أهلا وسهلا بالسوريات الحلوات بتجمعنا لشهر ذو القعدة

MONOSTEPS 20-10-2009 327 رد 17,346 مشاهدة
M
PEARL2000;10582394:
مونو يا خصوصية انت معك حق حياتي بس اذا المخلوقة عم تقول لك بتسبقهم لكل محل و قبل ما يخططوا عالمشوار بتكون مفتحة عيونها و آذانها و لابسة و بتلاقيها مستنايتهم عالباب ياشباب من وين بدها تروح و تجي لا أنا برأي تقضيها بالبيت احسن و أوفر ههههههههههههههه بس اذا بدك دمشقية فيك تاني يوم تطلعي انت وزوجك بحجة انه بدكن تجيبوا شي للبيت و تقضوا لكن شي ساعتين بشي مطعم حلو وراقي يعني ما ضروري حدا يعرف وين رايحين ووين جايين قال تمويه يعني ههههههههههه



بعرف والله والله يعينهم بس هالشغلة مافيها شي وهي اتعودت
من بداية حياتهم على هالشي لهيك صعب يغيروا
انا ما بتصور فيها شي اذا بيقول لها حابب اتعشا انا ومرتي ؟؟؟ يعني مرته ما صاحبته ؟؟
وشي تاني يعني يطلع امه مشوار تاني يوم لحالهم هو وهي كنوع من مراضاية
ما بعرف انا عقلي قفل ما بحب ابدا تصير العلاقة الزوجية روتينية بالمناسبات اللي متل هي
ا
والله ياشامية ومون انا بهيك مواضيع زوجي اساسي فيها ماعندي خصوصي ابدا ابدا وقد ماحاولت مابيطلع بايدي
منشان هيك سلمت واستسلمت لواقعي الا ماتفرج الحمدلله

والله يابيرل قلتي اللي بقلبي تمااااااااااام وكانك معي بالفعل حماتي هيك بالضبط واكتر وحتى التمويع اللي قلتي عنو مابقدر اعملو لانو كمان حماتي
وين رايحين وشو بدكم تجيبو وبروح معكم ونفس المنوال واصلا زوجي مابشجع يعني هيك لفات وتمويه وخصوصي اذا امو طرف ثاني

ماعلينا متعوييييدااااااا دائما
M
شامية للعظم;10582401:
الله حيو مونو
أنا بعرف معك حق بس أنا هيك عم قول لدمشقية مشان ما تتحسر بس لا تقوليلها

اي دمشقية حلو العيد العائلي الجدو الحميمي وكلكن هيك مع بعض عم تحتفلو وتقطعو الكاتو



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يبعتلك الهنا على اخر جملة

لا والدمشقية ما بتتحسر ولا شي لانه دائما بنفتح هيك مواضيع
انا بعرف انه ماطالع بايدها شي بس كمان التغيير حلو والاستسلام ما حلو
يعني عم نعطيها افكار تجدد فيها علاقتها ما غلط
P
شامية اتركيها على الله لأن عن جد اذا بتفكري كتير بالموضوع بتتعبي و بتتعبي زوجك معك اذا زبطت اموركن من هون ل 4 سنين و تقدروا تأمنوا البيت فيك تنزلي و يبقى هو شي سنة ويامن الفرش و بعدها يلحقك ان شاءالله و اذا ما قدرتوا كمان خير وبركة و محل ما بترزق الزق هي بس ببدايتها بتبقى صعبة شوي بس بعدين بتتعودي و بتلاقي الغربة اريح لك من القيل و القال ووجع الراس
مونو حياتي انت انا بخير و الحمدلله و اموري عالروتين المعتاد من البيت للشغل و بالعكس و كل عطلة لازم يكون في جمعة يا اصحابنا عنا يا نحن عندهم و الحمدلله على كل شي و يارب يسلمك حياتي و بتاخدي كل شي بتتمنيه يارب
M
ايوااا يعني اصل المشكلة زوجك هيك بفهم هههههههههههههههه
يا ستي الله يهنيكم اهم شي تكونوا مبسوطين سوا

للصراحة انا ما بعتقد بس بالحفلات اللي بترتبط بمناسبة
انا عندي كل فترة لازم يصير شي جديد حلو وفيه رومانسية
لانه الحياة بتصير جافة اذا اعتمدنا على كام مناسبة بهالسنة
بس دائما في مناسبات انا بحب الناس منها لحالها وذوق منها لا تحشر
حالها فيها بس شو بدنا نعمل تجري الرياح بما لا تشتهي السفن
M
بيرل ......... الله ييسرلك هيك الدنيا عايشين على الروتين
ا
لك شامية والله مابتحسر على شي الحمد لله بزعل بنفس الوقت بعدين خلص بتروووح وبقول حللي اتعود واتأقلم
مابقلك لما حماتي قعت شهر بسوريا واجت حسيت هالشهر دهر شو انبسطت مع زوجي وهو حرام ماقصر ابدا مطاعم وسهرات ولعب وجنان اذا بدك
بس بوجود امو بقللي مالي مستعد ولا شعرة وحدة انو ازعلها وانا بقللو اي لكن طبعا شو نزعلها قال نزعلها ولووووووووووووو (( ازعل وطق انا خخخخخ ))
وحماتي على فكرى بتزعل على اته الاسباب يعني طمزاتها اكتر وامر من طمزات بنتي شام او قلك بنت مونو .... بتعرفي الكبير وعقلو

مون حق معك كلنا منحب الخصوصية مين بيقدر ينكر بس كمان في اشياء بتنفرض عليكي ومع الوقت بتصير عادة اذا ماصارت تقليد وواجب
وزوجي ابدا مو من هالنوع ولي يقول لامو اخد مرتي ههههههههههههههههههههه مابعرف شو بيطلع من حماتي وقتها خخخخخ
استني اصلا ما بتطلع هالكلمة من زوجي مستحيييل
ش
الدمشقية;10582415:
والله ياشامية ومون انا بهيك مواضيع زوجي اساسي فيها ماعندي خصوصي ابدا ابدا وقد ماحاولت مابيطلع بايدي
منشان هيك سلمت واستسلمت لواقعي الا ماتفرج الحمدلله

والله يابيرل قلتي اللي بقلبي تمااااااااااام وكانك معي بالفعل حماتي هيك بالضبط واكتر وحتى التمويع اللي قلتي عنو مابقدر اعملو لانو كمان حماتي
وين رايحين وشو بدكم تجيبو وبروح معكم ونفس المنوال واصلا زوجي مابشجع يعني هيك لفات وتمويه وخصوصي اذا امو طرف ثاني

ماعلينا متعوييييدااااااا دائما


يالله الحمد لله شو بدك تعلمي من رضي عاش بالله ليش في حدا مرتاح بتعرفيلي شي حدا مرتاح بس الواحد بدو يساير أهم شي أنك تعودتي عليها واجمالا كل الكبار هيك لكان ما تشوفي ستي والله ستي مخرفة يعني مضيعة ولا بتعرف تفوت ع الحمام ولا شي ماعدا أنو مرة كانت رح تحرقلنا البيت
M
دمشقية ................ خلص مو مشكلة متل ما قلتي هونيها بتهون والله يجعلها
اكبر المشاكل الله يخليكم لبعض اهم شي
والا شغلة حماتك صارت منكم وفيكم
ا
اي مون حلو التجديد بالحياة اكييييد والا صارت مملة
والاستسلام مافي احلى منو وخصوصي اذا قلنا عبارة امممممم الف كلمة جبان ولا الله يرحموا ههههه شفتي بقى
الاستسلام شو حلو وخصوصي انو مابوجع الراس وبينقلب فرحك لغم ونكد

بعدين اسكتو لقلكم سر لا تقولوا لحدا وسوطولي قصدي دعولي اماااانة ههههه
حماتي مقررة تنزل شهر بعد العيد على سوريا ياااارب تظبط وماتغير رايها اهئ اهئ .... هلأ اذا زوجي قطعلها التذكرة بأمن غير هيك مافي مجال
كثفوا الدعاء
ش
الدمشقية;10582448:
لك شامية والله مابتحسر على شي الحمد لله بزعل بنفس الوقت بعدين خلص بتروووح وبقول حللي اتعود واتأقلم
مابقلك لما حماتي قعت شهر بسوريا واجت حسيت هالشهر دهر شو انبسطت مع زوجي وهو حرام ماقصر ابدا مطاعم وسهرات ولعب وجنان اذا بدك
بس بوجود امو بقللي مالي مستعد ولا شعرة وحدة انو ازعلها وانا بقللو اي لكن طبعا شو نزعلها قال نزعلها ولووووووووووووو (( ازعل وطق انا خخخخخ ))
وحماتي على فكرى بتزعل على اته الاسباب يعني طمزاتها اكتر وامر من طمزات بنتي شام او قلك بنت مونو .... بتعرفي الكبير وعقلو

مون حق معك كلنا منحب الخصوصية مين بيقدر ينكر بس كمان في اشياء بتنفرض عليكي ومع الوقت بتصير عادة اذا ماصارت تقليد وواجب
وزوجي ابدا مو من هالنوع ولي يقول لامو اخد مرتي ههههههههههههههههههههه مابعرف شو بيطلع من حماتي وقتها خخخخخ
استني اصلا ما بتطلع هالكلمة من زوجي مستحيييل


دمشقية والله لازم تنبسطي على هيك زوج لأنو يلي هيك بيحب أمو وبيداريها وبيكون مرضي كل حياتو ان شالله بتكون ميسرة لأنو أمو رضيانة عنو وهو عامل واجبو تجاهها صحيح الواحد بيزعل وبينقهر لأنو بتحسي أحيانا عم يزودها بس لو كان ما بيعاملها منيح رح تخافي على مستقبلك معو صح ؟؟
اي والله والله لو كنت بسورية وحماتي رضيانة وفي بيننا زيارات لكان زوجي عمل أمر من زوجك بعرفة التاني قلبو مشرشح خصوصي قدام أمو
M
دمشقية .............. امين امين الله يفرجها عليك وتنزل حماتك وحدوا الصفوف
ووحدوا الدعاء ههههه بس عن جد ليش لا
متل ما قلتي من رضي عاش ويعيش الواحد مستسلم ومبسوط ولا مجاكر ممئوت
ا
قولتك شامية ماحدا مرتاح وانا بقولها دائما اذا اجت الشغلة على هي فالف الحمد لله غلى الصحة والعافية والمسايرة
وكل شي ودائما بقول الله يجعلها اكبر المصايب ..... وضحكتيني على ستك الله يعينها يارب وكللو الا البيت هههههههه
الله يعين الكبار ويعينا نحنا كمان ياترى اذا كبرنا عيك منكون ؟؟؟ الله اعلم

مونو اي انتي بتعرفيني انا اتعودت الحمد لله ودنيا بدها تمضى الله يهدينا لطاعتو احسن شي
M
شيلونا من هالسيرة وخلونا بسيرة الحب ههههههههههههههههههه
شو عاملين اكل اليوم
انا عاملة رز بفول
ش
الدمشقية;10582468:
اي مون حلو التجديد بالحياة اكييييد والا صارت مملة
والاستسلام مافي احلى منو وخصوصي اذا قلنا عبارة امممممم الف كلمة جبان ولا الله يرحموا ههههه شفتي بقى
الاستسلام شو حلو وخصوصي انو مابوجع الراس وبينقلب فرحك لغم ونكد

بعدين اسكتو لقلكم سر لا تقولوا لحدا وسوطولي قصدي دعولي اماااانة ههههه
حماتي مقررة تنزل شهر بعد العيد على سوريا ياااارب تظبط وماتغير رايها اهئ اهئ .... هلأ اذا زوجي قطعلها التذكرة بأمن غير هيك مافي مجال
كثفوا الدعاء


رح صوتلك عن طريق smsوان شالله رح تكوني نجمة الخليج خخخخخخخخ
ان شالله يارب الله يفرجها عليك يالله بتتسلى شوي وبتحل عنك بتتنفسي الصعداء ساعتها
ش
أنا بدي أعمل همبرغر وجاي على بالي الفلافل من قت يلي حطيتي صورتهم مونو
بقى أنا بعرف ساويها بس أنا بدي شي 5 قراص بس اي مو محرزة أنقع حمص وأفرمه
بقى بالصدفة شفت بالسوق خلطة جاهزة شغل سوريا رح جربها اليوم اسمي مشغلة المقلاية مع كم بطاطية وفرطت ياعرب
M
صحة وهنا شامية ما بتقصري
ش
ياجماعة أنا شكلي بدي قوم حاجتي لأنو صحيح فايقة بكير بس لسا تختي ما ساويتو ماعدا أنو عيوني وجعوني من الكمبيوتر بقى بدي قلكن سلام غدا نلتقي
ش
قبل ما سكر شوفو هالأكلة شكلها غريب وحلو وسهلة كمان
http://forums.3roos.com/t452063.html
P
وانا بدعي لك دمشقية ان شاءالله بتسافر و بتاخدوا راحتكن شوي والله أنا مجربة هالشي قبل ما اجي عالكويت لهيك يمكن بحس فيك أكتر من غيري و قلبي معك على طول
صحة وهنا مونو ذكرتيني بهالكلة والله من زمان ما عملتها
صحة وهنا شامية والله ما في اطيب من الفلافل وخاصة بس يكون شغل البيت الله يعطيك العافية
انا عاملة زهر بالفرن مع طحينة و حامض تفضلوا
X