تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م

مفتون 28-09-2009 1,680 رد 77,422 مشاهدة
ف
اميرة ومفتون وانتم من اهله الخير

نوام العوافي

جورجيت ايه حلو الوحده يكون له مدخول انا اساعد زوجي بس منه يكون مصروف للي انا

والله قبل العيد كان عندي ناس حف وتنظيف وقص وصبغات والحمدالله طالعت مبلغ حلو
ف
استاذن بروح انام ابني نام

اشوفكم على خير

تصبحون على خير
د
انا بقلك مامتي كانت كذا زيك بس حسبي على عيون الناس جاها عين وماصارت تسوي كذا
او ماشتغلت سوت اسعار مغريه وجوها ناس كثيرين وطلعت ماشاء الله مدخوول كبير حوالي 50 الف في 3 شهور
والحين جالسه تتعالج وربي يديها الصحه وترجع زي اول

وانا امووت في شي اسمه تغليف ابتكار طباعه شغلات اللي كذا
الصيفيه مو اللي راحت للي قبلها اشتغلت شغله محترمه مسكت يمكن ثلاث زواج لاني كنت مبتدئه
طلبوا مني اسوي لهم كروت افراح بس كاشخه مش عادي
طبعا عملت ورفعت السعر شوي لاني تعبت خصوص وحدي بس
والله طلعت بمدخوول يووم بس 3700 ريال
من غير نا ثانين طلبوا اعمل لهم كروت صغار بتغليف حراري وعملت لهم يعني شغل ممتع ومدخوله حلو
متى اذا رخصيت اقل من سعر السووق

وراح افكر في الشي هذا لمن ارجع باذن الله

وانا بالمدرسه كنت ابيع دفاتر خاصه بماده الاقتصاد ازخرفها وازينها وارسم فيهاا
وربي كان مدخولي جد رائع

وبس يعني شغلات بسيط تقدر تسوي لي مشروع كبير رائع
م
صباااااااااااااااااحو000
ماشاءالله متجمعين000ان شاءالله دوم هالجمعه
تصدقون مافيني شده اقرا اللي طااااااااااااف وايدصفحات فاتتني
د
وانت من اهل الخير فراشه
د
هل فيك مشااعر خلاص كلهم راحوا ناامو بااقي انا
ص
على ماقريت الواجب لقيتكم اختفيتوا
ص
مفتون;10431413:
هلا هلا

كأني اشوف اسم صحوبه تحت...

كنت
يويو ماخلاني:(
اميرة العشاق;10431427:


صحوبه هلا وغلا اشوفك موجوده تحت ..؟؟ كيف يويو معك رحتي لشقتك ولا لآ

يويو بخير ويبوس خدج
لا لحين مارحت:tongue:
اليوم يقولي متى بترجعين قتله ان شاءالله هالاسبوع
م
اهلين جورجيت اشلونج واشلون النفسيه ان شاءالله احسن000
هلاصحوبه اشلونج يلا ما باقي شي وتخلصين الاربعين000
د
ايه صحووبه نامو اطفالهم بيستغلون الفرصه وبيناموون خخخخخخخخخخخخ
د
هلا مشاعر النفسيه زينه بس اني تعبانه شوي
م
ماتشوفين شريالغلاوشمتعبج000
م
سايره وبكل ثقة اني برقد شوي من وقت اليوم.... واذا بالشيخه الحلوة تغرد في سريرها وتلعب .. وماشالله مزاجها حلووو....

قلت حرام ارقدها .. رديت يبتها الصالة :) وتستمر الحياة ههههه
م
تبيج تسهرين معانا0000
د
خخخخخخخخخخخخ

مفتون بنتك زي اذا جيت ابي ارقد تصحى هي واذا مافيني النووم نايمه الحلوه
يالله حياك تعالي سولفي
م
شيراد;10430863:
مفتون بسألك لو عندك فكرة
انا بطلت ارضع هيا من كانت بعمر ال 3 شهور ...واللحين 5 شهور يعني ليا شهرين موقفة رضاعه ولسه لما اعصر الحلمة ينزل شوي حليب مو كثير
خايفة يكون هرمون الحليب عالي ....يقولون ضروري الوحدة تأخذ حبوب تنشف الحليب لما تبطل رضاعه
وفي ناس يقولو عادي حينشف لحاله
هل عندك فكرة على هالموضوع ...طبعاً السؤال موجهه للجميع وخاصة الي عندهم عيال يعني مش بكر


عادي لاتحاتين ان شاءالله الحليب بيجف بروحه شوي شوي000ولاتعصرين صدرج لانه يقولون انه مب زين000
د
مشاعرحساسه;10432495:
ماتشوفين شريالغلاوشمتعبج000



والله تاخرت دورتي..وجاتني الحين بس جاني نزيف بس مو مره بس مره تعبانه بس منسدحه
حتى الحين اكتب وانا منسدحه
بس طفشت قلت ادخل اسولف معاكم
م
ماتشوفين شرواذاالدوره تاخرت يمكن تكونين حامل والنزيف مايكون دوره شيكي ع عمرج احسن000
م
مشاعر .. ههههههه الظاهر حست انج دخلتي فقالت لا ما يصير مشاعر موجوده وانتي ترقدين
م
يا ويلي مشاعر لا تقولين هالكلام.. يستوي الحرمه تيها الدورة وهي حامل؟؟
X