هلا هلا
انا والكتكوته بخير
المنشود عنك وعن كتكوووتتك
ريوفه صارت تمسك وتمسك الرضاعه بالمساعده طبعا خخخخخخخخخخخخخ وتميل على جنب
والله ياوخيتي ما ادري شنو فيها كلمتها اليوم بالماسن ماردت علي
ان شاء الله خير يمكن متضايقه من شي
تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م
ع
03-10-2009 | 09:25 PM
د
03-10-2009 | 09:38 PM
انا بخير وبنتي بخير
بنتي مرررره حاااره تبيكل شي في وقته النوم اول ماتنام لازم على طووول تنام ياويلك تتاخرين في تنيمهاا
واذا جوعاانه ياويلك تتاخرين شوي بس اذا ماديتها صدري
مررره نومها حاار وجوعها حاااار
ويازينها اذا كانت رايقه خخخخخخخخخخ
الحين بنتي بدت تنقلب ع جنب وااحد
وبدت تمسك الاشياء شوي شوي يعني
بس بسم الله تكبر بسرعه وكل مره انزل اشتري ملابس كلهااا لانه انا ماشتري الفتره هذه كثير يادوبك قطعتين ثلاث عشان اعرفها بسم الله تكبر بسرعه
والحين قلت بكره بنزل اشتري لهااا
والله يقدرنا ع تربيتهم ياااارب
وان شاء الله مفتوون تكوون بخير ياااارب وتجي تسولف معانا
بنتي مرررره حاااره تبيكل شي في وقته النوم اول ماتنام لازم على طووول تنام ياويلك تتاخرين في تنيمهاا
واذا جوعاانه ياويلك تتاخرين شوي بس اذا ماديتها صدري
مررره نومها حاار وجوعها حاااار
ويازينها اذا كانت رايقه خخخخخخخخخخ
الحين بنتي بدت تنقلب ع جنب وااحد
وبدت تمسك الاشياء شوي شوي يعني
بس بسم الله تكبر بسرعه وكل مره انزل اشتري ملابس كلهااا لانه انا ماشتري الفتره هذه كثير يادوبك قطعتين ثلاث عشان اعرفها بسم الله تكبر بسرعه
والحين قلت بكره بنزل اشتري لهااا
والله يقدرنا ع تربيتهم ياااارب
وان شاء الله مفتوون تكوون بخير ياااارب وتجي تسولف معانا
ع
03-10-2009 | 09:44 PM
بسم الله عليها
انا بنوتي حاره بعد كل شي ولا النووووووووووووووم ياويلك
وعلى الرضعات ايه والله انا مسويتها لها بالتايم قبل وقت رضعتها ب 10 دقايق اصلح الرضعه تفاديا للزعل لو اتأخر عنها تقعد تبكي ولا تمسك الرضعه تجلس تناظرني وتتشره
انا بنوتي حاره بعد كل شي ولا النووووووووووووووم ياويلك
وعلى الرضعات ايه والله انا مسويتها لها بالتايم قبل وقت رضعتها ب 10 دقايق اصلح الرضعه تفاديا للزعل لو اتأخر عنها تقعد تبكي ولا تمسك الرضعه تجلس تناظرني وتتشره
ش
03-10-2009 | 09:51 PM
هاااااااااااااااااااي
شفيها مفتون ... عين وصابتها ..خليها تدخل ونسألها
انا هيون صارت تتقلب من حوالي شهر حتى انها طاحت مني مرتين من على الكنبة طبعا المرة الأولى لاني ما اكتشفت انها تدحرج خليها ورحت اجيب الحفاظ سمعت صراخها طبعا عبال ما وصلت وطبعا انا شبه معاقى صعب اجري لقيتها ميته بالبكاء ونص ساعه عبال ما سكتتها بس ربي لطف
والمرة الثانية برضو من على الكنبة بس تبت سويت احتياطاتي
بس بنتي ماتحب الأكل تدلع بس النوم وااااااااااااااااو تبكي من قلب ولازم تنيميها ووجها على صدرك
شفيها مفتون ... عين وصابتها ..خليها تدخل ونسألها
انا هيون صارت تتقلب من حوالي شهر حتى انها طاحت مني مرتين من على الكنبة طبعا المرة الأولى لاني ما اكتشفت انها تدحرج خليها ورحت اجيب الحفاظ سمعت صراخها طبعا عبال ما وصلت وطبعا انا شبه معاقى صعب اجري لقيتها ميته بالبكاء ونص ساعه عبال ما سكتتها بس ربي لطف
والمرة الثانية برضو من على الكنبة بس تبت سويت احتياطاتي
بس بنتي ماتحب الأكل تدلع بس النوم وااااااااااااااااو تبكي من قلب ولازم تنيميها ووجها على صدرك
ع
03-10-2009 | 09:55 PM
ماشاء الله يا شيراد
انا بنوتي ما تبي تنام على صدري وانا مره ميته ابيها تنام بحضني
احس انا عكس الناس خخخخخخخخخخخخخ
انا بنوتي ما تبي تنام على صدري وانا مره ميته ابيها تنام بحضني
احس انا عكس الناس خخخخخخخخخخخخخ
د
03-10-2009 | 09:56 PM
شيراد الله يعينك عليها ويشفيك يااارب
انا حماتي مسكينه ولدها عند امها ماتقدر تقووم فيه مكسوره رجلهاا وسوت عمليه فيها
وياحرام ولدها يحزن بس على نياته مايتكلم بسم الله عليه يسكت اذا حد سكته وينام اذا احد نيمه ويرضع من الرضاعه مايرضع من امه بس وقت النووم يكون في حضن امه
انا حماتي مسكينه ولدها عند امها ماتقدر تقووم فيه مكسوره رجلهاا وسوت عمليه فيها
وياحرام ولدها يحزن بس على نياته مايتكلم بسم الله عليه يسكت اذا حد سكته وينام اذا احد نيمه ويرضع من الرضاعه مايرضع من امه بس وقت النووم يكون في حضن امه
د
03-10-2009 | 09:59 PM
بنتي في نومتها على مزاجها مره اهزها ع رجلي مره ادرج فيها مره على صدري تنام مره احضنها تنام
بكيفهاا والله يعيني عليها مزاجيه
بكيفهاا والله يعيني عليها مزاجيه
ش
03-10-2009 | 10:00 PM
تصدقي انا هم بنتي عند امي وتنام معاي بس الخميس او في النهار لما تكون عندي بالبيت بس يا عيني عليها لما تحنام تظل تمسك في صدري وعودتها اضمها لاني ما ارضعها والله مرات دمعتي تنزل لما احس انها غير اليهال كلهم يرضعون إلا هي بس الحمدلله
بس فرحانا بكرا ما بداوم وبنتي اليوم حتنام عندي
بس فرحانا بكرا ما بداوم وبنتي اليوم حتنام عندي
ش
03-10-2009 | 10:02 PM
الهز علمياً غلط حاولي لاتهزيها شفت تقرير عن الهز يسوي حاجة للدماغ...حاولي تنشدي لها او تغني عشان تتعود
تصدقي انا لما كنت صغيرة عودتني جدتي وامي لما يرقدوني لازم يخربشون شعري للحين ليومنا هذا لازم اتخربش قبل النوم
وشوفي ايام متعاركة مع زوجي يعني مافي نوم للصبح ...وساعات آآجر اخواتي يخربشون لي ههههههههههههههههههههه
تصدقي انا لما كنت صغيرة عودتني جدتي وامي لما يرقدوني لازم يخربشون شعري للحين ليومنا هذا لازم اتخربش قبل النوم
وشوفي ايام متعاركة مع زوجي يعني مافي نوم للصبح ...وساعات آآجر اخواتي يخربشون لي ههههههههههههههههههههه
د
03-10-2009 | 10:06 PM
ادري انه الهز مضر بس انا ماهز بقووه يادوبك ع خفيف
شيراد انت زي ماكنت انام الا احد يلعب بشعري خخخخخخخخخخ
بنتي كانت بالاربعين كذا اللعب بشعرهااا تنام
بس تعبت علي ايام من مغص بطنها فما كانت تنام الا ادرج فيها او اهزها شوي
وجالسه الحين اعودها تنام على جنبها واضرب خفيف على ظهرها ساعات تنام وساعات ماتنام
خخخخخخخخ
شيراد انت زي ماكنت انام الا احد يلعب بشعري خخخخخخخخخخ
بنتي كانت بالاربعين كذا اللعب بشعرهااا تنام
بس تعبت علي ايام من مغص بطنها فما كانت تنام الا ادرج فيها او اهزها شوي
وجالسه الحين اعودها تنام على جنبها واضرب خفيف على ظهرها ساعات تنام وساعات ماتنام
خخخخخخخخ
ش
03-10-2009 | 10:09 PM
سبحان الله عادات
بنات ايش اخر اخبار حبتين لعيونك ...حملت ثاني؟؟
بنات ايش اخر اخبار حبتين لعيونك ...حملت ثاني؟؟
د
03-10-2009 | 10:12 PM
والله ماعندي خبر عنها
دائما افر المنتدى اشوف يمكن القيها هنا هنا
بس ماقد صادفتها ولاسمعت احد جاب خبر عنها
دائما افر المنتدى اشوف يمكن القيها هنا هنا
بس ماقد صادفتها ولاسمعت احد جاب خبر عنها
ش
03-10-2009 | 10:14 PM
طيب جود هي نفسها أم طلال؟؟؟
د
03-10-2009 | 10:17 PM
على ماعتقد ياشيراد انه هي نفسها
ش
03-10-2009 | 10:19 PM
جورجيت;10379236:
على ماعتقد ياشيراد انه هي نفسها
طيب كويس ...لاني عرفتها من الصورة الشخصية ...وتفاصيلها زي ام طلال
د
03-10-2009 | 10:23 PM
وين راحت عطوره؟؟؟؟؟؟؟
ش
03-10-2009 | 10:46 PM
راحت تفرفر في المنتدي
م
03-10-2009 | 10:46 PM
سا الخير..
ع
03-10-2009 | 10:50 PM
هلا مفيتين وييييييينك عسى ماشر يالغلا
ع
03-10-2009 | 10:51 PM
لا والله ماجلست افرفر بنوتي تبكي ورحت انومها وبعدين دق ابو الشباب ياخذ الاخبار فجلست ادردش معاه