تجمع امهات وحوامل عمان الحبيبة لشهر رمضان 1430هجري

الوان سحرية 22-08-2009 396 رد 25,207 مشاهدة
e
شمس الضحى

جربي نانا او سيميلاك

زوجة اخوي لما ولدت قالتلها دكتوره الاطفال عطيها حليب سيميلاك

اختي استخدمت حليب نانا لابنها وسواله امساك وبعدها استخدمت سيميلاك

ترا ما كل الاطفال يناسبهم اذا سوالها امساك غيريه


الوان
برد عليك هنا بالنسبه للقالب اشتريته من فرنسا (ديزني لاند)
a
ام قبس شكرا حبيبتي الله يسلمج من كل شر انشالله ........................ الوانو شخبار عبود لا تزعلي ترى الجو في صلاله خبال وكلها فتره انشالله انشالله بتردين مسقط وترها مش بعيده بس انتي استنسي ولا تكدري خاطرك ................... تخيلي انا السنه الجايه على شهر تسعه بكون سنه برع البلد واذا ريلي سوا اللي براسه وكمل دراسته بتصير بدل السنه اربع سنوات ومن الحين معطني انذار ... اني بروح معا ...........
s
المااااااااااااس حبيبتي شخبارج وحمدلله على السلامة
كيف كانت سفرتكم وشخبار ولدج ان شاء الله ما تعبتي معاه
وكيف رمضان
وحشتنا سوالفج
a
هلالالالا سونيا الحمدالله سفرتي كانت مره حلوه لالا ما تعبت كانت البشكاره معاي الحمدالله تمينا شهر وشويه ريلي ما بغى يرد راد بالغصب ..... عاد انا قلت له اذا ما تبي ترد انا برد وانته ايلس لاني مستحيل اسوي رمضان في مكان غير عمان ... انتي شخبارج وشخبار شهوده وفديته مهند الحمدالله ارتحتي عاد كيف الغير وشهوده دلوعتج .... يتربوا بعز ابوهم وامهم وتشوفين شهوده عروس ومهند معرس امين
a
رمضان تمام الحمدالله تعبت من العزايم كل يزم عزيمه لالا فطور وسحور بعد ....
غ
هلا صباح الخير
شخباركم .؟؟؟

ام قبس فديتك حمدالله ع سلامتكم وحلو إسم الايهم ربي يحفظه لك ..
وشخبارك بعد ..؟؟

عروس جنان
مشكورة عزيزتي ع الدعوة الجميلة والطيبة مثلك وربي يرزق من الذرية الصالحة قريبا بحق هالايام المباركه ياااااااااااااارب
وكل عام وسليمان بخير يا حليلية كمل سنتين عقبال المليييييييييون ياااااب

أم لمااار
ربي يرزقك بالذرية الصالحة قريبا في هذا الشهر الكريم المبارك اللهم أمين



شموسة & ألوان & سونيا & إيما & ألماس & فجر
هلا شخباركم ..؟؟
شو جديدكم ؟؟.
وكيف رمضان ........؟؟؟
ع
الوان سحرية;10188508:
صباحكم خير



ام سليمان .. مبروك ع عيد ميلاد سلمونتي << اتذكر ليالي الحلمية ..هههههههههههه

اشوف الكل قام يخطب فوق خطبة عبدالله .. ااااااااااااااااااي ترا عبدالله يعصب صح هادي .. بس يوم يعصب ما يعرف احد .. اخاف يعطي اولادكم بكوسات .. باقي الايهم ما خطبها ..:mad:
يالله يو الحبة نسيت ارسل لك عن التجمع .. الفؤاد فديتش ...

[GLINT]الله يرزقك اختك ان شالله وتفرح ان شالله عن قريب[/GLINT]

بغية تحملي ؟؟ خلي يكمل 4 سنوات ..علشان ما يلعب في اخوه او اخته ..

بخصوص القرنفشوة :confused: ما خلاني حتى اطلع مكان يوم كنت في مسقط .. رحت سنتر بوينت علشان اشتري ملابس لعبود وهو فوق راسي .. قومي وقومي ..

ولين تو ما عندي افكار ولا عارفة مو اسوي .. وما اعرف اذا بكون في مسقط او لا ذاك اليوم :confused:



هلا الوااانو يااا حليلك حاسة فيكِ والله.. رمضان حلو بلمته وخاصة الاهل..
ما عليه استحملي هالاسبوع بس لاااااازم تجيي يوم الجمعة علشان القرنقشوه..

والله يبارك فيكي ياارب ويخليلك عبوودي..


أم لمااار;10188584:
مراااااااااااااااحب

شخباركم بنات وش علومكم


أم الأيهم الحمدالله على سلامة الأيهم والله يخلية لكم أن شاءالله

أم سليمان....كل عااااااااااااام وسليماني بخير وعاااااااااااافية والله يرزق أختك سعاد ويرزقني بالحمل هالشهر الفضيل أن شاءالله

أم ميسم وأم عبدالله وام شهد ومهند وفجر ...والكل

شخباركم..




هلا حبيبتي الله يبارك فيكي وربي يسمع منك ياااارب


شمس الضحى;10188593:
والله اكيد منتي طالعه و انا داخله صح؟ خساره اتعرفت عليج :( !! عيل انتي و الفاطميه لحقتوا و شفتوها قبل لا تصلع خخخخخخخ

ههههههه رحنا فيها عند ألوان و عبود كلهم يبوا يخطبوها


الله يرزقج و يرزق اختج و يرزق فجر بالحمل القريب و الذريه الصالحه ياااااااااا رب


----

ياحليلها بنوتي ضربوها ابره اليوم .. كانت نايمه قبل الإبره و حاولوا يصحوها ما في فايده آخر شي رشوها بماي علشان تصحى ههه ...

فديتها عندها امساك من الحليب الصناعي الظاهر ما ينفع معاها حليب بيبيلاك..

أصحاب الخبرات قولوا لي اي نوع أحسن مع حليبي؟؟


هلااا شموس.. لا كنت بعدني ما طالعة فجأة شفت يساري وشفت وحدة
حامله طفل صغير وجالسة عند الفاطمية ولما سألت في التجهيزات خبروني انك انتي
وربي يسمع منك يااارب..
بالنسبة للحليب استخدمي سيميلاك (y)


sounya;10188936:
هلا هلا بالغاليات
هذرتوا وااااااااااااااااااجد

مو اخبااااااااااااااااااااااااااااار

اليوم كلولووووووووووووووووووش كملت 20 يوم وطلعت رحت المراجعة وطمنتني الدكتورة ان كل شي تمام وبطلع اول مرة من ما ولدت وبروح الافطار عند ماماتي
وتخيلوا مخبوصة من قمة راسي مشاركة في معرض الاسبوع الجاي ونسيت سالفته وماحهزت شي ويوم تصلت البنت تفاجات وقلت لها ابي اسحب ماعجبها وبعد فلوسي 200 ريال ما بيترجع قلتلها مب مشكلة بس حسيت ماحلوة حق اسم مشروعنا لان ناس تعرف ان احنا مشاركين فقلت امري الى الله بشارك
وكنت ابي اسوي هدايا قرنقاشوه بس مخي ضارب ماعارفة شو اسوي خاصة ان احنا ما نسوي القرنقاشوه ولا عندنا هالعادة فاول مرة بيكون هذا الشي

وصح الوانوو وعروسوو تو انا خلاص اتفقت مع شموسة وحجزت ميسم حال مهند ودفعت المهر وشريت الزهبة خلاص <<شلااااااخة خخخ

وعرسوو ربي يرزقج بهذا الشهر يارب انتي واختك وفجورة وكل الحلوات الي باغين يحملوا
ترا انا في شهد حملت في ليالي القدر خخخ وبايام العيد جالسة العب كرة سلة ونط الحبل مع الاطفال وماعمدي خبر اني حامل هع هع

وهالحمل بعد كنت اسابق على الشاطىء وعرفت بعدها باسبوع بالصدقة اني حامل خخخ
شكلي حملي يضبط بعد اللعب والركض والتنطيط جربوها خخخخخخخخ


آمين ياااارب.. مشكووورة سوسو.. الحين كيف انتي بتروحي المعرض؟؟
ووين بيكون؟؟


غلا الروح العمانيه;10193475:

عروس جنان
مشكورة عزيزتي ع الدعوة الجميلة والطيبة مثلك وربي يرزق من الذرية الصالحة قريبا بحق هالايام المباركه ياااااااااااااارب
وكل عام وسليمان بخير يا حليلية كمل سنتين عقبال المليييييييييون ياااااب


العفو حبيبتي... والله يبارك فيكِ يااااااارب
ايوا كمل السنتين والحمد لله..



ا
صباحكم خير يا جماعة الخير

كيف اصبحتوا ؟؟؟

ام لمار .. ام سليمان .. ام ميسم .. ام شهد ومهند .. ام الايهم .. ام فدك .. ام فهد .. ام عبدالله (انا يعني) :-) خخخخ من بعد .. الماس ((ام مين))

غلا العمانية ... ام .................. تعالي غلوي ايش تريدي تسمي ولدك او بنتك بعد عمر طويل؟؟

غلا الروح وينها ؟؟ ما احد يعرف عنها شيء .؟؟؟

ايما .. نورتي يا سكر ..
غ
الوان سحرية;10193741:
صباحكم خير يا جماعة الخير



غلا العمانية ... ام .................. تعالي غلوي ايش تريدي تسمي ولدك او بنتك بعد عمر طويل؟؟

غلا الروح وينها ؟؟ ما احد يعرف عنها شيء .؟؟؟




صباحك ورد
ولد بدون كلام فيصل :o
زوجي من قبل ما يتزوج ينادوه أبو فيصل
عاد أسامي أولادنا
جاهزين :: أحم أحم قولوا ما شاء الله خخخخخ
فيصل وقيصر وأمير وتركي
بسس اولهم فيصل
إذا بنت أبى
صبى وجنى
يمكن يصير تغيييييير محد يعلم
بس فيصل الوحيد إللي ما يتغييييييييير :D
غ
الوان سحرية;10193741:




غلا الروح وينها ؟؟ ما احد يعرف عنها شيء .؟؟؟




أنا غلا الروح :D وأنا موجودة :cool:
ما تشوفيني :tongue:
بسس أعتقد تقصدي غلا عمري صح :D:tongue:
ا
غلا الروح العمانيه;10193758:
صباحك ورد
ولد بدون كلام فيصل :o
زوجي من قبل ما يتزوج ينادوه أبو فيصل
عاد أسامي أولادنا
جاهزين :: أحم أحم قولوا ما شاء الله خخخخخ
فيصل وقيصر وأمير وتركي
بسس اولهم فيصل
إذا بنت أبى
صبى وجنى
يمكن يصير تغيييييير محد يعلم
بس فيصل الوحيد إللي ما يتغييييييييير :D



انتي مرة شابكة :D

ليش كذا ؟؟؟ انا بعد بو عبدالله مختار اسامي اولاده عاد

ولما اختار يقولي انزين انزين

خاطري فيه بنت اسمها أرم :).. بس هو يقول زينب يعني زينب :confused:

واولاده اسمائهم مال شيوبة صالح .. سعيد .. هجرس .. زكريا .. مرشد .. بلعرب :eek:

تو قلت له كلهم ذا اجيبهم ؟؟ :ss:
م
صباح الخييييييييير

تسلمون لي حبيباتي..

بس نانا هو نفسه نان ولا غير؟؟
م
ام فيصل = غلاوي.. (مستعجله خخخخخخ) شخبار؟؟

الوان كيفج يا عسل؟

عروس جنان.. حرااام والله ما تعرفت عليج :(
ا
نانا هو نانا .. بس فيه نانا1 ونانا 2 ..

بصراحة انا نانا كثير مرتاح فيه عبود

وانا قليل اعطي رضاعة اغلب شيء من صدري

صباحك ورد يا الشمجة .. كيف عروستنا ؟؟

ايش بتسوين لقرنقشوا ميسوم ؟؟
غ
ألوان
يمكن مختار هالاسامي لانها مناسبة مع إسمه
يالله شو تسوي
سعيد ما حلو
صالح مقبول
مرشد وبلعرب زينين
زكريا حلو
هجرس .. ما اعرف خخخ
إيوا جيبيهم كلهم عيل شو .. ههههههه


شموسة
نوبة إنتي ..
عاد أخوانه وأمه وابوه مسميني ام فيصل في تليفوناتهم ..هههه
أخباري حلوة .. وزينة
بديت أطبخ في رمضان شوية تطورت :o
وعرفت الف السمبوسة أقسم بالله إنجاز :o
إنتي شخبارك وكيف ميسم ..؟؟؟
غ
الوان سحرية;10193888:




ايش بتسوين لقرنقشوا ميسوم ؟؟



تو ميسم شو دراها بالقرنقشوه :ss: هههههه :D
خبر خير (x)
إنتوا تخططوا وهيه ولا عندها خبر :cool:
م
الوان سحرية;10193888:
نانا هو نانا .. بس فيه نانا1 ونانا 2 ..

بصراحة انا نانا كثير مرتاح فيه عبود

وانا قليل اعطي رضاعة اغلب شيء من صدري

صباحك ورد يا الشمجة .. كيف عروستنا ؟؟

ايش بتسوين لقرنقشوا ميسوم ؟؟


نفس الشي ما ابي اعودها عالصناعي .. بس عمتي تعطيها لو خلص الحليب اللي اخليه لها قبل لا اروح الدوام..

عروستكم بخير فديتها باديه تسولف هههه لا و لما تصيح تحسيها تتكلم و تشتكي ههههه
امس مشوها العريمي و ابوها يدور يستعرض بيها قدام ربعه ههههه


للحين ما فكرت في شي ... انتي شو ناويه تسوي لعبود في قرنقشوه؟
*
أم لمااار

الوان سحرية


هلا حبيباتي

انا تمام .. كنت اريد اسوي موعد هذا الاسبوع بس جايين عندنا ضيوف من الكويت ومرتبطة فيهم وثاني شي مفلسة الراتب ما راضين ينزلون لنا .. بتصل فيهم بعد شوي بسويلي موعد




غلا الروح العمانيه

رمضان ماشي الحال

مخبوصين بين المحاضرات وس.ج للاطفال والكبار
s
صباااح الخييييير

غلا..ربي يرقج بالي تبينه يارب
وان شاء الله تجيبين كل هذولا الي ذكرتيهم خخخ

عروسو.. ربي يرزقج والله دووم في دعائي
هيه بشترك في المعرض مضطرة والله بس شو اسوي خلاص لان الكل عارف ان احنا داخلين المعرض :(
والمعرض بيكون في جمعية من خميس لين السبت يومين للنساء والسبت بيكون في فعاليات القرنقاشوه يعنى دعوة عامة للنساء والرجال وبذات للاطفال

شموس والوانوو والماس وام فبس اخباركم من الصبح
s
فجورة صباحج عسل اخبارج حبيبتي

شموس ..انا ارتحت للسيميلاك وشوشو بعد ارتاحت وتو مهند بعد بديته بسيملاك
X