هلا
مساج قششششطه
شخبار؟!
حياكم الله في " تجمع بنات قطر " - (شوال 1430ه )
-
07-10-2009 | 12:59 PM
أ
07-10-2009 | 03:29 PM
-%-سحابة حب-%-;10407241:
هلا
مساج قششششطه
شخبار؟!
تمام فديييتج
مشغووولييين حدنا عندنا عرس الجمعه الجايه ف الاماارااات ونبي نودي لهم شي ومحتاااريييين شنوودي:ss:
-
07-10-2009 | 06:33 PM
مساااء الورد
-
08-10-2009 | 07:44 AM
صباح الجو الجميييييييل
*
08-10-2009 | 08:04 AM
سحوبه
صباااح النشاط والحيويه :)
صباااح النشاط والحيويه :)
-
08-10-2009 | 08:16 AM
انا موجوده
من الحين لين 2
:)
شخبارج؟
متى تخلص اجازتج؟!
من الحين لين 2
:)
شخبارج؟
متى تخلص اجازتج؟!
*
08-10-2009 | 08:26 AM
سحوبه
اجازتي خلصت هع هع
اجازتي خلصت هع هع
-
08-10-2009 | 08:27 AM
اوووو يعني انتي فالدوام؟
ش
08-10-2009 | 08:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباحكم عسل
صباحكم عسل
*
08-10-2009 | 08:32 AM
سحوبه
نو نو
لين الحين ماداومت
عقب شوي بروح اشوفهم وين حطوني
وان ياز لي المكان داومت
وان ما ياز لي بحفص عليهم وبرجع البيت هههههههههههه
نو نو
لين الحين ماداومت
عقب شوي بروح اشوفهم وين حطوني
وان ياز لي المكان داومت
وان ما ياز لي بحفص عليهم وبرجع البيت هههههههههههه
*
08-10-2009 | 08:34 AM
هلا عنادي
وعليكم السلام
صبااااح قشطه :)
وعليكم السلام
صبااااح قشطه :)
-
08-10-2009 | 08:35 AM
شموخي >> هلا .. شلونج!؟
هموسه >> اووو يعني في هووشه خخ
هموسه >> اووو يعني في هووشه خخ
*
08-10-2009 | 08:47 AM
ههههههههههههههههههه
سحوبه لا فديتج انا مسالمه
بس ان ما عجبني المكان بطلع من عندهم ومب مجبوره اداوم
سحوبه لا فديتج انا مسالمه
بس ان ما عجبني المكان بطلع من عندهم ومب مجبوره اداوم
-
08-10-2009 | 08:54 AM
هموسه
انا اللي ودي تطاع
بس مو لاقيه بديل
انا اللي ودي تطاع
بس مو لاقيه بديل
*
08-10-2009 | 08:58 AM
سحوبه
مافهمت
شلون مب لاقيه بديل ؟؟
قصدج مكان 2 يعني ؟؟
مافهمت
شلون مب لاقيه بديل ؟؟
قصدج مكان 2 يعني ؟؟
-
08-10-2009 | 08:59 AM
اي اي اي
:(
:(
*
08-10-2009 | 09:02 AM
سحوبه
ربج كريم
انتي قدمي اوراقج وراجعيهم والله ييسر لج اللي فيه الخير
ربج كريم
انتي قدمي اوراقج وراجعيهم والله ييسر لج اللي فيه الخير
-
08-10-2009 | 09:10 AM
وين اقدم
:(
المعرض اللي طاف ماتم مكان ماقدمت وكل ماراجع يقولون التوظيف واقف واللي باط جبدي امس فالجرايد حاطين ان المعرض المهني بيكون ف مارس 2010
:(
المعرض اللي طاف ماتم مكان ماقدمت وكل ماراجع يقولون التوظيف واقف واللي باط جبدي امس فالجرايد حاطين ان المعرض المهني بيكون ف مارس 2010
*
08-10-2009 | 09:13 AM
سحوبه
ردي مره 2 قدمي بس مب عن طريق المعرض المهني
لا عن طريق الوزارات نفسها
او عن طريق القطاعات الخاصه
يعني وين ما حبيتي تقدمين
بس انتي وزعي اوراقج على هالاماكن احسن ع الاقل تعرفين عقب وين تراجعين
ويلا جااان تبينا نروح مع بعض ما عندي مانع
لان انا بعد حاطه فبااالي اقدم في كذا مكان ان شاءالله
ردي مره 2 قدمي بس مب عن طريق المعرض المهني
لا عن طريق الوزارات نفسها
او عن طريق القطاعات الخاصه
يعني وين ما حبيتي تقدمين
بس انتي وزعي اوراقج على هالاماكن احسن ع الاقل تعرفين عقب وين تراجعين
ويلا جااان تبينا نروح مع بعض ما عندي مانع
لان انا بعد حاطه فبااالي اقدم في كذا مكان ان شاءالله
-
08-10-2009 | 09:23 AM
المشكله ماقدر اغييييييييب كلش كلش كلش
:(
:(