وعليكم السلام ..
الحمدالله بخير
وانتي؟!؟؟!
حياكم الله في " تجمع بنات قطر " - (شوال 1430ه )
-
05-10-2009 | 07:52 AM
ش
05-10-2009 | 07:56 AM
الحمدلله بخير
اخبار دوامج ؟؟؟
اخبار دوامج ؟؟؟
-
05-10-2009 | 08:13 AM
ملل وبررررد
وانتي؟!
وانتي؟!
ش
05-10-2009 | 08:14 AM
لا عيل انا حرانه
وصج ملل نسولف شوي ونسكت خلصت السوالف
لين الحين تروحين كيرفز؟؟؟بسالج هو كل يوم ولا بس 3 ايام ؟؟
انا اللي قالو لي بس 3 ايام ورفيجتي تروح كل يوم
وصج ملل نسولف شوي ونسكت خلصت السوالف
لين الحين تروحين كيرفز؟؟؟بسالج هو كل يوم ولا بس 3 ايام ؟؟
انا اللي قالو لي بس 3 ايام ورفيجتي تروح كل يوم
*
05-10-2009 | 08:18 AM
صبااحكم سكر
سحوبه وعنادي اخباااركم
سحوبه وعنادي اخباااركم
-
05-10-2009 | 08:18 AM
عادي كيفج
اذا تبين تروحين كل يوم عادي واذا مره فالاسبوع بعد عادي
انا مارحت من رمضان
مادري ش هالكسل اللي صايدني
اذا تبين تروحين كل يوم عادي واذا مره فالاسبوع بعد عادي
انا مارحت من رمضان
مادري ش هالكسل اللي صايدني
-
05-10-2009 | 08:20 AM
هلا هموسه
اخبارج!؟
اخبارج!؟
*
05-10-2009 | 08:28 AM
[COLOR=magenta]سحوبه
اخباري تمام التماام
وانتي لين الحين مع البرد خخخ
انزين ودي معاج شال والبسيه في الدوام
[/COLOR]
-
05-10-2009 | 08:32 AM
خخخخ لين مااطلع منه بتم بردانه
تصدقين اني ف عز الحر ألبس من كويل وهاي نك وبوت الله يعزج
تصدقين اني ف عز الحر ألبس من كويل وهاي نك وبوت الله يعزج
*
05-10-2009 | 08:40 AM
سحوبه
اصلاا الحين الجوو قام يبرد
الله يعينج
انا محتقنه ومزكمه
ومارحت المستشفى هع
البسي كماام لاعاديج هههههههههه
في امريكا عايشين حياااتهم واحنا هني ميتين من الخووف لووول
اصلاا الحين الجوو قام يبرد
الله يعينج
انا محتقنه ومزكمه
ومارحت المستشفى هع
البسي كماام لاعاديج هههههههههه
في امريكا عايشين حياااتهم واحنا هني ميتين من الخووف لووول
-
05-10-2009 | 08:56 AM
اف هني لوعوا جبدنا
الجرايد التلفزيون النت كل شي
مافي غير الخنازير
...
هموسه >> اخذي دوى لايزيد عليج
الجرايد التلفزيون النت كل شي
مافي غير الخنازير
...
هموسه >> اخذي دوى لايزيد عليج
ش
05-10-2009 | 08:56 AM
*همس الحراير*;10389789:
صبااحكم سكر
سحوبه وعنادي اخباااركم
صباحج عسل الحمدلله يسرج حالنا انتي شخبارج؟؟
-%-سحابة حب-%-;10389792:
عادي كيفج
اذا تبين تروحين كل يوم عادي واذا مره فالاسبوع بعد عادي
انا مارحت من رمضان
مادري ش هالكسل اللي صايدني
اممم انا سالتها كم مره وقالت بسس 3 ايام ما يصير اكثر ووجده تقول انها تروح كل يوم وقالو لها اقل شي 3 ايام
*
05-10-2009 | 08:59 AM
سحوبه
على قولتج
والله ماخذت شئ شكلي بمر الصيدليه
************************************
عنادي
هلا وغلااا
انا بخير
على قولتج
والله ماخذت شئ شكلي بمر الصيدليه
************************************
عنادي
هلا وغلااا
انا بخير
-
05-10-2009 | 09:04 AM
شموخي
عادي انا كنت اروح كل يوم
ماعليج منهم
هموسه
شربي اشياء دافيه واكلي اشياء طبيعيه
عادي انا كنت اروح كل يوم
ماعليج منهم
هموسه
شربي اشياء دافيه واكلي اشياء طبيعيه
-
05-10-2009 | 09:16 AM
قصة سبب تسمية الخادم بشكار في الإمارات ..
جاء رجل بريطاني الى دولة الامارات وتحديدا مدينة دبي وبينما هو راكب سيارته
يتجول في مناطق المدينة .. غرست سيارته في التراب .مسكين تورط!! وكما تعلمون في هذيك الايام
العرب ما يعرفون الكثير عن السيارات وبينما هو متوهق .. قام يصارخ للعمال الهنود عشان يساعدونه ويقول
Push car.... Push car
وفعلا العمال ساعدوه ... وطلعت السيارة... وراح الانجليزي في طريقه ....
لكن الشياب اللي حضروا وشاهدوا الموقف ..
تهامسوا وقالوا لبعض.. شوفوا الانجليز يسمون الخادم بشكار ومنذ ذلك اليوم وإلى يومنا هذا ((Push car)) كلمة بشكار
تطلق على الخدم في الامارات
جاء رجل بريطاني الى دولة الامارات وتحديدا مدينة دبي وبينما هو راكب سيارته
يتجول في مناطق المدينة .. غرست سيارته في التراب .مسكين تورط!! وكما تعلمون في هذيك الايام
العرب ما يعرفون الكثير عن السيارات وبينما هو متوهق .. قام يصارخ للعمال الهنود عشان يساعدونه ويقول
Push car.... Push car
وفعلا العمال ساعدوه ... وطلعت السيارة... وراح الانجليزي في طريقه ....
لكن الشياب اللي حضروا وشاهدوا الموقف ..
تهامسوا وقالوا لبعض.. شوفوا الانجليز يسمون الخادم بشكار ومنذ ذلك اليوم وإلى يومنا هذا ((Push car)) كلمة بشكار
تطلق على الخدم في الامارات
*
05-10-2009 | 10:00 AM
سحوبه
لوووووووووووووووول
معقوله يكون هالسبب اللي خلاهم يسموون الخدامه بشكاره بس كل شئ جاايز
لوووووووووووووووول
معقوله يكون هالسبب اللي خلاهم يسموون الخدامه بشكاره بس كل شئ جاايز
-
05-10-2009 | 10:04 AM
خخخخ ماتوقع
أ
05-10-2009 | 12:42 PM
-%-سحابة حب-%-;10389661:
لالا مابي
افا ليش سحووووبه؟؟
ع العموم اللي يريحج حبيبتي :)
مساكم ورد جووووري
-
05-10-2009 | 01:06 PM
مابي لاني من زمان ادخل وكل فتره اطل ومااحس لي مكان
..
+ مالي خص بالسوالف
اهمم شي اني كل يوم ادخل واتطمن عالكروشات وعالمامييز بعد
..
+ مالي خص بالسوالف
اهمم شي اني كل يوم ادخل واتطمن عالكروشات وعالمامييز بعد
أ
05-10-2009 | 02:33 PM
-%-سحابة حب-%-;10391573:
مابي لاني من زمان ادخل وكل فتره اطل ومااحس لي مكان
..
+ مالي خص بالسوالف
اهمم شي اني كل يوم ادخل واتطمن عالكروشات وعالمامييز بعد
حياااج الله حبيبتي اي وقت
المكان مكااانج
انتي تقعدين واحنا نطلع :)
اهم شي راحتج فديتج(f)