تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م
م
12-10-2009 | 01:08 AM
ملللللللللللللل
ف
12-10-2009 | 01:09 AM
مشاعر دوم مو يوم
هلا مفتون حولي تعدلين نومه او خاليه في حضنج لين تنام
استاذن منكم نام ابني لان بروح انام
ابني راجع لها الاسهال خايف يطول معه مثل قبل
هلا مفتون حولي تعدلين نومه او خاليه في حضنج لين تنام
استاذن منكم نام ابني لان بروح انام
ابني راجع لها الاسهال خايف يطول معه مثل قبل
م
12-10-2009 | 01:10 AM
ماشالله عليهم.. والله يقويج مب سهله التربية
عالعموم بخليكم انا سايره ارقد لأنه بنتي رقدت بس شكلها بترد تنش.. فبحاول ارقد عشان ما يروح عليه الليل كله سهر..
الله وياكم
عالعموم بخليكم انا سايره ارقد لأنه بنتي رقدت بس شكلها بترد تنش.. فبحاول ارقد عشان ما يروح عليه الليل كله سهر..
الله وياكم
م
12-10-2009 | 01:12 AM
فراشه اسم الله ع ولدج ومايشوف شر000
عطيه بطاطس وماي العيش وجزر وحطيله في الرضعه مع الحليب نشا 000
عطيه بطاطس وماي العيش وجزر وحطيله في الرضعه مع الحليب نشا 000
م
12-10-2009 | 01:13 AM
مفتون;10440094:
ماشالله عليهم.. والله يقويج مب سهله التربية
عالعموم بخليكم انا سايره ارقد لأنه بنتي رقدت بس شكلها بترد تنش.. فبحاول ارقد عشان ما يروح عليه الليل كله سهر..
الله وياكم
الله وياج ونوم العوافي
م
12-10-2009 | 01:17 AM
يلاتصبحون ع خير
أ
12-10-2009 | 01:25 AM
فراشه بين الزهور;10439663:
هلا هدي في الليل البسه ملابس
خاصه ودافيه عن البرد
ربنا يحفظه و يخليهولك يارب
јǿđ;10439684:
مرحبا بنوتات اقصد امهات
الحمدلله لك الشكر واخيراااااااا امي تقبلت المووضوع
وسألتني اي شهر قلت لها بعد يومين بدخل الخامس
هالكلام صار وانا ببيت بنت خالتي كنا رايحين لنا زيارة
وبالسيارة قامت تنصحني وش آكل ويوم عرفت اني اروح للدكتورة
فكرية قالت لي بيوم من اللي بتروحين لها انا بروح وياج
عشان تنتبه عليج لأنها تعرفها
الحمدلله حدي مستانسه وربي ما يخيب رجائي
يلا بنات تصبحون على خير
..
شيراد بكرة ما بسوي شوربه عشان امي بتسوي مجبوس لحم على الطريقة
اللبنانية تبي تجرب يحليلها واخوي يقول لا تجربين ويطلع كريه
لأنه يعشق شي اسمه مجبوس لحم هههههههههههه
..
مفتون الله يخليها لج ويحفظها .. وغير كذا اكليها خضروات بدل الحلاوة ولا السكر
مهروس جزر وكوسا وبوبر وكذا يعني .. ترى مفيدة كثييير
..
فراشه حاولي تغطين ولدج عشان لا يدخل هوى بارد فيه
اذا احنا ما نقدر عليه ف ما بالج طفل وربي يحفظه لج
..
انا رايحه انام تصبحون على خير اشوفكم بكرة ان شاء الله
ما شاء الله تبارك الله
الحمد لله يا جووود
وربنا يثبتلك حملك وي فرحك بيه و يراضى امك عنك دايما يارب (f)
شيراد;10439837:
بنااااااااااااااات بسافر بعد 10 ايام او اقل ...ويمكن اقصر الأيام الجاية في الدخوووووووول للتجمع بس لما ادخل بظل أقرأ اخباركم ....ادعولي اقضي وقت حلو ....واشيك على رجلي وأكون بخير ...وتستقر نفسيتي ...
اللحين تصبحون على خير
:D عايزة اسم دكتور فى تخصص معين يا شيراد ...؟؟؟
R
12-10-2009 | 02:02 AM
مرحبا بنات
R
12-10-2009 | 02:02 AM
فيه احدددددددددددددددددد
أ
12-10-2009 | 02:49 AM
فراشه بين الزهور;10440080:
مشاعر دوم مو يوم
هلا مفتون حولي تعدلين نومه او خاليه في حضنج لين تنام
استاذن منكم نام ابني لان بروح انام
ابني راجع لها الاسهال خايف يطول معه مثل قبل
ربنا يشفيه و يعافيه يا فراشة يارب
Romantik feel;10440404:
فيه احدددددددددددددددددد
انا هنا
عرفينى بنفسك :D
ا
12-10-2009 | 02:53 AM
السلام عليكم كيفكم
لسه ماقريت اخباركم
صباح الخير على الموجودااااات
شخباركم ..؟؟
لسه ماقريت اخباركم
صباح الخير على الموجودااااات
شخباركم ..؟؟
R
12-10-2009 | 03:14 AM
بنات ليه ماقدر احط توقيع
ا
12-10-2009 | 03:37 AM
انتظري لما يصير لك 100 مشاركه بعدها تقدرين تحطين توقيع
قبل كان 50 بس الحين لازم 100
جود
الحمد لله ان امج وافقت انك تحملين
وربي يثبت حملك ويتم لك على خير
واهم شيء رضا الوالدين دامها رضت ان شاء الله
ربي يتمم لك وتشوفينه بحظنك
قبل كان 50 بس الحين لازم 100
جود
الحمد لله ان امج وافقت انك تحملين
وربي يثبت حملك ويتم لك على خير
واهم شيء رضا الوالدين دامها رضت ان شاء الله
ربي يتمم لك وتشوفينه بحظنك
أ
12-10-2009 | 05:11 AM
اميرة العشاق;10440681:
السلام عليكم كيفكم
لسه ماقريت اخباركم
صباح الخير على الموجودااااات
شخباركم ..؟؟
ازيك يا اميرة ...؟؟؟
اخبار تومى ايه ...؟؟
اميرة العشاق;10440866:
انتظري لما يصير لك 100 مشاركه بعدها تقدرين تحطين توقيع
قبل كان 50 بس الحين لازم 100
جود
الحمد لله ان امج وافقت انك تحملين
وربي يثبت حملك ويتم لك على خير
واهم شيء رضا الوالدين دامها رضت ان شاء الله
ربي يتمم لك وتشوفينه بحظنك
آميييييييييييييييين
ا
12-10-2009 | 07:02 AM
ازيكم يا بنات الوطن العربي
انا مبسوطه قوي لما لقيت التجمع ده
انا ام حمزه عرفوني عليكم بقي
انا مبسوطه قوي لما لقيت التجمع ده
انا ام حمزه عرفوني عليكم بقي
&
12-10-2009 | 12:27 PM
شيراد;10439733:
داااااااااااااااام رضت يعني البيبي بيكون في صحه ممتازة..الحمدلله
ايه شفتي الحمدلله لك الشكر
&
12-10-2009 | 12:33 PM
فراشه بين الزهور;10439769:
جود الحمد الله والله ان شاء الله ولان هي راضيه راح تداعي ليج بي ثبت حملج واشوفج ابنج او بنتج
امج هي اللي تنفاسك وتهتم فيج من الان
الله يثبت حملج يارب الين تسعه شهور
وبعده ياخذ دروس من ابني ههههه
صح كلامج .. ان شاء الله ربي يجيبه لي سالم او غانم
بنت خالتي قالت لي اذا ولد وش بتسمينه!
قلت لها عبد العزيز واذا بنت هيا .. قامت تطالع امي
تشوفها كيف! تزعل او ما تزعل
امي عادي ما همها هالشي
سألتني بنتي اللي توفت وش سميناها .. انا اللي اعرفه هيا
بس يوم سألت زوجي قال ما سميناها شي وهو قبل قال لي كاتب هيا بورقة
المستشفى .. قلت له اجل لو جبت بنت ثانية بنسميها اسم ثاني
ووهو ما هوب راضي لأنه بنت خالتي تقول اولا ما يصير ما تسمون ذيك لأنه كانت
فيها روح وثانياً ما يصير تسمون على نفس الاسم .. وامي قالت قولي له
لا يسمي لا على اسم امه ولا امك .. اهم شي اسم ثاني عشان محد يزعل
قلت لهم لا امه اننا ادري بها .. مدري وش دخل امه بيننا بس يلا وش اسوي
اذا الولد كذا انا ما بقدر اتكلم الصمت يحل الموقف من ناحيتي
وفكرت انوو اجلس عندهم اسبوع ويومين او اسبوعين ببيت امي
ع الاقل في حد يشيلني زي اختي واخوي
يعني حتى لو امي ما قدرت .. هم ما بيقصرون
لأنه امي دام درت الحين ورضت بالموضوع يعني نفاسي اكيد بيكون عندها
وان رحت الشقه زعلت .. ف خلني كذا احسن
وامه خلها تجي بعد ما ارجع الشقه وتتحمل فيني بالدور ههههههههههههه
وعلى طاري الدروس يلا تعالي البحرين زيارة على السنه الجاية:o
&
12-10-2009 | 12:34 PM
مشاعرحساسه;10439815:
الحمدلله ان الله يسرج امورج وتقبلت الموضوع ورضت الله يخليها ست الحبايب 000
جود هذااول بيبي لج؟؟
آمين يا رب .. ايه ذا اول بيبي وربي يتمم لي على خير
&
12-10-2009 | 12:37 PM
شيراد;10439898:
بنات بقول لكم نصيحة ... اليوم كلمت دكتوري لان سافر نهائي رجع لبلده هو اردني
المهم قالي لي الوحدة لما تبي تفطم البيبي لازم تأخذ بعدها حبوب ينشفو الحليب الي في صدرها احسن يظل عالي لان لما يعلى هرمون الحليب يتحول لحاله مرضية ومرات ماعاد ينزل وفي هاذي الحاله الوحدة لما تبغى تحمل بعدها صعب
يله سلام يا حلوات
انا يوم ولدت ذيك المرة .. امتلا صدري حليب ما شاء الله
بس كنت اشفطه ما كليت حبوب
شفطته لين ما خلص وبعدها انسدت الحلمات
والحين احس بدأ صدري يكبر .. وغير كذا الحلمات زي ذيك المرة
يعني احس الشفط احسن من الحبوب
ما تدرين الحبوب وش تسوي!!
&
12-10-2009 | 12:47 PM
مرحبا بنات شخباركم؟؟
امس يوم رحت بيت بنت خالتي
الصراحه رووعه انا اتخبلت عليه
بالجدران كله رسومات .. بس مو رسومات طبيعة لا زي الفرش اللي بالفوتوشوب يجون
يعني خيال من جد
وكل جدار لونه غير ومتناسق مع الجدار الثاني
والغرف اثاثهم ستايل غربي .. يعني مدري تعجبت انه بنت خالتي كذا عندها ذووق
والحمامات ربي يعزكم مسويتهم ستايل كشووخييين
تدخلين غرفه الطعام انا عالبالي حاطه وول بيبر بالنص طلع رسم
يعني الوحده لا انتقلت لبيتها الجديد نصيحه علمتني اياها
انوو تدخل على مواقع اجنبيه
لأنه جد جد عندهم ستايل ولا اروع
واللي يميز بيتها انها كلها قبب وثريات
يعني وش اقول .. غرفة المكتب مسويتها انارة هادئة
و حاطه رفوف للكتب الدينية .. طبعاً هم متدينين .. و كمبيوتر ال سي دي
وكرسيين وبينهم طاولة صغيرونه للجلسه
( ستايل اوروبي *
كلفهم يمكن مليون كذا .. بس تدرون
انا اكتشفت شي من هذا كله
تخيلوا صبرت 16 سنة من دون شغاله طبعاً والبيت صغير وفوق هذا كله كان اجار
وعندها 4 بنتين وولدين .. وشوفي ما شاء الله الحين عندها بيت من اروع البيوت اللي
شفتها بحياتي
جد الصبر والصلاه والايمان بالله يسوي المعجزات وقسم
امس يوم رحت بيت بنت خالتي
الصراحه رووعه انا اتخبلت عليه
بالجدران كله رسومات .. بس مو رسومات طبيعة لا زي الفرش اللي بالفوتوشوب يجون
يعني خيال من جد
وكل جدار لونه غير ومتناسق مع الجدار الثاني
والغرف اثاثهم ستايل غربي .. يعني مدري تعجبت انه بنت خالتي كذا عندها ذووق
والحمامات ربي يعزكم مسويتهم ستايل كشووخييين
تدخلين غرفه الطعام انا عالبالي حاطه وول بيبر بالنص طلع رسم
يعني الوحده لا انتقلت لبيتها الجديد نصيحه علمتني اياها
انوو تدخل على مواقع اجنبيه
لأنه جد جد عندهم ستايل ولا اروع
واللي يميز بيتها انها كلها قبب وثريات
يعني وش اقول .. غرفة المكتب مسويتها انارة هادئة
و حاطه رفوف للكتب الدينية .. طبعاً هم متدينين .. و كمبيوتر ال سي دي
وكرسيين وبينهم طاولة صغيرونه للجلسه
( ستايل اوروبي *
كلفهم يمكن مليون كذا .. بس تدرون
انا اكتشفت شي من هذا كله
تخيلوا صبرت 16 سنة من دون شغاله طبعاً والبيت صغير وفوق هذا كله كان اجار
وعندها 4 بنتين وولدين .. وشوفي ما شاء الله الحين عندها بيت من اروع البيوت اللي
شفتها بحياتي
جد الصبر والصلاه والايمان بالله يسوي المعجزات وقسم