عاد دعواتكم لي
حماتي قبل يومين حالمه انه يكون عندي توام اولاد
يااي فجورة عسى تطلعي حامل بهذا الشهر العظيم
عروسوو اخبااار يادبة
هلا هلا سوسو شخبااارك وكيف الاولاد وكيف زوجة اخوكِ
ام شهد .. الله يسهل الامور ان شالله
فجورة .. تو ذاالقرار صحيح .. اخاف اشاعات بس .. عندنا عيال العائلة ما يبون دراسة خير شر .هههه
فجورة ان شالله يا رب يا رب يا رب .. تكوني حامل بتؤأم يوسعون صدرك ويعوضوك ع السنوات الماضية يا رب
ام سليمان .. الله يسهل الامور .. خالة زوجي عليها سوالف .. ومكدرة بخاطري .. ما اعرف ليش كذا .. ترا يغتاضون لما يشوفون وحدة مرتاحة ومريحة اللي حولها .. الحمدلله ع كل شيء ..
هيوا هي
مرحبا مرحبا بالعيد ......... يالله زمااااااااااااااااان احمد الحارثي ههههههههههه
الوان سحرية
شفت القرار في سبلة عمان
يارب تستجاب دعوتكم
عاد اسبوع الجاي بسويلي موعد عند دكتورة ازهار وبروح لها
الواان.. ما عليكي منها حبيبتي انتي عايشة ومرتاحة طنشي ماما طنشي
الوان القرار صحييييييييح..
يالله ماميز بروح اشوفكن على خير
وكل عام وانتن بألف صحة وسلامة..
اذا القرار صحيح .. خير وبركة يسون للعيال .. ما احد بيطح فيها غيرهم مساكين
الله يصلح الحال .. ويكف عنا ذا الوباء باذن الله عزوجل
بخصوص الخالة .. ترا معطتنها طاااااااااااااف .. لكن مرات الكلام يوجع ..
زين والله اجلوا المدارس وحليلهم الاطفال
بس مساكين عيال اخواتي ما يتاجل مالهم بادين من بداية رمضان ولا تاجيل ولا خرابيط عندهم
خبرتهم القرار وشوية ويصيحوا خخخ
الوانو..طنشي ياختي ..صدقيني ترا انتي الي خسرانة تعوري فوادش وتحزني وحالتج حالة وغيرج ولا همهم وشو سوا
يلا عيشي حياتج ووقتج :)
الحمدلله رب العالمين ع كل شيء ..
ياالله تر الكل يقولي عطيها طاف .. والحمدلله ..
ياخي اكتشفت اني بعض المدارس مداومة .. ليش كذا .. ما يجوز حرام ؟؟
سوسو ام شوشو
كيف حال ولدك مهند
كنت تشتكي من الغازات عنده
ع فكرة حميتي عندها توام بنت وولد
والولد يصيح اكثر من الغازات هي تقول غازات
بس انا اشوف اصلا الاولاد دومهم يبكوا اكثر
اقول سوسو
نسيتي خلطة ام المهند اللي علمتنا اياها الله يحفظها
وهي
يانسون
كراوية
حبة حلوة
حلبة
وقصب السكر
خليهم يغلوا شوي مع بعض
وعطي ولدك منهم يوميا مرتين
لا تستكاودي تسويها ترا تريحه وتريحك انتي بعد
,,,,,,
الوان ام عبدالله
فديتك ما ينفع تزعلي وتزرجني تو
ترا الدنيا بعدها بركات رمضان والعيد
ومصيرها خالة زوجك تعرف تقيمك زين مع الايام
وانسي،،،
عروسو يالحبة
ماشتقينك اوووووووووي
امس اسأل ابو فجر تو انته متى تريد نجيب البييبي الثاني
تم يضحك
قلنا نخليها على الله
****
وباقي الامهات والمدامات
كل عام وانتو بألف صحة وخير وسلامة وينعاد عليكم انتو وعيالكم بالخير والبركات
***
أم المهند لك وحشة يالغالية
عاد عن تصيحي وانتي تعيدي هناك بامريكا
وتخلي ولادك يصيحوا معك
وكل عام وانتي بألف صحة وعيدكم مبارك
****
أختكم أم فجر،،،،
دخلت مخصوص اعيد عليكم
كل عام وانتم بخير
وعيدكم مبارك
ا
الفاطمية الصغيرة
عروس رائعة
16-09-2009 | 12:33 PM
مساء الخير امهات شخباركم ؟!
مبروك على قرار التاجيل
زين ان سوي جذي,,مثل الكويت بضبط
وانا زعلانه منكم
محد سال عني ابدا ولا عند فدوكه
ام فجورة .. فديتك الله يسلمك يا عسل
ام فدوكة .. نسأل عنك يا عسل .. دوم في البال .. اخبار فدوك العسل ؟؟
كنت اريد اجي المعرض اللي خبرتيني عنه ... وكان عوبد معي .. وقام يصيح لين قال بس
خرب علي الطلعة
ا
الفاطمية الصغيرة
عروس رائعة
16-09-2009 | 12:42 PM
فجورة الف الف مبروك
على حمل اخت ريلج
وان شاء الله مايمر هل الشهر المبارك
الى وانتي حامل بتوم
بنت وولد
عشان البنوته تلعب مع فدك
ويكون رفيجات
ا
الفاطمية الصغيرة
عروس رائعة
16-09-2009 | 12:47 PM
الوان سحرية;10279795:
ام فجورة .. فديتك الله يسلمك يا عسل
ام فدوكة .. نسأل عنك يا عسل .. دوم في البال .. اخبار فدوك العسل ؟؟
كنت اريد اجي المعرض اللي خبرتيني عنه ... وكان عوبد معي .. وقام يصيح لين قال بس
خرب علي الطلعة
فديتج ام عبود...تسال عنج العافيه
فدوك تمام
بس فديتها صاير لها حساسيه من بعض الاكلات
ومتعبتني شوي
ماكوا مشكله فديتج
شخبار عبودي؟!
بعده متعبج بالغازات والصياح؟!
ا
الفاطمية الصغيرة
عروس رائعة
16-09-2009 | 12:56 PM
نور فديتج
الف الف الف
مبروك على الحمل
والله يتمم لج على الخير
وسوري على التاخير
ا
الفاطمية الصغيرة
عروس رائعة
16-09-2009 | 01:03 PM
امهات اتخيلوا ان حماتي ماسكه علي وعلى ريلي
تقولنا اوين
خلى فدك تكمل سنه
وجيبوا الثاني
طنشتها جم مره
واخر شيء قلتلها بالمزاح
خاله انا مو مصنع للانتاج ..... :D
او قطه بس اجيب عيال
حتى ريلي قالها شنو؟!
نحن مانبي غير فدك
وحده وتكفي
كل ماتشوفني تقول نفس الكلام
اخرى مره قلتها
يوم (....) اخت ريلي تجيب الثاني انا بجيب
وصج ادعولها ان تحمل ويثبت حملها
لان هي بشهر الثالث والبيبي مايثبت
3فقدت المسكينه وعندها بنوته وحده وعمرها 6سنوات