تجمع أمهات الوطن العربي شهر ( ذو القعده)

شيراد 19-10-2009 542 رد 25,058 مشاهدة
أ
الله يخلي يارب

ويخلي لبنتك عيلتهاهههه
أ
شيراد;10637264:
شفيك متخفية .....الظاهر نفس المزااااااااااااااج هههههههههه



ليه ماله مزاجك
ش
أم غلاوي عطينا بطاقتك الشخصية ماعرفنا عليك شي ها ...غير الوحدة والملل وووو..ههههههههه
خليك متفائلة يا عسل

بالنسبة لمزاجي ..برونتو برونتو برونتو ....دام الله موجود...بس مرات انتكس حسب الظروف يعني...مثلاً انتي امس صحيتي عندي المواجع وما رحت الدوام هههههههههههههه ونمت وحلمت بكوابيس...

بس لما صليت الفجر ارتحت وصحيت فيا تفائل ..عاد فكينا من الحكي عن الوحدة ....وعرفيني على نفسك اشوف
أ
جدددددددددددا سوووووووري

اذا قلبت المواجع


أناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

قصة أنسان
أنا جرح الزمان

أنا أم غلاووووووووووي

امم متزوجة طبعا
وام لبنوته تجنن اسمها غلا تبلغ من العمر سنتان وشهر
وربة منزل
ووحدانية ومقابلة النت اذا ابو الشباب مو موجود

وبس

وانتي
ش
بروح اشوف اخبار بيتي الي هاملته من شهوووووور...بدخل اسوي أكل لأبو هيا ...وبفز اقوم لبيت اهلي اشوف هيا ...وبعدها يمكن ادخل اشوفكم...

ولهت على البنات
عطورة ...أيش قصة شيراد يونس هاذي ...تعالي من جبتي المعلومة الظاهر انا مفضوحة في هالمنتدى وانا مسوية نفسي ما حد يعرف عني إلا اسمي وبلدي اخخخخخخخخخخخ طلعت تعرف اسم بابا ...مافي غير زوجة المهندس بشوووووووووووووووووووووف يا فضاحة

مفتون وينك ؟؟شفتك اون ومسوية بالخارج قال مشغول قال ...ماحبيت ازعجك يوهو يوهو مش من عادتي الأزعاج

فراشة وحشتيني انتي وصطيييييف

رونق ...مشاعر ...سارة...جورجينا وينكم تدخلون شوي وتطلعون التجمع صار بايخ جداً

بنات بليز أدعوا لزوجة المهندس بالذرية الصالحة ....مشرفة قسم الحمل والولادة ....في يوم عرفه
أ
قووووووووووية

من اليوم اسولف اخر شي

صار بايخ جداً

اعتقد اني ضيف غير مرغوب به
ش
الاسم شيراد ...طبعا مش الحقيقي
أم لأحلى هيونه عمرها 6 شهور وكسر

ليبية الوطن والجنسية ...وافتخر طبعا

مسجلة في عروس من لما كنت بنت مش متزوجة...انسانة مزاجية حتى النخاع..خبرتي في الحياه قليلة لأني احتكاكي بالناس قليل
متربية في ظروف مخليتني اعاني من هلبة حاجات ومنها المزاجية والكسل واللامبلاة...حالياً اعاني من ظروف صحية ادعيلي اكون بخير

نفسي اشوف هيا احسن بنت في العالم


ش
أم غلاووي;10637469:
قووووووووووية

من اليوم اسولف اخر شي

صار بايخ جداً

اعتقد اني ضيف غير مرغوب به


أ
افااااااااااااااااااااااااااااااااا ليش الزعل بس
انا قلت بايخ عشان البنات يتحمسووووووووووووووووون

طيب بلاش حركات الزعل ها ....والله ماني شاطرة اني ارضي حد....

بالعكس عندي ستين شغلة فوق راسي وقلت خلي اسولف معك شوي عشان الملل الي فييييك

بناااااااااااااات وينكم تعالو رضوها هالشغلة ما أفهم فيها
ف
مساء الخير امهات كيفكم

هلا شيراد وانتي اكثر ودي نلتقي ونسوالف نفس قبل

حلوين العب هيونه تهنا فيهم فديتها

ام غلاوي هلا فيج معا
أ
تشرفنا

ونأسف عالازعاج
ش
فراشة

قولي شي لأم غلاوي ...قال زعلت

الظاهر فيا شي يزعل الناااااااااااااااااس من غير شعوووووووووووووووووور ههههههههههههههههه كملت ناقصة انااااااااا

طيب بطلع انا بلاش وجودي الي يكهرب هههههههههه
ف
مين كاسبر غير شيراد

هههههههههه كيفيج واخبار هيونه

حنا بخير وصطوفي يالعب بالتلفون ههههههه
أ
فراشه بين الزهور;10637517:
مساء الخير امهات كيفكم

هلا شيراد وانتي اكثر ودي نلتقي ونسوالف نفس قبل

حلوين العب هيونه تهنا فيهم فديتها

ام غلاوي هلا فيج معا



هلابك اكثر
ش
مافي أخبار عن حبتين يا جماااعه ....؟
أ
شيراد;10637537:
فراشة

قولي شي لأم غلاوي ...قال زعلت

الظاهر فيا شي يزعل الناااااااااااااااااس من غير شعوووووووووووووووووور ههههههههههههههههه كملت ناقصة انااااااااا

طيب بطلع انا بلاش وجودي الي يكهرب هههههههههه



وش دعووووووووووووة

والله خلاااااااااااص عاااااااااااادي مو زعلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانة
ف
ام غلاوي تعالي اي ازعاج انتي جديده معا وحنا كذا مخذين على بعض

شيراد ما تقصد تزعلج احياج معا

كيفيج انتي مع غلا فديتها حلو اسمها الله يحفظها اج يارب

شيراد وين تروحين
ف
شيراد والله مدري عن اخباره

مفتون ممكن تعرف

بعد جود ان شاء الله الان تكون افضل مع الرابط
ش
فراشه بين الزهور;10637539:
مين كاسبر غير شيراد

هههههههههه كيفيج واخبار هيونه

حنا بخير وصطوفي يالعب بالتلفون ههههههه


أم غلاووووي كاسبر ....الظاهر الأقطاب المتشابهه تتنافر ...قرينها في الفيزياء...أكيد برجها الجوزاء
بقولك من اللحين برج الجوزاء رغم انه يشبهني في المزاج بس ما أعمر وياااااااااااااااه ها

خلينا اصحاب يا أم غلاوي يا قمر بلاش تكهريب

حب حياتي كان ف 95 كان برجهه الجوزاء وكان حمار درجة أولى ((حاشاكم)) وكل حد راح لحاله
وصديقة عمري كمان برجها الجوزاء وكانت حصانه قصدي فارسة ...وماعمرت معاها وراحت في الضباب
وقعدتلي وحدة بس برجها الجوزاء اسمها ((أ)) وانا بعيدة عنها من زمااااااااااان عشان ما أخسرها
وجودي معاهم مكهرب وسيكولجيا ما ننفع مع بعض
ف
ام غلاوي اول ما حبت غلا زادة الحركه عندها

وكل تبي توقف على الاشياء ابني مو خلين اجالسه
ك يبي يوقف على اي شي ومن بعده يطيح

ما شاء الله عليه فديته
ش
فراشه بين الزهور;10637570:
شيراد والله مدري عن اخباره

مفتون ممكن تعرف

بعد جود ان شاء الله الان تكون افضل مع الرابط


جود لقيتها مطرشتلي على الخاص ...وان شاء الله ترجع أحسن...لاني مسوية ربط قبلها وطمنتها مافي خوف من الربط

فراشة ايش سويتي غذاء
انا ممنوعه من المعجنات وغرامي المكرونه..ملييييييييت من هالرجييييم
اكلت خضار لعند ما صرت ناشفة ....ماعرفت ايش اطبخ
X