تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
ص
أميرة عند زوجي;10487463:
سلام عليكم

شخباركم

؟؟

بنات امهات سبتمبر

نبي لنا تجمع؟؟


النداااااااااء الى صحوب وبطوطه ودمعوو

امورة ارسلتلج دعوة على تجمعنا
ص
دموعه
ليش مايصير تشاركين معانه؟
ص
فاتي يصير بدون ماجي
تقدرين تخلين ملح شويووووووونة
بس ماجي أحسن لأن الملح و النكهة اللي فيه حليوة تشجع الجاهل يآكل
لا تنسين تشترني حق المرة الثانية
لأن حتى الخضرة أني أحط فيها لين بأكلهم
ص
يالله أخليكم
خلص الدوام

ناوية الأيام الجاية كله أسكلف خخخخخخخ
تحملو بروحكم

سلاام
*
صوت الحنان;10496179:
فاتي يصير بدون ماجي
تقدرين تخلين ملح شويووووووونة
بس ماجي أحسن لأن الملح و النكهة اللي فيه حليوة تشجع الجاهل يآكل
لا تنسين تشترني حق المرة الثانية
لأن حتى الخضرة أني أحط فيها لين بأكلهم


اي يبيله بقول لأبو عمار يجيب امي حتى البقدونس تحط فيها تقول زين يرفع الدم
مشكوووووووورة خلف جبدي اردها لج في الافراح على التعلووم(a)ومنكم نستفيد يالغالية(f):)
د
صوت الحنان;10495489:
هلا والله دمعة
إي انتين من زمان كله تخضخضين روحش متأخرة مو توش خخخخخ

,,هههههههه الاول اخضخض روحي قبل شوي
بس الحين التخصخص متأخر زيادة :tongue:

بطة حلوة;10495512:
ان شاء الله صوت اليوم امي بتسوي لها

دمعة انتي اشتركتي في المجموعة ولا لا
لازم تنضمين علشان تحطين اشتراك للمجموعة

,,مااعرف شلون.. قبل شاركت في مجموعة بس مااذكر شنو سويت.. ويلي على روحي

صوت الحنان;10496045:
وصفش يبين انه ما يضيع
بس حقويش دمعة تقول المنتزه و مشوار !!!!!!
هالمحلات داخل بو كوارة كلللللللش
وصفش كلش غير عن وصف دمعة

دمعوووووووو لا تدودهيني _وجه حمقان حده _

أحين أي وصف اعطيه خخخخخخخ

,,خخخخخخخ مااعرف اوصف اني
خاصة اني اوصف لش من اماكن واني داخل الرفاع,, لأني مادليتها الا يوم سكنت في الرفاع.. لاتاخذين على وصفي لا أوديش الزلاق ههههههههه:tongue:
*
بررررررب جاري التنفيذ واللي تبي مضروبة حقها او حق ولدها ترفع ايدها ياخوفي بس تحترق ههه يلا نجرب علشان نتعلم
د
صاحبة الظل الخفي;10496162:
دموعه
ليش مايصير تشاركين معانه؟

,, ماادري.. بجيك الحين بشوف
خ
صوت الحنان;10496045:
وصفش يبين انه ما يضيع
بس حقويش دمعة تقول المنتزه و مشوار !!!!!!
هالمحلات داخل بو كوارة كلللللللش
وصفش كلش غير عن وصف دمعة

دمعوووووووو لا تدودهيني _وجه حمقان حده _

أحين أي وصف اعطيه خخخخخخخ


صوت وصف دمعه مو غلط بس الظاهر واصفه الطريق من شقتها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


اني عطيتش الوصف السهل الي مايضيع : )
د
*فاتي*;10496223:
بررررررب جاري التنفيذ واللي تبي مضروبة حقها او حق ولدها ترفع ايدها ياخوفي بس تحترق ههه يلا نجرب علشان نتعلم

,,بالتوفيق.. وان شاء الله تنجح :wink:
لو حمودي اكبر جان قلت لش رفعي له شوي

متى بجين تستلمين التوزيعة:tongue: ويوم الجمعة بعد بيوصل الحلوة والخبز الاحمر :wink:
حياش استلمي الاثنين
د
خذيت الروح;10496240:

صوت وصف دمعه مو غلط بس الظاهر واصفه الطريق من شقتها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


اني عطيتش الوصف السهل الي مايضيع : )

,,هههههههه اصلا اني ماادلي مكان.. تخيلي اني ماادلي من بيت عمي لسوق بوكوارة عدل:tongue:
بس واصفة ليها من داخل السوق للمدرسة..
واني ادري ان المدرسة صوب مستشفى حمد كانو لأن لما اطلع من المستشفى امر على المدرسة وتالي اروح بيت عمي.. بس خبرش ماادلي ولا اعرف اوصف عدل:tongue:
د
,,صحوووبة اني ماجتني دعوة منش.. بس اميرة طرشت لي وصلة الموضوع ودخلته..
من جديه مااقدر اشارك:(
ر
بنات علاوي عيونه تطلع وسخ وكلا تدمع شسوي فيها خالتي تقول لي نقطي فيها نقطه من حليبش ؟؟؟
ب
تسجيل حضور وبروح الجامعة دعواتكم
*
دمعة;10496298:
,,بالتوفيق.. وان شاء الله تنجح :wink:
لو حمودي اكبر جان قلت لش رفعي له شوي

متى بجين تستلمين التوزيعة:tongue: ويوم الجمعة بعد بيوصل الحلوة والخبز الاحمر :wink:
حياش استلمي الاثنين


وييي خلف جبدي للحين رافعه ليي عفر :o مابجي عن لا تقولين جايه علشان التوزيعات والحلوايه الحمرررررررة:D:tongue: امزح خيووو لاني موتي حلوايه حمرة وصاااااااااخنه يمي يمي يا سلام الله يساعد حمود على قولة امي الجاهل يعاني من الالم والاوادم لهم الحلواية جنه عيد هههههه مساكين يعورون القلب يلا يكبرون وينسون ههه

بس صج تستاهلين الزيارة ولين بجي بدون عمووري الدلووع مايخليني اقعد نفس البارحة تم يزنزن لما نام في بيت الناس!!
ر
هلا بطه بالتوفيق انشاء الله


ما تدرون شخبار ام زينة ؟؟
*
الا صحي نسيت اقولكم استوت المضروبة كشووخي اول مرة اتقن شي من اول تجربة وتنجح هذا ببركة دعائش دمووعة هههه يلا ولا يهمش اول صحن ليش ههه
بس عموري مارضى ياكلها مادري ليش مع اني ماحطيت فيها بهارات وقليل كلش ملح بس ملح وصلصل فيها وما بغاها!!
ر
دمووعه حلواية حمودي الجمعه وحلواية علاوي السبت
خ
مايشوف شر رنين وصح انا سمعت ناس وايد يسوون مثل ماقالت خالتش
ع
خذيت الروح;10495632:


قنوت ، ام عبود ، وحشتني ، عيون ، فلوله ، نور ، ام فوفو ، بطة ، والكل اخباركم


تماااام الحمد الله شخبارج انتي

رنين الاحزان;10496807:
بنات علاوي عيونه تطلع وسخ وكلا تدمع شسوي فيها خالتي تقول لي نقطي فيها نقطه من حليبش ؟؟؟

اي خيتي
نقطي فيها مع كل رضعه
وان شاء الله يصير زين
بس ولد اساير كأنه ماصار زين الا بعد ماودته عياده عند دكتور فوق رويان على مااظن
بس اذا تداومين ع التنقيط>>>>>>> خخخ حلوة الكلمه التنقيط
بيصير زين ان شاء لله
بطة حلوة;10497005:
تسجيل حضور وبروح الجامعة دعواتكم

بالتوفييييييييييق

*فاتي*;10497110:
الا صحي نسيت اقولكم استوت المضروبة كشووخي اول مرة اتقن شي من اول تجربة وتنجح هذا ببركة دعائش دمووعة هههه يلا ولا يهمش اول صحن ليش ههه
بس عموري مارضى ياكلها مادري ليش مع اني ماحطيت فيها بهارات وقليل كلش ملح بس ملح وصلصل فيها وما بغاها!!

يعطيج العافيه
:)
عاد الي يسمعج يقول مسويه غوزي هههه
لا تزعلين امزح
كلها ماي وعيش ههه
تعالي شنو حاطه صلصل؟؟؟؟
لا تخربطين

بقولج الدكتورة اشقالت لي
وعطتني برنامج غذائي اعطيها لبنتي
المهم
اخذي كفشتين عيش وكفشتين عدس مثلا
وبعد التنظيف
خليهم في جدر صغيرون وزيدي عليهم الماي
وخليه يطبخ لي يستوي
بعدين اذا عندج خلاط خلطيه الاكل فيه وزيدي شوووووووي من ماء السلق
عشان مايصير الاكل بعد الخلط وااايد سائل
وخلاص جهز الاكل :)
هالكميه تكفي لمده 3 ايام
اخذي غراش صغار لهم غطاء او ملال
ووزعي الاكل فيهم
وحطيهم في الثلاجه في اول رف
لانه ابرد مكان وقريب من الفريزر
عطيه كل يوم حصه من الاكل ع الغدا
عشان تشوفينه يمكن يتحسس منه
وتقدرين تحطين مع العيش
لحم مفروم
دجاج
قرنبيط
بروكلي
جزر
بقدونس
نخي
قرع
كوسه
بطاط
بوبر
بيبي كورن (( الذره الصغااار))
العيش للطفل مفيد ويعطيه طاااقه

كل نوع من الخضار سويه بروحه معه العيش واكليه 3 ايام واذا ماتحسس منه
بعدين تقدرين تخلطين في الخضار ماعدا القرنبيط والبيبي كورن والبروكلي
لانه غازات
لالالالا تحطين ملح في اكله لانه الياهل مايتطعم الاكل اذا كان ماصخ او مالح
وثاني شي
كليته للحين صغيره وماتقوم بواجبها كامل وممكن الملح يأثر عليها

وبعد عطيه وجبات خفيفه
من الفواكه مثلا
تفاح
كمثرى
غنب
غوجه (( الاحمر))
خوخ
موز
برتقال

اهم شي الاكل يكون مهروس
X