تجمع امهات وحوامل عمان الحبيبة لشهر رمضان 1430هجري

الوان سحرية 22-08-2009 396 رد 25,207 مشاهدة
ع
الماااس..

ايوا راح اشتريله كمه خيوطها تكون نفس لون الدشداشة
s
تو انا ما ابي دشداشة حااااااااااااااالي وحدة سالتني وقلت لها ماعندي فكرة بس سالتكم اذا حد سالني
لان مهند صغير فحال من اخيط ولا اشتري ولما يكبر ابوه بياخذ همه مب انا خخخخ

الماس هيه انا بعد ما ابي اودي مهند بس صعب اخليه ما اقدر وشوشو ما اقدر افارقها ولو للحظة تعودت عليها وعلى ثرثرتها وابتسامتها ولدعها فديتها
بس امي تقول روحي الصبح وردي بالليل يعنى ابي اروح بس وافي عشان اجيب العربانة وبروح دبي مول لانه شامل واغلب محلات الحلوة للاطفال هناك
a
القفير اذا ما خاب طني في منه في سوق بهلاء ...... بسالك وبتاكد ..................... الحين تخيلو انه ريلي مبوز في شكلي ...... وجاء سالني من شويه قالي خلاص يعني ما بتغيري رايك ... قلت له لالالا قالي ارتاحي ما بسافر خلاص سافروا ورحوت وصلتهم المطار قالي حتى والدي كان عنده امل اني بجي معهم وما خلى سايق يوصلهم عشان ريلي يروح معهم .... اه اه حسيت نفسي شريره صراحه ....... شكلي بروح المطبخ وبسوي الاكل اللي يحبه عشان يرضى وسكر الباب وراح يرقد .............
a
سونيا لا توديهم لانه مثل ما قلتي الوضع ما كويس ... انا لو ما مضطره اروح ما كنت روحت ... وصح كلام والدتك روحي على الظهر لانه محلات في دبي تفتح الساعه سبعه المغرب لاين 12 بليل روحه ورده وترى الدرب امان توكلي على الله وخليهم وروحي .... وانشالله ما فيهم الا العافيه ...........
ع
ياااربي الماااس شكله زعلان وبقوووووووة..:)
يالله تشطري ورااضيه وطبخيله الاكل الي يحبه وحاولي تنسيه
s
بهلاء؟؟؟؟
كم تبعد عن مسقط وبعدين اخاق اروح صوبها خخخ
اصلا انا غير مسقط مارحت مكان في عمان حدي حيل وبس ماعرف الطرق ولا شي وعمان بس مسقط وصلالة مرة وحدة شفتها ماعرف شي

وزين راضي زوجك بس احسن شي سوا يوم ماخلاج وسافر
خلاص لا تقصري في مراضاته :)
a
عروس الا مره مره زعلان قالي انا شهر دوتكم وديتكم ما بغيتي مسكثره علي عشره ايام معا والدي واخواني ........ وقالي هذي عاده اتعودنا عليها من قبل لا اتزوجك ...... طبعا انا سكت وما تكلمت خير شر لاني حسيت نفسي مره مره شريره ...... بس عادي طاف ترني احب اطبخ من هوايتي ترى بنزل من ساعه 1 وبطبخ لهاللي يبغي .....
a
سونيا تبعد مال ساعه ونص انا روحتها مره وحده بس اعرف شخص من هناك ومره كانو يتكلموا عن القفير ................................... وسمعته يقول سوق بهلاء ترى في وايد اشياء تراثيه وفضيات ما تحصليها الا هناك ..... انتي تقولي كذا انا شوارع مسقط ما ادلها خير شر ....... خاطري اتعلم سواقه بس زوجي رافض الفكره ..... بس بعدني احول اقنع في
ع
يالله حبيباااتي في أمان الله.. اشوفكن على خير...
a
في امان الله عروس ربي يحفظك وحلوه السوالف معاج .............. صوما مقبولا وافطارا شهيا في امان الله
أ
من هذي ام سليمان؟؟لايكون غلوي حااااااااامل وانا ماعندي خبر
غ
ما شاء الله ع سوالفكم غاوية مثلي
غ
ام قبس;10200555:
من هذي ام سليمان؟؟لايكون غلوي حااااااااامل وانا ماعندي خبر



هلا والله
ما أنا ههههههههه
هاذي عروس جنان
يوم أكون حامل بنزل موووووضوع :o عشان لا حد يقول أنا ما عندي خبر

شخبارك ؟؟
يالله كان ودي اسوالف معك أكثر
بسس دوامي خلاص
نلتقي بإذن الله
بحفظ الرحمان فديتك
s
ام قبس يا هلا وغلا بيج حبوووووووووووووو
وحشتينا
خخخخ اكيد فاطرة مثلي هع هع
بس انا من نص رمضان ناوية اكمل صيامي ان شاء الله :)

شخبار ايهم
s
اخبار الحلوووين

اليوم طلعت رحت ازور ماماتي وجدات وخالات زوجي وبعدها امي قالت حطي مهند عندي بيجوا عندها ضيوف وبتمر باللي عندي قلت لها عجب انا سايرة البيت جيبي مهند معاج.. وانا قريب واوصل بيت شفت زحمة عند قاعة نور اتذكرت شي معرض مال دار العطاء اختي قالت خلا نمر بما ان محد بالبيت عندج ورحنا وكالعادة مغرضهم حلو ومرتب بس كعادتي الف وما اشتري شي من معارض خخخ
بس شفت اشياء حلوة بصراحة من جلابيات وعبايات ومكياج وذهب ففرصة حلوة حق الي بيتسوق :)
ا
صبااحكم ورد

كيفكم يا امهات

سؤال ؟؟ وين احصل الاكياس الصغيرة اللي ممكن اخلي فيها الحلويات وادبسهم ؟؟
ع
صباح الخيرااات للامهات الحلواااات



ام قبس;10200555:
من هذي ام سليمان؟؟لايكون غلوي حااااااااامل وانا ماعندي خبر


هلا ام قبس انا انا ام سليمان..:)



الوان سحرية;10205879:
صبااحكم ورد

كيفكم يا امهات

سؤال ؟؟ وين احصل الاكياس الصغيرة اللي ممكن اخلي فيها الحلويات وادبسهم ؟؟



اي اكياااس تقصدي الوان؟؟


ا
تعرفي الاكياس الشفافة اللي تجي فيها فشار بس صغيرة ؟؟ اريد مثلها ..
ع
الوان سحرية;10205951:
تعرفي الاكياس الشفافة اللي تجي فيها فشار بس صغيرة ؟؟ اريد مثلها ..



اهاااااا اعتقد يبيعوها في اللولو او اي هايبر ماركت..

امس رحت سوق الجملة في مطرح واشتريت اكياس قوية حلوة للقرنقشوه..
ا
ما صورتهن لنا ..

كيف اشكالهم ؟؟

بطرش اختي اللولو اليوم علشان تشوف لي ...
X