ღام عبودღ;10446659:قلب البتول متى موعد ولادتش غناتي
ان شاء اللة بيكون 5-3 -2010 بس خاطري يكون 3-3 لان التاريخ حلو
هههههههههههههههههههههه قمنا نتشرط بعد اهم شيء نقوم بالسلامة انا والبيبي يارب
ღام عبودღ;10446659:قلب البتول متى موعد ولادتش غناتي
@قنوت@;10447859:
عيوووووووووون=====بسيطه اخذي حبة رمانه وعصريها في بوزها بيدش خخخخخخخ
قلب البتول;10447915:
ان شاء اللة بيكون 5-3 -2010 بس خاطري يكون 3-3 لان التاريخ حلو
هههههههههههههههههههههه قمنا نتشرط بعد اهم شيء نقوم بالسلامة انا والبيبي يارب
خذيت الروح;10446013:
بعد عمري علاوي مايشوف شر وحشتني
في العدوين ان شاء الله
عليج بالكمادات البارده علشان تروح منه الحراره
عيون بن عون;10446332:
الله يعطيج ان شاء الله عاجل غير اجل :wink:
ماعليه الا العافيه
حطي بالج عليه
الجو وبلاويه
عادي بس لاتعودينها مره ثانيه :wink::D
اي وينج قنوت؟؟؟؟؟
ام عبوووود كذلك
دمعة;10446392:
,,هههههه اي والله تعادل,, لانه ماغلبني ولا غلبته,, عطيته شوي مرضعة وتالي شلتها بالعدال وخليته يرضع مني توه بيشرب ونااام خخخخخخ يعني لا غالب ولا مغلوب
,,هههههه هو ماخذ مني ومن ابوه,, اني لما كنت صغيرة كأني فلبينو,, وبيت عمي عينهم فيها سمتة,, هو صار جديه,, بس يتغير بعدين وبيصير بحرينو هههه
,,اووووكي حبوبة آخر مرة اقول له فلبينو:tongue:
اذا ماصارعت وياه شلون بيرضع طبيعي؟؟لازم هالمصارعة,, اختي تقول لي كلحين قومي صارعي وياه.. واني اصارع مرة وحدة في اليوم بس
اييي بيطلع ملاكم ولاعب كرة بعد ههههه الله يحفظهم ان شاء الله
,,مايشوف شر علاوي,, وطمنينا عليه
,,ليييش ماطلعت لش؟؟ يمكن حمود مستحي منش وانخش..
روحي سوي سيرج لمشاركاتي ..حطيتها امس
@قنوت@;10447518:
مرحباا بنااااااااات
صوووووووووووت======ما أحاجيييييييييش اني اني اسمي على اسمش تسمعين كلام خذيتووووووه يالله أبي اشوفش عشان اذا شفتش في محل أعرفش
خذيتوووووووو=======براويش بصيدش في الفسحه تحدين صوت عليييييييييي
فااااااتي========هلا عيوني مشكورة ع السؤال تعرفين زامات وبيت وسيدان اللي الحين كله يباني مقابلتنة
عيوووووووون====الله يخليهااااااااااا لش ان شاء الله وعقبال ما نشوف اخواانهاااااااا وخواتهااااااااا
مس روز=====عظم الله أجركم والله يرحمها ويرحمنا برحمته وما تشوف شر شوااق
قلب البتووووووووووول========اي والله صادقة الوحده اول ماتولد ماليهااا مزاج كلش لا يفوتش اني مصدقه روحي حتى تراكي شاريه لي حق الولاده ومن ولدت اقول صدق متفرغه اني حديييييييييييي خخخخخخخخخخ
حوامل التاسع ربي يسهل عليكم
دمعه=======لا تستسلمين لا تخلينه يغلبش ترى جاي الشتاء والرضاعه الطبيعيه اسهل في هالبرد وين لش مزاج تقومين تسوين له حليب خخخخخخخخخ
تهاااااااااااني========كلها سبوع ان شاء الله ويخف صدرش كلنا تحجر وطبينا على وجهنا من الثقل خخخخخخخخخخ
أم عبوود======هلااااااااا تو ما نور المكااااان وينش مختفيه اكيد رايحه تسوين سمكره
وحشتني========ما عليه شر ابو حسن
عيون بن عون;10447981:
اها جذي ...بس مابيطلع الا في كل حبه شويونه... مسكينه تعطونها بالقطاره
الله يخليها لج
أساير الروح;10448006:صباح الخير عليكم ههه:D
وحشتوني وااااااااااااااااااااايد
حبيت اسلم عليكم
مس روز البقى براسج والله يرحم يدتج ويدخلها الجنه
ام زينه الله يسهل عليج
الحمد الله طمنينا شروقي
فديت حمودي وقصوده وشواقة وعلاوووي ومريومه ويتربون في عزكم
ماماتي شلونج
فراولة لج وحشه
رنون الحمد الله ع سلامتج
ام علاوي الحمد الله ع سلامتج
انا تخرجت من مدرسة م حمد الثانويه قسم علمي سنه 2001
وتخرجت من جامعه البحرين دبلوم كمبيوتر 2005
انا اليوم مريضة وولدي مريض انا عاديته:o والظهر وديته المستشفى وقالي ان وراء طبلة اذنه اليسار ماي لان انا ارضعه وانا منسدحه وقالي رفعي راسه وانتي ترضعين صناعي ولا طبيعي وعطاني مضاد حق كل شي لزكام والسعال والحرار اللي في ويهه وعيونه بعد عطاني مرهم عيون وقطور والله يشفيه ادعو له لان من اشوفه يسعل ايعور قلبي
كلكم وحشتوني تراكم وانا حدي مريضه باخليكم الحين حبيباتي ولا تنسوني ترى بزعل :(
ღام عبودღ;10446606:
دمعه
في الرضاعه اني كنت مثلش
مسحه عدل
ومسكينه جود ما كانت تعرف في البدايه اعصر في بوزها كنت خخخخخخخخخخ
بس بعدين قمت اسحب النيبلز بايدي واحطه في بوزها
والحمدلله بعدها رضعت
والشفط كنت اشفط لما يمتلي صدري ويألمني
,, هو لو عليي اني ماعليه,, الا هو معاند مايبي مني
حتى اختي تقول احنا كلنا جديه.. جهالنا مايعرفون يرضعون من البداية بسبب النيبلز,, بس بعدين عادي
لكن لما شافت حمودي استغربت منه,, تقول هو عطشان ولا يحاول ياخذ الحليب,, يقعد بس يصيح ويصرخ كأن مسوين فيه شي
ويوميا اشفط له مرضعة وحدة او ثتين>>>واجد عليي هههههههه
@قنوت@;10447518:
دمعه=======لا تستسلمين لا تخلينه يغلبش ترى جاي الشتاء والرضاعه الطبيعيه اسهل في هالبرد وين لش مزاج تقومين تسوين له حليب خخخخخخخخخ
تهاااااااااااني========كلها سبوع ان شاء الله ويخف صدرش كلنا تحجر وطبينا على وجهنا من الثقل خخخخخخخخخخ
,, لالالالالا لاتذكريني بالقومة من السرير في الشتاء
عجل بشتغل على الموضوع قبل لايجي الشتاء هههههههه
هههههه تضحكيني اذا تقولين طبينا على وجهنا من ثقل الصدر
صج صج من الثقل مايصير عندش توازن خخخخخ,, ولا عاد لما تبين تقومين من النوم معاناة هههههههه
ღام عبودღ;10447993:هلا عيون
اخذ حبه حبه واعصرها سيده في بوزها
بس حاسبي مسكي الحبه عدل لا تنفلت من ايدش
واني كنت اعطي جود من قبل ما تطلع من الاربعين لان مستحب
,, ام عبود اول مرة اسمع هالمعلومة,, يصير يعني اجربها لحمودي من الحين؟؟
ترى انس مستعجلة حدي مدي على الاكل ههههههه, عشان افتك من الحليب مللني
أساير الروح;10448006:صباح الخير عليكم ههه:D
وحشتوني وااااااااااااااااااااايد
حبيت اسلم عليكم
فديت حمودي وقصوده وشواقة وعلاوووي ومريومه ويتربون في عزكم
انا اليوم مريضة وولدي مريض انا عاديته:o والظهر وديته المستشفى وقالي ان وراء طبلة اذنه اليسار ماي لان انا ارضعه وانا منسدحه وقالي رفعي راسه وانتي ترضعين صناعي ولا طبيعي وعطاني مضاد حق كل شي لزكام والسعال والحرار اللي في ويهه وعيونه بعد عطاني مرهم عيون وقطور والله يشفيه ادعو له لان من اشوفه يسعل ايعور قلبي
كلكم وحشتوني تراكم وانا حدي مريضه باخليكم الحين حبيباتي ولا تنسوني ترى بزعل :(
,, صباح النووور اسوووورة.. انتي بعد وحشتينا!!
مايشوف شر صديق ولدي.. وحاسبي له بعد لأن الجو تغير بعد..
سلامات ان شاء الله(f)
عيون بن عون;10448276:
المشكله اني مااخذ ولاشي من اساليب منع الحمل
لا الحبوب ابيها واخاف تمتني والي اهم من ذي انه الدكتورة قالت لي يمكن تسبب لج التهاب زياده في الابوال...
وقالت لي ركبي لولب.. بس جسمي مايقبل اي شي فيه.. لانه من قبل ركبت قسطرة وتميت اعوووووور وشالوه لي وقال الدكتور الي ركبه جسمج مايقبل حتى لولب..>>>>>>>> حساسه انا فديتني
لكن قلت معلي بجرب يمكن الحين يصير بس زوجي مب راضي يخاف علي اتعب زياده...
فديته انا...
تعرفون الي مسوين قيصريه اشكثر لازم يتمون من غير حمل؟؟؟ سنتين؟؟؟
عيون بن عون;10445273:
فراوله
رديت عليج بموضوعج الجميل وقيمتج حبيبتي
رنين الاحزان
تسلم عليكم كللللللكم
*فاتي*;10445736:
السلام عليكم..
شخباركم حوامل وامهات جميع يوم جميل للكل:)
كل سنة وانتي طيبة زهور ينعاد عليج بصحة وسعادة
ربي يسلمها سلمي عليها:)
دموووووووع شوي شوي عليه حمود ما ارضى هاا لا تقولين عنه فلبيني يلا:mad: واتحملي فيه لا تتصارعين وياه ترى بيغلبش ملاكم هو من يوم هو في بطنش ههه نفس عموري:D
قنوووووت ام سيوود خلف جبدي وينش ماتبينين عسى ماشر؟؟ من طول الغيبات جاب الغنايم
فراولة حبوبة حلووين تجهيزات روان ربي يردج بالسلامة وتقر عينج بشوفتها:)
تهاني خيوو عادي طبيعي الصدر اذا مارضعتين حمود منه بيتحجر وبيألمش انتين ماعليش الا تطلعين الحليب يا تشفطينه او وانتي تسبحين وجهي الماي لصدرش وبينزل الحليب
مس روز عظم الله اجرش وان شاء الله آخر الاحزان وربي يرحمها ويغمد روحها الجنة
عيون فديييييييييييت قصوودة بنت عون والله ربي يخليها القمر يجننووووووووون النافوورات فوق شعرها امووت فيهم البنوتات :D
وכشتني? سوآليفڪ {=~;10445910:
اليوم رديت من الجامعه حتى ماقعدت الا يقولون لي علاوي مصخن
مسكين كان كلش دايخ وحالته حاله ومرجع خمس مرات
كسر خاطري وابووه راد من اخر ليل على طول قعدته ورحنا العياااده
عطووه دوه والحمدلله الحين بخيير ,, بس لاتنسووني من دعواتكم بنااات ,,
أساير الروح;10448006:صباح الخير عليكم ههه:D
وحشتوني وااااااااااااااااااااايد
حبيت اسلم عليكم
مس روز البقى براسج والله يرحم يدتج ويدخلها الجنه
ام زينه الله يسهل عليج
الحمد الله طمنينا شروقي
فديت حمودي وقصوده وشواقة وعلاوووي ومريومه ويتربون في عزكم
ماماتي شلونج
فراولة لج وحشه
رنون الحمد الله ع سلامتج
ام علاوي الحمد الله ع سلامتج
انا تخرجت من مدرسة م حمد الثانويه قسم علمي سنه 2001
وتخرجت من جامعه البحرين دبلوم كمبيوتر 2005
انا اليوم مريضة وولدي مريض انا عاديته:o والظهر وديته المستشفى وقالي ان وراء طبلة اذنه اليسار ماي لان انا ارضعه وانا منسدحه وقالي رفعي راسه وانتي ترضعين صناعي ولا طبيعي وعطاني مضاد حق كل شي لزكام والسعال والحرار اللي في ويهه وعيونه بعد عطاني مرهم عيون وقطور والله يشفيه ادعو له لان من اشوفه يسعل ايعور قلبي
كلكم وحشتوني تراكم وانا حدي مريضه باخليكم الحين حبيباتي ولا تنسوني ترى بزعل :(
وכشتني? سوآليفڪ {=~;10448266:
الشر مااييج خيوو ,
تسلمين يالغاليه
ايي ام قصوود ,
من هالجو والله اليوم كلش دايخه ورايحه عليي
الشر ماايييج والحمدلله الدكتوره عطته دواء عنده احتقاان شديد
الشر مااييج ام الساده تسلمين غناتي
انه اعطي علاوي رماان ,
اسويله عصير رمان وبعدين اشخله واحطله بالمرضعه
صباح الوورد
تسلمين حبيبة قلبي ,
شلونج وشخبارج
شخبااار النونووه ؟
فرااااااااوله ملكييه توني اشووف موعد ولادتج , يصاادف موعد ولادة حماتي
الحين بنشووف من يوولد قبل :tongue:
الله يسهل عليكم ياارب
@قنوت@;10447859:
عيوووووووووون=====بسيطه اخذي حبة رمانه وعصريها في بوزها بيدش خخخخخخخ
صاحبة الظل الخفي;10448835:
تتكلمون عن اساليب منع الحمل
انه زوجي موراضي اخذ حبوب
واللولب اخاف منه غير اني ثنتين من اهل صديقتي حملوا
اخر شي استقرينه على الكوندوم