΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
ق
أم علييي;10295335:
يتصفح الموضوع حالياً: 7 (7 عضو و 0 ضيف) ‏أم علييي, ‏زمن الطفولة, ‏W a r d, ‏أنا & أنته, ‏ع ذبة المشاعر, ‏قلبك الأخر, ‏وردالروان

متجمعين عند النبي ياربي
وتصبحون على خير
تحملو بروحكم واييييييييييييييد



ان شاء الله وياكم..
وانتين من اهل الخير..
وانتين بعد تحملي في روحش,,
ع
أم علييي;10295331:
يتصفح الموضوع حالياً: 6 (6 عضو و 0 ضيف) ‏أم علييي, ‏قلبك الأخر, ‏ع ذبة المشاعر, ‏زمن الطفولة, ‏أنا & أنته,
وردالروان


المهم بخليكم لان تعبانة حدي بقوم اريح لي شوي
ولاتنسوني من الدعاء ترى محتاجة دعواتكم لي هالايام وايييييييييييييييد
ادعو الله يسهل اموري واكمل دراستي لان الدنيا منصكة فيني هالايام ولا ادري شسوي



الله يوفق اليش

وييسر امورش يارب

:)
ب
صباح الخييييييير صباياااا
W
هلااا

بنات جاوبني للي تعرف

محمد باقر الصدر عيّد لو لا؟

لو ويا السيستاني يعيد؟
ق
بنت عاشور;10295342:
صباح الخييييييير صباياااا


صباح النور,,
ع
قلبك الأخر;10295337:

بدونه انعم, وخلي كحل داخل العين,,



(y)

مشكووورة


بنت عاشور;10295342:
صباح الخييييييير صباياااا



صباح النور يا هلا
ز
هذيان;10294655:
اني باجر عندي العيد بس خطيبي يوم الاثنين:(


نفس حالي :ss:

ع ذبة المشاعر;10295297:
اليوم اشتريت هذا القلوووز

من المرينا

حدتنا شوقو على هالماركه :tongue:

واني ما عندي هاللون من قبل












بس اختي تقول لي مو حليو :ss:





..



وجربت من شوي اسوي كحله فوووق عيوني

شرايكم مظبووطة او لا ؟؟

ابي اسويها للعيد












لون القلوز حليو


وبالنسبه للرسمة كملي جميلش وواصلي الخط لباقي العيون
احلى تصير كامله مرسومة مو جدي منتفة :ss:
هي الرسمه فن وصدتينها عدل بس كمليها على كبر العيون احلى

وموفقة
ز
كل عام وانتون بخير وعيدكم مبارك والله يعوده علينا ياربي واحنا بأحسن حال



دقاايق بصور ليكم مشتريااتي الفمينه
W
محد جاوبني

الحين منهو عيّد ومنهو لاااا

نبي نعرف عندنا عيد لو لا ؟؟
ع
زمن الطفولة;10295358:
نفس حالي :ss:



لون القلوز حليو


وبالنسبه للرسمة كملي جميلش وواصلي الخط لباقي العيون
احلى تصير كامله مرسومة مو جدي منتفة :ss:
هي الرسمه فن وصدتينها عدل بس كمليها على كبر العيون احلى

وموفقة



عيونش الحليييوة

-

الحين الموضه جدي يحطون بس فوق :tongue: ومسموته على الطرف

واحس جدي انعم من انه ارسمها كامل وخصوصا حق عيد وصبح :ss:
ز
طقم لوشن من بدي شوب مسوين عرض علبتين ب20 دينار

وهذا الا فوق راز روحه مرطب على فراوله ب3 دينار و750 فلس









وهذا قلوس لونه احمر حليو من سوق السبت :D





وهذا خط الاشتراك من بتلكو o net :cool:

ولين شفته اخر الشهر طاف ال10 دينار بيشوفون شغلهم




(f)(f)
ق
اني ورجلي عيد
بيت ابوي وعمي عيد
بس الغدا يوما لاثنين في بيت عمي والبيت الكبير
ق
هههههههه زمن ادا ادا ما حصلت باجر بطب بيت ابوش ببوقهم:wink:
علش بالعافيه
W
قلبك الأخر;10295401:
اني ورجلي عيد
بيت ابوي وعمي عيد
بس الغدا يوما لاثنين في بيت عمي والبيت الكبير



:D عيدكم مبارك


يعني العالم كلها عيد بس السيستاني مو عيد؟

فهموني :ss: ضايعه
ع
زمنووو


بالعافيه على المشتريااااات تتهنين فيهم

..

قلبك الاخر

كل عام وانتوو بخير - وعيدكم مبارك

تاريخ جم بتولدين ؟

:tongue:
ز
W a r d;10295384:
محد جاوبني

الحين منهو عيّد ومنهو لاااا

نبي نعرف عندنا عيد لو لا ؟؟




فضل الله والخامنائي اليوم الاحد عيدهم

السستاني وباقي المقلدييين ان شاءالله باجر عيدهم :wink:
ع ذبة المشاعر;10295394:

عيونش الحليييوة

-

الحين الموضه جدي يحطون بس فوق :tongue: ومسموته على الطرف

واحس جدي انعم من انه ارسمها كامل وخصوصا حق عيد وصبح :ss:




الا يريحش وعموما يعني الرسمتين حليوين

عليش بالعافيه
W
زمن الطفولة;10295397:
طقم لوشن من بدي شوب مسوين عرض علبتين ب20 دينار

وهذا الا فوق راز روحه مرطب على فراوله ب3 دينار و750 فلس















وهذا قلوس لونه احمر حليو من سوق السبت :D








وهذا خط الاشتراك من بتلكو o net :cool:

ولين شفته اخر الشهر طاف ال10 دينار بيشوفون شغلهم







(f)(f)



عجيب توفير علبتين بعشرين :tongue: بس اني استمل اذااستخدم شي مده طويله يعني لو اشتريت بسرعه بستمل منهم :ss: بس خاطري اشتري ليي من عندهم ان شاء الله للعرس :o:tongue:


لابتوبش نفلااااااااااااتي :D(y)
وعن القطعه اللي اشتريتينها ترى تتعدى العشره دينار
رفيقتي قطعتها والسبه ان يصير عليها بيزات واجد

بس انتين دفعتين ليهم في البدايه جم؟؟؟
وسعر الجهاز يكون بروحه له؟
ب
تصبحون على خيررررررررررررررررررررررررررر
W
زمن الطفوله ، نسيت اقولش ان الكرز الياباني اللي اخذتينه عجيييييييييب :tongue: ريحته مافيه عليهااا :D ههههههه عليش بالعافيه اني مشتريه ليي من ماركه فيكتوريا سكرت <<< عجيبه قليله عليها ريحتها "اخذت الزبده بس "





زين عجل باجر العيد :tongue: جدي جداك معيده من امس خخ :cool:
.
زمن الطفولة;10295397:
طقم لوشن من بدي شوب مسوين عرض علبتين ب20 دينار

وهذا الا فوق راز روحه مرطب على فراوله ب3 دينار و750 فلس















وهذا قلوس لونه احمر حليو من سوق السبت :D








وهذا خط الاشتراك من بتلكو o net :cool:

ولين شفته اخر الشهر طاف ال10 دينار بيشوفون شغلهم







(f)(f)



بالعافيه حبيبتي

تتهنين فيهم يارب

وان شاء الله بروح البودي شوب وباخد لي مثلش :D
X