أهلا وسهلا بالسوريات الحلوات بتجمعنا لشهر ذو القعدة

MONOSTEPS 20-10-2009 327 رد 17,346 مشاهدة
ا
خلصنا القديم نجي للجديد خخخخخ

مونو صباح الورد والجوري والكادي ويسلموووووو على الفطور والاكلات الحلوة ماننحرمش يااختي
(( اذا انتي مغربية وانا مصرية وليه لاء ههههه )) ويالله مبارح اتذكرتك بالمحروسة ياعليها بتجنن بس دخت ونمت طب خخخخخخخخخخ .... بنفع افوت النادي مووووووو هههههه تمويه على قولتك

&&&&&&&&

كاتس سلاامة قلبك يارب ريت القطة ولا انتي سلااامات خير شو فيكي بس لا تقليلي مرشحة او مكربة او مفلوزة يعني صااار الواحد يرتعب من هالكم كلمة ههههه الف لا باس

***************

شامية والله النية والفكرة موجودة وربك ييسر ان شالله وماليزيا تعتبر ارخص الموجود بالنسبة لبلد مو عربي
وبالفعل مفكرين نطلع بكروب احلى وارتب وارخص ههههه .... ابوووك يالتوفير
ا
ايييه على الخبزات يامونو شي بجنن ولا المخللات ياااااا عين روووعة من زمان نفسي بالمخلل والدبة سورية ماجابتلي وانا مكسلة على الاخر ومابدي ساوي ... ابعتيلي مونو اذا عاملة ههههه
ش
يسعدلس صباحكن جميعا وتسلم ايديك مونو

والله فجاة هيك أجا على بالي زبدية تسقية بسمنة مع مخلل لفت أحححححححححححمر

وبصل أخضر ونعنع

وشو بعرفني المهم فايقة من الصبح نازل ضغطي ودايخة وعم اتشهون على الملح والحمض

بس الواحد لحالو ما بيتقبل شي مارح أخلص من هالمشكلة من وقت يلي كنت بنت كان ينزل ضغطي

ولما كنت اشتغل ياما أنا وبالصف شوف نجوم الضهر أركض لعند الموجهة تلحقني بزيتونة
ا
اهئ اهئ شوووو قصتكم اليوم مونو جايبة هالخبزات والمخللات وانتي تسئية بسمنة ومخلل لفت ياااااويلي
حرام عليكم والله جوعااانة بس مو قادرة اتحرك من سريري كسسسل

صباحو شامية الله يسعدك يااارب ياريت كنا جيران كلنا كنا كل يوم عملنا فطور عند وحدة واجرمنا بحالنا وخلينا مون مو بس 64 اكتر ههههه
وسلامنك من الضغط انا زوجي هيك بس ناادرا مو على طووول لازم يكتر ملح حتى يرتاح والا دائما معو صداع
ش
الله يسلمك دمشقية اي والله معك حق ظريف الفطور مع اللمة لك يلعن أبو الغربة حتى الأكل

حتى الأكل ما بتتهني فيه

وبعدين مونو وزنها 64 وعم تعملي ريجيمات ليش مابدها وزنها حلو كتير هلق ما بعرف هي شلون طولها

بس بالنسبة لوحدة متزوجة وعندها بنوتة حلو وزنها أنحف من هيك مو حلو الأم لازم تعبي مركزها

هلق أنا وزني 63 بس طولي 173 يعني نحيفة وقبل الزواج كان وزني 59

أنا يلي نصحني رمضان الماضي يالطيف كانت فيه تسلايتنا الأكل ووصلت لل 65 بس حاليا رجعت نزلت كيليين
ا
ايييه الله يلعن بي الغربة ذكرتيني فيها هالغنية حلووووة ههههههه
ستي الحمد لله شونعمل الله المستعان تعودنااااا وصارت بدمنا بحلوها ومرها بقصد الغربة

ياستي انا والله عم انحف كمان مابعرف شو صايرلي بس بيني وبينك مبسوطة وزوجي عاجبو
وزني حاليا 56 كيلو فقط قبل الاجازة تبع سوريا وصلت لل 59
وبعدها رجعت ضعفت وصارلي هلأ 3 اشهر تقريبا على هالوزن الحمد لله على العافية انا طولي 163
وماشالله عنك شامية وزنك حلو والمفروض يكون قريب للسبعين مو ؟
ش
دمشقية يالله مابتعرفي الواحد شو بيصير معو عالحمل والولادة

خليهم هال8 كيلو للاحتياط بتعرفي كل ولد الا ما تحتفظلها الوحدة بشي 5 كيلو صح ؟؟؟


ش
وهي الفريكات ما بعرف بيجوز نزلها عالمنتدى بس التنزيل بدو خلق

والله عندي كتير أكلات مصورتن بورجي ماما شو طبخت

بس بدي لاقي شي وقت هيك كون رايقة ونزلها



ا
حيااااتي اللهم صللي على النبي ماشاء الله عليه ربي يحميه
دخيل هالشعرات والاسنان يجننوا .... يارب تحفظه لاهله
شامية العين الها حق وهون منتدى ماهب ودب اعملي تعديل وامسحي الصور
احتفظت بصورة حتى اعملك ياها بالفوتو شوب وورجيكي ياها بعد اذنك
ا
وبالنسبة للوزن معك حق في ناس بتنفش كتييير على الحمل طبعا وبعده كمان يعني مابتخسر وزن بسرعة
وانا ابدا مو من هالنوع انا بحملي بمحمود وبالشهر التاسع وصلت 61 كيلو وبس قسما بالله دكتورتي انجلطت خخخخخ وبشام نفس الشي وصلت يمكن 62 مو اكتر والله وبعد الولادة بتلاقيني مت مجاعات افريقيا ههههه لان الرضاعة مابتناسب جسمي فبتتعبو ....
وياسلا على الفريكة اي شامية نزلي وخليه يندرج بالاكلات السورية من ايدين مانعدمها
ا
مون خانم وين بتغطي لما منجتمع بتبطلي تبيني ووووووووووووووينك الوووووووووو
هلا بترجع على الساعة 1 او 2 وبتلعن سلسفيل النت خخخخخخخخ ... حفظناكي (( الله يسترني من رصاصة طايرة
او حجاب طاير خخخ ))
انتي متل اختي كل مابحاكيها بالليل بيقطع النت بترجع بتطلع بتقللي يبعتلو يصيبو يجيبو ههههه بقلها عاااادي
اتعودت عليكي خخخخخخخخخخخ
ش
مشي الحال دمشقية حذفتها الله يحميه يارب ويجعله من الصالحين

بالنسبة لوزنك بتعرفي هي نعمة كبيرة من الله أنو ما بيزيد وزنك عالحمل والرضاعة

هلق أنا ماما الحمد لله سمباتيك وبيقولو جسمنا الها وزنها 62 بس وجايبة 6 ولاد

بقى ان شالله اطلع متلها

والفريكة خلص رح نزلها باذن الله

بس أنا عم حضر موضوع تاني وكتير بياكل شغل مني وانا مافيني أقعد أكتر من ساعة عالكمبيوتر مركزة

راسي بيوجعني بقى صارلي يومين كل يوم بساوي شغلة يمكن اليوم بيخلص وبعدها ان شالله الفريكة
ا
بنات شوفوا هالموضوع ماشالله على الكيكة بتجننن
بتعرفونويت ان شاء الله اعملها بذكرى زواجي قرب متل مابتعرفوا شو رايكم؟
ش
دمشقية عمرك أطول من عمري كنت رح قول هيك عن مونو أكيد عم تكتب ردود وما عم تنبعت

والله صارت معي يخرب بيتها شو صعبة وغليظة
ش
دمشقية ماطلعت صورة الكيكة مدري ليش ابعتي رابط الموضوع منفتحها
ا
نسيت حط الموضوع هههههه هاد هو

http://forums.3roos.com/t491453.html

وشامية اي بالفعل بالنسبة للوزن نعمة الحمد لله ... وانا متلك طالعة لامي تقبر قلبي كلنا نحنا اخواتي وانا كلنا
لامي وخالاتي مامنكسب صحة زيااادة ... يعني بس جسمنا حلو الحمد لله والوزن الزايد مرض والله بهالايام
لما بشوف الرابح الاكبر بقول الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم مساكين فيلة وماشية الله يعينهم
ا
اي والله صعبة لما النت بعلق بطلع الروح وبديق الخلق &&& يطول ربي عمرك

شامية الله يعطيكي العافية يارب عم استنى دعوتك الي لموضوعك الجديد .... مااادخلني بدي كون اول وحدة ترد عليه ايوا هههههه
ش
خلص دمشقية رح ابعتلك دعوة ان الله أراد ما رح نزلو الا تكوني أون لاين
ش
وأنا بتابع الرابح الأكبر بيقللي زوجي يلي بيشوفك عم تتابعيهن يقول هي سمينة وعم تتفرج حتى تواسي حالها بس مابعرف لذيذ هالبرنامج وهنن الناصحين ظراف دمن خفيف
ا
حيووووتي اتي تسلميلي ياعسووولة
انا دائما اون لاين ولا يهم ههههههه ماعندي شغلة الا هالمنتدى والله انو غير شكل

وبالفعل حلو الرابح الاكبر يومياتهم حلوة بس الكريه فيهم لما بيحكوا على بعض او بسبو بعض
ومن ورا بعض كمان يعني ببينوا على حقيقتهم

ماقلتيلي عجبتك الكيكة شو رايك حلوة اعملها بعيد زواجي
X