شيراد احس ما له علاقه الابراج وانا وحده ما اعرف برجي حتى ههههههه
والمزاج مو دائما متقلب
تجمع أمهات الوطن العربي شهر ( ذو القعده)
ف
16-11-2009 | 02:23 PM
ف
16-11-2009 | 02:25 PM
غداى اكلت كيكه بس لوحدي مع ابني
يعني ما في غداء
ليه ممنوعه من المعجنات
يعني ما في غداء
ليه ممنوعه من المعجنات
ش
16-11-2009 | 02:26 PM
فراااااااااااااااشة اشوفك بعدين ...بروح انشر الغسيلات واكوي ثياب هيونه...واحط شي عشان أتغذأ بيه
سلام يا بناات
ام غلاوي اشوفك بعدين عشان أكهربك 360 فولت....ههههههههه عشان حد فينا يصير احسن ف هالدنيا يا أما انتي تتفائلي يا أما اناااااااااااا
تشرفت بمعرفتك
سلام يا بناات
ام غلاوي اشوفك بعدين عشان أكهربك 360 فولت....ههههههههه عشان حد فينا يصير احسن ف هالدنيا يا أما انتي تتفائلي يا أما اناااااااااااا
تشرفت بمعرفتك
ف
16-11-2009 | 02:30 PM
الله معج شيراد الله يعينج
ههههههههههه تكهرب فيها
ام غلاوي وينج
ههههههههههه تكهرب فيها
ام غلاوي وينج
ش
16-11-2009 | 02:30 PM
فراشه بين الزهور;10637613:
شيراد احس ما له علاقه الابراج وانا وحده ما اعرف برجي حتى ههههههه
والمزاج مو دائما متقلب
انتي اي يوم مولودة طبعاً في الشهور الميلادية اقصد
مثلاً انا 14-6
وأنتي؟؟
عشان أعرف برجك...شوفي أنا ما أقراها لأنها حرام من 3 سنوات وقفت قرائتها لما سمعت شيخ يحرمها بس لأن عندي باق راوند عنها أفهم في الشخصيات
فراشه بين الزهور;10637624:
غداى اكلت كيكه بس لوحدي مع ابني
يعني ما في غداء
ليه ممنوعه من المعجنات
من مدة ارتفعلي السكر ووصل لعند ال 400 تقريبا ...وصار فيني الأهوال وما حبيت اخبر حد حتى المنتدى مؤخرا حطيت سؤال عن السكر
المهم الدكتور سوالي ريجيم غذائي وماشية عليه عشان انزله والحمدلله بخير من رب العالمين...واساسا ما احب السكريات وقال مجرد عارض ...واهملت هاليومين ما اروح له ماني فاضية
أ
16-11-2009 | 02:31 PM
فراشه بين الزهور;10637565:
ام غلاوي تعالي اي ازعاج انتي جديده معا وحنا كذا مخذين على بعض
شيراد ما تقصد تزعلج احياج معا
كيفيج انتي مع غلا فديتها حلو اسمها الله يحفظها اج يارب
شيراد وين تروحين
عادي كنت امزح
وبالنسبة للاسم هذا من ذووووووقك
أ
16-11-2009 | 02:34 PM
الله يشفيك يارب ياشيراد
ان شاء الله مجرد عارض ويروح
ان شاء الله مجرد عارض ويروح
ف
16-11-2009 | 02:36 PM
شيراد والله ما اعرف متى بي الميلادي
وانا ما اهتم بي الابراج
الله يشفيج يارب ويرجع طبيعي والله السكر اذا ارتفاع مشكله
انا كان معي في حملي ومن بعده مدري ما راحت سويت فحص
هلا ام غلاوي ليه ساكته
وانا ما اهتم بي الابراج
الله يشفيج يارب ويرجع طبيعي والله السكر اذا ارتفاع مشكله
انا كان معي في حملي ومن بعده مدري ما راحت سويت فحص
هلا ام غلاوي ليه ساكته
ش
16-11-2009 | 02:38 PM
أم غلاوي
بقولك شي من مدة دخلت وحدة لتجمعنا ...وسويتلك معاها هوشة مرتبة ...مفتون احسن مني تجاهلتها أما انا استفزتني ...وصغر الدماغ اشتغل معاي صرنا نتبارز على الخاص تبارزت معاها ...بس الحمدلله أرديتها أرضاً وخليتها مسيحة في دمها يع يع يع يع
عموماً اشوف وشكو بخييييييييييييييييييييير
بقولك شي من مدة دخلت وحدة لتجمعنا ...وسويتلك معاها هوشة مرتبة ...مفتون احسن مني تجاهلتها أما انا استفزتني ...وصغر الدماغ اشتغل معاي صرنا نتبارز على الخاص تبارزت معاها ...بس الحمدلله أرديتها أرضاً وخليتها مسيحة في دمها يع يع يع يع
عموماً اشوف وشكو بخييييييييييييييييييييير
أ
16-11-2009 | 02:41 PM
من وين من السعودية
أ
16-11-2009 | 02:43 PM
شيراد;10637715:
أم غلاوي
بقولك شي من مدة دخلت وحدة لتجمعنا ...وسويتلك معاها هوشة مرتبة ...مفتون احسن مني تجاهلتها أما انا استفزتني ...وصغر الدماغ اشتغل معاي صرنا نتبارز على الخاص تبارزت معاها ...بس الحمدلله أرديتها أرضاً وخليتها مسيحة في دمها يع يع يع يع
عموماً اشوف وشكو بخييييييييييييييييييييير
اجل الحمد لله اني لحقت على نفسي قبل ادخل معك بحرب:D
ف
16-11-2009 | 02:44 PM
من الشرقيه
شيراد متى هذا صار ليكون اممممممممممممم
شيراد متى هذا صار ليكون اممممممممممممم
أ
16-11-2009 | 02:44 PM
يالله انا بعد طالعه
اشوفكم على خير
اشوفكم على خير
ف
16-11-2009 | 02:50 PM
الله معكم نشوفكم على خير ان شاء الله
ش
16-11-2009 | 03:13 PM
فراشه بين الزهور;10637760:
من الشرقيه
شيراد متى هذا صار ليكون اممممممممممممم
راجعي التجمع الي فات ...كانت بنت من المغرب الحبيب والظاهر صغيرونه وتقول هي زينا تعرف كل شي ((متفجرات طبعاً))وحبت تدخل معانا في حكي ...مفتون ما حبت تطفلها لأنها سوت حركات يهاااااااااال على قولتكم... والظاهر استفزيتها في شي ...وانا مزاجي كان زفت الزفت فشيت فيها خلقي هههههههه
ر
16-11-2009 | 03:34 PM
صباااااااااااااح الخير ياحلوووووين
كل ما ادخل ما القي احد
كل ما ادخل ما القي احد
ع
16-11-2009 | 07:09 PM
هااااااااااااي حلواااااااااااااااات
ازيوووكم
اصلا ما احد يعرف المتفجرات قدي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مرحبا الساع للي تحت
ازيوووكم
اصلا ما احد يعرف المتفجرات قدي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مرحبا الساع للي تحت
م
16-11-2009 | 08:17 PM
شيراد;10633348:
الوحدة قدر من الله والغربة مانك غريبة بين عيالك وزوجك وين الغربة بس...الغربة انك رغم انك بين عالمك واهلك وبيتك وزوجك وعيالك وتحسي بيها
هني المصيبة
الغربة لما فجأ يتخلى عنك كل شي وكل حد حتى نفسك تدوريها ما تلقيها...في اغرب من هالغربة يا اختي
سامحيني نكدت عليك هههههههههه بكرا تدخل مفتون تقولي غتيثي البنت
والله العظيم اني يالسه اقرا ردج عالبنت واقول او ماي قاد لا لا شو ذنب هالبنت المسكينه دخلت علينا تبا مساندة معنوية نكدتي على قبيلتها كلها هههههههههه
ا
16-11-2009 | 08:26 PM
هلا مساكم الله بالخير
شخباركم ؟؟؟؟
بنات الدوره جات والان لي شهر ويومين ماشرفت
واحس حدي كلا دايخه وفيني النم تهقون حملت :( بسم الله علي
وبعد ابي اسأل عندكم حل لي
صايره بنتي ترضع من صدر والثاني ماترضع منه يعني واح وواحد
وصاير واحد صغييييييير وواحد كبير فشله
شسوي علشان يتعدل صدري
شخباركم ؟؟؟؟
بنات الدوره جات والان لي شهر ويومين ماشرفت
واحس حدي كلا دايخه وفيني النم تهقون حملت :( بسم الله علي
وبعد ابي اسأل عندكم حل لي
صايره بنتي ترضع من صدر والثاني ماترضع منه يعني واح وواحد
وصاير واحد صغييييييير وواحد كبير فشله
شسوي علشان يتعدل صدري
م
16-11-2009 | 08:33 PM
شيراد;10637537:
فراشة
قولي شي لأم غلاوي ...قال زعلت
الظاهر فيا شي يزعل الناااااااااااااااااس من غير شعوووووووووووووووووور ههههههههههههههههه كملت ناقصة انااااااااا
طيب بطلع انا بلاش وجودي الي يكهرب هههههههههه
عاااااااااااااد اللي يزعل منج غلطان والله انتي من اكثر الناس اللي أأنس لوجودهم
على الرغم من مزاجيتج مثل ما تقولين بس انتي شخصية مرحه جدا وتقريبا محد يضحكني في هالمنتدى كله الا انتي وعطوره