-%-سحابة حب-%-;10413340:
شموخي >> هلا .. شلونج!؟
هموسه >> اووو يعني في هووشه خخ
الحمدلله يسرج الحال سجلت في كيرفز :)(@)
صباحج عسل هموسه :)
-
-%-سحابة حب-%-
عروس ماسية
08-10-2009 | 09:28 AM
اووو ش هالتطورات
من متى !؟؟!
وشلون تروحين خخخ
كانت عقدتج التوصيله
-%-سحابة حب-%-;10413523:
اووو ش هالتطورات
من متى !؟؟!
وشلون تروحين خخخ
كانت عقدتج التوصيله
امس رحت سجلت وان شاء الله الاحد ببتدي
هالايام بروح مع رفيجتي هي كانت تبي تروح ومن زمان تبي حد معاها وبيتها في فريجنا
فتمر علي ونروح مع بعض
وان شاء الله بسوق قريييب جداً (6)
-
-%-سحابة حب-%-
عروس ماسية
08-10-2009 | 09:35 AM
ززززين
حلوووووو
بالتوفييق
تصدقين ان انا من رمضان مارحت
كل يوم اقول اليوم وماروح
مادري ش هالكسل
اي وقت بتروحون؟!
*
*همس الحراير*
عروس برونزية
08-10-2009 | 11:10 AM
سحوبه
ليش ما تقدرين تغيبين ما عندج عارضه ؟؟؟؟
**************************************
عنادي
مبروووك عليج الليسن مقدماااااا والله فرحت لج اش هالتطورااااات :D
عيل بتصيرين من ربعنا انا وسحوبه :wink:
-
-%-سحابة حب-%-
عروس ماسية
08-10-2009 | 12:19 PM
خخخخ خلاص خلصت كل ايام العارضه اللي عندي
*
*همس الحراير*
عروس برونزية
08-10-2009 | 12:59 PM
سحوبه
لوووووووووووووووووووول
مالج حلللل ههههههههههههههههه
الله يوفقج ان شاءالله وتحصلين وظيفه 2
-%-سحابة حب-%-;10413550:
ززززين
حلوووووو
بالتوفيي
تصدقين ان انا من رمضان مارحت
كل يوم اقول اليوم وماروح
مادري ش هالكسل
اي وقت بتروحون؟!
ان شاء الله الساعه 4
انتي مسجلهع سنه ولا 3 شهور؟؟
لان اذا 3 شهور تروح عليج الايام اللي تغيبينها لكن اشتراك السنه عادي ماتروح عليج الايام تقدرين تعوضينها
*همس الحراير*;10414021:
عنادي
مبروووك عليج الليسن مقدماااااا والله فرحت لج اش هالتطورااااات :D
عيل بتصيرين من ربعنا انا وسحوبه :wink:
هو لين الحين ما سويت شي بس ان شاء الله قريب خل اكسر الخوف اللي عندي
وحتى لو خذته اتوقع بخليه لاني وايد خوافه مع ان ريلي وايد مشجعني بس امي مب راضيه
السلام عليكم بنوتات ,,
شخباركم ,,؟؟
وشحالكم ,,,؟؟
انشالله كلكم بخير
انا توني نيو بقراطيسي ,,
*
*همس الحراير*
عروس برونزية
10-10-2009 | 11:25 AM
شموخ عنّادي;10421171:
هو لين الحين ما سويت شي بس ان شاء الله قريب خل اكسر الخوف اللي عندي
وحتى لو خذته اتوقع بخليه لاني وايد خوافه مع ان ريلي وايد مشجعني بس امي مب راضيه
عنادي
انتي اخذيه وسوقي في الاماكن القريبه ومع الوقت ان شاءالله بتتعودين
الصراحه السواقه متعه ههههه
أ
أم الغاليين الثلاث
عروس فضية
10-10-2009 | 08:05 PM
هلا سحوووبه
مسااااج ورد وياااسمييييين
*
*همس الحراير*
عروس برونزية
11-10-2009 | 07:17 AM
صبااااااح الخير
سحوبه وينج
انا اليووم وصلت قبلج ^_^
-
-%-سحابة حب-%-
عروس ماسية
11-10-2009 | 08:03 AM
هلا
انا من زمان فالدوام
بس البنات كانوا متجمعين والحين كل وحده راحت مكتبها
اخباركم؟!
السلام عليكم طط
صباح الخير
انا من الصبح هني بس كنت اسولف خخخخخخخخخخ
*
*همس الحراير*
عروس برونزية
11-10-2009 | 10:20 AM
باااك
سحوبه وعنادي
يعطيكم العاافيه
مرحبا بنوتات
شخباركم
فديتكم ف وحده محتاجة فساتين مقاس s-m بس شي جديد ياليت اللي عندها ترسلهم لي ع الخاص ..
السلام عليكم
صبحكم الله بالخير