تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م
م
03-10-2009 | 11:22 PM
شيراد.. انتي تشتغلين؟
م
03-10-2009 | 11:23 PM
عطوره هني ولا
ش
03-10-2009 | 11:24 PM
ما شااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء الله صغيروووووووووووووووووووووووووووونه تجنن
ش
03-10-2009 | 11:24 PM
مفتون;10379618:
شيراد.. انتي تشتغلين؟
ايه بشتغل ....
م
03-10-2009 | 11:26 PM
شو تشتغلين..
الله يعينج ويا تعب العملية.. بس يمكن الحركة تنفعج صح
الله يعينج ويا تعب العملية.. بس يمكن الحركة تنفعج صح
ش
03-10-2009 | 11:28 PM
مفتون;10379639:
شو تشتغلين..
الله يعينج ويا تعب العملية.. بس يمكن الحركة تنفعج صح
اشتغل في مركز ثقافي....ايه اروح بس لسه ما بديت اشتغل يعني اروح اقعد معاي بنت تساعدني تقريبا تسوي كل شي انا بس اسوي الأشياء الي على الكمبيوتر....مقسمين الشغل يعني....ما ابغى اتعود على الكسل واتعوق مرة وحدة بس يوم اروح ويومين انام .....اخخخخخخخخخ بس
م
03-10-2009 | 11:32 PM
عالاقل تتسلين ..
اخ ماعرف كيف مروا عليه هاليومين اللي فاتوا والله النفسية تستوي خرابيط بعد الولادة .. ماذكر اني كنت ضعيفه بهالشكل من قبل.. سبحان الله
اخ ماعرف كيف مروا عليه هاليومين اللي فاتوا والله النفسية تستوي خرابيط بعد الولادة .. ماذكر اني كنت ضعيفه بهالشكل من قبل.. سبحان الله
ش
03-10-2009 | 11:36 PM
مفتون;10379671:
عالاقل تتسلين ..
اخ ماعرف كيف مروا عليه هاليومين اللي فاتوا والله النفسية تستوي خرابيط بعد الولادة .. ماذكر اني كنت ضعيفه بهالشكل من قبل.. سبحان الله
ان شاء الله خير
حد مزعلك ؟؟ او انتي بروحك؟
والله ساعات الواحد يعتفس جوه من ذبان خشمه....تصدقي انا اول كنت لما ازعل شبه اتهستر وانعزل عن العالم...اللحين بعد الي صارلي ...لقيت في وايد اشياء تافهه كنت عاطيتها اكثر من حجمها وكبرت مخي شوي ههههههه...مفتون استغفري وايد حينشرح صدرك
م
03-10-2009 | 11:40 PM
اممممممممم
احس اني ابا اطلع رحلة ولا سفره .. لأني هني مافي غير انا وبنتي بين اربع جدران الا يوم فالاسبوع ازور اهلي.. لأنه بيتهم بعيد... والبقية اكون بروحي .. زوجي يرجع من شغله متأخر .. وشوي و يرجع يطلع عند اصدقاءه.. يعني جو اييب الكآبة بدون شي..
و صارت مشاحنة بيني وبين زوجي حسيت اني بنفجر من الضغط .. ما تقدرين تعيشين بين اربع جدران ويا حد متضايقة منه ...
او يمكن مثل ما تقولين هو موضوع تافه والنفسية الزفت هي اللي تكبر الموضوع... الله يعلم
بس يالله سحابة صيف وعدت :)
احس اني ابا اطلع رحلة ولا سفره .. لأني هني مافي غير انا وبنتي بين اربع جدران الا يوم فالاسبوع ازور اهلي.. لأنه بيتهم بعيد... والبقية اكون بروحي .. زوجي يرجع من شغله متأخر .. وشوي و يرجع يطلع عند اصدقاءه.. يعني جو اييب الكآبة بدون شي..
و صارت مشاحنة بيني وبين زوجي حسيت اني بنفجر من الضغط .. ما تقدرين تعيشين بين اربع جدران ويا حد متضايقة منه ...
او يمكن مثل ما تقولين هو موضوع تافه والنفسية الزفت هي اللي تكبر الموضوع... الله يعلم
بس يالله سحابة صيف وعدت :)
م
03-10-2009 | 11:42 PM
بس والله شجعتييني ازوركم..
بلادكم فيها اماكن سياحية وفنادق و منتجعات مثل المغرب و تونس و لبنان؟
بلادكم فيها اماكن سياحية وفنادق و منتجعات مثل المغرب و تونس و لبنان؟
ش
03-10-2009 | 11:44 PM
هالأشياء واردة بعد الولادة ...تصدقي تقريبا كل مشاكل الوالدات هاللون....حاولي تمشي الأمور ...صح اطلعي سافري وغيري جو مع زوجك ....تجددي الحياه فيها ...لاتفكريني ارجوك تراني بتفجر ومسوية نفسي ما افهم عربي ههههههههههههههههه
ش
03-10-2009 | 11:49 PM
مفتون;10379746:
بس والله شجعتييني ازوركم..
بلادكم فيها اماكن سياحية وفنادق و منتجعات مثل المغرب و تونس و لبنان؟
أولا مرحبتين بيك في اي وقت
ثاني شي احنا عندنا طبيعه حلوة ...عندنا جبل حلو وبحر حلو ....فنادق يعني بس مش بطالة المغرب احلى طبعاً بس عندنا أثار واو سواحنا مو عرب ...العرب يحبون الفنادق والديسكوات والسهر
احنا سواحنا اجانب لاننا عندنا الحضارة الفنيقية ...وعندنا معابد ومسارح قديمة وبحيرة كبيرة يجونها كل الأوروبين ....بس تعالي حتنبسطي
حيعرفون انا من وين هاااا
م
03-10-2009 | 11:54 PM
هههههههههه اقص ايدي ان حد عرف
انا ضعت يوم قلتي حضارة فينيقية
انزين يا صديقتي الفينيقية..
انا كنت مفكرة اسير المغرب سياحة بحاول امر صوبكم
اللي يسمع يقول تاكسي مب طياره
بمر صوبكم هههههههه
انا ضعت يوم قلتي حضارة فينيقية
انزين يا صديقتي الفينيقية..
انا كنت مفكرة اسير المغرب سياحة بحاول امر صوبكم
اللي يسمع يقول تاكسي مب طياره
بمر صوبكم هههههههه
م
04-10-2009 | 12:09 AM
وين سرتي آنسه فينيقية
ش
04-10-2009 | 12:24 AM
مفتون;10379826:
هههههههههه اقص ايدي ان حد عرف
انا ضعت يوم قلتي حضارة فينيقية
انزين يا صديقتي الفينيقية..
انا كنت مفكرة اسير المغرب سياحة بحاول امر صوبكم
اللي يسمع يقول تاكسي مب طياره
بمر صوبكم هههههههه
ههههههههههههه خلي الطيارة تنزلك ترنزيت عندنا...حيعجبوك الفنيقيين ها
كنت آآكل هيونه ...قولي ايش حدفتي ها
ع
04-10-2009 | 12:30 AM
هااااااااي رحت وخليتكم بنوتي جننتني رضعتها ونامت رجعت مالقيت احد الا ساااااارونه
شيرااااااااد
انا عرفت انتي من وين اقول ووتعطوني المليون
شيرااااااااد
انا عرفت انتي من وين اقول ووتعطوني المليون
ش
04-10-2009 | 12:33 AM
عط المحبه ر;10380052:
هااااااااي رحت وخليتكم بنوتي جننتني رضعتها ونامت رجعت مالقيت احد الا ساااااارونه
شيرااااااااد
انا عرفت انتي من وين اقول ووتعطوني المليون
هههههههههههههههههه طيب قولي اول حرف بس ولو صح بقولك
ش
04-10-2009 | 12:35 AM
الحمدلله اليوم بنتي كلت احسن من اليومين الي فاتو
م
04-10-2009 | 12:44 AM
السلاااااااااااااام عليكم000
اشلووووووووووونكم امهات واشلووووووووون كتاكيتكم الله يحفظهم لكم000
حبيت انضم لكم اذا ممكن000
اشلووووووووووونكم امهات واشلووووووووون كتاكيتكم الله يحفظهم لكم000
حبيت انضم لكم اذا ممكن000
ش
04-10-2009 | 12:47 AM
مشاعرحساسه;10380163:
السلاااااااااااااام عليكم000
اشلووووووووووونكم امهات واشلووووووووون كتاكيتكم الله يحفظهم لكم000
حبيت انضم لكم اذا ممكن000
اهلين وسهلين بيك ...خلاص انتي بمجرد دخولك هنا بديتي وحدة منا
قوليلنا بطاقتك الشخصية
يعني متزوجة ؟؟ عندك يهال؟؟ ووووو يعني