زمونة...
الشر ما اييج يالغالية انتي
انزين هالعرض يعني بس في السيتي ؟؟!! معقولة
انزين وين افرع البودي شوب غير السيتي والسيف دلوني ابي اجرب مكان للمنطقة الوسطى
΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅
و
20-09-2009 | 06:49 AM
ق
20-09-2009 | 06:53 AM
وردالروان;10295464:
بيييييييييه خوفتوني بنات عليه صراحة سمعت عن الابرة بس الدوه لاااااا والحين خفت الله يحفظ عليه :confused: بطلع صدقة ...
هو ياخذه في الليل 12 فبوقفه
عذوبة ...
افا عليج اول مرة تطلبين مني عادة انه اللي اطلب
وهاي الصورة مال التوبات فقط وبعد موب كلهم مال الشتاء في مكان غير والبانطلونات والتنانير في قسم غير وقولوا ماشاء الله بس لاحظوا العلاليق موب الثياب لان مايبينون على بعض واذا تبيني اركب بدلة العيد خبريني وبصورها اللحين بعد ما اركبها
انطر رايكم:tongue:
خيتو طلعي صدقه كل ليله عنه
وعلش بالعافيه
هههههههههه اني بعد كبتي تحفه ماخده الكبت كامل عن زوجي
يوم في بيت ابوي مرتاحه كبت كامل 6 صفق كامل حقي احين متغربله,,
بس بسوي لي حجره تبيدل عن ماقريب,,
وعلش بالعافيه
هههههههههه اني بعد كبتي تحفه ماخده الكبت كامل عن زوجي
يوم في بيت ابوي مرتاحه كبت كامل 6 صفق كامل حقي احين متغربله,,
بس بسوي لي حجره تبيدل عن ماقريب,,
و
20-09-2009 | 06:54 AM
ورد...
حبيبتي مافهمت سؤالج تقولين يعني من قبل تصيدكم انفلونزا عادية؟؟!!
بجاوب على اللي فهمته بس عادي ردي سألي لما اجاوبج غلط
انه خطيبي صايده بلاعيمه ومنها تأخر وماشرب مضاد وصادته صخونة
وانه نفس السالفة اقعد في الايسي والمكان حده ثلج وشربت شربت بااااارد امس وسيدة صادتني البلاعيم وانه على طول بلاعيمي تلتهب لانهم تعبانين:ss: وبس منها الى الانفلونزا وان شاء الله مايصير الليل الا راحت عني
حبيبتي مافهمت سؤالج تقولين يعني من قبل تصيدكم انفلونزا عادية؟؟!!
بجاوب على اللي فهمته بس عادي ردي سألي لما اجاوبج غلط
انه خطيبي صايده بلاعيمه ومنها تأخر وماشرب مضاد وصادته صخونة
وانه نفس السالفة اقعد في الايسي والمكان حده ثلج وشربت شربت بااااارد امس وسيدة صادتني البلاعيم وانه على طول بلاعيمي تلتهب لانهم تعبانين:ss: وبس منها الى الانفلونزا وان شاء الله مايصير الليل الا راحت عني
ع
20-09-2009 | 06:56 AM
وردالروان;10295464:
عذوبة ...
افا عليج اول مرة تطلبين مني عادة انه اللي اطلب
وهاي الصورة مال التوبات فقط وبعد موب كلهم مال الشتاء في مكان غير والبانطلونات والتنانير في قسم غير وقولوا ماشاء الله بس لاحظوا العلاليق موب الثياب لان مايبينون على بعض واذا تبيني اركب بدلة العيد خبريني وبصورها اللحين بعد ما اركبها
انطر رايكم:tongue:
ما شااااء الله
ملبووووس العافيه ان شااااء الله
ابوي اذا يجووف ثيابنا يقووول الكبت بينبط ههههه
,,
واذا ركبتين بدله العيد راوينا له :o احنا نستاهل :tongue:
بناااات
عرس بنت عمتي تاريخ 2-10
وقررت البس جلابيه
شرايكم ؟؟ اول مرة اسويييييييها
ما يتطنزون عليي له :o!!
.
20-09-2009 | 06:56 AM
ما تشوفين شر ان شاء الله روان
و
20-09-2009 | 06:57 AM
قلبك الاخر...
انه بعد حاليا في حجرتي 6 صفق وموب ملحقه وماعندي مجال وايد ضغط
واللحين افكر لو اتزوج شسوي ابي الكبت كامل لي :tongue:
زمونة ...
اذا ماعليج امر تجوفين لي متى تاريخ الانتاج والانتهاء مال الاغراض مال بودي شوب ومشكورة مقدما
انه بعد حاليا في حجرتي 6 صفق وموب ملحقه وماعندي مجال وايد ضغط
واللحين افكر لو اتزوج شسوي ابي الكبت كامل لي :tongue:
زمونة ...
اذا ماعليج امر تجوفين لي متى تاريخ الانتاج والانتهاء مال الاغراض مال بودي شوب ومشكورة مقدما
.
20-09-2009 | 06:57 AM
تصبحون على خير
ز
20-09-2009 | 06:58 AM
قلبك الأخر;10295451
[QUOTE:
ههههههههه على بالي بعد (a)
اني قلت جدي جدي ما بنام بروح افتر لي في مجمع البدينة:D
وباخده
[/QUOTE]
لين ماحصلتين روحي فرع ستي سنتر في اليل
W a r d;10295462:
زمن الطفوله طلعت :(
لااا اني هني ماطلعت صدييقتي الصدووقه :cool:
W
20-09-2009 | 06:58 AM
ومنوو مارديتين على باقي سؤالي :P
و
20-09-2009 | 06:59 AM
عذوبة...
الله يعافيج واذا انتي ابوج انه خطيبي يقول ماعندج سالفة ميمعة خمايم:tongue:
عن الجلابية وين بيكون العرس ؟؟؟
اذا في بيت او ماتم اوكى
اما اذا صالة فستان واذا ماتبين فالبدلة اوكى
دراين...
هلايبه
الشر ماييج حبوبة
الله يعافيج واذا انتي ابوج انه خطيبي يقول ماعندج سالفة ميمعة خمايم:tongue:
عن الجلابية وين بيكون العرس ؟؟؟
اذا في بيت او ماتم اوكى
اما اذا صالة فستان واذا ماتبين فالبدلة اوكى
دراين...
هلايبه
الشر ماييج حبوبة
ق
20-09-2009 | 07:00 AM
وردالروان;10295469:
زمونة...
الشر ما اييج يالغالية انتي
انزين هالعرض يعني بس في السيتي ؟؟!! معقولة
انزين وين افرع البودي شوب غير السيتي والسيف دلوني ابي اجرب مكان للمنطقة الوسطى
مجمع البدينة
قصدي المدينه’’
اختي تسمي المدينه بدينة
قصدي المدينه’’
اختي تسمي المدينه بدينة
W
20-09-2009 | 07:02 AM
وردالروان;10295469:
زمونة...
الشر ما اييج يالغالية انتي
انزين هالعرض يعني بس في السيتي ؟؟!! معقولة
انزين وين افرع البودي شوب غير السيتي والسيف دلوني ابي اجرب مكان للمنطقة الوسطى
أني سمعت في مجمع البحرين بعد من مرت اخو عذبة المشاعر :D
W
20-09-2009 | 07:03 AM
انزين بنات
المحلات اللي في المجمعات فاتحين ف الاعياد؟؟
المحلات اللي في المجمعات فاتحين ف الاعياد؟؟
ع
20-09-2009 | 07:04 AM
وردالروان;10295487:
عذوبة...
الله يعافيج واذا انتي ابوج انه خطيبي يقول ماعندج سالفة ميمعة خمايم:tongue:
عن الجلابية وين بيكون العرس ؟؟؟
اذا في بيت او ماتم اوكى
اما اذا صالة فستان واذا ماتبين فالبدلة اوكى
العرس في صاله شهرزااااد
والجلابيه مالت امي بس سموووول قدي يعني :tongue:
وهي كشخه لبستها وعجبتني
بس اخاف بتطنزون عليي :o
,,
هي صايره نفس الفستان بدون اكمام
وعقب عليها تركيب قططعه شيفون تغطي الايادي ويصير تنشال وتنحط
وفي الخصر فيها حزام عريض
ولونها بني
وفيها حركات فيروزية
ز
20-09-2009 | 07:05 AM
وردالروان;10295469:
زمونة...
الشر ما اييج يالغالية انتي
انزين هالعرض يعني بس في السيتي ؟؟!! معقولة
انزين وين افرع البودي شوب غير السيتي والسيف دلوني ابي اجرب مكان للمنطقة الوسطى
مادري العرض شامل الستي بس لو كل الافرع مايندرى
جيكي انتين
بدي شوف ليه فرع في مجمع مدينة عيسى
ومجمع البحرين
والسيف وستي سنتر >> صوب كارفور
وردالروان;10295480:
قلبك الاخر...
انه بعد حاليا في حجرتي 6 صفق وموب ملحقه وماعندي مجال وايد ضغط
واللحين افكر لو اتزوج شسوي ابي الكبت كامل لي :tongue:
زمونة ...
اذا ماعليج امر تجوفين لي متى تاريخ الانتاج والانتهاء مال الاغراض مال بودي شوب ومشكورة مقدما
اني عندي 3 كباااته ولامكفييني بعد
غاصين من العفاايس :ss:
والتواريخ خيو جيكت مو مكتوب عليهم
جان مو قريب بينتهوون وبيمشون بضاايعهم :eek:
رحنا ملح عجل :rolleyes:
W a r d;10295484:
ومنوو مارديتين على باقي سؤالي :P
ويش سألتين ماشفت
ردي اسألي الله لايهيينش بس :o
و
20-09-2009 | 07:05 AM
عذوبة...
ان شاء الله اول ما اركبها بصورها ماعندها الا مالحة وحدة :tongue:<<امزح هااا
قلبك الاخر وورد ...
تسلمون فديتكم(f)
ان شاء الله اصير زينة بروح مجمع المدينة:D
ان شاء الله اول ما اركبها بصورها ماعندها الا مالحة وحدة :tongue:<<امزح هااا
قلبك الاخر وورد ...
تسلمون فديتكم(f)
ان شاء الله اصير زينة بروح مجمع المدينة:D
ق
20-09-2009 | 07:06 AM
ع ذبة المشاعر;10295478:
ما شااااء الله
ملبووووس العافيه ان شااااء الله
ابوي اذا يجووف ثيابنا يقووول الكبت بينبط ههههه
,,
واذا ركبتين بدله العيد راوينا له :o احنا نستاهل :tongue:
بناااات
عرس بنت عمتي تاريخ 2-10
وقررت البس جلابيه
شرايكم ؟؟ اول مرة اسويييييييها
ما يتطنزون عليي له :o!!
لاتلبسين جلابيه الا ادا في بيت او ماتم
ادا في صاله فستان الجلابيه تسوي الوحده شيبه
البسي فستان او بدله’ مثل ماقالت روان
راوني’’ماعليكم شرب بس حاسبو حق روحكم الدنيا بكبرها متسببه
ز
20-09-2009 | 07:09 AM
ع ذبة المشاعر;10295497:
العرس في صاله شهرزااااد
والجلابيه مالت امي بس سموووول قدي يعني :tongue:
وهي كشخه لبستها وعجبتني
بس اخاف بتطنزون عليي :o
,,
هي صايره نفس الفستان بدون اكمام
وعقب عليها تركيب قططعه شيفون تغطي الايادي ويصير تنشال وتنحط
وفي الخصر فيها حزام عريض
ولونها بني
وفيها حركات فيروزية
تخيلتها لش وطلعت حليوة خلاص اني اقول تلبسينها
وتسوين لش بعد جم حركة في شعرش بتطلعين فن
فلونة زمانش (r)
لا بس صدق يعني حلييوة الجلابية لبسيها وماحد يتجرأ يتطنز عليييش
كفو هم يحصلون نفل كشااختش :87457:
و
20-09-2009 | 07:09 AM
ع ذبة المشاعر;10295497:
العرس في صاله شهرزااااد
والجلابيه مالت امي بس سموووول قدي يعني :tongue:
وهي كشخه لبستها وعجبتني
بس اخاف بتطنزون عليي :o
,,
هي صايره نفس الفستان بدون اكمام
وعقب عليها تركيب قططعه شيفون تغطي الايادي ويصير تنشال وتنحط
وفي الخصر فيها حزام عريض
ولونها بني
وفيها حركات فيروزية
حلوة من وصفج وايد بس رايي اما تلبسينها في الجلوة او الملجة نسيت المناسبة:ss:
اما الحفلة في شهرزاد اما فستان نعومي او بدلة اذا موب حابة فستان سهرة
زمن الطفولة;10295498:
مادري العرض شامل الستي بس لو كل الافرع مايندرى
جيكي انتين
بدي شوف ليه فرع في مجمع مدينة عيسى
ومجمع البحرين
والسيف وستي سنتر >> صوب كارفور
اني عندي 3 كباااته ولامكفييني بعد
غاصين من العفاايس :ss:
والتواريخ خيو جيكت مو مكتوب عليهم
جان مو قريب بينتهوون وبيمشون بضاايعهم :eek:
رحنا ملح عجل :rolleyes:
زمونة هاي اللي خايفة منه لاني باخذ حق زواجي(6) شسوي اللحين اللي عندها فكرة تخبرني
و
20-09-2009 | 07:11 AM
قلبك الاخر...
فديتج يالغالية الشر ما اييج واللحين انتي توصينه على روحنه انه اقول انتي اللي يبيلج توصية على روحج خصوصا وجود هالبيبي يبيلج تحذير لاتروحين مكان زحمة وخافي على روحج
فديتج يالغالية الشر ما اييج واللحين انتي توصينه على روحنه انه اقول انتي اللي يبيلج توصية على روحج خصوصا وجود هالبيبي يبيلج تحذير لاتروحين مكان زحمة وخافي على روحج
