عم اتطلع على تقييمي ليش زايد اليوم ما حدا مقيمني آم بعدين حتى عرفت أنو صارلي سنة مشتركة بالمنتدى
بقى عايدوني ياجماعة وأنا على كل حال عيد ميلادي قرب 22 /11
أهلا وسهلا بالسوريات الحلوات بتجمعنا لشهر ذو القعدة
ش
07-11-2009 | 10:20 AM
ا
07-11-2009 | 11:33 PM
مرحبا صبايا كيفكون يا حلوين كيفكون شو اخباركون
لا تقولو شو هالغلسظة بتغط بتغط وبتجي بتسلم وبتروح بس اعذروني
انتو غاليين علي ما بستغني عنكم ولا عن اخباركون
يسلمو دمشقية على عيار كرات جوز الهند شكرا الك وحبيبتي من شان الايميل انا ما عندي غير ايميل واحد هو اللي في رقم 9 ونتي بتعرفي وانا دايما براسلك منو ما في ولا واحد غير من شان تنتبهي
لولية حبيبة قلبي تسلميلي انتي والعصفورة اللي عندك تتهنو يا رب بس ماا بخبي عليك عم تحرئصوني وعم تشهوني اجي لعنكون ان شاء الله عم فكر بعد العيد اذا اقدرت اخد اجازة ويسلمو ايديكي على الامانة ومشكورة يا قلبي عذبتك معي تسلميلي
صبايا شو اخباركون وكيفكون ع الشتوية ولا ما برد الجو عندكم نحنا في عنا برد وكان الاسبوع الماضي كلو شتي ومطر ما شاء الله
وبدي خبركون انو اجتو لاخي بنوتة صغيرة كتير حلوة يعني زادت العيلة فرد جديد بس لحد هلق ما سمو محتارين ابوها وامها
سلامي للكل
لا تقولو شو هالغلسظة بتغط بتغط وبتجي بتسلم وبتروح بس اعذروني
انتو غاليين علي ما بستغني عنكم ولا عن اخباركون
يسلمو دمشقية على عيار كرات جوز الهند شكرا الك وحبيبتي من شان الايميل انا ما عندي غير ايميل واحد هو اللي في رقم 9 ونتي بتعرفي وانا دايما براسلك منو ما في ولا واحد غير من شان تنتبهي
لولية حبيبة قلبي تسلميلي انتي والعصفورة اللي عندك تتهنو يا رب بس ماا بخبي عليك عم تحرئصوني وعم تشهوني اجي لعنكون ان شاء الله عم فكر بعد العيد اذا اقدرت اخد اجازة ويسلمو ايديكي على الامانة ومشكورة يا قلبي عذبتك معي تسلميلي
صبايا شو اخباركون وكيفكون ع الشتوية ولا ما برد الجو عندكم نحنا في عنا برد وكان الاسبوع الماضي كلو شتي ومطر ما شاء الله
وبدي خبركون انو اجتو لاخي بنوتة صغيرة كتير حلوة يعني زادت العيلة فرد جديد بس لحد هلق ما سمو محتارين ابوها وامها
سلامي للكل
C
08-11-2009 | 12:27 AM
مرحبا كيفكن حبيباتي
بعرف اني مقصرة معكن كتير بس الحمدلله صارلي فترة مريضة
و السعلة ما عم تفارقني مهما اخدت دوا و خلصت عسل البلد و كل الخلطات بس ما عم تزبط معي
و ما في غير بقولو حساسية جو و بدك تتحملي بس و الله خواصري ما عاد تحملو كيف بدي فهمهن
انهن يتحملو معي
مونو حبيبتي شو شهتيني الاكل كلو حتى طريقة وصفك الو غير يا عمي اهل الشام ما فينا نحكي ولا كلمة
و شو أخبار بنوتك الله يحرسها قرأت عن قصة الجارور و الله شي برعب وبنوتي الها كل عملة اصعب من يلي قبلها
و هالشتوية مع الدفاية رح يكون الي 500 عين حتى لحق عليها بس تصدقي عاملالي ريجيم رباني و انا عم طارد وراها
دمشقية يا عمري الحمدلله على سلامة ابو العيال و طمنينا عن العيال و شو اخر اخبار غلبتهن و عجبني كتير
الموضوع يلي كتبتيه عن ازعاج الاطفال و كيف بنتعامل معهن و هن مشاغبين و وقت النوم بنحبهن هههههههههههه
بس شو ما عملو سبحان الله بيبقو حلوين و على قلبنا متل العسل
شامية للعظم يمكن ما صار مجال نتعرف على الهوا مباشرة و ما بدي زودها عليكي بس فعلا القعدة بالبيت مملة
كتير و انا جربتها وقت ما تركت شغلي و كنت حامل مع انو اهلي بجنبي بس يلي مو متعود على القعدة بشوفها صعبة كتير بس بعد ما جبت بنوتي ما عدت الاقي وقت لحتى مشطهن لشعراتي و اذا صحلي ساعة بالنهار استراحة بشوفها قد الدني حتى عم اتذكر ايام الراحة و اترحم عليها لهيك الوقت الي عم تلاقي هلأ ما رح تلاقي بعدين يعني القعدة يلي قاعداها هلأ على النت ماخداها من ساعات نومي يلي صارت كمان قليلة
ما بدي كون تقلت دم عليكن و اسفة اذا في امور ما لحقت اقرأها لحتى شاركن فيها و سامحوني على تقصيري معكن و على قولة فيرو ................ ابقو تزكروني
بعرف اني مقصرة معكن كتير بس الحمدلله صارلي فترة مريضة
و السعلة ما عم تفارقني مهما اخدت دوا و خلصت عسل البلد و كل الخلطات بس ما عم تزبط معي
و ما في غير بقولو حساسية جو و بدك تتحملي بس و الله خواصري ما عاد تحملو كيف بدي فهمهن
انهن يتحملو معي
مونو حبيبتي شو شهتيني الاكل كلو حتى طريقة وصفك الو غير يا عمي اهل الشام ما فينا نحكي ولا كلمة
و شو أخبار بنوتك الله يحرسها قرأت عن قصة الجارور و الله شي برعب وبنوتي الها كل عملة اصعب من يلي قبلها
و هالشتوية مع الدفاية رح يكون الي 500 عين حتى لحق عليها بس تصدقي عاملالي ريجيم رباني و انا عم طارد وراها
دمشقية يا عمري الحمدلله على سلامة ابو العيال و طمنينا عن العيال و شو اخر اخبار غلبتهن و عجبني كتير
الموضوع يلي كتبتيه عن ازعاج الاطفال و كيف بنتعامل معهن و هن مشاغبين و وقت النوم بنحبهن هههههههههههه
بس شو ما عملو سبحان الله بيبقو حلوين و على قلبنا متل العسل
شامية للعظم يمكن ما صار مجال نتعرف على الهوا مباشرة و ما بدي زودها عليكي بس فعلا القعدة بالبيت مملة
كتير و انا جربتها وقت ما تركت شغلي و كنت حامل مع انو اهلي بجنبي بس يلي مو متعود على القعدة بشوفها صعبة كتير بس بعد ما جبت بنوتي ما عدت الاقي وقت لحتى مشطهن لشعراتي و اذا صحلي ساعة بالنهار استراحة بشوفها قد الدني حتى عم اتذكر ايام الراحة و اترحم عليها لهيك الوقت الي عم تلاقي هلأ ما رح تلاقي بعدين يعني القعدة يلي قاعداها هلأ على النت ماخداها من ساعات نومي يلي صارت كمان قليلة
ما بدي كون تقلت دم عليكن و اسفة اذا في امور ما لحقت اقرأها لحتى شاركن فيها و سامحوني على تقصيري معكن و على قولة فيرو ................ ابقو تزكروني
ش
08-11-2009 | 08:20 AM
يسعد صباحكن يا صبايا اليوم أنا نشيطة وفايقة بكير أصلا مدري ليش هالكم يوم عم اقلق وماعم نام بالليل مع النهار تلات ساعات يالله مونو أنا جوعانة بانتظار فطورك
كيفك أنت وكيفو خطيبك ان شالله تمام ومشن البرد عم يقولو أهلي أنو شكلها سنة خير اي الحمد لله
والله نعمة بتذكر السنة الماضية متل هالأيام بالشام كان صيف لساتو ومشن سؤالك نحنا مافي برد عنا
دايما صيف وحاليا عنا الجو حلو والله
مبروك على بنت أختك وان شالله تربى بعزكن ودلالكن
بالتوفيق ان شالله
أهلين كاتس كيفك والله أنا هيك كنت ما أفضى حك راسي يالله الدنيا بتتغير يعني الوحدة الولد لحالو بيشغلها كل الوقت وخصوصي تحت السنتين بقى كيف اذا كان ولد وشغل
الياسمينة السمرا;10580012:
مرحبا صبايا كيفكون يا حلوين كيفكون شو اخباركون
لا تقولو شو هالغلسظة بتغط بتغط وبتجي بتسلم وبتروح بس اعذروني
انتو غاليين علي ما بستغني عنكم ولا عن اخباركون
يسلمو دمشقية على عيار كرات جوز الهند شكرا الك وحبيبتي من شان الايميل انا ما عندي غير ايميل واحد هو اللي في رقم 9 ونتي بتعرفي وانا دايما براسلك منو ما في ولا واحد غير من شان تنتبهي
لولية حبيبة قلبي تسلميلي انتي والعصفورة اللي عندك تتهنو يا رب بس ماا بخبي عليك عم تحرئصوني وعم تشهوني اجي لعنكون ان شاء الله عم فكر بعد العيد اذا اقدرت اخد اجازة ويسلمو ايديكي على الامانة ومشكورة يا قلبي عذبتك معي تسلميلي
صبايا شو اخباركون وكيفكون ع الشتوية ولا ما برد الجو عندكم نحنا في عنا برد وكان الاسبوع الماضي كلو شتي ومطر ما شاء الله
وبدي خبركون انو اجتو لاخي بنوتة صغيرة كتير حلوة يعني زادت العيلة فرد جديد بس لحد هلق ما سمو محتارين ابوها وامها
سلامي للكل
كيفك أنت وكيفو خطيبك ان شالله تمام ومشن البرد عم يقولو أهلي أنو شكلها سنة خير اي الحمد لله
والله نعمة بتذكر السنة الماضية متل هالأيام بالشام كان صيف لساتو ومشن سؤالك نحنا مافي برد عنا
دايما صيف وحاليا عنا الجو حلو والله
مبروك على بنت أختك وان شالله تربى بعزكن ودلالكن
بالتوفيق ان شالله
CATS_ANGEL;10580416:
مرحبا كيفكن حبيباتي
بعرف اني مقصرة معكن كتير بس الحمدلله صارلي فترة مريضة
و السعلة ما عم تفارقني مهما اخدت دوا و خلصت عسل البلد و كل الخلطات بس ما عم تزبط معي
و ما في غير بقولو حساسية جو و بدك تتحملي بس و الله خواصري ما عاد تحملو كيف بدي فهمهن
انهن يتحملو معي
مونو حبيبتي شو شهتيني الاكل كلو حتى طريقة وصفك الو غير يا عمي اهل الشام ما فينا نحكي ولا كلمة
و شو أخبار بنوتك الله يحرسها قرأت عن قصة الجارور و الله شي برعب وبنوتي الها كل عملة اصعب من يلي قبلها
و هالشتوية مع الدفاية رح يكون الي 500 عين حتى لحق عليها بس تصدقي عاملالي ريجيم رباني و انا عم طارد وراها
دمشقية يا عمري الحمدلله على سلامة ابو العيال و طمنينا عن العيال و شو اخر اخبار غلبتهن و عجبني كتير
الموضوع يلي كتبتيه عن ازعاج الاطفال و كيف بنتعامل معهن و هن مشاغبين و وقت النوم بنحبهن هههههههههههه
بس شو ما عملو سبحان الله بيبقو حلوين و على قلبنا متل العسل
شامية للعظم يمكن ما صار مجال نتعرف على الهوا مباشرة و ما بدي زودها عليكي بس فعلا القعدة بالبيت مملة
كتير و انا جربتها وقت ما تركت شغلي و كنت حامل مع انو اهلي بجنبي بس يلي مو متعود على القعدة بشوفها صعبة كتير بس بعد ما جبت بنوتي ما عدت الاقي وقت لحتى مشطهن لشعراتي و اذا صحلي ساعة بالنهار استراحة بشوفها قد الدني حتى عم اتذكر ايام الراحة و اترحم عليها لهيك الوقت الي عم تلاقي هلأ ما رح تلاقي بعدين يعني القعدة يلي قاعداها هلأ على النت ماخداها من ساعات نومي يلي صارت كمان قليلة
ما بدي كون تقلت دم عليكن و اسفة اذا في امور ما لحقت اقرأها لحتى شاركن فيها و سامحوني على تقصيري معكن و على قولة فيرو ................ ابقو تزكروني
أهلين كاتس كيفك والله أنا هيك كنت ما أفضى حك راسي يالله الدنيا بتتغير يعني الوحدة الولد لحالو بيشغلها كل الوقت وخصوصي تحت السنتين بقى كيف اذا كان ولد وشغل
ا
08-11-2009 | 08:45 AM
صباح الخير على الحلوات الغايبين والحاضرين
لولية ست الكل الله يسعدك ويعينك مومشكلة غيبتك علينا المهم انك لا تطولي علينا وطمنينا عن اخباركم دائما
وبالنسبة لدكتور الاسنان ههههه ضحتيني ولوووو على راسنا اهل حمص كلهم ياستي هو الدكتور شاطر بيبقى من ريحة بلادنا ههههه
وبالنسبة لملعقة القهوة والله بجرب ليش لاء بس طر ببالي انو المرئة بتتغير لونها مو ؟؟؟؟ انا بحب اشرب مرئة تبع الورق العنب واليالنجي لانها حامضة
بس بجرب ان شالله ليش لاء الطبخ اسرار
&&&&&&&
شامية اهللين حبيبتي مبارح مالي عارفة انك اجيتي على الصباحية مع اني دخلت الصبح مالقيت حدا طلعت ...
وبالنسبة للغربة حق معك شامبة كلنا بالهوا سوا ومنفهم عليكي والله انا قضيت اول سنتين من عمري بكا ونواح بس ماكان بايدي غير شي لانو زوجي بدك تقولي ربيان بالسعودية
من هو 13 14 سنة
المهم اذا زوجك بينزل انزلي والله ليش لاء والرزقة موجودة بكل مكان واسعى ياعبدي وانا معك وخصوصي اذا شغل اليمن متل قلتوا يعني غربة على الفاضي
الله يختارلك الخير يارب
المنسف ياستي الكريمة اعتقد اكلة فلسطينية هي متل الشاكرية بالضبط بس بدل اللبن ش تاني اسمو جميد بيجي متل الكور .. الطابات عبارة عن لبن لسى نخب اول يعني قال بدوبوه
وبيطبخوه وبحطو عليه كراديج اللحم وبس بيفرشو خبز مرقوق على صينية مدورة وفوقها رز ابيض وعلى الوجه اللحمة والصنوبر واللوز
وكل شوي وكل مابياكلو بسئوه بلبن هالجميد وبغزووووو ههههه.... طيب كتير بس اللبن االه ريحة هجيبة لاول مرة يمكن ماتحبيه لانو تقييل بس مرة على مرة بتدمني عليه خخخخ
مو هيك كاتس ؟
ودكتور الاسنان والله عرفت انو السعر هيك بكل المستوصفات المتواضعة ما العيادات وغيره السعر اكتر بكتيير
والله يعين اختك والله شي مو طبيعي السعر خيالي ... الله يخللي سوريا ودكاترتها يارب
ويالله انضمي النا شامية ولفي يالنجي على هالعيد هههههه واتشجعي لف الورق سهل كتير اهم شي تكون ايدك شادة على الورق وانتي عم تلفي
وخلاص بماان معلومة القهوة منتشرة منجرب ليش لاء
لولية ست الكل الله يسعدك ويعينك مومشكلة غيبتك علينا المهم انك لا تطولي علينا وطمنينا عن اخباركم دائما
وبالنسبة لدكتور الاسنان ههههه ضحتيني ولوووو على راسنا اهل حمص كلهم ياستي هو الدكتور شاطر بيبقى من ريحة بلادنا ههههه
وبالنسبة لملعقة القهوة والله بجرب ليش لاء بس طر ببالي انو المرئة بتتغير لونها مو ؟؟؟؟ انا بحب اشرب مرئة تبع الورق العنب واليالنجي لانها حامضة
بس بجرب ان شالله ليش لاء الطبخ اسرار
&&&&&&&
شامية اهللين حبيبتي مبارح مالي عارفة انك اجيتي على الصباحية مع اني دخلت الصبح مالقيت حدا طلعت ...
وبالنسبة للغربة حق معك شامبة كلنا بالهوا سوا ومنفهم عليكي والله انا قضيت اول سنتين من عمري بكا ونواح بس ماكان بايدي غير شي لانو زوجي بدك تقولي ربيان بالسعودية
من هو 13 14 سنة
المهم اذا زوجك بينزل انزلي والله ليش لاء والرزقة موجودة بكل مكان واسعى ياعبدي وانا معك وخصوصي اذا شغل اليمن متل قلتوا يعني غربة على الفاضي
الله يختارلك الخير يارب
المنسف ياستي الكريمة اعتقد اكلة فلسطينية هي متل الشاكرية بالضبط بس بدل اللبن ش تاني اسمو جميد بيجي متل الكور .. الطابات عبارة عن لبن لسى نخب اول يعني قال بدوبوه
وبيطبخوه وبحطو عليه كراديج اللحم وبس بيفرشو خبز مرقوق على صينية مدورة وفوقها رز ابيض وعلى الوجه اللحمة والصنوبر واللوز
وكل شوي وكل مابياكلو بسئوه بلبن هالجميد وبغزووووو ههههه.... طيب كتير بس اللبن االه ريحة هجيبة لاول مرة يمكن ماتحبيه لانو تقييل بس مرة على مرة بتدمني عليه خخخخ
مو هيك كاتس ؟
ودكتور الاسنان والله عرفت انو السعر هيك بكل المستوصفات المتواضعة ما العيادات وغيره السعر اكتر بكتيير
والله يعين اختك والله شي مو طبيعي السعر خيالي ... الله يخللي سوريا ودكاترتها يارب
ويالله انضمي النا شامية ولفي يالنجي على هالعيد هههههه واتشجعي لف الورق سهل كتير اهم شي تكون ايدك شادة على الورق وانتي عم تلفي
وخلاص بماان معلومة القهوة منتشرة منجرب ليش لاء
ا
08-11-2009 | 09:10 AM
شامية التقييم بزيد اما بتقييم البنات الك او بزيادة عدد مشاركاتك
وكل عام وانتي بالف خير مقدما العمر الطويل يارب وانا عيد زوجاي بعدك بكم يوم عيد زواجي على 31/12 / بعيد راس السنة
&&&&&&
اهلين سمووورة وحشتنا اخبارك والله بكرا معناها اذا اتزوجتي يوووووووووووووه ماعاد نشوفك الا ناااادرا
بمزح ربي يقويكي ويكون بعونك المهم انك مانسيتينا ... والله يسلمك بدنا خدمة تحرز ولووو
اما الجو عنا فهو حار صباحا ومساءا يعني اذا وصلت الحرارة عنا 31 بالليل معناها نحنا كتيير مبسوطين الله المستعان
ومبارك مااجاكم سمورة عقبال ماتشوفي ولادك يارب ...
********
كاتس سلامة قلبك والله خديها نصيحة مني واشربي منقوع الزعتر الاخضر الورق والله مافي متلو للسعلة وللصدر وانتو بالاردن مشعورين فيه بقى كتري منو
والله يخليلك البنوتة يارب يالله ارتحنا كتيير اشتغللي هلأ هههههه وانتبهي عليها من الدفايات وغيرو الله يحميها يارب ...
وانا بخير الحمد لله انا وولادي وزوجي يخليلي ياكي يارب .... تبقي طللي علينا
وكل عام وانتي بالف خير مقدما العمر الطويل يارب وانا عيد زوجاي بعدك بكم يوم عيد زواجي على 31/12 / بعيد راس السنة
&&&&&&
اهلين سمووورة وحشتنا اخبارك والله بكرا معناها اذا اتزوجتي يوووووووووووووه ماعاد نشوفك الا ناااادرا
بمزح ربي يقويكي ويكون بعونك المهم انك مانسيتينا ... والله يسلمك بدنا خدمة تحرز ولووو
اما الجو عنا فهو حار صباحا ومساءا يعني اذا وصلت الحرارة عنا 31 بالليل معناها نحنا كتيير مبسوطين الله المستعان
ومبارك مااجاكم سمورة عقبال ماتشوفي ولادك يارب ...
********
كاتس سلامة قلبك والله خديها نصيحة مني واشربي منقوع الزعتر الاخضر الورق والله مافي متلو للسعلة وللصدر وانتو بالاردن مشعورين فيه بقى كتري منو
والله يخليلك البنوتة يارب يالله ارتحنا كتيير اشتغللي هلأ هههههه وانتبهي عليها من الدفايات وغيرو الله يحميها يارب ...
وانا بخير الحمد لله انا وولادي وزوجي يخليلي ياكي يارب .... تبقي طللي علينا
ش
08-11-2009 | 09:13 AM
اكتملت الجمعة شايفة مونو هون صباح الخير دمشقية
صباح الخير مونو ما قلتلك فايقة جوعانة يالله فطرينا
صباح الخير مونو ما قلتلك فايقة جوعانة يالله فطرينا
ش
08-11-2009 | 09:14 AM
دمشقية يمكن كمان كل سنة الك بالمنتدى بيزيد درجة هيك بظن
ا
08-11-2009 | 09:28 AM
يسعد صباحك يارب شامية خسى الجوع والله ... تعي يابنت واعمليلنا احلى فطووور للست شامية وظبطووووو ههههه
يسعد هالصباح منورين والله اليوم مون خانم وبيرل كمان نورتتتتتتتتتتتي ياقمر وشامية وانا خخخخخ
كيفكم ياحلوات؟ وكيف العطلة معكم
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 من الأعضاء و 0 من الزوار) الدمشقية, شامية للعظم, PEARL2000, MONOSTEPS
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 من الأعضاء و 0 من الزوار) الدمشقية, شامية للعظم, PEARL2000, MONOSTEPS
يسعد هالصباح منورين والله اليوم مون خانم وبيرل كمان نورتتتتتتتتتتتي ياقمر وشامية وانا خخخخخ
كيفكم ياحلوات؟ وكيف العطلة معكم
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 من الأعضاء و 0 من الزوار) الدمشقية, شامية للعظم, PEARL2000, MONOSTEPS
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 من الأعضاء و 0 من الزوار) الدمشقية, شامية للعظم, PEARL2000, MONOSTEPS
ش
08-11-2009 | 09:30 AM
دمشقية هاتي لشوف شوبدك تعملي على عيد زواجك وشو محضرة هدية
الحمد لله عيد ميلادي قرب ومنيح يلي قبل عيد زوجي لأنو بصراحة أنا مابعرف شو بجبلو وخصوصي أني ما بطلع ولا بفوت لحالي بدي شوف شلون ظبطها لأنو عيد ميلادو مو بعيد 30/1
الحمد لله عيد ميلادي قرب ومنيح يلي قبل عيد زوجي لأنو بصراحة أنا مابعرف شو بجبلو وخصوصي أني ما بطلع ولا بفوت لحالي بدي شوف شلون ظبطها لأنو عيد ميلادو مو بعيد 30/1
M
08-11-2009 | 09:31 AM
صباحووووووووووووووووووووو يارب كل الحلوين بخير
دمشقية ..........حياتي ات بعتذر هديك المرة عن انقطاع البث بس طفت النت فجاة
وماعاد صارت بسم الله شكلهم متحططين علي تف تف :ss:
يسعد مساك وصباحك ومية اهلين وسهلين
ما بعرف شكلهم البنات مالهم مراء بالتمثيل هههههههههههههههههههههههه
وطبعا بدنا نفضح الدمشقية اجتنا شغلة نحطها على المقلاية
واحنا في ديك الساعة هههههههه وفعلا اضم صوتي لصوتك بالقهوة طيبة كتير
باليالنجي بس انتبهي دمشقية القهوة بالحشوة ما بالمرقة وشوي ما تكتري
وقطر صغيرة وبس ما بقدر اوصفلك صغرها بمختصر الحكي ما فيها الا الدوحة بسسسسسس
يعني الدوحة قد حلب خلينا نقول وصلى الله وبارك طبعا مافيها اماكن سياحية كتير
يا هلا انا ما بدخل لانه بيكون يوم الاوف وبحاول خلص اشغال بيتي والامور العالقة
واذا هيك وضع شغل زوجك لا صعبة كتيييييير وشي تاني اذا الكم رزق بسوريا
بلدكم اولى فيكم بتعيشوا معززين مكرمين لشو هالشنططة
ما بعرف انا عندي وجهة نظر طالما الواحد عنده رزقة ببلده يبقى فيها لانه الغربة
ما متل ما مفكرة الناس طول ما انتي ماشية عم تلقطي فلوس
والله ما بيجيك الفرنك الا بطلوع الروح وغير الغلا
كل سنة وانت بالف خير وان شاء الله بنتذكر نعايدك على ميلادك
والله مشتاقين لك كتيييير والف مبروك البنوتة يارب تشوفوها احلى عروس
والله يبعت الخير وصلتنا الانباء الجوية ما شاء الله نيالكم بشهوتنا النف ما المطر حتى ههههههههههههه
كيف امورك مع خطيبك
اهلا وسهلا شرفونا احبابنا
سلامة قلبك يارب يالله شو صعبة السعلة ما بقدر فيدك بالادوية الشعبية
متل الاعشاب بس براي شوفي دكتور بيكون احسن
والله يعينك على البنوتة هههههههه على قولة الماما ( ظالم غشيم)
عن جد هالعمر صعب لانه بتغلط وبتنكش وبتعفس من دون وعي ومن دون ما تفهم
وحتى لو قلتيلها بس ما بترد بس عن جد كتير صعب عليك شغلة الدفاية رح تعلق الحرب بيناتكم هههه
عن جد لانه يالطيف بتخوف الله يقويك وينحفك :cool:
ما مشكلة على التقصير وبزعل منك اذا بسمع منك هالحكي تاني مرة
وحاولي تدخلي وحطيلنا اخبارك لو ما كنا موجودين هيك صايرين عم نعمل
الله يسعد هالصباح تكرم عينك ما عاش الجوع
صباحووووو وانا عيد زواجي بعدك بشهر 31/1 هههههههههههههه
دمشقية ..........حياتي ات بعتذر هديك المرة عن انقطاع البث بس طفت النت فجاة
وماعاد صارت بسم الله شكلهم متحططين علي تف تف :ss:
لولية;10570300:
يسعد مساكن يا حلوات الحمدلله عم اطمن على أخباركن وضحكتوني امبارح على العربي الفصيح تبعكن شو بالزماناااااااااااااااااااااااااات كنا عم نفكر نعمل فيلم شو هونتوا والا لقيتوا مو جايب همه
كيفك دمشقية ليكي أنا بحط مع اليلنجي شي ملعقة قهوة تركي واحد طباخ قلي هيك بس لا تخافي مو حمصي متل دكتور السنان تبعك ( حدى بسلم حاله لحمصي ) والله بتطلع طيبة وبتعطيها لدعة طيبة وإذا ما طلعت طيبة حطي الحق علي قدام ابن عمك وقوليله عمره الواحد ما يسمع كلمة من حمصية ولا يهمك ما بزعل
مونو ضحكتيني يبعتلك الهنا يا رب ما بقى تنسيلها لدمشقية إنه طلعت بالباص يا علي اشتهت مرة وعملتها فضحتوها كيفك يا حلوة أنا بسمع إنه قطر كتير صغيرة مظبوط هالحكي
يسعد مساك وصباحك ومية اهلين وسهلين
ما بعرف شكلهم البنات مالهم مراء بالتمثيل هههههههههههههههههههههههه
وطبعا بدنا نفضح الدمشقية اجتنا شغلة نحطها على المقلاية
واحنا في ديك الساعة هههههههه وفعلا اضم صوتي لصوتك بالقهوة طيبة كتير
باليالنجي بس انتبهي دمشقية القهوة بالحشوة ما بالمرقة وشوي ما تكتري
وقطر صغيرة وبس ما بقدر اوصفلك صغرها بمختصر الحكي ما فيها الا الدوحة بسسسسسس
يعني الدوحة قد حلب خلينا نقول وصلى الله وبارك طبعا مافيها اماكن سياحية كتير
شامية للعظم;10576291:
صباح الخيرات والليرات كيفكم ياجماعة مونو خانم ما بتطلع يوم السبت أبصر ليش دمشقية كيفك أكيد اليوم تعي اشربي القهوة معي خللي راسنا يصحى
لا استسلمت ولا شي بس أنا حاطة خطة اذا ما تغير شي يعني لاقيت شغل أو شي أني ارجع ورجعه لجوزي غصب عنو الشركة بسوريا عم تستناه وأنا شغلي عم يستناني دمشقية أنا ما تعودت عيش حياتي أنا وعم قضي وقتي يا عالتلفزيون يا عالنت أنت خبريني كيف قضيت أول سنة زواج ؟؟ووين كانت بسوريا ولا بجدة؟؟ مابعرف يا أنا نقاقة يا أما معي صدقيني زوجي كتير أوقات بعد دوامو بيروح بيسهر عند شباب الشركة مثلا مبارح كل النهار معهم والله الساعة حسها سنة جسمي يتكسر من القعدة بتعرفي شغل البيت بيخلص بساعة اذا مافي ولاد وبعدين شو بدو يساوي الواحد النت ما كان مبارح عم يفتح ضغط اي رح تطلع روحي هدا ما عدا أنو أوقات زوجي بيسافر على غير محافظات هدا الشهر سافر مرتين مرة قضى ليلة ونهارين ومرة يوم وليلة ووقت بيسافر أنا ما بنام بخاف لحالي ولما بتكوني قلقانة قديش بتحسي الليل طويل
يا هلا انا ما بدخل لانه بيكون يوم الاوف وبحاول خلص اشغال بيتي والامور العالقة
واذا هيك وضع شغل زوجك لا صعبة كتيييييير وشي تاني اذا الكم رزق بسوريا
بلدكم اولى فيكم بتعيشوا معززين مكرمين لشو هالشنططة
ما بعرف انا عندي وجهة نظر طالما الواحد عنده رزقة ببلده يبقى فيها لانه الغربة
ما متل ما مفكرة الناس طول ما انتي ماشية عم تلقطي فلوس
والله ما بيجيك الفرنك الا بطلوع الروح وغير الغلا
شامية للعظم;10576335:
عم اتطلع على تقييمي ليش زايد اليوم ما حدا مقيمني آم بعدين حتى عرفت أنو صارلي سنة مشتركة بالمنتدى
بقى عايدوني ياجماعة وأنا على كل حال عيد ميلادي قرب 22 /11
كل سنة وانت بالف خير وان شاء الله بنتذكر نعايدك على ميلادك
الياسمينة السمرا;10580012:
مرحبا صبايا كيفكون يا حلوين كيفكون شو اخباركون
لا تقولو شو هالغلسظة بتغط بتغط وبتجي بتسلم وبتروح بس اعذروني
انتو غاليين علي ما بستغني عنكم ولا عن اخباركون
يسلمو دمشقية على عيار كرات جوز الهند شكرا الك وحبيبتي من شان الايميل انا ما عندي غير ايميل واحد هو اللي في رقم 9 ونتي بتعرفي وانا دايما براسلك منو ما في ولا واحد غير من شان تنتبهي
لولية حبيبة قلبي تسلميلي انتي والعصفورة اللي عندك تتهنو يا رب بس ماا بخبي عليك عم تحرئصوني وعم تشهوني اجي لعنكون ان شاء الله عم فكر بعد العيد اذا اقدرت اخد اجازة ويسلمو ايديكي على الامانة ومشكورة يا قلبي عذبتك معي تسلميلي
صبايا شو اخباركون وكيفكون ع الشتوية ولا ما برد الجو عندكم نحنا في عنا برد وكان الاسبوع الماضي كلو شتي ومطر ما شاء الله
وبدي خبركون انو اجتو لاخي بنوتة صغيرة كتير حلوة يعني زادت العيلة فرد جديد بس لحد هلق ما سمو محتارين ابوها وامها
سلامي للكل
والله مشتاقين لك كتيييير والف مبروك البنوتة يارب تشوفوها احلى عروس
والله يبعت الخير وصلتنا الانباء الجوية ما شاء الله نيالكم بشهوتنا النف ما المطر حتى ههههههههههههه
كيف امورك مع خطيبك
CATS_ANGEL;10580416:
مرحبا كيفكن حبيباتي
بعرف اني مقصرة معكن كتير بس الحمدلله صارلي فترة مريضة
و السعلة ما عم تفارقني مهما اخدت دوا و خلصت عسل البلد و كل الخلطات بس ما عم تزبط معي
و ما في غير بقولو حساسية جو و بدك تتحملي بس و الله خواصري ما عاد تحملو كيف بدي فهمهن
انهن يتحملو معي
مونو حبيبتي شو شهتيني الاكل كلو حتى طريقة وصفك الو غير يا عمي اهل الشام ما فينا نحكي ولا كلمة
و شو أخبار بنوتك الله يحرسها قرأت عن قصة الجارور و الله شي برعب وبنوتي الها كل عملة اصعب من يلي قبلها
و هالشتوية مع الدفاية رح يكون الي 500 عين حتى لحق عليها بس تصدقي عاملالي ريجيم رباني و انا عم طارد وراها
ما بدي كون تقلت دم عليكن و اسفة اذا في امور ما لحقت اقرأها لحتى شاركن فيها و سامحوني على تقصيري معكن و على قولة فيرو ................ ابقو تزكروني
اهلا وسهلا شرفونا احبابنا
سلامة قلبك يارب يالله شو صعبة السعلة ما بقدر فيدك بالادوية الشعبية
متل الاعشاب بس براي شوفي دكتور بيكون احسن
والله يعينك على البنوتة هههههههه على قولة الماما ( ظالم غشيم)
عن جد هالعمر صعب لانه بتغلط وبتنكش وبتعفس من دون وعي ومن دون ما تفهم
وحتى لو قلتيلها بس ما بترد بس عن جد كتير صعب عليك شغلة الدفاية رح تعلق الحرب بيناتكم هههه
عن جد لانه يالطيف بتخوف الله يقويك وينحفك :cool:
ما مشكلة على التقصير وبزعل منك اذا بسمع منك هالحكي تاني مرة
وحاولي تدخلي وحطيلنا اخبارك لو ما كنا موجودين هيك صايرين عم نعمل
شامية للعظم;10581917:
يسعد صباحكن يا صبايا اليوم أنا نشيطة وفايقة بكير أصلا مدري ليش هالكم يوم عم اقلق وماعم نام بالليل مع النهار تلات ساعات يالله مونو أنا جوعانة بانتظار فطورك
الله يسعد هالصباح تكرم عينك ما عاش الجوع
الدمشقية;10582084:
شامية التقييم بزيد اما بتقييم البنات الك او بزيادة عدد مشاركاتك
وكل عام وانتي بالف خير مقدما العمر الطويل يارب وانا عيد زوجاي بعدك بكم يوم عيد زواجي على 31/12 / بعيد راس السنة
صباحووووو وانا عيد زواجي بعدك بشهر 31/1 هههههههههههههه
ش
08-11-2009 | 09:32 AM
بيرل ومونو لازم قبل ما يردو يقرو منيح ويتفحصو مابين السطور والكلمات يالله بيرل عم استناكي ولا قلك خلص رايحة لف سندويشة لبنة بينار
صحصح كأنو هاللبنة الها قصة وما بعرفها مو ؟؟؟ هيك حسيت
صحصح كأنو هاللبنة الها قصة وما بعرفها مو ؟؟؟ هيك حسيت
M
08-11-2009 | 09:32 AM
واتفضلوا الفطور في عجل مشان شامية ولووووو فليخسئ الجوع
M
08-11-2009 | 09:33 AM
شامية ......... اي لازم التفحيص والتمحيص ههههههههههههههههه
وقصة بينار قصة
وقصة بينار قصة
ش
08-11-2009 | 09:36 AM
ياجماعة مابعرف من شوي وحدة بعتتلي رسالة بدها تتعرف علي
مشان نحكي عالماسنجر صار معكن هيك شي مدري ليش شكيت وقلبي قللي انو مو بنت الله أعلم
مشان نحكي عالماسنجر صار معكن هيك شي مدري ليش شكيت وقلبي قللي انو مو بنت الله أعلم
M
08-11-2009 | 09:37 AM
اهلين دمشقية يسعد صباحك والعطلة طبعا شغل بشغل
طلعنا بس يوم الجمعة عند رفيق زوجي مرته ولدانة باركنالهم وبسسسسس
زوجي كتير مشغول هالفترة
شو كيف كانت عطلتك
طلعنا بس يوم الجمعة عند رفيق زوجي مرته ولدانة باركنالهم وبسسسسس
زوجي كتير مشغول هالفترة
شو كيف كانت عطلتك
ش
08-11-2009 | 09:37 AM
مونو هاتي لشوف شو قصتها والله بيني وبينك هي طيبة بتجنن كأنو قشطة
M
08-11-2009 | 09:37 AM
اي شامية بتصير طنشي الرسالة واحذفيها وخلص
ا
08-11-2009 | 09:41 AM
شامية وانا متلك لا بطلع ولا بفوت لحالي ابدا من يومي بعالغربة رجلي على رجل زوجي وبس
بس انا لما بياخدني مول او سوق المهم اني بتركو مثلا بمكان وبقللو رايحة اشوف هالمحل (( نسواني )) بقللي روحي يعني بغتنم الفرصة
وبشتري الهدية وحاليا والله محتارة شو اهديه السنة الماضية جبتلو ساعة وقميصين وبنطلونين وبارفان .. هالسنة محتارة
يعني بصراحة معي 500 ريال وان شالله بدي فكر شو اجيب فيهم الاغلب عم فكر اجيب عطر عربي من عبد الصمد القرشي او العربية للعود لان عندهم روائح خطيرة وزوجي يحبها
وعم فكر بقلم ماركة يكون حلو اشوف شو بتجبلي فلوسي
ومتل ماقلتلك بدي اعمل الكيكة اللي ورجيتك ياها عجبتني ومابقدر اعمل كتيير شغلات لانو حماتي ضيفة رئيسية بالموضوع
لشوف شو ربك بيكتب
بس انا لما بياخدني مول او سوق المهم اني بتركو مثلا بمكان وبقللو رايحة اشوف هالمحل (( نسواني )) بقللي روحي يعني بغتنم الفرصة
وبشتري الهدية وحاليا والله محتارة شو اهديه السنة الماضية جبتلو ساعة وقميصين وبنطلونين وبارفان .. هالسنة محتارة
يعني بصراحة معي 500 ريال وان شالله بدي فكر شو اجيب فيهم الاغلب عم فكر اجيب عطر عربي من عبد الصمد القرشي او العربية للعود لان عندهم روائح خطيرة وزوجي يحبها
وعم فكر بقلم ماركة يكون حلو اشوف شو بتجبلي فلوسي
ومتل ماقلتلك بدي اعمل الكيكة اللي ورجيتك ياها عجبتني ومابقدر اعمل كتيير شغلات لانو حماتي ضيفة رئيسية بالموضوع
لشوف شو ربك بيكتب
M
08-11-2009 | 09:45 AM
يا ستي انا ما بحب اللبنة اللي على طعمة قشطة للصراحة
انا ذوقي باللبنة بلدي شوي ههههه يعني لازم تكون فرش
متل اللي بيجيبوها بالمحلات بسوريا اللي بتجي معها شوية شرش حموضة
ما انه حامضة كيف بدي قلك الطعمة التقليدية اما هالاشكال ما بتعجبني كتير
ونشبت الحرب بالشات بيني وبين البنات لانهم كلهم بيحبوها وحاولوا يقنعوني فيها وما اقتنعت
المهم زوجي بيحب هالطعمات قمت رحت على مدح البنات جبت الي لبنة عادية وجبت لزوجي
منها وهداك يوم وهيدا يوم ما عم يدخل على بيتنا الا منها هههههههههههههه زوجي عجبته كتير
وصار ما يتذكر لبنتي وخلص صرت اكل متل الشاطرة بينار لانه مافي غيرها ههههههههههههههههههه
انا ذوقي باللبنة بلدي شوي ههههه يعني لازم تكون فرش
متل اللي بيجيبوها بالمحلات بسوريا اللي بتجي معها شوية شرش حموضة
ما انه حامضة كيف بدي قلك الطعمة التقليدية اما هالاشكال ما بتعجبني كتير
ونشبت الحرب بالشات بيني وبين البنات لانهم كلهم بيحبوها وحاولوا يقنعوني فيها وما اقتنعت
المهم زوجي بيحب هالطعمات قمت رحت على مدح البنات جبت الي لبنة عادية وجبت لزوجي
منها وهداك يوم وهيدا يوم ما عم يدخل على بيتنا الا منها هههههههههههههه زوجي عجبته كتير
وصار ما يتذكر لبنتي وخلص صرت اكل متل الشاطرة بينار لانه مافي غيرها ههههههههههههههههههه