΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
و
بلوع جبدكم ذبحني البلغم ينزل في بلعومي وباااااااااااااارد حده
ق
اكو اتحايل في حمي الصغير جان يقوم يروح يجيب ليي خبز وجبن:(
يقول بيسبح اول هههههههه
:D
قلت ليه بسرعه عاد جوعانه
روان سوي لش شي دافي حق بلاعيميش
ولاتقعدين في الايسي تحملي شوي عشان مايزيد عليش

ودلين بتلكو وزين ومينا كلهم حراميه هههههههه
بس تصدقون ماعمري شفت البيل :ss:
في بيت ابوي بابا يدفع,
احين بيت عمي بعد عمي يدفع(a) فمادري وش السالفه ولادري وش هست
ز
وردالروان;10295554:
انه خطيبي لما جاف البيل فج عينه يقول كسرتي ظهري :ss: طفتي اللمت وايد قلت له بس اسهر عليها ذيج الايام كنت بس في الليل اقعد وما اواصل وايد مثل اللحين
وبعدها اخذت زين ارخص صراحة في السعر واجارها 15 دينار وعلى قعدتي معاكم ماتطوف 15

بس اكيد الخط اوفر وثنتينهم او نت او اي قو موب مخصصين للبيت حتى اسألوهم اكثر شي حق كوفي شوب او اي مكان برى البيت



هم قايلين اجار شهري 10 دينار مايزيد

بس اني بتصل ليهم بخليهم يخلونها ثاابته ماتزيد

اي هي تصلح حق كوفياات واماكن برااا

بس لان اني لين عرست ماابغى امدد لي وايرات وسنه على مايجون يركبون الخط
ابغاها جاهزة متى ماابغاها عندي
ق
وردالروان;10295563:
بلوع جبدكم ذبحني البلغم ينزل في بلعومي وباااااااااااااارد حده

قومي يابتي سوي لي شي دافي
جاي
حليب كوفي
احسن لش
وشربي مذيب البلغم
اني صادتني حساسيه في الشهر السادس في صدري,,
ورحت تعالجت عنها بس حدي خايفه تصيدني في الولاده:(
لانه من اتعب او اكح تصيدني
وحتي لين اصيح بعد تصيدني هالكحه
فالله يستر
و
اخر...
اليوم صايمة بكرة بفطر بتصبر ما ابي يزدون الايام
وعليج بالعافية

زمونة...
لازم تروحين شخصيا وتخبرينهم ان من يوصل 10 يبند والا راحت عليج ماعليج من 10 وخرابيط لازم بيزيد
و
قلبوووو...
بعيد الشر عنج يارب تقومين بالسلامة ومايصيدج شي ان شاء الله
ق
وردالروان;10295570:
اخر...
اليوم صايمة بكرة بفطر بتصبر ما ابي يزدون الايام
وعليج بالعافية

زمونة...
لازم تروحين شخصيا وتخبرينهم ان من يوصل 10 يبند والا راحت عليج ماعليج من 10 وخرابيط لازم بيزيد



عجل استحملي,,

ان شاء الله دعواتكم بنات في كل يوم هاا:(
حدي خايفه
ساعات من الخوف اقعد اصيح
ههههههههههه ومغربله زوجي غربال
ع
قلبك الأخر;10295503:


لاتلبسين جلابيه الا ادا في بيت او ماتم
ادا في صاله فستان الجلابيه تسوي الوحده شيبه
البسي فستان او بدله’ مثل ماقالت روان

راوني’’ماعليكم شرب بس حاسبو حق روحكم الدنيا بكبرها متسببه



زمن الطفولة;10295507:
تخيلتها لش وطلعت حليوة خلاص اني اقول تلبسينها

وتسوين لش بعد جم حركة في شعرش بتطلعين فن

فلونة زمانش (r)


لا بس صدق يعني حلييوة الجلابية لبسيها وماحد يتجرأ يتطنز عليييش
كفو هم يحصلون نفل كشااختش :87457:


وردالروان;10295509:
حلوة من وصفج وايد بس رايي اما تلبسينها في الجلوة او الملجة نسيت المناسبة:ss:
اما الحفلة في شهرزاد اما فستان نعومي او بدلة اذا موب حابة فستان سهرة








حيرتوووووووووووووووووني

زمنووو انتين الكشخه والله

--

المشكله الميزانية (n)

وما بقدر اشتري فستاااااان

جان بتعطوووني فستان من عندكم :tongue: او كلش كلش بلبس بدله









قلبك الاخر

ما رديتين عليي :tongue:
ق
أنا& انته لاويش ساكته..؟
عذبه وينش

ويش لي مارديت عليش ياقلبي؟؟
عيدي ماشفت
W
زمن الطفولة;10295559:
الله يعاافيش
ايي باجر بنكمل 3 شهور :o


انتين بعد بعدش جديدة استانسي في الخطوبة قد ماتقدرين عقب العرس بتحسين بالفرق
وبتحنين لأيام الخطوبة ترى (a)


انزين رفيقتش خلت ليها اجار شهري ثابت يعني من يجي اليوم الموعود يبند النت ؟

لو على كيفهم يمشي البيل على قد الاستخداام؟



هههههههههه والله يختش اني كل يوم لي راي سألي عذبة المشاعر امللها عن العرس وكل يوم طالع ليي راي ههههههههههه

وعن رفيقتي مادري والله بس هي الا قالته ان زاد عن عشره دينار بواجد وراحت قطعته
و
قلبك الأخر;10295573:
عجل استحملي,,

ان شاء الله دعواتكم بنات في كل يوم هاا:(
حدي خايفه
ساعات من الخوف اقعد اصيح
ههههههههههه ومغربله زوجي غربال



بخلي امي المبروكة تطلب لج ما شاء الله عليها ههههههههههه بس صج ساعات دعوة الغريب افضل من القريب بس اكيد بتقولي اذا الله يسر عليها وما صادها شي تسوي نذر على شيء معين اهي تحدده :wink:
و
عذوبة...
صج اما تلبسين بدلة او ان شاء الله اي بنت هني عندها فستان ناعم نفس مال منجو تعطيج احسن
انه لو عندي عطيتج مايسوى تشترين بس اللي عندي قلت لج ستن

و
عذوبة...
تبين فستان تقريبا استرج اسود عندي سادة وتحطين فيه بروش اي لون تحبين بصوره لج
ز
وردالروان;10295570:


زمونة...
لازم تروحين شخصيا وتخبرينهم ان من يوصل 10 يبند والا راحت عليج ماعليج من 10 وخرابيط لازم بيزيد


W a r d;10295578:


وعن رفيقتي مادري والله بس هي الا قالته ان زاد عن عشره دينار بواجد وراحت قطعته



لاياابوي مايمشي عليي هالحجي غير عن هال10 مابيحصلون

بروح ليهم مابخليهم



عذبووو لبسي الجلابيه ارقى من بدله

تخيلي تلبسين بدله جى وين رايحه انتين بيت رفيقتش

عرس هذا على الاقل جلابيه تنبلع ومن وصفش شكلها حليوة (a)
W
وردالروان;10295563:
بلوع جبدكم ذبحني البلغم ينزل في بلعومي وباااااااااااااارد حده



احسن شي كتبتين شعورش :D احسن حق تخففين
ق
وردالروان;10295579:
بخلي امي المبروكة تطلب لج ما شاء الله عليها ههههههههههه بس صج ساعات دعوة الغريب افضل من القريب بس اكيد بتقولي اذا الله يسر عليها وما صادها شي تسوي نذر على شيء معين اهي تحدده :wink:


اني نذرت ليله القدر’’ ادا الله يسرني وفق اموري ان شاء الله

وردالروان;10295583:
عذوبة...
صج اما تلبسين بدلة او ان شاء الله اي بنت هني عندها فستان ناعم نفس مال منجو تعطيج احسن
انه لو عندي عطيتج مايسوى تشترين بس اللي عندي قلت لج ستن



لو عندي مايغلا
اخر فساتيني مال زواجي
واكو اردح من اولد ابي احد يعرس واسوي لي فستاان خاطري ارقص
مارقصت في خطوبتي وزواجي
كلهم رقصو الا اني
ز
عادي جان رقصتين
الحفله حفلتش

على الاقل تعبرين عن شعورش شوي
W
يالله بنات بقوم مع السلامه
ز
الله يسلمش انتين السابقون ونحن اللاحقون
و
عذوبة...
انه حطيت بروش سلفر عشان اراويج:o

الوسط على الخصر مايبين في الصورة في حزام

اذا تبين تلبسينه مايغلى عليج :) وما اذا ماتبين ان شاء الله وحدة من البنات تساعدج:D




X