صبااااااااااااح الخير بنااااااااااااات ..
شخباركم ؟؟؟
و الله اشوف الردود و ابغي ارد عليكم بس ما في وقت كلش .. لان حددددي مشغوله وي زوجي مسكين وعلي عليه في اشغال الجاامعة ..مووو ملحق من الطلبات الدكااترة ... ما علينا الحين ارد عليكم
صووت .. عقبال الولادة السهله ..
بطوو.. ما تشوف شر النتفة ..
نوور و فااتي .. استخدموا الى البيبي نقط الادول مال الصيدليه كلش ايفيد حق التطعيم ... لان انا استخدمه حق حسوون ما يمرض في التطعيم .. صديقتي تستخدم مال المركز و علي عليه ولدها ايصير حالته حالة ..و تعطيه كل 4 ساعات و لا يفيد ..
دمعوو.... شخبارش و شخبار حماادي ... اوكى موافق حسوون على التعااارف .. يلا متى االاتفااق على الموعد حق التعاارف .. بس هاا كله زاام اخر ليل هوو .. في نهاار ما يتوواجد لان ناايم
رنين .. حبيبة قلبي ما شفت سؤالش الا الحين .. طهرته في عياادة الكوثر .. و القشوور عاادي ترى مال البطن .. ايروح بروحه ..
فراولة .. الله يقومش بالسلامة حبيبتي .. شخبارش و شخبار النتفه ... عن صور حسوون سويتهم بس ما فيه وقت اقعد اانزلهم .. و الله خااطري اروايش الشطااااااااااااانة :D
عيوووووووون .. شخبار قصاايد ان شاء الله تمام .. و الله على سالفة التصوير كله فيديو .. :D كلش حليوو اتشوفين حركاات الشطاانه و الدلاعة .. لما اصوره و بعدين اراويه ابووه يستانس حددددددده على تصررفات ولده
شرررروق .. ما تشوفين شر اتحملي بروحش زين ... و استعدي للسهر ... الله يقومش بالسلامة ..
فاااتي ... شحوالش و شحوال عمااري ان شاء الله احسن .. ويلييي على الخجل :):tongue:.. عاادي انتي بتتعرفين على بنية مو على صبي اللي كل هالخجل .:wink:
زهورر.. شخبارش و شخبار القمرة الصغيره ..
ام فروس .. الله يفرحش فيه ان شاء الله و تبلغين فيه ..
قنوووت و خذيت و ام عبوود و وحشتيني و أنثى .. امهاااااااااات شخباركم و شخبار دلاعة النتفااات خخخخخخخخخخخخخ
اول امس جووا بيت عمي من إيراان .. و ازيد وااحد انترس من الهدايا حسوون .. ما خلووووو شي ما جابوا له .. و اني بعد جاابوا ليي هديتي .. بس مسكين زوجي ما حصل على شي .. اقوله هدايا حسوون عن هديتك خخخخخ
و ازيد شي ضحكني عمتي جاايبة العااب الى حسوون .. بس هالالعااب مو مال عمره ..
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه
ا
19-10-2009 | 04:46 AM
ص
19-10-2009 | 08:09 AM
صبااااااااااح الخير
على احلى حوامل و امهات
الله يدومكم و يخليكم وي بلغكم في أولادكم و بناتكم
خذيت .. يالله سوي تيست حق الخضة
نور الصباح ... خخخخخخخخخ
هاده هو الخض :D تخضخضون شسمونه خخخخ
ينبوع .. اني فكيت روحي من البداية كل شئ أشتره أوديه غرفتي بيت ابوي
حتى بعض الأشياء رجلي ما شافها
حتى ثياب و اغراض نفاسي دايركت بيت ابوي
يالله حبوبة حركي روحش .. وش تحارسين بعد
بطة ما عليها شر ميمي .. أني أكره شئ عندي زكامهم و هم صغار .. يعورون القلب و خصوصا لما يرضعون او ينامون ما يقدرون يردون النفس
على احلى حوامل و امهات
الله يدومكم و يخليكم وي بلغكم في أولادكم و بناتكم
خذيت .. يالله سوي تيست حق الخضة
نور الصباح ... خخخخخخخخخ
هاده هو الخض :D تخضخضون شسمونه خخخخ
ينبوع .. اني فكيت روحي من البداية كل شئ أشتره أوديه غرفتي بيت ابوي
حتى بعض الأشياء رجلي ما شافها
حتى ثياب و اغراض نفاسي دايركت بيت ابوي
يالله حبوبة حركي روحش .. وش تحارسين بعد
بطة ما عليها شر ميمي .. أني أكره شئ عندي زكامهم و هم صغار .. يعورون القلب و خصوصا لما يرضعون او ينامون ما يقدرون يردون النفس
*
19-10-2009 | 08:12 AM
صباح الخير جميعاً
شخباركم ؟؟
انا لحين ماولدت رحت السلمانيه ومافي سرير للحين :(
وولدي مو راضي يطلع حتى الم خفيف مافيني
ادعولي احصل غرفة واولد وافتك والله الثقل الي صايدني الحين مو طبيعي :(
بس ظهري يعورني حتى الرقاد مارقد مثل الناس
شخباركم ؟؟
انا لحين ماولدت رحت السلمانيه ومافي سرير للحين :(
وولدي مو راضي يطلع حتى الم خفيف مافيني
ادعولي احصل غرفة واولد وافتك والله الثقل الي صايدني الحين مو طبيعي :(
بس ظهري يعورني حتى الرقاد مارقد مثل الناس
ص
19-10-2009 | 08:16 AM
نور الصباح ما عليها شر بنتنا
اهم شئ تسوين لها كمادات باردة على خفيف على راسها و الأدول كل اربع ساعات
هلا لولو و بس .. حياش خيو
فاتي .. هلا خيو
ياااااااعلي اني بعد جدي .. مرة رجلي وداني لواحد بنته صاير لها حادث وداني أزورها لأن هناك زوجته
و قعدت جني دبااانه خخخخخخ لأني ما اعرفها خير شر
لكن اذا وحدة عارفتنها من قبل عادي سوالف وضحك
فراولة .. بشري .. أي بوادر؟
حبي الغالي خخخخ
مفتر راسش ؟؟
أني اللي قلت عن الربلة .. عيون وش دراها ما جربت هالشئ :D الله يعطيها و تجرب
ام فروس .. الله يسلمش و مبروك اول خطوات فروس و أبشري بالتعفس خخخخ
اهم شئ تسوين لها كمادات باردة على خفيف على راسها و الأدول كل اربع ساعات
هلا لولو و بس .. حياش خيو
فاتي .. هلا خيو
ياااااااعلي اني بعد جدي .. مرة رجلي وداني لواحد بنته صاير لها حادث وداني أزورها لأن هناك زوجته
و قعدت جني دبااانه خخخخخخ لأني ما اعرفها خير شر
لكن اذا وحدة عارفتنها من قبل عادي سوالف وضحك
فراولة .. بشري .. أي بوادر؟
حبي الغالي خخخخ
مفتر راسش ؟؟
أني اللي قلت عن الربلة .. عيون وش دراها ما جربت هالشئ :D الله يعطيها و تجرب
ام فروس .. الله يسلمش و مبروك اول خطوات فروس و أبشري بالتعفس خخخخ
ص
19-10-2009 | 08:20 AM
البيان ... هلا خيو
شخبار أختش؟ إذا ولدت قبلي خبريني عشان ترتفع المعنويات
و إذا اني قبلها قولي لها
شروق .. الله يطمن قلبش و يسهل عليش و تشوفين النونو بحضنش
خيو أقري زيارة عاشوراء 40 ليلة
أم زينة .. وي على قلبي .. عورتين قلبي جد .. بس الله ما يسوي شئ إلا فيه صلاح
باقي الحوامل و الأمهات إذا وحدة ما ذكرتها ترا سهوا و خرفاً خخخخخخخ
شخبار أختش؟ إذا ولدت قبلي خبريني عشان ترتفع المعنويات
و إذا اني قبلها قولي لها
شروق .. الله يطمن قلبش و يسهل عليش و تشوفين النونو بحضنش
خيو أقري زيارة عاشوراء 40 ليلة
أم زينة .. وي على قلبي .. عورتين قلبي جد .. بس الله ما يسوي شئ إلا فيه صلاح
باقي الحوامل و الأمهات إذا وحدة ما ذكرتها ترا سهوا و خرفاً خخخخخخخ
ص
19-10-2009 | 09:31 AM
بنات اللي يدلون الرفاع
باجر ولدي عنده امتحان ترفيع في مدرسة عقبة بن نافع في الرفاع
أتصلت إلا تقول لي جنب مركز حمد كانو الصحي في بوكوارة
ما عرفت لها عدل!!
قولو لي
باجر ولدي عنده امتحان ترفيع في مدرسة عقبة بن نافع في الرفاع
أتصلت إلا تقول لي جنب مركز حمد كانو الصحي في بوكوارة
ما عرفت لها عدل!!
قولو لي
ز
19-10-2009 | 10:13 AM
قوه بنات شخباركم
صوت قلبي شخبارش خيوه
بطه انا زينه انتي شخبارش وشخبار مريوم
البيان وفرواله والكل شخباركم اخاف انسى اسم
ام زينه الله يسهل عليش بحق محمد وال محمد
صوت قلبي شخبارش خيوه
بطه انا زينه انتي شخبارش وشخبار مريوم
البيان وفرواله والكل شخباركم اخاف انسى اسم
ام زينه الله يسهل عليش بحق محمد وال محمد
ز
19-10-2009 | 10:14 AM
البيان22;10492944:
صبااااااااااااح الخير بنااااااااااااات ..
شخباركم ؟؟؟
و الله اشوف الردود و ابغي ارد عليكم بس ما في وقت كلش .. لان حددددي مشغوله وي زوجي مسكين وعلي عليه في اشغال الجاامعة ..مووو ملحق من الطلبات الدكااترة ... ما علينا الحين ارد عليكم
صووت .. عقبال الولادة السهله ..
بطوو.. ما تشوف شر النتفة ..
نوور و فااتي .. استخدموا الى البيبي نقط الادول مال الصيدليه كلش ايفيد حق التطعيم ... لان انا استخدمه حق حسوون ما يمرض في التطعيم .. صديقتي تستخدم مال المركز و علي عليه ولدها ايصير حالته حالة ..و تعطيه كل 4 ساعات و لا يفيد ..
دمعوو.... شخبارش و شخبار حماادي ... اوكى موافق حسوون على التعااارف .. يلا متى االاتفااق على الموعد حق التعاارف .. بس هاا كله زاام اخر ليل هوو .. في نهاار ما يتوواجد لان ناايم
رنين .. حبيبة قلبي ما شفت سؤالش الا الحين .. طهرته في عياادة الكوثر .. و القشوور عاادي ترى مال البطن .. ايروح بروحه ..
فراولة .. الله يقومش بالسلامة حبيبتي .. شخبارش و شخبار النتفه ... عن صور حسوون سويتهم بس ما فيه وقت اقعد اانزلهم .. و الله خااطري اروايش الشطااااااااااااانة :D
عيوووووووون .. شخبار قصاايد ان شاء الله تمام .. و الله على سالفة التصوير كله فيديو .. :D كلش حليوو اتشوفين حركاات الشطاانه و الدلاعة .. لما اصوره و بعدين اراويه ابووه يستانس حددددددده على تصررفات ولده
شرررروق .. ما تشوفين شر اتحملي بروحش زين ... و استعدي للسهر ... الله يقومش بالسلامة ..
فاااتي ... شحوالش و شحوال عمااري ان شاء الله احسن .. ويلييي على الخجل :):tongue:.. عاادي انتي بتتعرفين على بنية مو على صبي اللي كل هالخجل .:wink:
زهورر.. شخبارش و شخبار القمرة الصغيره ..
ام فروس .. الله يفرحش فيه ان شاء الله و تبلغين فيه ..
قنوووت و خذيت و ام عبوود و وحشتيني و أنثى .. امهاااااااااات شخباركم و شخبار دلاعة النتفااات خخخخخخخخخخخخخ
اول امس جووا بيت عمي من إيراان .. و ازيد وااحد انترس من الهدايا حسوون .. ما خلووووو شي ما جابوا له .. و اني بعد جاابوا ليي هديتي .. بس مسكين زوجي ما حصل على شي .. اقوله هدايا حسوون عن هديتك خخخخخ
و ازيد شي ضحكني عمتي جاايبة العااب الى حسوون .. بس هالالعااب مو مال عمره ..
نور زينه قلبي كبرت صارت عروس شحلاتها
:D
ز
19-10-2009 | 10:35 AM
شروووق;10489015:
سلام عليكم شخباركم وشخبار نونواتكم
اليوم الدوام متعب على الاخر الله يعين
واحس ظهري متقطع اقل حركة بسرعه عادية كانه بيشير
اتحرك على مهههههههههههههههل اضحك جني عجوز
الله يسهل وتعدي هالايام على خير كل شي يهون بس اشوف نتفتي بخيرر يارب
ام زينة ان شاء الله الله يسهل عليج وتولدين بالسلامة يارب
باقي البنات بدرون اسماء تحملو بروحكم وبيبياتكم سواء داخل بطونكم او بره ههههههههههههه
وادعوا ليناباقيلي 9 ايام وادخل التاسع وبعدين موعدي اللي احاتيه
يارب خير
الله يكمل لش على خير شروق وتشوفين الي غ\في بطنج
عورني قلبي لما قريت انج سقطي مرتين . الله يقومش بالسلامه خيوه
L
19-10-2009 | 10:53 AM
صوت الحنان;10493813:
بنات اللي يدلون الرفاع
باجر ولدي عنده امتحان ترفيع في مدرسة عقبة بن نافع في الرفاع
أتصلت إلا تقول لي جنب مركز حمد كانو الصحي في بوكوارة
ما عرفت لها عدل!!
قولو لي
عقبة بن نافع تصير يم سوق بو كواره بالضبط في لفة توديج لها وفي مدرسة بنات ابتدائية فاتحة جديد ان شاء الله اكون فهمتج
عيون بن عون مسامحة على الغلطة ما انتبهت لها
بنات ولدي وصل الحين 6 شهور بس للحين مب راضي يحبي كل ما اخليه على بطنه عشن يحاول يحبي يقعد يصيح فأضطر اقعده شاسوي
ام فروس والله لاهية بهالدنيا الشغل من صوب الريل من صوب وعموري من صوب هههههه ومبروك لفروس اول خطواته
يلا الفال لولدي يحبي ويفكني وايد احاتيه
ص
19-10-2009 | 11:08 AM
هلا هلا زهور
ويلي أحس مقصرة ما اتصل فيش و لا في أحد من البنات
صايرة ما احب اطلع و لا أحب أتصل خخخخخخخ
لولو و بس .. قصدش مقابلة السوق لو أدخل سوق بوكوارة ؟؟؟
ويلي أحس مقصرة ما اتصل فيش و لا في أحد من البنات
صايرة ما احب اطلع و لا أحب أتصل خخخخخخخ
لولو و بس .. قصدش مقابلة السوق لو أدخل سوق بوكوارة ؟؟؟
ز
19-10-2009 | 11:30 AM
صوت الحنان;10494409:
هلا هلا زهور
ويلي أحس مقصرة ما اتصل فيش و لا في أحد من البنات
صايرة ما احب اطلع و لا أحب أتصل خخخخخخخ
لولو و بس .. قصدش مقابلة السوق لو أدخل سوق بوكوارة ؟؟؟
لا مقصره ولا شي
وما بينا هالحجي
بقولش خيوه صارت الجلابيه قدش ولا
خاطري اشوفش عدل
ص
19-10-2009 | 11:39 AM
خخخخخخخخخخ
لا الجلابية ما لبستها حدها ضيقة عند البطن :D
صرت فيها دبة قدام و دبة ورا :D
لا الجلابية ما لبستها حدها ضيقة عند البطن :D
صرت فيها دبة قدام و دبة ورا :D
ز
19-10-2009 | 11:41 AM
سلام
شلونكم m!ss rose, صوت الحنان, زهورحلوه
ياعلي اني الثقل ذابحني ماكدر امشي صرت امشي مثل البطه !..
صوت شخبارج خيو ؟؟
اقول اني اريد اروح احف لكن اقول خاف احف ويرد يطلع واني ماولدت للحين
واخاف اظل بحالتي واولد واني هشكلللللللل حواجبي عش صارو ولاادري محتاره
شلونكم m!ss rose, صوت الحنان, زهورحلوه
ياعلي اني الثقل ذابحني ماكدر امشي صرت امشي مثل البطه !..
صوت شخبارج خيو ؟؟
اقول اني اريد اروح احف لكن اقول خاف احف ويرد يطلع واني ماولدت للحين
واخاف اظل بحالتي واولد واني هشكلللللللل حواجبي عش صارو ولاادري محتاره
ص
19-10-2009 | 11:43 AM
وش تشوفين فيني؟ :D
توه واحد من شغلنا اسولف وياها و ضحك في وجهي على خشمي خخخخخخ
توه واحد من شغلنا اسولف وياها و ضحك في وجهي على خشمي خخخخخخ
ص
19-10-2009 | 11:45 AM
هلا خيو مينسا .. انتظري لا تحفين احين إذا يطلع الشعر بسرعة
أني لأن الشعر طلعته بطئ قلت يوم الخميس بروح احف
ياااااااعلي الثقل واجد متعب و خصوصا لما بنقلب على السرير أو بقوم ويلي
أني لأن الشعر طلعته بطئ قلت يوم الخميس بروح احف
ياااااااعلي الثقل واجد متعب و خصوصا لما بنقلب على السرير أو بقوم ويلي
L
19-10-2009 | 11:51 AM
صوت اي اخر شي من صوب اكبر لاي يعني اخر السوق في لفة بتوديج للمدرسة على طول
والله يعينكم على الثقل
والله يعينكم على الثقل
ز
19-10-2009 | 11:54 AM
صوت الحنان;10494702:
هلا خيو مينسا .. انتظري لا تحفين احين إذا يطلع الشعر بسرعة
أني لأن الشعر طلعته بطئ قلت يوم الخميس بروح احف
ياااااااعلي الثقل واجد متعب و خصوصا لما بنقلب على السرير أو بقوم ويلي
:confused:
فضيع هذا الي عند النوم لو اريد انقلب تكولين كأني في حرب
اقول خيو ماعندج علم لو ردت اولد في جد حفص يصير ؟؟
لو لازم اروح السلمانيه اول اني بنتي ولدتها في جد حفص وكانو زينين كلش
اخاف اروح السلمانيه اشو الكل يذم فيهم :ss: جاني خوف منهم
الله يستر
*
19-10-2009 | 12:28 PM
مساكم الله بالخير
توني راجعه من جدحفص رحت حق تخطيط الا تقولي فيج طلق بكشف عليج من تحت بجوف اذا متوسعه او لا
وكشفت وطلعت لا متوسعه ولا حتى نص سانتي :(
العصر بروح السلمانيه باذن الله اذا حصو ي غرفه وبيحطون طلق صناعي وان شاء الله اولد بالسلامه
محتاجه دعواتكم خواتي
توني راجعه من جدحفص رحت حق تخطيط الا تقولي فيج طلق بكشف عليج من تحت بجوف اذا متوسعه او لا
وكشفت وطلعت لا متوسعه ولا حتى نص سانتي :(
العصر بروح السلمانيه باذن الله اذا حصو ي غرفه وبيحطون طلق صناعي وان شاء الله اولد بالسلامه
محتاجه دعواتكم خواتي
ز
19-10-2009 | 12:48 PM
أم زينة;10494968:
مساكم الله بالخير
توني راجعه من جدحفص رحت حق تخطيط الا تقولي فيج طلق بكشف عليج من تحت بجوف اذا متوسعه او لا
وكشفت وطلعت لا متوسعه ولا حتى نص سانتي :(
العصر بروح السلمانيه باذن الله اذا حصو ي غرفه وبيحطون طلق صناعي وان شاء الله اولد بالسلامه
محتاجه دعواتكم خواتي
الله يسهل عليج ام زينه قلبي وياش