صوت ان شاء الله
نور الله وياش
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه
n
15-10-2009 | 11:37 AM
n
15-10-2009 | 11:39 AM
صوت عجل قربت ولادتش امبيش بسرعه تولدين عشان يجي دوري
ص
15-10-2009 | 11:48 AM
ماااااااااااااااني
ما ابي احين
عالأقل أسبوع قبل موعدي
أو نهاية أكتوبر
<< على كيفي :D
لا صدق .. أحس بآلام كأن ريح إستقبال
خبركم نسيت سوالف الحمل من عمر يسوف ولدي
ما ابي احين
عالأقل أسبوع قبل موعدي
أو نهاية أكتوبر
<< على كيفي :D
لا صدق .. أحس بآلام كأن ريح إستقبال
خبركم نسيت سوالف الحمل من عمر يسوف ولدي
أ
15-10-2009 | 12:04 PM
مرحبا حوامل وأمهات شخباركم شمسوين .!؟
أم زينة شخبارها ما في أخبار عنها .!؟
صوت ها ما إتفقنا جذي تطوفيني بواجد لالالا ما أقبل
ظلي ويايي واسيني شوي وولدي قبلي بإسبوع على موعدج << هههه هو بكيفي :D
نجود إنتي بعد حارسي إنتي دورش عقبي لا تغلبيني ههههههه
أم زينة شخبارها ما في أخبار عنها .!؟
صوت ها ما إتفقنا جذي تطوفيني بواجد لالالا ما أقبل
ظلي ويايي واسيني شوي وولدي قبلي بإسبوع على موعدج << هههه هو بكيفي :D
نجود إنتي بعد حارسي إنتي دورش عقبي لا تغلبيني ههههههه
أ
15-10-2009 | 12:10 PM
أمهات عندي لكم هدية بس لأسرع وحده فيكم
أني أحب أشتغل على الفوتوشوب
والحين ضاربني هوس أبغي صورة طفل أو طفلة وبسويها كشخه
<<< (( أكشخ من الستيديو )) بصممها ببروزها وبعدلها وبحطها.. لا يفوتكم
يالله يالله أسرع وحده تجيب صورة أو صورتين أو ثلاث لبنتها أو ولدها بتفوز بالتصميم
وإذا عجبها ما أبغي منها لا تقييم ولا شيء أبغي دعوه حلوة لي بأن أقوم بالسلامة
وهالله هالله بالصور الواضحة
أني أحب أشتغل على الفوتوشوب
والحين ضاربني هوس أبغي صورة طفل أو طفلة وبسويها كشخه
<<< (( أكشخ من الستيديو )) بصممها ببروزها وبعدلها وبحطها.. لا يفوتكم
يالله يالله أسرع وحده تجيب صورة أو صورتين أو ثلاث لبنتها أو ولدها بتفوز بالتصميم
وإذا عجبها ما أبغي منها لا تقييم ولا شيء أبغي دعوه حلوة لي بأن أقوم بالسلامة
وهالله هالله بالصور الواضحة
ب
15-10-2009 | 12:12 PM
اخيرا مايووو نامت
ابسوي البريزنتيشن
شخباااار ؟؟
ابسوي البريزنتيشن
شخباااار ؟؟
أ
15-10-2009 | 12:19 PM
بخير بطة إنتي ومريومة شخباركم
ها بطة ماتبين تكسبين لمريومة تصميم حلو .!.؟
لا تستهينون بقدراتي جربوني ترى لي خبرة بالفوتوشوب أكثر من 7 سنوات <<< إعلان هو ههههههههه
ها بطة ماتبين تكسبين لمريومة تصميم حلو .!.؟
لا تستهينون بقدراتي جربوني ترى لي خبرة بالفوتوشوب أكثر من 7 سنوات <<< إعلان هو ههههههههه
ص
15-10-2009 | 12:19 PM
ينبوع الحب
أني في الدوام ما عندي صور لأولادي إلا صور قديمة و مو واضحة :(
بطة هلا ..
إي زين نامت .. انجان تسوين شئ
إحنا أوكي وبدأ العد التنازلي :D
أني في الدوام ما عندي صور لأولادي إلا صور قديمة و مو واضحة :(
بطة هلا ..
إي زين نامت .. انجان تسوين شئ
إحنا أوكي وبدأ العد التنازلي :D
أ
15-10-2009 | 12:24 PM
صوت جوفي أحلى 3 صور وأوضحهم وحطيهم
بجوفهم تمام أو لا <<< مستخفه أبي صور جهال أصممهم وحرام التصاميم
تروح على صور من الإنترنت ومحد يستفيد منها ..
حطيهم
بجوفهم تمام أو لا <<< مستخفه أبي صور جهال أصممهم وحرام التصاميم
تروح على صور من الإنترنت ومحد يستفيد منها ..
حطيهم
ص
15-10-2009 | 12:44 PM
ما عندي خيو
كمبيوتري في الشغل مسوينه فورمات و روحو الصور علي
عندي صورة وحدة لهم وياهم بت خالهم خخخخ
و صورة وحدة مو واضحة كللللللش لأن مسويتنها سكان
بحط لش صورة نور بت زهور حلوة :D
كمبيوتري في الشغل مسوينه فورمات و روحو الصور علي
عندي صورة وحدة لهم وياهم بت خالهم خخخخ
و صورة وحدة مو واضحة كللللللش لأن مسويتنها سكان
بحط لش صورة نور بت زهور حلوة :D
أ
15-10-2009 | 12:48 PM
حطيها .. يلا
ص
15-10-2009 | 12:48 PM
نور القمرة


أ
15-10-2009 | 01:24 PM
صوت تفضلي التصميم وعسى يعجبج ويعجب زهور
والله يخلي نور ويحفظها من كل شر يارب
ولو كانت الصورة أوضح من جذي كنت أقدر أتصرف فيها بشكل أكثر ..

شرايكم .!؟
والله يخلي نور ويحفظها من كل شر يارب
ولو كانت الصورة أوضح من جذي كنت أقدر أتصرف فيها بشكل أكثر ..

شرايكم .!؟
أ
15-10-2009 | 01:31 PM
[BLINK]يالله فرصة ثانية لأم وطفل أو طفلة ثانية [/BLINK]
الي تجيب الصورة قبل راح أصمم لها ... << عليكم بالصور الواضحة
ترى العرض مجاني أني بالعادة عندي هالمشروع أشتغل فيه من مده
بس قطعت الحين بسبب حملي وبعد الحمل برجع لمشروعي .. << ترويج ههه
الي تجيب الصورة قبل راح أصمم لها ... << عليكم بالصور الواضحة
ترى العرض مجاني أني بالعادة عندي هالمشروع أشتغل فيه من مده
بس قطعت الحين بسبب حملي وبعد الحمل برجع لمشروعي .. << ترويج ههه
@
15-10-2009 | 01:33 PM
مرحبااااااا بناااااااات
ينبووع اني سويييييييييييي ليييييييي
والله يسهل عليكم كلكم
وهاي صور سيدان اللهم صلى على محمد وآل محمد:)


ينبووع اني سويييييييييييي ليييييييي
والله يسهل عليكم كلكم
وهاي صور سيدان اللهم صلى على محمد وآل محمد:)


أ
15-10-2009 | 01:55 PM
إنتظريني يا قنوت راجعة لج بتصميم لسيدان أفا عليج
ص
15-10-2009 | 02:10 PM
قنوت وينش ؟؟
حلاوته سيدان فديت هالإبتسامة الله يخليه
ينبوع كلش حليوة الصورة
سيفتها و ان شاءالله تدخل زهور و تشوفها
حلاوته سيدان فديت هالإبتسامة الله يخليه
ينبوع كلش حليوة الصورة
سيفتها و ان شاءالله تدخل زهور و تشوفها
ص
15-10-2009 | 02:15 PM
هاده ولدي الكبير علاوي ولي العهد :D
قصيت له صورة و سيوت له خخخخ
قصيت له صورة و سيوت له خخخخ
ص
15-10-2009 | 02:15 PM
إن درى حطيت صورته بيسوي الوقعة لأن يستحي خخخ
و لأن هالصورة توه قاعد من النوم و على قولته مو كاشخ :D
و لأن هالصورة توه قاعد من النوم و على قولته مو كاشخ :D
n
15-10-2009 | 02:26 PM
صوت: انا عيدميلادي 23-10