PEARL2000;10582394:
مونو يا خصوصية انت معك حق حياتي بس اذا المخلوقة عم تقول لك بتسبقهم لكل محل و قبل ما يخططوا عالمشوار بتكون مفتحة عيونها و آذانها و لابسة و بتلاقيها مستنايتهم عالباب ياشباب من وين بدها تروح و تجي لا أنا برأي تقضيها بالبيت احسن و أوفر ههههههههههههههه بس اذا بدك دمشقية فيك تاني يوم تطلعي انت وزوجك بحجة انه بدكن تجيبوا شي للبيت و تقضوا لكن شي ساعتين بشي مطعم حلو وراقي يعني ما ضروري حدا يعرف وين رايحين ووين جايين قال تمويه يعني ههههههههههه
بعرف والله والله يعينهم بس هالشغلة مافيها شي وهي اتعودت
من بداية حياتهم على هالشي لهيك صعب يغيروا
انا ما بتصور فيها شي اذا بيقول لها حابب اتعشا انا ومرتي ؟؟؟ يعني مرته ما صاحبته ؟؟
وشي تاني يعني يطلع امه مشوار تاني يوم لحالهم هو وهي كنوع من مراضاية
ما بعرف انا عقلي قفل ما بحب ابدا تصير العلاقة الزوجية روتينية بالمناسبات اللي متل هي