وعليكم السلام
هلا اريام كيفج
تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م
ف
11-10-2009 | 12:58 AM
ا
11-10-2009 | 12:58 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
د
11-10-2009 | 12:59 AM
مفتون;10428022:
بنات..
شوفوا عندي هاللوحه فالصالة ..

وبنتي ماشالله عليها طول ما هي فالصالة او ترضع او شي.. لازم تكون تطالع الحمار الوحشي في عيونه ههههههههههه وتركز فيييييييييييه .... ما تتكلم بس تطالعه بتركيز ههههههه
خخخخخخخخخخخخ
الصوره تفجع بصراحه يعني مستحيل احط زي كذا في بيتي لاني خوافه هههههههههه
خصوصا قفلي الانوار وحطي خافت ياويلي بجن خخخخخخخ
يمكن بنتك خايفه خخخخخخخخخ تطلع مثلي خخخخخخخ
د
11-10-2009 | 01:01 AM
مفتون;10428193:
سلامتج يا جورجيت توني اقرا مسج اختج .. بنشوفج عقب ما تنتقلين ان شالله
الله يسلم قلبك وروحك
وش دعوه باااقي بدري ع النقل قدامي ثلاث اسابيع واسافر
بس بروح بيت اهل زوجي الم اغراضي وعفش البيت عشان ارسله قبل ماسافر
وبس ياحلوه
وبروح بكره
لاني تعبت شوي جالي نزيف بس على خفيف
مو مره وكنت ملازه الفراش
واليوم خف شوي
د
11-10-2009 | 01:04 AM
јǿđ;10428275:
بنات ابي اكسب دخل
قولوا لي شسوي!
غير فكرة تدريس الاطفال ( واذا على الساعه كم آخذ ) 80 ريال اوكي! او وايد!
غير طبخ في البيت والبيع
ابي شي ثاني قولوا لي بنات \ ساعدوني
شوفي جوود انا مثلك خااطري ادور على شغله تدخل لي دخل ..
بقلك شغله
اذا انتي تعرفي في شغل طباعه الاوراق وعمل البحوث وهيك وتصوير
اممممم حلو سويه فيه البيت طبعا اعملي اعلان وخلاص طبعا حطي سعر اخفض من اللي بالسوق وتلاقين النااس عندك نحل
انا قبل ماتزوج عملت هيك وماشاء الله كسبت
كنت اسوي كمان كروت افراح على الطلب وبرضووا دخل لي مدخووول يجننن مرررره كسبت
يعني شغلات الطباعه تكسبك..
ف
11-10-2009 | 01:06 AM
سلامتج جورجيت حبيبتي خلي احد يساعدج ولا تعبين نفسيج كثير
د
11-10-2009 | 01:08 AM
مفتون;10429520:
مادري عنها يا مشاعر..
شخبارج انتي اليوم مالج حس..
عادي مفتووون ترى بنتي زي بنتك
بس تحن وتبي اسولف معاها او اشيلهاا
وقبل لاتنام تبكي وهي مغمضه عنونها
احيان اضحك عليهاااااا خخخخخخ
ربي يحفظهم لنا
د
11-10-2009 | 01:09 AM
عط المحبه ر;10430166:
اخباركم منااااااااااااااح
جووووورجيت
سلامتك يالغلا
الله يسلمك عطوره..
د
11-10-2009 | 01:10 AM
مفتون;10430262:
اقول لاحظتوا الوسوم؟
مكتوب سلامتك جورجيت وحشتيني مفتون
منو اللي كاتب
لا يكون عندي معجب سري وانا مضيعه وقتي وياكم
يالله قولوا ههههههه
اي المعجبين كثااار
وخصوصا للي يقرقروون زي وزيك خخخخخخخخ
د
11-10-2009 | 01:19 AM
اميرة العشاق;10431298:
بسألكم
كلكم يابنات انتو عندكم من عاداتكم
تعملون حفله للي تطلع من الاربعين
ولا بس تتزين وتروح لبيت زوجها
انا امس عملت حفل وتحنيت وقصيت شعري طاوس وعملت ميك اب ناعم
ولبست فستان تركواز
وطبعا جلست بالحفل كاني عروووووووس حتى خجلت واستحيت كاني تو اعرس خخ
بس خساره لابو الشباب هع هع جات الدوره لي على كل الكشخه
يعني جلست الحلاوة جنب مريض السكر يطالعها بس مايقدر ياكلها لووووووول
ياحلوه حنا كذا نسوي
بس طبعا انا ماقدرت اسويها بسبب سفرنا انا واهلي بعد ماخلصت
فلمن رجعت سويتهاحفله تكملت شهرين بس لبنتي سويت حفله للاطفال مره انبسطوا عليهااا
كان خاطري اصور صور وانزلها هنا بس ماحصل نصيب لانه صورت فيديو وبس سلامتك
واهم شياللوك الجديد بس حرامابو الشباب ماستفاد شي بس حرق اعصااب خخخخخخخ
يالله المره الجاايه
د
11-10-2009 | 01:23 AM
هلا فراشه واميره
كيفكم طيبين
فراشه اصلا انا جالسه ماسوي شي ماقدر
بس لا الحمد الله احس حالي الحين احسن
وانا كنت متوقعه هالشي يجيني فالوضع عادي عندي ماخفت ولاشي
بس الله يعين يااارب
كيفكم طيبين
فراشه اصلا انا جالسه ماسوي شي ماقدر
بس لا الحمد الله احس حالي الحين احسن
وانا كنت متوقعه هالشي يجيني فالوضع عادي عندي ماخفت ولاشي
بس الله يعين يااارب
ا
11-10-2009 | 01:32 AM
الله يكون في عونك جورجيت
وربي يساعدك وبالقوة
وربي يساعدك وبالقوة
ف
11-10-2009 | 01:34 AM
جورجيت حلوه فكرة الطباعه
انا من قبل كنت اعمل لوحات لمدراسه وجبيت مدخول حلو
حتى اعمل فنينه اسويه وبذات للمعلمات الروضه
ولان المكياج وصبغات وقص شعر وتنظيف وكل شي خاص بي الوك اسويه
واعمل الفنيه من الهديه وكل له تجيب مدخول حلو
وفكار ارجع مره ثانيه بس ابني يكبر اكثر
انا من قبل كنت اعمل لوحات لمدراسه وجبيت مدخول حلو
حتى اعمل فنينه اسويه وبذات للمعلمات الروضه
ولان المكياج وصبغات وقص شعر وتنظيف وكل شي خاص بي الوك اسويه
واعمل الفنيه من الهديه وكل له تجيب مدخول حلو
وفكار ارجع مره ثانيه بس ابني يكبر اكثر
م
11-10-2009 | 01:36 AM
شيراد ماعليه خلج كول.. الواحد يسوي اللي عليه واللي باقي على شخصية الانسان نفسه..
ا
11-10-2009 | 01:37 AM
تصبحون على خير
م
11-10-2009 | 01:37 AM
جورجيت و فراشة مسيتكم بالخير..
م
11-10-2009 | 01:38 AM
وأميرة بعد مسيتج بالخير..
انا بسير ارقد احس اني تعبانه اليوم.. سي يو
انا بسير ارقد احس اني تعبانه اليوم.. سي يو
د
11-10-2009 | 01:39 AM
اميره الله يقويك يااارب
وانت من اهله
فراشه انا خااطري ارجع اسوي كذاا وباذن الله يكون عندي مكسب منها تضيع وقت ومن اساعد زوجي عشان نأثث شقتنا
الله يعين ياارب
وانت من اهله
فراشه انا خااطري ارجع اسوي كذاا وباذن الله يكون عندي مكسب منها تضيع وقت ومن اساعد زوجي عشان نأثث شقتنا
الله يعين ياارب
ف
11-10-2009 | 01:40 AM
هلا مفتون كيفج واخبار نونوه
د
11-10-2009 | 01:40 AM
الله يمسيك بالعافيه
سيري نامي وريحي بوسي البنووته
سيري نامي وريحي بوسي البنووته