زوجه اخو زوجي ربت اليوم الصبح
بروح لهم الساعه 4 او 4 ونص كذا
جابت ولد :D
ذا اول ولد لهم
ربي يبارك لهم ان شاء الله فيه
تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م
&
12-10-2009 | 01:01 PM
&
12-10-2009 | 01:06 PM
اسألكم بنات الحين يوم ادخل 17 اسبوع
ادخل الخامس ولا يوم اكون بالاسبوع 18 !!
ادخل الخامس ولا يوم اكون بالاسبوع 18 !!
&
12-10-2009 | 02:11 PM
ايه بنات امس كليت شي عند بنت خالتي رووعه الصراحه
شوي واخلص الصحن لوووول
عاد انا مفتشله تعرفون الحامل لها طاقه في الاكل ما شاء الله
تاخذون الخبز الفرنسي تقطعونه عادي بس امتن من السليس بشوي
تاخذون 5 ملاعق طعام جبن كرافت او اي جبن تستخدمونه
5 ملاعق طعام مايونيز
مشروم طازج علبة كاملة تقطعونه
بصل ابيض هاللي يجي ك عيدان تاخذون الابيض وتقصصونه صغار صغار
ورشه فلفل اسود
وتخلطونه كله مع بعض ذا الخلطه
الحين تمسحون فوق الخبز اللي قطعتوه
وتحطونه بالفرن لين يتحمر شوي
حاسبوا مو يحترق هههههههههه
وكلوا من من جد رووعه
شوي واخلص الصحن لوووول
عاد انا مفتشله تعرفون الحامل لها طاقه في الاكل ما شاء الله
تاخذون الخبز الفرنسي تقطعونه عادي بس امتن من السليس بشوي
تاخذون 5 ملاعق طعام جبن كرافت او اي جبن تستخدمونه
5 ملاعق طعام مايونيز
مشروم طازج علبة كاملة تقطعونه
بصل ابيض هاللي يجي ك عيدان تاخذون الابيض وتقصصونه صغار صغار
ورشه فلفل اسود
وتخلطونه كله مع بعض ذا الخلطه
الحين تمسحون فوق الخبز اللي قطعتوه
وتحطونه بالفرن لين يتحمر شوي
حاسبوا مو يحترق هههههههههه
وكلوا من من جد رووعه
م
12-10-2009 | 02:25 PM
مب البارحة طلعت عنكم الساعه 2 وشي
تخيلوا لين الصبح بنتي واعيه
ترقد 10 دقايق وتنش
و الصبح رقدت عدل
ساعتين وتنش :(
قايمه من النوم صداع فظييييييييييييييييييييييع وتعب .. الله ياجرنا بس
والله محد رباني الا هالبنت
مشتني عالخط ..
تخيلوا لين الصبح بنتي واعيه
ترقد 10 دقايق وتنش
و الصبح رقدت عدل
ساعتين وتنش :(
قايمه من النوم صداع فظييييييييييييييييييييييع وتعب .. الله ياجرنا بس
والله محد رباني الا هالبنت
مشتني عالخط ..
م
12-10-2009 | 05:13 PM
јǿđ;10443506:
اسألكم بنات الحين يوم ادخل 17 اسبوع
ادخل الخامس ولا يوم اكون بالاسبوع 18 !!
17اسبوع يعني اول اسبوع من الرابع والاسبوع العشرين هوبداية الخامس ان شاءالله000
م
12-10-2009 | 05:17 PM
مفتون;10444081:
مب البارحة طلعت عنكم الساعه 2 وشي
تخيلوا لين الصبح بنتي واعيه
ترقد 10 دقايق وتنش
و الصبح رقدت عدل
ساعتين وتنش :(
قايمه من النوم صداع فظييييييييييييييييييييييع وتعب .. الله ياجرنا بس
والله محد رباني الا هالبنت
مشتني عالخط ..
اذاكانت تصيح يمكن مكان يعورها يلا ان شاءالله كله باجره وتكبر وتنسين وتجيبينلها اخو ولا اخت ان شاءالله:tongue:
م
12-10-2009 | 07:53 PM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شخباركم يا بنات وحشتووني مووت
شخباركم يا بنات وحشتووني مووت
ش
12-10-2009 | 07:59 PM
هاي يا بنات
&
12-10-2009 | 08:00 PM
مشاعر ما يصير ياالغلا اول الرابع
موعدي بذاك الشهر الدكتورة قالت لي انتي دخلتي الرابع
والحين هالثلاثا المفروض موعدي وبكون دخلت الخامس
بس اجلت موعدي لين اخر الشهر
موعدي بذاك الشهر الدكتورة قالت لي انتي دخلتي الرابع
والحين هالثلاثا المفروض موعدي وبكون دخلت الخامس
بس اجلت موعدي لين اخر الشهر
&
12-10-2009 | 08:00 PM
مرحبا
مكسور وشيراد
شخباركم؟!
اخو زوجي سما ولده حمد
ربي يخليه لهم
حده يجنن
مكسور وشيراد
شخباركم؟!
اخو زوجي سما ولده حمد
ربي يخليه لهم
حده يجنن
ش
12-10-2009 | 08:02 PM
ماشاء الله
عقبالك انتي بأحلى ولد يا جود ...وعقبال حبتين لعيونك
عقبالك انتي بأحلى ولد يا جود ...وعقبال حبتين لعيونك
&
12-10-2009 | 08:12 PM
شيراد آمين يا رب الله يسمع منك واجيب ولد كيوت
الا اقلك وش اخبار حبتين مومبينه ابد!
ولا لسه ما حملت او ما تفكر حالياً
الا اقلك وش اخبار حبتين مومبينه ابد!
ولا لسه ما حملت او ما تفكر حالياً
ش
12-10-2009 | 08:18 PM
أمين يا جود
والله ما اعرف شي على حبتين حتى ما شفتها تدخل ...أكيد مفتون تعرف لانها من نفس الديرة بلكي في تواصل بينهم اس ام اس او مسنجر
والله ما اعرف شي على حبتين حتى ما شفتها تدخل ...أكيد مفتون تعرف لانها من نفس الديرة بلكي في تواصل بينهم اس ام اس او مسنجر
&
12-10-2009 | 08:38 PM
ايووا
ان شاء الله بينهم تواصل عشان تخبرنا
خاطري بملغوم سمبوسه جبن
زي الشوارما يعني
ماعندي رصيد وزوجي طالع وش اسوي
شكلي بنام من دون عشى
ان شاء الله بينهم تواصل عشان تخبرنا
خاطري بملغوم سمبوسه جبن
زي الشوارما يعني
ماعندي رصيد وزوجي طالع وش اسوي
شكلي بنام من دون عشى
ش
12-10-2009 | 08:49 PM
سويله رنه
م
12-10-2009 | 10:01 PM
مراحب
شخباركم يا حلوات...
الحمدلله طلعت شوي بالسيارة مشيت شوي ورديت البيت.. احس اني غيرت جو..
وراح الصداع.. شربت كوفي لأني..
==
شيراد..
والله ماعرف شي عن حبتين بس الحين طرشتلها مسج على تليفونها لو ردت عليه بخبركم.. شخبارج اليوم وشخبار هيونه
==
جود ..
لا ان شالله ما تباتين يوعانه في بطنج بيبي انتي عن الخبال سيري سويلج اي شي لو حتى كوب حليب ولا كويكر ولا خبز وجبن.. يا ام الملغوم ههههههه ضحكتني الكلمه كأنها لغم يعني
==
مكسووووووووووووره
والله انه لج وحشه بس ماعرف وين تغطين ..
==
مشاعر..
فعلا هي ضروسها تعورها واحط لها هالجيل مال الاسنان مع انه مادانيه لأني جربته قبل لا احطلها اياه ويخدر الحلج كامل يعني ما احب اكثر منه تعرفين... فديتها تكسر خاطري بس شسوي ..
شخباركم يا حلوات...
الحمدلله طلعت شوي بالسيارة مشيت شوي ورديت البيت.. احس اني غيرت جو..
وراح الصداع.. شربت كوفي لأني..
==
شيراد..
والله ماعرف شي عن حبتين بس الحين طرشتلها مسج على تليفونها لو ردت عليه بخبركم.. شخبارج اليوم وشخبار هيونه
==
جود ..
لا ان شالله ما تباتين يوعانه في بطنج بيبي انتي عن الخبال سيري سويلج اي شي لو حتى كوب حليب ولا كويكر ولا خبز وجبن.. يا ام الملغوم ههههههه ضحكتني الكلمه كأنها لغم يعني
==
مكسووووووووووووره
والله انه لج وحشه بس ماعرف وين تغطين ..
==
مشاعر..
فعلا هي ضروسها تعورها واحط لها هالجيل مال الاسنان مع انه مادانيه لأني جربته قبل لا احطلها اياه ويخدر الحلج كامل يعني ما احب اكثر منه تعرفين... فديتها تكسر خاطري بس شسوي ..
م
12-10-2009 | 10:03 PM
طرشت حق حبتين مسج كتبتلها:
شخبارج ان شالله كل شي تمام، لج وحشه والكل يسأل عنج فالتجمع .. بطرشلج اللنك في رسالة خاصة شيكي عليه وخلنا نشوفج..
ردت عليه:
حاولت بس ماقدرت.. يوم افكر فيكم اتذكر كل احساس كل رفسه، كل شي
اخ قلبي عورني والله مب عارفه شو ارد عليها... :(
شخبارج ان شالله كل شي تمام، لج وحشه والكل يسأل عنج فالتجمع .. بطرشلج اللنك في رسالة خاصة شيكي عليه وخلنا نشوفج..
ردت عليه:
حاولت بس ماقدرت.. يوم افكر فيكم اتذكر كل احساس كل رفسه، كل شي
اخ قلبي عورني والله مب عارفه شو ارد عليها... :(
ش
12-10-2009 | 10:10 PM
انا بخير وهيونه بخير
كسرت قلبي حبتين...والله موقف لاتحسد عليه واختبار من رب العالمين....تصدقي مجرد ادخل الشهر الثالث واجهض نفسيتي تتعب ...شلون لو اسبوع الولادة
ماقالو لها سبب موت البيبي؟؟؟
كسرت قلبي حبتين...والله موقف لاتحسد عليه واختبار من رب العالمين....تصدقي مجرد ادخل الشهر الثالث واجهض نفسيتي تتعب ...شلون لو اسبوع الولادة
ماقالو لها سبب موت البيبي؟؟؟
م
12-10-2009 | 10:19 PM
اللي اعرفه انه الحبل كان لاف على البيبي.. بس ترا خيره من رب العالمين محد يعرف الحكمه... واللي خلقها ما ينساها .. ناس حليلهم يعيشون ويموتون ولا يعرفون معنى الحمل ولا الامومه ولا حتى الزواج من اصله .. ان شالله ربج بيبدلها خير عن هالولد وما بتمر سنة الا وهي حامل و فرحانه ان شالله :)
وصدقيني عقب كمن سنه بتنسى الموضوع نهائياً ..
وصدقيني عقب كمن سنه بتنسى الموضوع نهائياً ..
م
12-10-2009 | 10:31 PM
شيراد انتي هني