامية ندعي عليهم وتجيهم حماتهم خخخخخخ ولا حرام بخاف هلى حماتها لمون منها هههههه (( الله يستر من شي مفاجئ يوصلني من الشاشة بكس او شي ))
ا
شوفي شامية هي شغلي السنة الماضية كمان بعيد زواجي عملت السينابون
رووووووعة كتيير طيبة منشان هيك لما كنا منحكي على الكريب او البان كيك قلت برش عليه قرفة وحليب نسلة وشوكولا بيطلع طعمو قريب للسينابون







ا
يالله شكلكم طلعتوا سلاااام
ش
الدمشقية;10582768:
شوفي شامية هي شغلي السنة الماضية كمان بعيد زواجي عملت السينابون
رووووووعة كتيير طيبة منشان هيك لما كنا منحكي على الكريب او البان كيك قلت برش عليه قرفة وحليب نسلة وشوكولا بيطلع طعمو قريب للسينابون















شكلها ظريف دمشقية بدي جربها أكيد بس أنت قوليلي اذا كانت طريقك نفس طريقتها خلص مو مشكلة باخدها منها واذا غير طريقة قوليلي طريقتك والله بصراحة أنا بوثق بأكلاتك وعلى فكرة جربت الكريب ومبارح زوجي المسا بيقللي جاي على بالي شي أكلة رحت ساويتلو ياها وقلتلو هي طريقة رفيقتي والله عجبتو ودقتها أنا والله طيبة القرفة عاطيتيها نكهة بتجنن
M
صباحووووو لاحلى بنات


الدمشقية;10582702:
مونو خدي جماعتك من وشي صارلي ساعة عم حاول ارد والنت علئ عتدي يقطع عمرو ايييييه

مون هنا وعافية يارب على الرز بفول زوجي مابحب هالاكلات للاسف انا اليوم عاملة محشي كوسا اتفضللوا
الله معك مونو لا تتاخري بكرا وتعي من غير جماعتك ايوااااا
مو متل مونو وشامية ندعي عليهم وتجيهم حماتهم خخخخخخ ولا حرام بخاف هلى حماتها لمون منها هههههه (( الله يستر من شي مفاجئ يوصلني من الشاشة بكس او شي ))



اخدتهم معي بدليل انه قدرتي تردي ههههههههههههههههه
وتعي خدي بوكس بنص وجهك يكحلك هالعيون صحيح انا بحب حماتي
وهي والله حرام كتييييير منيحة بس ياعمي عقلي صعب
ما بتحمل عيش مع حدا وجربت لما اجو زيارة هي والماما بالتناوب
بصراحة ما قدرت يعني انا كتير بعتل هم الضيف ولو كان من اهل البيت
وما بقدر امسك لساني او تصرفاتي قدامه يا اما بدها تطلع الفشة فيني
وموت بسكتة هههههههههههههههههه
زيارة بحطهم على راسي بس سكنة اعووووذ بالله
ومشان الرز بفول زوجي تقليدي بيحب هالاكلات
ويكتر خير الله انه عم ياكل بشاميل :cool:
صحة وهنا على محشي الكوسا صارلي مشتهيته اديش ولا عم اعرف
جيب لاعمل وحاطته على ليسته هالاسبوع ان شاء الله


الدمشقية;10582768:
شوفي شامية هي شغلي السنة الماضية كمان بعيد زواجي عملت السينابون
رووووووعة كتيير طيبة منشان هيك لما كنا منحكي على الكريب او البان كيك قلت برش عليه قرفة وحليب نسلة وشوكولا بيطلع طعمو قريب للسينابون
















ايه الحلاوة دي ايه الطعامة دي ما شاء الله حلوين
M
اتفضلوا



P
صباحو يا أحلى بنات كيفكن اليوم شو أخباركن

ويلي مونو مبكرة من الصبح على البوكسات الله يسترنا الهريبة تلتين المراجل ولا كلمة الله يرحمه ههههههههههههه
والله يا حبيبتي وقت اللي جربت العيشة لحالي و اجوا لعندي أهلي و حماتي زيارة هون بالكويت تحملت كمان لمدة شهر و شلتهم على راسي بس بيني و بين حالي كنت عم قول أنا كيف كنت عايشة مع حماية 3 سنين قبل ما اجي عالكويت قصدي قول انه الشغلة كلها تعود و الانسان هو اللي بيكيف حاله عالعيشة و بترجع لقوة تحمله يعني لما كنت عايشة مع حماتي ماكانت هالمشاكل اللي منسمع فيها بين الكنة و الحماية لأن كل وحدة مننا بتعرف حقوقها وواجباتها و حافظة لسانها و في احترام موجود قبل كل شي بس لما عشت لحالي و اجت لعندي زيارة صرت قول لحالي أنا كيف كنت عايشة 3 سنين معها يعني هي حرام ماكانت عم تعمل شي ابدا بس حسيت انه في أسر لحريتي لا أكتر و لا أقل ومحسوبة عليك كل كلمة بتحكيها المهم بالنهاية الك بيت لحالك الك رب لحالك
و يسلموا ايديك على الفطور الطيب بس دخلك شو هذا اللي بقلب العجين ما عم اقدر ميز هههههههههههه يعني لحمة ولا قطعة فلافل لن من كتر مو ملزقة على بعضها باينة فلافل
صباحو شامية كيفك اليوم و شو آخر اختراعاتك بالمطبخ ماشاءالله عم تتفنني كل يوم شي و صحتين وهنا على الكريب فيك تقولي لنا كيف عملتيه وطلب من دمشقية تعطينا عيار السينابون لو سمحت ؟
M
PEARL2000;10589780:
صباحو يا أحلى بنات كيفكن اليوم شو أخباركن

ويلي مونو مبكرة من الصبح على البوكسات الله يسترنا الهريبة تلتين المراجل ولا كلمة الله يرحمه ههههههههههههه
والله يا حبيبتي وقت اللي جربت العيشة لحالي و اجوا لعندي أهلي و حماتي زيارة هون بالكويت تحملت كمان لمدة شهر و شلتهم على راسي بس بيني و بين حالي كنت عم قول أنا كيف كنت عايشة مع حماية 3 سنين قبل ما اجي عالكويت قصدي قول انه الشغلة كلها تعود و الانسان هو اللي بيكيف حاله عالعيشة و بترجع لقوة تحمله يعني لما كنت عايشة مع حماتي ماكانت هالمشاكل اللي منسمع فيها بين الكنة و الحماية لأن كل وحدة مننا بتعرف حقوقها وواجباتها و حافظة لسانها و في احترام موجود قبل كل شي بس لما عشت لحالي و اجت لعندي زيارة صرت قول لحالي أنا كيف كنت عايشة 3 سنين معها يعني هي حرام ماكانت عم تعمل شي ابدا بس حسيت انه في أسر لحريتي لا أكتر و لا أقل ومحسوبة عليك كل كلمة بتحكيها المهم بالنهاية الك بيت لحالك الك رب لحالك
و يسلموا ايديك على الفطور الطيب بس دخلك شو هذا اللي بقلب العجين ما عم اقدر ميز هههههههههههه يعني لحمة ولا قطعة فلافل لن من كتر مو ملزقة على بعضها باينة فلافل
صباحو شامية كيفك اليوم و شو آخر اختراعاتك بالمطبخ ماشاءالله عم تتفنني كل يوم شي و صحتين وهنا على الكريب فيك تقولي لنا كيف عملتيه وطلب من دمشقية تعطينا عيار السينابون لو سمحت ؟



يسعد صباحك الحلو متلك
شايفة من الصبح معصبة على الدمشقية هي وهالفال هههههههههههههههه
ومعك حق بخصوص العادة لانه عن جد هالموضوع تعود بس اذا كان من اول
زواجك سكنتي عند بيت حماك اما بعد ما تكوني مستقلة تجي تعيشي
مستحييييييل تقدري ولا مية تعود بيعودك على هالشي وانتي جربتي
لما اجت حماتك بعد ما استقليتي كيف انحبستي يعني الا بتتقيدي
وشي تاني لو مهما كانت الحماية والكنة متفقين الا يكون في شي بالقلب
لانه اذا الام وبنتا ما اتفقوا بقى رح تتفق هي وحماتها على فكرة عم احكي هالحكي
وحماتي ما شاء الله سمنة على عسل بس قد ما كان عم احكي بحيادية

وهيدا الفطور صفيحة لبنانية

كيف امورك وكيف احوالك ؟؟؟
M
اليوم مافي حدا غيري يمكن جفلانين من شوشتي مع اني ضاببتا هههههههههههه

سي يو
ا
مرحبا صبايا كيفكون
انا اليوم هربانة من الشغل ع بكير قلت لحالي بفوت بسلم عليكم
ا
صبايا اجيت ع البيت ولقيت الماما عم تطبخ عدس بحصرم وانا هالاكلة كتير بحبها وهيك فايحة ريحتها بالبيت وبتشهي
كيف اموركون واليوم على حظي ما في ولا وحدة فيكون اي شو هالحظ اللي الي كل ما بدخل ما بلاقي حدا
دمشقية الله يسامحك شو بس اتجوز يعني ما بسلم عليكون وبا بحكي وبلعي معكون الله يرحم هديك الايام
هلق انا ما بنكر انو خطيبي كتير اخد من وقتي يعني دائما اتصالات وتلفونات ويا بيجي لعنا ع البيت وبدي ارتبط فيه وقوم قبل بساعة البس وزبط حالي واعمل ضيافة يا ام منطلع برات البيت واليوم يلي ما بشوفو فيه بكون عندي شي واجب او زيارة يا رفيقة يا حدا من العيلة
بس يلي عم يشغلني عنكون اكتر هو دوامي بالشغل والمصيبة الاكبر انو ما في انترنت غير موقع الشركة بس هو الوحيد منقدر نفتحو
وخطيبي من نوع الرجال يلي بحبو الدلال كتير يعني ما فيكي تقصري معو ابدا وكتير بدقق من شان هيك دايما بحس حالي بوضع مستعدة دائما بس هو حباب كتير وطيب وبحبني كتير بس هسك طبعو شو بدي اعملو هي عادة ما كتير حلوة انو الواحد يدقق على كل شغلة بس هيك الانسان الا ما يكون فيه عله
وعلى سيرة الاكل على فكرة انا خطيبي ما بياكل لا توم ولا بصل والله العظيم ما عرفانة كيف بكرا بس تجوزت بدي اطبخ وانا عكسو بحب التوم والبصل بالاكل كتير
ا
مين متخفي
اعترف وبان عليك الامان
معلية انا ياسمينة ما في حدا غريب يعني من اهل البيت
ولا انت من جماعة مون خانم
ا
يلا سلام خيرها بغيرها
بشوفكون مرة تانية
ا
صباح الخير مو جاييني نوم كنت بحكي مع اختي فصل النت عندها وتذكرت مون وجماعتها ههههه

شامية هنا وعوافي على قلبك الكريب والله انا اجمالا بحب القرفة بالحلا كتييير منشان هيك حطيتها على البان كيك ... الحمد لله اللي عجبتكم يعني
مافي مسبة خخخخخ ....

واجمالا طريقة السينابون هي هي مابتتغير كتيير اللهم التركيز بكون على الزينة اللي على الوجه ... هلا بذكرلك طريقتي انتي وبيرل

&&&&&
مون خانم مو بس جماعتك كانو مرافقيني انا قرئت البوكس وكحل العيون وانا دخت وقفل النت ههههه وحياة ربي طققني الصبح اللي يجنني يفتح بس مااقدر ارد....قهر والله
والله عرفت قلت انا الله يعين حماتك عليكي خخخخخ بينخاف عليها منك مسكينة..... اجمالا حلوة الخصوصية الله يديمها عليكي يارب
ومبرووووك زوجك اكل البشاميل يعني اول ماكلن ياكلها ؟؟؟؟؟ شطووورة هالمون والله شدي حيلك واهملي المحشي
والله ماهدت ولا كوساية لتاني يوم زوجي اللي مابحبها كتييير عجبتو لاني محمضتها امممممم خرج الموحمات

يسلموا مون على الفطور شو كحتوتة جايبة 3 قطع انتي لحالك بدك اتنين وشامية وحدة وانا وبيرل نصيبنا بالجنة موووووو
كتريهم تاني مرة الله يعز النت لا يكون عم تجيبيهم من بيت ابوكي خخخخخخخخخخ الله يخليلك ابوووكي يارب
ا
بيرل حبيبة قلبي صااادقة والله والانسان بيتكيف بكيفوا او غصب عنو
المهم ياحبيبة قلبي انتي وشامية انا بعمل عجينة السينابون كالاتي

احيانا بحط ملعقتين خميرة بزبدية ونص كاسة ماء فاترة وذرة ملح وملعقتين سكر صغار وبخليهم لتختمر الخميرة وتتفاعل شي ربع ساعة
وبكون حاطة بجاط 3 كاسات طحين واربع معالق حليب بودرة وملعقتين صغاار بكنج باودر (( اختياري )) وملعق فانيليا بتعمل طعم حلو وريحة حلوة
المهم بخلط هالمقادير الجافة مع بعض وبزيد عليهم خليط الخميرة اللي تفاعل
وبزيد نصف كاس كمان ماء طبعا الماء فاتر وبعجن العجينة اذا حسيت ان الماء كتير برش طحين واذا قليل يعني لسى الطحين ماشرب الماء بزيد القليل من الماء وبعجنها تماااام وبعدين بحط ربع كاس زيت للعجينة وبعجنها منييييييييييييييح حتى اهلك هههههه قصدي حتى تبطل العجينة تلزء
وبس يا حلوين بعملها على شكل كووورة وبغطيها بكيس وبخليها ساااعة او اقل شوي .... بلاقيها متل الاسفنجة
برش السطح طحين وبمد العجينة كلها او نصفها وبرقها سماكة واحد ونص سم وبدهنها زيت او زبدة وبرش عليها خليط مكون من سكر بودرة بني او الابيض مع القرفة المطحونة وبلفها رووول وبقطعها وبصفها بالصينية على القاعدة تبعها وعلى الفرن تقريبا ربع ساعة
وبتطلع تححححححححححححفففة وعلى طووول بسكب عليها شوكولا سائلة وبعدين حليب نستلة
وممكن تعملي كراميل وتزينيها فيها مع جوز محمص بتطلع روووعة وبالعافية .... الشيف gh انا يعني ههههه
ا
اهللين سمورة شو هالحظ هاد نحنا مندخل انتي بتطلعي والعكس
المهم انك بخير وعافية والله يعينك يارب ويخليلك خطيبك اكيد ايام الخطبة بتكون الوحدة مشغوووولة دائما وكيف اذا بتشتغل
وكل الرجال بحبو الدلال والدلع انتي شوفيهم لما برشحو او بفلوزو خخخخخخخخخ امر من الاطفال
فالله المستعان وماحدا كامل وشي ارحم من شي ... وانتي كمان ادللي عليه يعني مو بس هو ودائما خليكي سابقتيه يعني قبل لا يعاتبك
هو انتي عاتبيه واتغنجي عليه صدقيني هالطريقة بتخلليه يخف من هالعادة وخصوصي اذا كان هو اللي مقصر ببعض الاشياء تجاهك
وربي يتمملكم على خير ويوفقكم دوووم
M
اسعد الله الصباح يا وطننا

كيف الشعب ؟؟؟؟؟

يا نايم وحد الدايم وينكم على الصبحية



الياسمينة السمرا;10591188:
صبايا اجيت ع البيت ولقيت الماما عم تطبخ عدس بحصرم وانا هالاكلة كتير بحبها وهيك فايحة ريحتها بالبيت وبتشهي
كيف اموركون واليوم على حظي ما في ولا وحدة فيكون اي شو هالحظ اللي الي كل ما بدخل ما بلاقي حدا
دمشقية الله يسامحك شو بس اتجوز يعني ما بسلم عليكون وبا بحكي وبلعي معكون الله يرحم هديك الايام
هلق انا ما بنكر انو خطيبي كتير اخد من وقتي يعني دائما اتصالات وتلفونات ويا بيجي لعنا ع البيت وبدي ارتبط فيه وقوم قبل بساعة البس وزبط حالي واعمل ضيافة يا ام منطلع برات البيت واليوم يلي ما بشوفو فيه بكون عندي شي واجب او زيارة يا رفيقة يا حدا من العيلة
بس يلي عم يشغلني عنكون اكتر هو دوامي بالشغل والمصيبة الاكبر انو ما في انترنت غير موقع الشركة بس هو الوحيد منقدر نفتحو
وخطيبي من نوع الرجال يلي بحبو الدلال كتير يعني ما فيكي تقصري معو ابدا وكتير بدقق من شان هيك دايما بحس حالي بوضع مستعدة دائما بس هو حباب كتير وطيب وبحبني كتير بس هسك طبعو شو بدي اعملو هي عادة ما كتير حلوة انو الواحد يدقق على كل شغلة بس هيك الانسان الا ما يكون فيه عله
وعلى سيرة الاكل على فكرة انا خطيبي ما بياكل لا توم ولا بصل والله العظيم ما عرفانة كيف بكرا بس تجوزت بدي اطبخ وانا عكسو بحب التوم والبصل بالاكل كتير




اهلين ومرحبتين والله زعلتيني على حظنا معك ههههههههه
الحمدلله على هيك نصيب شو بدنا نعمل
الله يعطيك العافية يارب ويقويك طيب ناوية تكفي شغل ان شاء الله
بعد الزواج ولا لا ؟
ومو مشكلة مشان الدلال كل الرجال هيك واللي ما بيبين انه بيحب الدلال
اصعب لسه من اللي بيبينلك لانه هداك بتحتاري بأمره
وشو ما بيحب التوم والبصل ؟؟؟ شبو ابو مونو :tongue: ههههههههههههههه
بابا هيك والله كل عمره ما اكلن لبعد شي عشرين سنة لابتدا يعني
شوي يتقبل وجودهم هي عن جد بدا الله يعينك لانه بحس البصل والتوم
اللي بيعطوا النكهة للاكل هلأ انا ما بكتر بس يعني اذا كان ما بيحبهم بيصير
بينتبه عليهم لو كانوا نتفة


الدمشقية;10596732:
صباح الخير مو جاييني نوم كنت بحكي مع اختي فصل النت عندها وتذكرت مون وجماعتها ههههه

شامية هنا وعوافي على قلبك الكريب والله انا اجمالا بحب القرفة بالحلا كتييير منشان هيك حطيتها على البان كيك ... الحمد لله اللي عجبتكم يعني
مافي مسبة خخخخخ ....

واجمالا طريقة السينابون هي هي مابتتغير كتيير اللهم التركيز بكون على الزينة اللي على الوجه ... هلا بذكرلك طريقتي انتي وبيرل

&&&&&
مون خانم مو بس جماعتك كانو مرافقيني انا قرئت البوكس وكحل العيون وانا دخت وقفل النت ههههه وحياة ربي طققني الصبح اللي يجنني يفتح بس مااقدر ارد....قهر والله
والله عرفت قلت انا الله يعين حماتك عليكي خخخخخ بينخاف عليها منك مسكينة..... اجمالا حلوة الخصوصية الله يديمها عليكي يارب
ومبرووووك زوجك اكل البشاميل يعني اول ماكلن ياكلها ؟؟؟؟؟ شطووورة هالمون والله شدي حيلك واهملي المحشي
والله ماهدت ولا كوساية لتاني يوم زوجي اللي مابحبها كتييير عجبتو لاني محمضتها امممممم خرج الموحمات

يسلموا مون على الفطور شو كحتوتة جايبة 3 قطع انتي لحالك بدك اتنين وشامية وحدة وانا وبيرل نصيبنا بالجنة موووووو
كتريهم تاني مرة الله يعز النت لا يكون عم تجيبيهم من بيت ابوكي خخخخخخخخخخ الله يخليلك ابوووكي يارب



ههههههههههههههههههه يا حرام والله ما قصدي ابعتهم بس
يمكن لانه كنت نايمة وهن ما عندهم شغل فحبوا يسلوكي بسم الله:ss:
تف تف حوالينا ولا علينا

وانا كحتوتة الله يسامحك بس هي لكل وحدة في الها صحن متل هيدا
شايفة كيف ظلمتيني روحي استغفري 20 مرة ههههههههههههههه
صحة وهنا على الكوسايات عن جد شهيتيني عليهم اكتر هلأ بدي اتصل
بابن عمي مشان يجبلي ان شاء الله وعن جد ما كان يدوق الباشميل
على قطع الراس لا هي ولا الفطر هلأ الحمدلله بلشت معه بهيدول عقبال الباقي
بس اللي قهرني انه ما عم يحب اكلات اللبن المطبوخ حرام داقهم وما عجبوه
M
اتفضلوا الفطور
( وهيدا لكل وحدة في لها متل هالصحن احسن ما الدمشقية تركب مقلتي هههههه)




X