شفتي كيف يا غلاوي .. اذا ام شهد ساكنة مسقط وما تبعد عن اهلها الا نص ساعة ما تواحي تروح وشوفي كيف الارتباطات .. فانتي احسن شيء انك تعيدي مع اهله وبالليل طلعوا تمشون ..
اممممممممممم تذكرت شهودة لان امس كانت جارتي جايه هي وبنتها ما شالله عليها عسل عسل .. وناعمة بشكل كبيرة .. حتى لما تتكلم .. ماااااامااا اسوي كذا ؟؟ ماماااااااااااا ممكن اشل البيبي ؟؟ ههههههه فتذكرت بنتك ..
ام ميسوم .. بخصوص الغسالات .. شوفي سوق روي واااااااجد وبالهبل ..
تجمع امهات وحوامل عمان الحبيبة لشهر رمضان 1430هجري
ا
07-09-2009 | 11:13 AM
ع
07-09-2009 | 11:17 AM
أم ميسم شوفي اللولو بتحصلي...
غ
07-09-2009 | 11:31 AM
سونيا
معقولة بس نص ساعة تجلسي عند أهلك في العيد
يعني في الذباح والشواء كله مع اهل زوجك
أنا لو المكان قريب كان الذباح بيت أهل زوجي والشواء بيت أهلى أحسن بالعدل
أم ميسم
ليشش إضحكي علي .؟؟؟
ما أقول أخاف يكون غلط أقوله عيد عند أهلك وانا عند اهلي خخخ مو دراني أنا
أم عبدالله
عبري حلوة وصح فيها اماكن حلوة
حتى نقدر نروح صوب الامارات تراه ما بعيد
بس ما أحب أعيد بعيد عن أهلي هنا المشكلة
ومثل ما قلت بتكون ززززززززززحمة عندهم وأنا أستحي وما راح أرتاح
بسس يالله إن شاء الله بسمع كلامكم وبحاول شو أسوي ما في مجال ,, إلا الصبر
معقولة بس نص ساعة تجلسي عند أهلك في العيد
يعني في الذباح والشواء كله مع اهل زوجك
أنا لو المكان قريب كان الذباح بيت أهل زوجي والشواء بيت أهلى أحسن بالعدل
أم ميسم
ليشش إضحكي علي .؟؟؟
ما أقول أخاف يكون غلط أقوله عيد عند أهلك وانا عند اهلي خخخ مو دراني أنا
أم عبدالله
عبري حلوة وصح فيها اماكن حلوة
حتى نقدر نروح صوب الامارات تراه ما بعيد
بس ما أحب أعيد بعيد عن أهلي هنا المشكلة
ومثل ما قلت بتكون ززززززززززحمة عندهم وأنا أستحي وما راح أرتاح
بسس يالله إن شاء الله بسمع كلامكم وبحاول شو أسوي ما في مجال ,, إلا الصبر
s
07-09-2009 | 11:41 AM
شوفتي كيف غلا
بس شو اسوي :(
لو بيدي اجلس عند اهلي يوم كله بس
هاي عادات اهل زوجي وبعد زواج وايد اشياء تتغير
يلا حمدلله على كل حال
بس شو اسوي :(
لو بيدي اجلس عند اهلي يوم كله بس
هاي عادات اهل زوجي وبعد زواج وايد اشياء تتغير
يلا حمدلله على كل حال
غ
07-09-2009 | 12:00 PM
sounya;10240874:
شوفتي كيف غلا
بس شو اسوي :(
لو بيدي اجلس عند اهلي يوم كله بس
هاي عادات اهل زوجي وبعد زواج وايد اشياء تتغير
يلا حمدلله على كل حال
صح والله بعد الزواج وااايد أشياء تتغير
وبتتطري تتقالمي عليها
شو نسوي :(
بحاول :confused:
بسس أشك أني ما أقدر :ss:
ا
07-09-2009 | 12:09 PM
غلاوي .. شوفي انتي في قرارت نفسك ما عاجبنك الوضع
فحاولي انك تفرحي وتخلي في بالك انك راح تستانسي
وصدقيني كل شيء بيكون تمام التمام
لا تقولي ما بقدر وما اروم .. بس بتقدري لما تشوفي التجمعات وفرحة العيد
فحاولي انك تفرحي وتخلي في بالك انك راح تستانسي
وصدقيني كل شيء بيكون تمام التمام
لا تقولي ما بقدر وما اروم .. بس بتقدري لما تشوفي التجمعات وفرحة العيد
a
07-09-2009 | 05:07 PM
هلالالالا بالجميع ...... غلاوي راح تتعودي انا اول عيد سويت كذا بس خلاص اتعودت الحين انا اول يوم اول الصبح الريوق بيت اهل زوجي وبعدها اسير بيت اهلي شويه ما نص ساعه وارجع بيت اهل زوجي عشان الغداء .....................
لكن هذي السنه ما اعرف كيف بيكون لانه اول عيد عمتي ما موجوده واخوان ريلي عاد بنتظر اسمع الجدول من زوجي .......... اش يقرروا
لكن هذي السنه ما اعرف كيف بيكون لانه اول عيد عمتي ما موجوده واخوان ريلي عاد بنتظر اسمع الجدول من زوجي .......... اش يقرروا
e
07-09-2009 | 07:59 PM
نوور
انا زوجه اخوي ولدت فالجامعي وكان تعاملهم حلو ومهتمين فيها<<< امكن لانها طبيبه عندهم وخايفين منها خخخخ
كان كل وحده تولد في غرفه لوحدها والغرفه اللي كانت فيها زوجه اخوي فيها حمام الله يعزكم
العيد عندنا غير فصلاله
الصباح الرجال بس يعاودوا ونحنا الحريم من بعد العصر لين بليل
يعني الصباح نقوم من بعد الفجر ولازم ننتظر الرجال يرجعوا من المسجد ونسلم عليهم وبعدها يجون عمي واولاده ونسلم عليهم وغير الاطفال بس انا من س10 اعطيها طاف واروح انام وما اشوف حد ثاني واقوم ع الغدا والغدا يكون عندنا عمامي وبيت عمتي وبعد المغرب نجتمع مع بنات خالتي. وكل بيت يفرق ع الثاني
واليوم الثاني الرجال من الصباح والحريم من بعد العصر. وفي بعضهم يسون عواد في الجبل او مزرعه تجتمع العائله كلها بدل الدواره من بيت لبيت
ما عندنا ذبائح ولا شواء ( الشواء يجينا جاهز من مسقط اول يوم العيد لان ماما تحبه, انا ما احبه بالمره حتى ريحته تلوعني استغفر الله ). غير في عيد الاضحى نسوي معجين بس ( لحم مجفف ونطبخه بالشحم)
انا زوجه اخوي ولدت فالجامعي وكان تعاملهم حلو ومهتمين فيها<<< امكن لانها طبيبه عندهم وخايفين منها خخخخ
كان كل وحده تولد في غرفه لوحدها والغرفه اللي كانت فيها زوجه اخوي فيها حمام الله يعزكم
العيد عندنا غير فصلاله
الصباح الرجال بس يعاودوا ونحنا الحريم من بعد العصر لين بليل
يعني الصباح نقوم من بعد الفجر ولازم ننتظر الرجال يرجعوا من المسجد ونسلم عليهم وبعدها يجون عمي واولاده ونسلم عليهم وغير الاطفال بس انا من س10 اعطيها طاف واروح انام وما اشوف حد ثاني واقوم ع الغدا والغدا يكون عندنا عمامي وبيت عمتي وبعد المغرب نجتمع مع بنات خالتي. وكل بيت يفرق ع الثاني
واليوم الثاني الرجال من الصباح والحريم من بعد العصر. وفي بعضهم يسون عواد في الجبل او مزرعه تجتمع العائله كلها بدل الدواره من بيت لبيت
ما عندنا ذبائح ولا شواء ( الشواء يجينا جاهز من مسقط اول يوم العيد لان ماما تحبه, انا ما احبه بالمره حتى ريحته تلوعني استغفر الله ). غير في عيد الاضحى نسوي معجين بس ( لحم مجفف ونطبخه بالشحم)
ا
07-09-2009 | 08:03 PM
ما شالله يا ايما عاد ما عادات عندهم
احد يكره الشواء؟؟
خلاص العيد الجاي بكون في صلالة .. وبنسوي لكم مشاكيك وشواء ..
احد يكره الشواء؟؟
خلاص العيد الجاي بكون في صلالة .. وبنسوي لكم مشاكيك وشواء ..
e
07-09-2009 | 08:13 PM
الوان
اهل البيت يحبوا الشواء الا انا ما اكله بالمره. اما المشاكيك احبه خاصة مع الصبار يمي يمي يمي
اهل البيت يحبوا الشواء الا انا ما اكله بالمره. اما المشاكيك احبه خاصة مع الصبار يمي يمي يمي
ع
07-09-2009 | 09:26 PM
http://forums.3roos.com/t482659.html#post10242993
نورووووووووووووني هنا
نورووووووووووووني هنا
N
07-09-2009 | 09:37 PM
مساء الخير ..
.. شكرا لكل اللي رحبوا فيني و جابوا ع اسئلتي و باركوا لي..
سونيا ، الماس ، شمس الضحى ، عروس جنان ، الوان سحرية ، ايما ..
عسى بس ما نسيت احد ..
..
سونيا ايه هذا اول حمل لي ..
ما شاء الله عليكم دورتوا لي راسي اكثر واللحين صرت متردده اكثر .. شكلي بولد في البيت احسن :D
..
بالنسبة للعيد ..
انا نفس الحالة هذا اول عيد لي مع اهل زوجي .. و حاسه بشعور غريب احس ما بقدر اعيد هناك يا بصيح يا بجلس مبوزه طول الوقت :D .. عيدهم غريب علي نوعا ما .. لان هم اللي يطلعوا و يزوروا و ما يجلسوا في البيت ابدا .. عكس العيد في بيت اهلي .. لان ابوي كبير العائلة فكل حد يجي بيتنا و ما نطلع نزور .. بس نطلع ندور :D انا و بنات اهلي ..
غير اني في بيت اهلي بصراحة ما جالي اشتغلت ولا سويت شي للعيد لا لحم ولا مشاكيك و لا غيره .. بس في بيت اهل زوجي لازم نشتغل :ss: ..
.. بس اتفقت مع زوجي ثالث يوم العيد يكون في بيت اهلي ..
.. الله يعين .. كيف هالعيد بيمر علي ..
.. شكرا لكل اللي رحبوا فيني و جابوا ع اسئلتي و باركوا لي..
سونيا ، الماس ، شمس الضحى ، عروس جنان ، الوان سحرية ، ايما ..
عسى بس ما نسيت احد ..
..
سونيا ايه هذا اول حمل لي ..
ما شاء الله عليكم دورتوا لي راسي اكثر واللحين صرت متردده اكثر .. شكلي بولد في البيت احسن :D
..
بالنسبة للعيد ..
انا نفس الحالة هذا اول عيد لي مع اهل زوجي .. و حاسه بشعور غريب احس ما بقدر اعيد هناك يا بصيح يا بجلس مبوزه طول الوقت :D .. عيدهم غريب علي نوعا ما .. لان هم اللي يطلعوا و يزوروا و ما يجلسوا في البيت ابدا .. عكس العيد في بيت اهلي .. لان ابوي كبير العائلة فكل حد يجي بيتنا و ما نطلع نزور .. بس نطلع ندور :D انا و بنات اهلي ..
غير اني في بيت اهلي بصراحة ما جالي اشتغلت ولا سويت شي للعيد لا لحم ولا مشاكيك و لا غيره .. بس في بيت اهل زوجي لازم نشتغل :ss: ..
.. بس اتفقت مع زوجي ثالث يوم العيد يكون في بيت اهلي ..
.. الله يعين .. كيف هالعيد بيمر علي ..
s
07-09-2009 | 11:16 PM
انا ايما مثلج ما احب الشواء
وما نسوي ايام العيد الا عيد الاضحى وماعرف كيف
اهلي ما يسون واهل زوجي ما متذكرة خخخ
وما نسوي ايام العيد الا عيد الاضحى وماعرف كيف
اهلي ما يسون واهل زوجي ما متذكرة خخخ
غ
07-09-2009 | 11:35 PM
هلاوغلا
يالغاليات شخباركم شمسوين
صارلي فترة ما دخلت هني واحيانا ادخل شوي واطلع
مشكورات ع السؤال
الحمل و الوحام متعبني وايد ومن دخل رمضان والترجيع مامقصر فيني
حتى صرت ما اكل غير شوية فوقت الفطور بس وبعد كم ساعة باكلشئ بسيط وبس بس عن ازيد فالترجيع
كل اللي يشوفني يقولي ضعفتي
والحمدلله ع كل حال
وقبل كم يوم دخلت ال4
كل يوم اقول متى بربي وبرتاح :( من الووحام
والحمدلله ع كل حال
يالغاليات شخباركم شمسوين
صارلي فترة ما دخلت هني واحيانا ادخل شوي واطلع
مشكورات ع السؤال
الحمل و الوحام متعبني وايد ومن دخل رمضان والترجيع مامقصر فيني
حتى صرت ما اكل غير شوية فوقت الفطور بس وبعد كم ساعة باكلشئ بسيط وبس بس عن ازيد فالترجيع
كل اللي يشوفني يقولي ضعفتي
والحمدلله ع كل حال
وقبل كم يوم دخلت ال4
كل يوم اقول متى بربي وبرتاح :( من الووحام
والحمدلله ع كل حال
أ
08-09-2009 | 03:17 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
:2_106:
بااااااااركوا لي و أخيررررررررررا أنااااااااااااااااااا
:21_201:
:21_186:
:21_184:
شفت سونيا و مسك و عود أمس
ههههههههههه بغيت أطيح قلوبكم :21_131:
بالذات غلا الروح بتقول ضربتني خيانة و سوتها نياهاهاااااااا :sm2441:
اجتمعت بسونيا و مسك وعود والفاطمية الصغيرة وعمانية ذوق و الماسة ظفار في كوفي شوب
سونيا و مسك وعود ما شاء الله عليهم فديييييييييييتهم
عسوووووووولاااااااااات حبيتهم كثيرررررررر :1_42:
أغلب سوالفهم عن الحمل و الولادة نعم تعقدنا أنا و الماسة ظفار :durr:
خااااطري أشوف غلا الروح :21_140:
عروس جنان
مشكوووووورة على وصف محل الجملة بمر أشوفه إن شاء الله :21_8:
فجورة
ربي يرزقك بالذرية الصالحة قررريبا و نفرح فيك كلنا يااااااااااا رب :21_195:
أريد رقم عيادة أزهار و موقعه بالضبط :poster_ban:
على فكرة لما كنا في البحرين كانوا ينادوني بام خالد (r)
حتى زوجي قبل كان مسمي نفسه ابو شهاب بس الحين غيره لابو خالد
الحمد لله غيره لأني ما أحب اسم شهاب :eeksign:
يعني من اليوم و رايح نادوني بام خالد :2_22:
Noor M
ربي يسهل عليك
حبيت معرفك :cool2:
ام عبد الله وام ميسم
يالله على سوالفكم :dd:
:2_106:
بااااااااركوا لي و أخيررررررررررا أنااااااااااااااااااا
:21_201:
:21_186:
:21_184:
شفت سونيا و مسك و عود أمس
ههههههههههه بغيت أطيح قلوبكم :21_131:
بالذات غلا الروح بتقول ضربتني خيانة و سوتها نياهاهاااااااا :sm2441:
اجتمعت بسونيا و مسك وعود والفاطمية الصغيرة وعمانية ذوق و الماسة ظفار في كوفي شوب
سونيا و مسك وعود ما شاء الله عليهم فديييييييييييتهم
عسوووووووولاااااااااات حبيتهم كثيرررررررر :1_42:
أغلب سوالفهم عن الحمل و الولادة نعم تعقدنا أنا و الماسة ظفار :durr:
خااااطري أشوف غلا الروح :21_140:
عروس جنان
مشكوووووورة على وصف محل الجملة بمر أشوفه إن شاء الله :21_8:
فجورة
ربي يرزقك بالذرية الصالحة قررريبا و نفرح فيك كلنا يااااااااااا رب :21_195:
أريد رقم عيادة أزهار و موقعه بالضبط :poster_ban:
على فكرة لما كنا في البحرين كانوا ينادوني بام خالد (r)
حتى زوجي قبل كان مسمي نفسه ابو شهاب بس الحين غيره لابو خالد
الحمد لله غيره لأني ما أحب اسم شهاب :eeksign:
يعني من اليوم و رايح نادوني بام خالد :2_22:
Noor M
ربي يسهل عليك
حبيت معرفك :cool2:
ام عبد الله وام ميسم
يالله على سوالفكم :dd:
غ
08-09-2009 | 07:41 AM
إيما
حلو عيدكم غير عنا
ألماس
تراه عشان أول عيد بسس اكيد بعدين بتعود
والحمد الله كلكم مريتوا بهالمرحلة يعني ما وحدي ..
تو حتى كل يوم أقول ليش أنا كذا وأفكر كذا
أتاريكم كلكم كنتوا كذا هااااااااااااا
غلا عمري
الله يسهل عليك
أم عبدالله
خلاص أبوي بحاول وإن شاء الله خير
تو في عبري مسوين ملاهي .. عودة .. تطور ياخي :D
نور
نوبة إنتي أول عيد مع أهل زوجك ما حلو صح خخخخ
يعني حد معي بعد يقول ما حلو ههههه (6)
أم خالد :D
ع بالي حامل والله
عادي عادي .. ماأقول خيانة أنا بعدني مطولة شوية :tongue:
لكن حال مو باية رقم عيادة أزهار هااااااااااا (6)
هاذي أنا ههههههههه :cool:
ليشش رحتوا في كوفي شوب بعيد هاااا
ألماس وعمانية قالولي عشان أجي لكن ززحمة وبعيد علي عاد تو إخترتوا تلتقوا في الززحمة
كيف كانت الجمعه ؟؟
وشخبار كل البنات ..؟؟
حد تزوج .؟؟ حد حمل ؟؟ حد ولاد ....(6).؟؟؟ حريم هههههههههه
حلو عيدكم غير عنا
ألماس
تراه عشان أول عيد بسس اكيد بعدين بتعود
والحمد الله كلكم مريتوا بهالمرحلة يعني ما وحدي ..
تو حتى كل يوم أقول ليش أنا كذا وأفكر كذا
أتاريكم كلكم كنتوا كذا هااااااااااااا
غلا عمري
الله يسهل عليك
أم عبدالله
خلاص أبوي بحاول وإن شاء الله خير
تو في عبري مسوين ملاهي .. عودة .. تطور ياخي :D
نور
نوبة إنتي أول عيد مع أهل زوجك ما حلو صح خخخخ
يعني حد معي بعد يقول ما حلو ههههه (6)
أم خالد :D
ع بالي حامل والله
عادي عادي .. ماأقول خيانة أنا بعدني مطولة شوية :tongue:
لكن حال مو باية رقم عيادة أزهار هااااااااااا (6)
هاذي أنا ههههههههه :cool:
ليشش رحتوا في كوفي شوب بعيد هاااا
ألماس وعمانية قالولي عشان أجي لكن ززحمة وبعيد علي عاد تو إخترتوا تلتقوا في الززحمة
كيف كانت الجمعه ؟؟
وشخبار كل البنات ..؟؟
حد تزوج .؟؟ حد حمل ؟؟ حد ولاد ....(6).؟؟؟ حريم هههههههههه
ع
08-09-2009 | 08:04 AM
صباح الوررررررررررد..
ام خاااااااااااااالد والله فرحت اول فكرتك حاااااااااااامل
عسى ربي يرزقك يااااااااااااارب..
حسااافة امس ما قدرت اجي المشكله المساافة خط من الحيل لين القرم..:(
يالله ما عليه ان شاء الله مرة ثانية...
اموور انا شفتها سونيا فدييييييييتها عسل والله هالبنت وتمشينا وكلينا خخخخ صح سوسو..:)
كان زين لو جيت اسمع سوالف الحمل والولادة خخخخخ
أميرة * A *;10245180:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
:2_106:
بااااااااركوا لي و أخيررررررررررا أنااااااااااااااااااا
:21_201:
:21_186:
:21_184:
شفت سونيا و مسك و عود أمس
ههههههههههه بغيت أطيح قلوبكم :21_131:
بالذات غلا الروح بتقول ضربتني خيانة و سوتها نياهاهاااااااا :sm2441:
اجتمعت بسونيا و مسك وعود والفاطمية الصغيرة وعمانية ذوق و الماسة ظفار في كوفي شوب
سونيا و مسك وعود ما شاء الله عليهم فديييييييييييتهم
عسوووووووولاااااااااات حبيتهم كثيرررررررر :1_42:
أغلب سوالفهم عن الحمل و الولادة نعم تعقدنا أنا و الماسة ظفار :durr:
خااااطري أشوف غلا الروح :21_140:
عروس جنان
مشكوووووورة على وصف محل الجملة بمر أشوفه إن شاء الله :21_8:
فجورة
ربي يرزقك بالذرية الصالحة قررريبا و نفرح فيك كلنا يااااااااااا رب :21_195:
أريد رقم عيادة أزهار و موقعه بالضبط :poster_ban:
على فكرة لما كنا في البحرين كانوا ينادوني بام خالد (r)
حتى زوجي قبل كان مسمي نفسه ابو شهاب بس الحين غيره لابو خالد
الحمد لله غيره لأني ما أحب اسم شهاب :eeksign:
يعني من اليوم و رايح نادوني بام خالد :2_22:
Noor M
ربي يسهل عليك
حبيت معرفك :cool2:
ام عبد الله وام ميسم
يالله على سوالفكم :dd:
ام خاااااااااااااالد والله فرحت اول فكرتك حاااااااااااامل
عسى ربي يرزقك يااااااااااااارب..
حسااافة امس ما قدرت اجي المشكله المساافة خط من الحيل لين القرم..:(
يالله ما عليه ان شاء الله مرة ثانية...
اموور انا شفتها سونيا فدييييييييتها عسل والله هالبنت وتمشينا وكلينا خخخخ صح سوسو..:)
كان زين لو جيت اسمع سوالف الحمل والولادة خخخخخ
e
08-09-2009 | 08:20 AM
صباح الخير
كيفكم امهات؟؟ وكيف عيالكم ان شاء الله بخير
كيفكم امهات؟؟ وكيف عيالكم ان شاء الله بخير
ا
08-09-2009 | 08:25 AM
صباحكم ورد ..
فيني كسل رهيب .. بس عبدالله يوم ينهض لازم الكل ينهض معه ..
نور ..
وحدي متعودة في بيت اهلي اشارك في المشاكيك والشواء وترتيب الغدا يعني اللحم المقلي والخبز العماني .. صح ما اعرف اخبز بس اجهز الخبز لماماتي فديتها .. وعاد تو في بيت ريلي اسوي كل شيء .. صح مرات يقولي ما تعرفي .. لان هم تبزيرهم غير عن تبزيرنا .. يريدوا كل شيء يحرق .. :ss: والاتنقادات ما ولد احد .. يوم اعصب افر قطعة اللحم ع رأسه :D
سونيا ..
استغرب منكم كيف ما أحد يحب الشواء ؟؟ عاد وهو ساخن وتو مطلع من التنور شيء بصراحة يمي يمي ..
غلاي ..
سلامتك فديتك .. فقدناك كثير .. يالله ما تشوفي شر .. وعسى يكون خير ان شالله .. اتذكر بنت عمتي تقولي نفس الشيء .. ما شالله عليها حامل بعد تسقيط مرتين .. الله يثبت الحمل الحين ان شالله .. طمنينا عليش
أم خالد . :D
حركات كيف كان التجمع ؟؟ ياخي خبرتني ام فدك بس لاسف ما قدرت اجي انا وين وانتوا وين :confused: ان شالله المرات الجاية .. يالله خلصي نريد نشوف كرشتك قدامك قريب
ام فيصل ..
انتي مدلعة يالله الفقير زوجش :tongue: .. ملاهي حلفي ؟؟ اي مكان ؟؟ ياخي من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان ما رحت عمري .. اخر مرة كان في شهر العسل :D
ام سليمان .. ام ميسم .. ايما .. فجر ... صباحكم خير
فيني كسل رهيب .. بس عبدالله يوم ينهض لازم الكل ينهض معه ..
نور ..
وحدي متعودة في بيت اهلي اشارك في المشاكيك والشواء وترتيب الغدا يعني اللحم المقلي والخبز العماني .. صح ما اعرف اخبز بس اجهز الخبز لماماتي فديتها .. وعاد تو في بيت ريلي اسوي كل شيء .. صح مرات يقولي ما تعرفي .. لان هم تبزيرهم غير عن تبزيرنا .. يريدوا كل شيء يحرق .. :ss: والاتنقادات ما ولد احد .. يوم اعصب افر قطعة اللحم ع رأسه :D
سونيا ..
استغرب منكم كيف ما أحد يحب الشواء ؟؟ عاد وهو ساخن وتو مطلع من التنور شيء بصراحة يمي يمي ..
غلاي ..
سلامتك فديتك .. فقدناك كثير .. يالله ما تشوفي شر .. وعسى يكون خير ان شالله .. اتذكر بنت عمتي تقولي نفس الشيء .. ما شالله عليها حامل بعد تسقيط مرتين .. الله يثبت الحمل الحين ان شالله .. طمنينا عليش
أم خالد . :D
حركات كيف كان التجمع ؟؟ ياخي خبرتني ام فدك بس لاسف ما قدرت اجي انا وين وانتوا وين :confused: ان شالله المرات الجاية .. يالله خلصي نريد نشوف كرشتك قدامك قريب
ام فيصل ..
انتي مدلعة يالله الفقير زوجش :tongue: .. ملاهي حلفي ؟؟ اي مكان ؟؟ ياخي من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان ما رحت عمري .. اخر مرة كان في شهر العسل :D
ام سليمان .. ام ميسم .. ايما .. فجر ... صباحكم خير
ع
08-09-2009 | 08:41 AM
هلا بايما والوان شخبااركن..