تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
ق
ღام عبودღ;10446659:
قلب البتول متى موعد ولادتش غناتي




ان شاء اللة بيكون 5-3 -2010 بس خاطري يكون 3-3 لان التاريخ حلو

هههههههههههههههههههههه قمنا نتشرط بعد اهم شيء نقوم بالسلامة انا والبيبي يارب
ع
@قنوت@;10447859:
عيوووووووووون=====بسيطه اخذي حبة رمانه وعصريها في بوزها بيدش خخخخخخخ


اها جذي ...بس مابيطلع الا في كل حبه شويونه... مسكينه تعطونها بالقطاره
الله يخليها لج
&
هلا عيون
اخذ حبه حبه واعصرها سيده في بوزها
بس حاسبي مسكي الحبه عدل لا تنفلت من ايدش
واني كنت اعطي جود من قبل ما تطلع من الاربعين لان مستحب

ماعليه قلب البتول
الحين احط اسمش في اللسته
الله يتمم لش على خير
أ
صباح الخير عليكم ههه:D

وحشتوني وااااااااااااااااااااايد

حبيت اسلم عليكم

مس روز البقى براسج والله يرحم يدتج ويدخلها الجنه

ام زينه الله يسهل عليج

الحمد الله طمنينا شروقي

فديت حمودي وقصوده وشواقة وعلاوووي ومريومه ويتربون في عزكم

ماماتي شلونج

فراولة لج وحشه

رنون الحمد الله ع سلامتج

ام علاوي الحمد الله ع سلامتج

انا تخرجت من مدرسة م حمد الثانويه قسم علمي سنه 2001
وتخرجت من جامعه البحرين دبلوم كمبيوتر 2005

انا اليوم مريضة وولدي مريض انا عاديته:o والظهر وديته المستشفى وقالي ان وراء طبلة اذنه اليسار ماي لان انا ارضعه وانا منسدحه وقالي رفعي راسه وانتي ترضعين صناعي ولا طبيعي وعطاني مضاد حق كل شي لزكام والسعال والحرار اللي في ويهه وعيونه بعد عطاني مرهم عيون وقطور والله يشفيه ادعو له لان من اشوفه يسعل ايعور قلبي

كلكم وحشتوني تراكم وانا حدي مريضه باخليكم الحين حبيباتي ولا تنسوني ترى بزعل :(
&
كروشات 2009

كروشات شهر 6


(نور الحرمان) - 1/6/2009

(بسمة امل اطفالي ) 3/6/2009

(البدره) - 12/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت احمد 3\6\2009
( UM ALAWIه) - 20/6/2009

( بحرينية كول ) _ 20\6\2009

(زهورالأمل) - 24/6/2009

(@قنوت@) - 24/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت سيد علي 18-6-2009

(nooral9ba7ت) - 26/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت حصة 14\6\2009

(كيفي !!) - 26/6/2009

( ام حلا البحرين ) _ 28\6\2009

(خذيت الروح ) - 30/6/2009

ولدت بالسلامة وجابت عُلا - 27/6/2009



كروشات شهر 7


Miss Rose) - 3/7/2009)
ولدت بالسلامة وجابت شوق - 30/6/2009

(حبي الغالي ) - 5/7/2009

ولدت بالسلامة جابت حسن 22/6/2009

(الدانة نوره) - 7/7/2009

(أم عبود ) - 9/7/2009
ولدت بالسلامة 2/7/2009 وجابت جود

(بنية زينة) - 9/7/2009

ولدت بالسلامة ويابت ولد

ريح الياسمين 19\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت زهراء

(ملوكة 11) - 27/7/2009

(زهور الحلوة ) - 27/7/2009
ولدت بالسلامة وجابت نور - 31/7/2009

زهرة بر - 27\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت ليلى

كروشات شهر 8

( بلبولة ) _ 7\8\2009

Love M -29\8\2009

كروشات شهر 9

صاحبة الظل الخفي1/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت يوسف - 29/8/2009

(ميريام 88) - 2/9/2009


(علو ) -9/9/2009

(جعفرية ) - 13/9/2009

قطرات الندى - 15/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت ولد 31/8/2009

أساير الروح 16-9-2009
ولدت بالسلامة وجابت خليفة 9/9/2009

(أميرة عند زوجي ) - 17/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت يوسف - 30/8/2009

( بطة حلوة ) - 19/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت مريم - 2/9/2009


Burger - 22/9/2009

(دمعة ) -27/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت محمد - 1/10/2009

قمرة 14 - 28\9\2009

أم علاوي 30-9-2009

كروشات شهر 10

رنين الأحزان 4-10-2009
ولدت بالسلامة وجابت سيد علي - 11/10/2009

تهاني العروسة - 4\10\2009
ولدت بالسلامة وجابت احمد

أم زينة - 9/10/2009


فراولة ملكية - 21-10-2009

Naya- 21/10/2009

أكبر قلب - 24/10/2009



كروشات شهر 11

مينسا - 13/11/2009

صوت الحنان - 17\11\2009

ملاك الغالي - 17\11\2009

ينبوعُ الحب - 23\11\2009

شروق - 28\11\2009

حناين البحرين - 28\11\2009


كروشات شهر 12

نجود - 6\12\2009

كروشات 2010

كروشات شهر 1

براء الروح - 26/1/2010

ام الساده - 30/1/2010

كروشات شهر 2

ماما حسون - 26/2/2010

كروشات شهر 3

قلب البتول - 5/3/2009

sara2 - 8/3/2009

كروشات شهر 5

فوفو الحبوبة - 20/5/2010
*
ههههههههه اه منش يا عيون تبين تسوين ربط وانتي توج صغيرة هههه ناويه على شنو يا خرابي ههه
لا هو 3.2 اوكي احس اما 1 شووي بيكون وحيد ودلووع ههه

قنووت وحشتيني خيتوو ربي يعيطج العافية ويهدي سيدان وعموور وكل البيبات
*
قلب البتول;10447915:
ان شاء اللة بيكون 5-3 -2010 بس خاطري يكون 3-3 لان التاريخ حلو

هههههههههههههههههههههه قمنا نتشرط بعد اهم شيء نقوم بالسلامة انا والبيبي يارب

الله يعطيج على نياتج اختي وربي يثبته ويسهل عليج حملج وولادتج:)
ع
اساير الروح

ماعليكم شر
وحطي بالج ع نفسج وعليه
ع
اي والله يافاتي ههههه
&
خذيت الروح;10446013:
بعد عمري علاوي مايشوف شر وحشتني

في العدوين ان شاء الله

عليج بالكمادات البارده علشان تروح منه الحراره

الشر مااييج خيوو ,

تسلمين يالغاليه
عيون بن عون;10446332:
الله يعطيج ان شاء الله عاجل غير اجل :wink:


ماعليه الا العافيه
حطي بالج عليه
الجو وبلاويه



عادي بس لاتعودينها مره ثانيه :wink::D
اي وينج قنوت؟؟؟؟؟
ام عبوووود كذلك

ايي ام قصوود ,
من هالجو والله اليوم كلش دايخه ورايحه عليي
دمعة;10446392:
,,هههههه اي والله تعادل,, لانه ماغلبني ولا غلبته,, عطيته شوي مرضعة وتالي شلتها بالعدال وخليته يرضع مني توه بيشرب ونااام خخخخخخ يعني لا غالب ولا مغلوب


,,هههههه هو ماخذ مني ومن ابوه,, اني لما كنت صغيرة كأني فلبينو,, وبيت عمي عينهم فيها سمتة,, هو صار جديه,, بس يتغير بعدين وبيصير بحرينو هههه

,,اووووكي حبوبة آخر مرة اقول له فلبينو:tongue:
اذا ماصارعت وياه شلون بيرضع طبيعي؟؟لازم هالمصارعة,, اختي تقول لي كلحين قومي صارعي وياه.. واني اصارع مرة وحدة في اليوم بس
اييي بيطلع ملاكم ولاعب كرة بعد ههههه الله يحفظهم ان شاء الله

,,مايشوف شر علاوي,, وطمنينا عليه


,,ليييش ماطلعت لش؟؟ يمكن حمود مستحي منش وانخش..
روحي سوي سيرج لمشاركاتي ..حطيتها امس

الشر ماايييج والحمدلله الدكتوره عطته دواء عنده احتقاان شديد
@قنوت@;10447518:

مرحباا بنااااااااات


صوووووووووووت======ما أحاجيييييييييش اني اني اسمي على اسمش تسمعين كلام خذيتووووووه يالله أبي اشوفش عشان اذا شفتش في محل أعرفش
خذيتوووووووو=======براويش بصيدش في الفسحه تحدين صوت عليييييييييي
فااااااتي========هلا عيوني مشكورة ع السؤال تعرفين زامات وبيت وسيدان اللي الحين كله يباني مقابلتنة


عيوووووووون====الله يخليهااااااااااا لش ان شاء الله وعقبال ما نشوف اخواانهاااااااا وخواتهااااااااا


مس روز=====عظم الله أجركم والله يرحمها ويرحمنا برحمته وما تشوف شر شوااق


قلب البتووووووووووول========اي والله صادقة الوحده اول ماتولد ماليهااا مزاج كلش لا يفوتش اني مصدقه روحي حتى تراكي شاريه لي حق الولاده ومن ولدت اقول صدق متفرغه اني حديييييييييييي خخخخخخخخخخ


حوامل التاسع ربي يسهل عليكم


دمعه=======لا تستسلمين لا تخلينه يغلبش ترى جاي الشتاء والرضاعه الطبيعيه اسهل في هالبرد وين لش مزاج تقومين تسوين له حليب خخخخخخخخخ


تهاااااااااااني========كلها سبوع ان شاء الله ويخف صدرش كلنا تحجر وطبينا على وجهنا من الثقل خخخخخخخخخخ


أم عبوود======هلااااااااا تو ما نور المكااااان وينش مختفيه اكيد رايحه تسوين سمكره


وحشتني========ما عليه شر ابو حسن


الشر مااييج ام الساده تسلمين غناتي
عيون بن عون;10447981:
اها جذي ...بس مابيطلع الا في كل حبه شويونه... مسكينه تعطونها بالقطاره
الله يخليها لج

انه اعطي علاوي رماان ,

اسويله عصير رمان وبعدين اشخله واحطله بالمرضعه

أساير الروح;10448006:
صباح الخير عليكم ههه:D



وحشتوني وااااااااااااااااااااايد


حبيت اسلم عليكم


مس روز البقى براسج والله يرحم يدتج ويدخلها الجنه


ام زينه الله يسهل عليج


الحمد الله طمنينا شروقي


فديت حمودي وقصوده وشواقة وعلاوووي ومريومه ويتربون في عزكم


ماماتي شلونج


فراولة لج وحشه


رنون الحمد الله ع سلامتج


ام علاوي الحمد الله ع سلامتج


انا تخرجت من مدرسة م حمد الثانويه قسم علمي سنه 2001
وتخرجت من جامعه البحرين دبلوم كمبيوتر 2005


انا اليوم مريضة وولدي مريض انا عاديته:o والظهر وديته المستشفى وقالي ان وراء طبلة اذنه اليسار ماي لان انا ارضعه وانا منسدحه وقالي رفعي راسه وانتي ترضعين صناعي ولا طبيعي وعطاني مضاد حق كل شي لزكام والسعال والحرار اللي في ويهه وعيونه بعد عطاني مرهم عيون وقطور والله يشفيه ادعو له لان من اشوفه يسعل ايعور قلبي


كلكم وحشتوني تراكم وانا حدي مريضه باخليكم الحين حبيباتي ولا تنسوني ترى بزعل :(


صباح الوورد

تسلمين حبيبة قلبي ,

شلونج وشخبارج

شخبااار النونووه ؟



فرااااااااوله ملكييه توني اشووف موعد ولادتج , يصاادف موعد ولادة حماتي

الحين بنشووف من يوولد قبل :tongue:

الله يسهل عليكم ياارب
ع
المشكله اني مااخذ ولاشي من اساليب منع الحمل
لا الحبوب ابيها واخاف تمتني والي اهم من ذي انه الدكتورة قالت لي يمكن تسبب لج التهاب زياده في الابوال...
وقالت لي ركبي لولب.. بس جسمي مايقبل اي شي فيه.. لانه من قبل ركبت قسطرة وتميت اعوووووور وشالوه لي وقال الدكتور الي ركبه جسمج مايقبل حتى لولب..>>>>>>>> حساسه انا فديتني
لكن قلت معلي بجرب يمكن الحين يصير بس زوجي مب راضي يخاف علي اتعب زياده...
فديته انا...
تعرفون الي مسوين قيصريه اشكثر لازم يتمون من غير حمل؟؟؟ سنتين؟؟؟
د
ღام عبودღ;10446606:
دمعه
في الرضاعه اني كنت مثلش
مسحه عدل
ومسكينه جود ما كانت تعرف في البدايه اعصر في بوزها كنت خخخخخخخخخخ
بس بعدين قمت اسحب النيبلز بايدي واحطه في بوزها
والحمدلله بعدها رضعت
والشفط كنت اشفط لما يمتلي صدري ويألمني





,, هو لو عليي اني ماعليه,, الا هو معاند مايبي مني
حتى اختي تقول احنا كلنا جديه.. جهالنا مايعرفون يرضعون من البداية بسبب النيبلز,, بس بعدين عادي
لكن لما شافت حمودي استغربت منه,, تقول هو عطشان ولا يحاول ياخذ الحليب,, يقعد بس يصيح ويصرخ كأن مسوين فيه شي
ويوميا اشفط له مرضعة وحدة او ثتين>>>واجد عليي هههههههه
@قنوت@;10447518:

دمعه=======لا تستسلمين لا تخلينه يغلبش ترى جاي الشتاء والرضاعه الطبيعيه اسهل في هالبرد وين لش مزاج تقومين تسوين له حليب خخخخخخخخخ


تهاااااااااااني========كلها سبوع ان شاء الله ويخف صدرش كلنا تحجر وطبينا على وجهنا من الثقل خخخخخخخخخخ


,, لالالالالا لاتذكريني بالقومة من السرير في الشتاء
عجل بشتغل على الموضوع قبل لايجي الشتاء هههههههه

هههههه تضحكيني اذا تقولين طبينا على وجهنا من ثقل الصدر
صج صج من الثقل مايصير عندش توازن خخخخخ,, ولا عاد لما تبين تقومين من النوم معاناة هههههههه

ღام عبودღ;10447993:
هلا عيون

اخذ حبه حبه واعصرها سيده في بوزها
بس حاسبي مسكي الحبه عدل لا تنفلت من ايدش
واني كنت اعطي جود من قبل ما تطلع من الاربعين لان مستحب




,, ام عبود اول مرة اسمع هالمعلومة,, يصير يعني اجربها لحمودي من الحين؟؟
ترى انس مستعجلة حدي مدي على الاكل ههههههه, عشان افتك من الحليب مللني


أساير الروح;10448006:
صباح الخير عليكم ههه:D

وحشتوني وااااااااااااااااااااايد


حبيت اسلم عليكم



فديت حمودي وقصوده وشواقة وعلاوووي ومريومه ويتربون في عزكم


انا اليوم مريضة وولدي مريض انا عاديته:o والظهر وديته المستشفى وقالي ان وراء طبلة اذنه اليسار ماي لان انا ارضعه وانا منسدحه وقالي رفعي راسه وانتي ترضعين صناعي ولا طبيعي وعطاني مضاد حق كل شي لزكام والسعال والحرار اللي في ويهه وعيونه بعد عطاني مرهم عيون وقطور والله يشفيه ادعو له لان من اشوفه يسعل ايعور قلبي


كلكم وحشتوني تراكم وانا حدي مريضه باخليكم الحين حبيباتي ولا تنسوني ترى بزعل :(


,, صباح النووور اسوووورة.. انتي بعد وحشتينا!!
مايشوف شر صديق ولدي.. وحاسبي له بعد لأن الجو تغير بعد..
سلامات ان شاء الله(f)
د
,, عيون اني سمعت ان اللي والدة قيصرية توقف سنتين
ز
اقول حبابات

مره تكلمتون عن صالون بنت البنفسج مادري وش اسمه اظن هيج

اليوم صدفه ماره من هناك وشفته وقالت ايييييييي هذا هو الي قالو عنه

ابغي اشيل حلاوه عندهم كامل جم يشيلون يعني الرجلين لوينه يشيلونهم وبجم

وحفاف للوجي زين عندهم او لا

مو عارفه لو بغيت اشيل شيره حق ولادتي متى كله يتراوى لي ب اولد قريب <<< متفائله
&
عيون بن عون;10448276:
المشكله اني مااخذ ولاشي من اساليب منع الحمل
لا الحبوب ابيها واخاف تمتني والي اهم من ذي انه الدكتورة قالت لي يمكن تسبب لج التهاب زياده في الابوال...
وقالت لي ركبي لولب.. بس جسمي مايقبل اي شي فيه.. لانه من قبل ركبت قسطرة وتميت اعوووووور وشالوه لي وقال الدكتور الي ركبه جسمج مايقبل حتى لولب..>>>>>>>> حساسه انا فديتني
لكن قلت معلي بجرب يمكن الحين يصير بس زوجي مب راضي يخاف علي اتعب زياده...
فديته انا...
تعرفون الي مسوين قيصريه اشكثر لازم يتمون من غير حمل؟؟؟ سنتين؟؟؟



انه بعد مااستخدم اي شي من اساليب منع الحمل ,

واصلاً بنفس الوقت ريلي الله يخليه , مب راضي !

يقول لي لاتستخدمين حبوب يمكن يسبب عقم او شي ,!

ولولب مو راضي !

على قولته , ان اهو محاذر ..!

ورافض فكرة حمل الحين نهائياً ,,!

ان شاء الله بعد جم سنة ,,
&
تصبحوون على خير

وراي قعده من الساعه ثماان
ع
اي وحشتني
نفس الحجي
ص
تتكلمون عن اساليب منع الحمل
انه زوجي موراضي اخذ حبوب
واللولب اخاف منه غير اني ثنتين من اهل صديقتي حملوا
اخر شي استقرينه على الكوندوم
ف
عيون بن عون;10445273:
فراوله
رديت عليج بموضوعج الجميل وقيمتج حبيبتي


رنين الاحزان
تسلم عليكم كللللللكم


تسلمين حبوبة وعساج على القوة

الله يسلمها وتقوم بالسلامة يارب

*فاتي*;10445736:
السلام عليكم..
شخباركم حوامل وامهات جميع يوم جميل للكل:)



كل سنة وانتي طيبة زهور ينعاد عليج بصحة وسعادة



ربي يسلمها سلمي عليها:)

دموووووووع شوي شوي عليه حمود ما ارضى هاا لا تقولين عنه فلبيني يلا:mad: واتحملي فيه لا تتصارعين وياه ترى بيغلبش ملاكم هو من يوم هو في بطنش ههه نفس عموري:D

قنوووووت ام سيوود خلف جبدي وينش ماتبينين عسى ماشر؟؟ من طول الغيبات جاب الغنايم

فراولة حبوبة حلووين تجهيزات روان ربي يردج بالسلامة وتقر عينج بشوفتها:)

تهاني خيوو عادي طبيعي الصدر اذا مارضعتين حمود منه بيتحجر وبيألمش انتين ماعليش الا تطلعين الحليب يا تشفطينه او وانتي تسبحين وجهي الماي لصدرش وبينزل الحليب

مس روز عظم الله اجرش وان شاء الله آخر الاحزان وربي يرحمها ويغمد روحها الجنة

عيون فديييييييييييت قصوودة بنت عون والله ربي يخليها القمر يجننووووووووون النافوورات فوق شعرها امووت فيهم البنوتات :D


تسلمين ام عموري وتبلغين فيه معرس

و&#1499;شتني? سوآليف&#1706; {=~;10445910:
اليوم رديت من الجامعه حتى ماقعدت الا يقولون لي علاوي مصخن
مسكين كان كلش دايخ وحالته حاله ومرجع خمس مرات

كسر خاطري وابووه راد من اخر ليل على طول قعدته ورحنا العياااده

عطووه دوه والحمدلله الحين بخيير ,, بس لاتنسووني من دعواتكم بنااات ,,


ما يشوف شر علاوي وعليه إلا الخير


أساير الروح;10448006:
صباح الخير عليكم ههه:D



وحشتوني وااااااااااااااااااااايد


حبيت اسلم عليكم


مس روز البقى براسج والله يرحم يدتج ويدخلها الجنه


ام زينه الله يسهل عليج


الحمد الله طمنينا شروقي


فديت حمودي وقصوده وشواقة وعلاوووي ومريومه ويتربون في عزكم


ماماتي شلونج


فراولة لج وحشه


رنون الحمد الله ع سلامتج


ام علاوي الحمد الله ع سلامتج


انا تخرجت من مدرسة م حمد الثانويه قسم علمي سنه 2001
وتخرجت من جامعه البحرين دبلوم كمبيوتر 2005


انا اليوم مريضة وولدي مريض انا عاديته:o والظهر وديته المستشفى وقالي ان وراء طبلة اذنه اليسار ماي لان انا ارضعه وانا منسدحه وقالي رفعي راسه وانتي ترضعين صناعي ولا طبيعي وعطاني مضاد حق كل شي لزكام والسعال والحرار اللي في ويهه وعيونه بعد عطاني مرهم عيون وقطور والله يشفيه ادعو له لان من اشوفه يسعل ايعور قلبي


كلكم وحشتوني تراكم وانا حدي مريضه باخليكم الحين حبيباتي ولا تنسوني ترى بزعل :(



هلا حبوبة والله انتي بعد لج وحشة وما تشوفين شر انتي وخليفان الله يحفظه لج ان شا ءالله وتحملي فيه

و&#1499;شتني? سوآليف&#1706; {=~;10448266:
الشر مااييج خيوو ,

تسلمين يالغاليه

ايي ام قصوود ,
من هالجو والله اليوم كلش دايخه ورايحه عليي

الشر ماايييج والحمدلله الدكتوره عطته دواء عنده احتقاان شديد

الشر مااييج ام الساده تسلمين غناتي

انه اعطي علاوي رماان ,

اسويله عصير رمان وبعدين اشخله واحطله بالمرضعه


صباح الوورد

تسلمين حبيبة قلبي ,

شلونج وشخبارج

شخبااار النونووه ؟



فرااااااااوله ملكييه توني اشووف موعد ولادتج , يصاادف موعد ولادة حماتي

الحين بنشووف من يوولد قبل :tongue:

الله يسهل عليكم ياارب


تسلمين اختي
الله يسهل عليها حماتج وتقوم بالسلامة يارب

ع
@قنوت@;10447859:
عيوووووووووون=====بسيطه اخذي حبة رمانه وعصريها في بوزها بيدش خخخخخخخ


صاحبة الظل الخفي;10448835:
تتكلمون عن اساليب منع الحمل
انه زوجي موراضي اخذ حبوب
واللولب اخاف منه غير اني ثنتين من اهل صديقتي حملوا
اخر شي استقرينه على الكوندوم



احنا حتى هاي مانشتهيه خخخخ

مابي احمل
قد مانقدر نحااااااااسب
X