يسعد صباحكم واهلين فيكم بالجزء الجديد ويارب يكون وجه خير عليكم
ويجعل ايامكم افراح وليالي ملاح
خلونا اول الشي نروق ونقعد

وبعدين شو بتحبوا تشربوا كابتشينو ولا قهوة تركية ولا نسكافيه ؟ انا من ناحيتي كابتشينو
بما انه صحصحنا رح جيب الفطور

وبعد هالفطور الحلو رح نروح على البركة ونقعد

نشرب العصير مع شوية حلويات واهم شي محروستنا



واهلا وسهلا بالكل وبانتظاركم

