وردالروان;10295170:
هدهد....
ماجافيتي حلقة ام البنات مالت بكرة؟؟؟
مااعتقد بيخلونها بكرة نفس الوقت اكيد بيغيرون
اي شفتها
اكو حطوها في اليوتيووب :D
وردالروان;10295170:
هدهد....
ماجافيتي حلقة ام البنات مالت بكرة؟؟؟
مااعتقد بيخلونها بكرة نفس الوقت اكيد بيغيرون
حبيبة عزوزي;10294980:
كل عام وانتو بخير ولا تنسوني من دعائكم الله يخليكم
هذيان;10295224:
ام البنات الحلقة 30
الجزء الاول
http://www.youtube.com/watch?v=kJVYsYy5VlA
الجزء الثاني
http://www.youtube.com/watch?v=UIHLIuz2O-I...yer_profilepage
قلبك الأخر;10295273:
هدوء اليوم الكل نايم حق العيد


أم علييي;10295300:
سلاااااااااااااااااااام
شخباركم؟عساكم بالف خير؟
عيدكم مبارك وعساكم من العايدين السعيدين والله يعودكم السنه و كل سنه و انتون باحسن حال يارب والله يعطيكم اللي تتمنونه يارب
قلبك الأخر;10295284:
بنات ام البنات اعاده متي يخلونها غير الكويت الساعه 7؟
ع ذبة المشاعر;10295297:
اليوم اشتريت هذا القلوووز
من المرينا
حدتنا شوقو على هالماركه :tongue:
واني ما عندي هاللون من قبل
بس اختي تقول لي مو حليو :ss:
..
وجربت من شوي اسوي كحله فوووق عيوني
شرايكم مظبووطة او لا ؟؟
ابي اسويها للعيد
ع ذبة المشاعر;10295312:
عليكم السلام هلا
الحمد لله تمام وانتين ؟
اليوم عيدش ؟
ايامش سعيده :)
قلبك الأخر;10295320:
حلو’’ بس بدون النتفه لي تحت شيلها,, بيصير احلأ,,:wink:
أم علييي;10295326:
الحمد لله اسال عنج
قصتنا قصة
اني اقلد فضل الله عنده اليوم عيد
لكن الديرة قالوا المفروض كلنا وي بعض الاثنين
يعني اليوم بس بفطر وبقعد في البيت وباجر العيد
لان لين اقلده لازم افطر وياه لو قلاص ماي بس
ع ذبة المشاعر;10295328:
يعني بس اسوي المثلث والخط اللي تحت ماحطه ؟؟
لانه اجوف شيماء علي حاطين ليها خط من تحت واني قاعده واقلد :tongue: