صباحكم عسل
عرسو.. ادري تراني مارايحة مكان بسبب هالمرض ربي يبعده عنا وعن الامة الاسلامية
بس جالسة اهذر وامني نفسي عشان استانس خخخو
اصلا طلعة من بيت ما اطلعها بسبب مهند ما اقدر اخليه وحده ..وشهد حدها من بيت لبيت جداتها او حد بسسسسسس لا اكثر
انتوا شو برنامجكم للعيد
الوانوو ..منورة مسقط ياعسل اخبارك واخبار عبادي
اموووووووورة.. بسم الله عاد لحقتي تملي !!
توج عروس ياختي استانسي ولاحقة على اليهال وحشرتهم ومسؤوليتهم هخخخ
مرات احن لايام اول يااااه احلى ايام بس هم الاطفال حلوين ونعمة بس خذي وقتج عشان لو انشغلتي مع الاطفال بعدين تقولي مب مشكلة على اقل اخذت وقتي كفاية وعطيت زوجي حقه :)
نور.. اخبارج حبوبة
واخبار البيبي ..طمنينا عليكم
غلا.. وينج مختفية؟؟
والبقية وين..شموسة . ام ايهم. الماس. فاطمية . اخباركم
تجمع امهات وحوامل عمان الحبيبة لشهر رمضان 1430هجري
s
14-09-2009 | 11:06 AM
ا
14-09-2009 | 11:12 AM
هلا هلا والله
ام سليمان .. مسقط منورة بوجودكم
ام شهد .. واله انا حتى مو قادرة اطلع اي مكان .. اريد اشتري نعال وشيل وشنطة جديدة بس والله يخوفونا كل يوم بالاعلانات والرسائل .. وما اروح الا بيت امي وبيت عمتي بس .. وامس رحت بيت عماتي بدون عبدالله وعصبوا عليه .. ليش ما جبتي عبدالله معاش .. قلت لهم الجو ما يساعد .. طاحوا فيني لين قلت بس .
اميرة .. انتي بعدش ما كملتي شهرين وتريدي عيال مو لو كملتي 6 شهور .. صبري شوي .. وان شالله لاحقة .. ما تأجلي كثير بس اتذكري 6 شهور علشان تتهني .. شوي ..
ام سليمان .. مسقط منورة بوجودكم
ام شهد .. واله انا حتى مو قادرة اطلع اي مكان .. اريد اشتري نعال وشيل وشنطة جديدة بس والله يخوفونا كل يوم بالاعلانات والرسائل .. وما اروح الا بيت امي وبيت عمتي بس .. وامس رحت بيت عماتي بدون عبدالله وعصبوا عليه .. ليش ما جبتي عبدالله معاش .. قلت لهم الجو ما يساعد .. طاحوا فيني لين قلت بس .
اميرة .. انتي بعدش ما كملتي شهرين وتريدي عيال مو لو كملتي 6 شهور .. صبري شوي .. وان شالله لاحقة .. ما تأجلي كثير بس اتذكري 6 شهور علشان تتهني .. شوي ..
أ
14-09-2009 | 11:13 AM
لأني مرضت في شهر العسل فما استانست كثير وبعد من لما رجعت استمر المرض لأسبوعين و بعدها جاء رمضان جدول زوجي تغير
أغلب الوقت أنا في البيت
من كذا حاسة بملل :ss:
حتى امي وخالاتي دوم يقولوا لا تحملي الحين تهني بحياتك واستانسي
اكون متشوقة بس لما اشوف طفل يبكي اقول ما اريد الحين :tongue:
أغلب الوقت أنا في البيت
من كذا حاسة بملل :ss:
حتى امي وخالاتي دوم يقولوا لا تحملي الحين تهني بحياتك واستانسي
اكون متشوقة بس لما اشوف طفل يبكي اقول ما اريد الحين :tongue:
ع
14-09-2009 | 11:14 AM
هلا سوسو شخبااااااااارك حبيبتي
والله برنامجنا للعيد مثل هو..
اول يوم بيت الاهل
ثاني يوم نجمتع مع جدتي وخالاتي وبناتهن
ثالث يوم ما اعرف وين اروح بس شكلنا بنطلع رحلة
والله برنامجنا للعيد مثل هو..
اول يوم بيت الاهل
ثاني يوم نجمتع مع جدتي وخالاتي وبناتهن
ثالث يوم ما اعرف وين اروح بس شكلنا بنطلع رحلة
s
14-09-2009 | 01:01 PM
ياخي امهات تعبت ..مهند كله يعاني من الم البطن وغازات
وسويت له كل شي بصراحة مسكين يقطع قلبي وهو يتالم ويعصر عمره :(
اجلس اصيح معاه والله وشوشو تصيح معاي خخخخ
يلا فيدوني بتجاربكم.. وياريت وصفات مجربة وتخبروني بالتفصيل كم المقدار وكل شي ترا ما احب كثرة الاسئلة خخخ
صح والي عندهم اولاد..الكل يقول لي الاولاد وايد يعانوا من هالشي هل هذا صح؟؟
لان شهودة ماعانيت كذا الحمدلله بس هاي المسكين يقطع قلبي :(
وسويت له كل شي بصراحة مسكين يقطع قلبي وهو يتالم ويعصر عمره :(
اجلس اصيح معاه والله وشوشو تصيح معاي خخخخ
يلا فيدوني بتجاربكم.. وياريت وصفات مجربة وتخبروني بالتفصيل كم المقدار وكل شي ترا ما احب كثرة الاسئلة خخخ
صح والي عندهم اولاد..الكل يقول لي الاولاد وايد يعانوا من هالشي هل هذا صح؟؟
لان شهودة ماعانيت كذا الحمدلله بس هاي المسكين يقطع قلبي :(
ا
14-09-2009 | 01:07 PM
هلا ام شهد ..
شوفي انا عبدالله كان يهلكني من الصراخ .. لو تذكري موضوعي عن صراخ وبكاء عبدالله وقت صلاة المغرب؟؟؟
كان يعاني من نفس المشكلة والكل يقولي غازات وعين وما ادري شو
انا كنت اخذ له يانسون .. واغلي ع الماء واخلي حار واخليها في رضاعته ولما تدفى شوي اعطيه اياه
او ممكن اخذ ملعقة واعطي مباشرة .. في اليوم 3 مرات
صح ما كانت تجيب نتيجة كبيرة لان صراخه كان يصدعني .. بس الغازات خفت والحين احسه احسن لانه صار يعرف يطلعها ويستمتع ههههههههههههههههه
انتي جربي اليانسون .. وهو مو مضر وخفيف ع المعدة ان شالله
شوفي انا عبدالله كان يهلكني من الصراخ .. لو تذكري موضوعي عن صراخ وبكاء عبدالله وقت صلاة المغرب؟؟؟
كان يعاني من نفس المشكلة والكل يقولي غازات وعين وما ادري شو
انا كنت اخذ له يانسون .. واغلي ع الماء واخلي حار واخليها في رضاعته ولما تدفى شوي اعطيه اياه
او ممكن اخذ ملعقة واعطي مباشرة .. في اليوم 3 مرات
صح ما كانت تجيب نتيجة كبيرة لان صراخه كان يصدعني .. بس الغازات خفت والحين احسه احسن لانه صار يعرف يطلعها ويستمتع ههههههههههههههههه
انتي جربي اليانسون .. وهو مو مضر وخفيف ع المعدة ان شالله
s
14-09-2009 | 01:45 PM
جربت حبوبة واعطيه ملعقة اغليها في ماي حار واحطله في مرضعة وبعد شي ثاني اسويه مثل كمادات على بطنه بس ماشي فايدة :(
N
14-09-2009 | 03:00 PM
السلام عليكم .. مساء الخير عليكم جميعا ..
.. شخباركم و شخبار اطفالكم الحلوين ؟؟
.. sounya ..
تسلمي حياتوو ع السؤال .. يفرحني لما حد يذكرني .. خصوصا توني جديده عليكم ..
انا الحمد لله طيبة .. و الحمل طبيعي و كلشي تمام .. و للحين ما توحمت ع شي .. و كل ما اشوف احد يسألني ع شو تتوحمين .. اقولهم عادي للحين ما في شي حبيته او يي في خاطري وايد ولا كرهت شي .. ولا ريحة معينة .. الحمد لله .. حتى يقولوا لي كأنج ما حامل .. يعني مو مبين علي كلش ..
.. الف سلامة على هنود .. ما يشوف شر يارب .. تذكرت بنت اخت ريلي .. مسكينة كله تصيح و تعصر نفسها من الغازات .. و يتقطع قلبي عليها .. بس ما اعرف شو يسون لها .. اسمعهم يقولون ماي الغريب :ss: .. اعتقد من الصيدلية يبيعونه .. يعطونها اياه .. بس شو هوه ما اعرفه فلا تسأليني .. انا اول مره اسمع عنه في بيت اهل ريلي ..
.. أميرة A ..
الف سلامة عليج ..
.. خلي عنج كلامهم و حملي :tongue: .. عشان تجهزين معي .. :D ..
..
انا كنت نفس الشي مخططه انا و ريلي احمل بعد سنة .. عشان نستانس و بعد نرتب امورنا .. بس قدر الله و ما شاء فعل .. و بالعكس استانسا وايد لما عرفنا اني حامل .. و لي اللحين مستانسين عليه وايد .. و احلى شي في الموضوع ان مو مبين علي الحمل و لا متعبني الحمد لله ولا وحام ولا غيره .. فماشي شي تغير في حياتنا .. يعني لساتنا في شهر العسل :D .. بالعكس البيبي زايد الجو حماس .. و حتى ما يخلينا نزعل من بعض :D .. و مسوين له سالفة كأنه موجود معنا ..
حتى اذكر مره ريلي يمدح بنت اخته يقول حلاتها عسولة .. و عاد انا صرخت .. اقوله ترا في ناس زعلوا بقوة .. و يقولون ما بيرضون .. و ريلي ما فاهم السالفة .. يقولي تغاري من بنت صغيرة .. اقوله لا لا يا ريت علي انا .. انا برضى .. بس في ناس حتى راحوا ع صوب اليسار من كثر ما هم زعلانين .. -ريلي كان جالس جنبي من جهة اليمين - .. المهم كنت سيريس حدي .. لين فهم السالفة و قام يضحك .. و عاد لو تشوفن شو يسوي عشان يراضي البيبي .. :D ..
.. و بس كيه خبال مسوين انا و ريلي .. :ss:
..
جدولنا حن للعيد ..
مثل ما قلت لكم بعيد لأول مره مع اهل ريلي .. اليوم الاول و الثاني عندهم .. ثالث يوم بنسير بيت اهلي ع الغداء .. و ترا بينهم مسافة وايد .. و بعدها بنطلع مسندم .. حجزنا في الحواس الخمس .. و بنرد الجمعة ان شاء الله .. و السبت دوامات :( ..
..
و سلامي للكل في الشات .. (f)
.. شخباركم و شخبار اطفالكم الحلوين ؟؟
.. sounya ..
تسلمي حياتوو ع السؤال .. يفرحني لما حد يذكرني .. خصوصا توني جديده عليكم ..
انا الحمد لله طيبة .. و الحمل طبيعي و كلشي تمام .. و للحين ما توحمت ع شي .. و كل ما اشوف احد يسألني ع شو تتوحمين .. اقولهم عادي للحين ما في شي حبيته او يي في خاطري وايد ولا كرهت شي .. ولا ريحة معينة .. الحمد لله .. حتى يقولوا لي كأنج ما حامل .. يعني مو مبين علي كلش ..
.. الف سلامة على هنود .. ما يشوف شر يارب .. تذكرت بنت اخت ريلي .. مسكينة كله تصيح و تعصر نفسها من الغازات .. و يتقطع قلبي عليها .. بس ما اعرف شو يسون لها .. اسمعهم يقولون ماي الغريب :ss: .. اعتقد من الصيدلية يبيعونه .. يعطونها اياه .. بس شو هوه ما اعرفه فلا تسأليني .. انا اول مره اسمع عنه في بيت اهل ريلي ..
.. أميرة A ..
الف سلامة عليج ..
.. خلي عنج كلامهم و حملي :tongue: .. عشان تجهزين معي .. :D ..
..
انا كنت نفس الشي مخططه انا و ريلي احمل بعد سنة .. عشان نستانس و بعد نرتب امورنا .. بس قدر الله و ما شاء فعل .. و بالعكس استانسا وايد لما عرفنا اني حامل .. و لي اللحين مستانسين عليه وايد .. و احلى شي في الموضوع ان مو مبين علي الحمل و لا متعبني الحمد لله ولا وحام ولا غيره .. فماشي شي تغير في حياتنا .. يعني لساتنا في شهر العسل :D .. بالعكس البيبي زايد الجو حماس .. و حتى ما يخلينا نزعل من بعض :D .. و مسوين له سالفة كأنه موجود معنا ..
حتى اذكر مره ريلي يمدح بنت اخته يقول حلاتها عسولة .. و عاد انا صرخت .. اقوله ترا في ناس زعلوا بقوة .. و يقولون ما بيرضون .. و ريلي ما فاهم السالفة .. يقولي تغاري من بنت صغيرة .. اقوله لا لا يا ريت علي انا .. انا برضى .. بس في ناس حتى راحوا ع صوب اليسار من كثر ما هم زعلانين .. -ريلي كان جالس جنبي من جهة اليمين - .. المهم كنت سيريس حدي .. لين فهم السالفة و قام يضحك .. و عاد لو تشوفن شو يسوي عشان يراضي البيبي .. :D ..
.. و بس كيه خبال مسوين انا و ريلي .. :ss:
..
جدولنا حن للعيد ..
مثل ما قلت لكم بعيد لأول مره مع اهل ريلي .. اليوم الاول و الثاني عندهم .. ثالث يوم بنسير بيت اهلي ع الغداء .. و ترا بينهم مسافة وايد .. و بعدها بنطلع مسندم .. حجزنا في الحواس الخمس .. و بنرد الجمعة ان شاء الله .. و السبت دوامات :( ..
..
و سلامي للكل في الشات .. (f)
ا
14-09-2009 | 03:12 PM
نور ... هلا هلا والله
سوري .. ما انتبهت اني ما رديت عليش الا الحين
فديتش .. عاد انا خبرة في تقطيع اللحم .هههههه .. امي ما كانت مقصرة معنا ..
لازم زلام نتعلم كل شيء .. وفعلا كلامها وتعليمها ما راح هباء منثور
الحمدلله طبخي من احسن لاحسن .. صح مران يحترق ومرات مالح .. بس الاغلب يضبط هههههه
انا من كم عيد معه وانا اساعده في التقطيع والتبزير .. مشكلتهم يحبون البزار حار في اللحم
انا مو متعودة .. صح حلو بس مرات يسوى مشاكل للمعدة ..
بصراحة انصحك تروحين الحواس الخمس رهيب رهيب رهيب ... بس لازم تحجزون قبل
نحن مرات لما نتصل نحصل عندهم فوووووووول الحجز .. بس المكان رومانسي بشكل خطير
والجو بارد ما شالله ومنعش كثير كثير
سوري .. ما انتبهت اني ما رديت عليش الا الحين
فديتش .. عاد انا خبرة في تقطيع اللحم .هههههه .. امي ما كانت مقصرة معنا ..
لازم زلام نتعلم كل شيء .. وفعلا كلامها وتعليمها ما راح هباء منثور
الحمدلله طبخي من احسن لاحسن .. صح مران يحترق ومرات مالح .. بس الاغلب يضبط هههههه
انا من كم عيد معه وانا اساعده في التقطيع والتبزير .. مشكلتهم يحبون البزار حار في اللحم
انا مو متعودة .. صح حلو بس مرات يسوى مشاكل للمعدة ..
بصراحة انصحك تروحين الحواس الخمس رهيب رهيب رهيب ... بس لازم تحجزون قبل
نحن مرات لما نتصل نحصل عندهم فوووووووول الحجز .. بس المكان رومانسي بشكل خطير
والجو بارد ما شالله ومنعش كثير كثير
s
14-09-2009 | 03:32 PM
امهات الحلوات وخاصة الي عندهم رضع مثلي انا والوانو وشموسة وفاطمية
وطبعا الي في طريق يستفيدون منا مثل نور واميرووو << اطلع اشاعات خخخ
المهم شو رايكم نكتب :
شو شي الي حسيتيه المفيد لعيالنا؟؟
بعض مشاكل صحية وطرق علاجها ؟؟ ( كالامساك والم المعدة والغازات والحمى والاسهال والرشح والزكام ووو )
عادات خاظئة مارستيها مع طفلج
عادات صحيحة اكتسبتيها من خبرات الاجداد او الامهات والملائمة لطفلج
متى بدائتي الاكل معه؟ شو الوجبة الاولى؟ وشو هي الوجبات المناسبة
متى يقلب؟ متى يسنن ؟ متى يجلس ؟ متى يمشي ؟ ومتى ومتى
اماكن بيع الادوية التقليدية او محلات مناسبة لاطفالنا
افضل الاطباء الي تعاملتي معاهم وموقعهم
يعنى اي سؤال او استفسار او معلومة مريتي بها نافعة لطفلج تسرديها هنا
وبالتالي تكون مرجع لنا ولغيرنا
ها شو رايكم
وطبعا الي في طريق يستفيدون منا مثل نور واميرووو << اطلع اشاعات خخخ
المهم شو رايكم نكتب :
شو شي الي حسيتيه المفيد لعيالنا؟؟
بعض مشاكل صحية وطرق علاجها ؟؟ ( كالامساك والم المعدة والغازات والحمى والاسهال والرشح والزكام ووو )
عادات خاظئة مارستيها مع طفلج
عادات صحيحة اكتسبتيها من خبرات الاجداد او الامهات والملائمة لطفلج
متى بدائتي الاكل معه؟ شو الوجبة الاولى؟ وشو هي الوجبات المناسبة
متى يقلب؟ متى يسنن ؟ متى يجلس ؟ متى يمشي ؟ ومتى ومتى
اماكن بيع الادوية التقليدية او محلات مناسبة لاطفالنا
افضل الاطباء الي تعاملتي معاهم وموقعهم
يعنى اي سؤال او استفسار او معلومة مريتي بها نافعة لطفلج تسرديها هنا
وبالتالي تكون مرجع لنا ولغيرنا
ها شو رايكم
s
14-09-2009 | 04:42 PM
أ
14-09-2009 | 06:27 PM
Noor M
ياااااااااااااااااي حمستيني حلوووووو :8884:
بس ما اريد اطلع مثل أمي وحامها يخليها تطلع من البيت تكره ريحة و أكل البيت بالذات ريحة الوالد والأطفال :poster_baaa:
إذا بدون وحام ما ترددت في الحمل ، أحب شكل الحوامل و الدلع إلي يتدلعوه :2_22:
ربي يسهل عليك حملك و يسعدك مع زوجك و تشوفوا قرة عينكم :21_195:
بس نصيحة لا تذكري قدام أي احد انك ما حاسة بالحمل و لا تتوحمي
ترى العين حق
اقرئي و حصني نفسك
صح إنت الوحيدة الحامل هنا ، اممممم شكلي بفكر في الموضوع على الأٌقل تحصلي حد يقرقر معك :sm2441:
شهودة
ربي يخفف عليه و يسهل عليك
أمك وحماتك ما يعرفوا شو ممكن يخف عليه ؟
أو شوفي الصيدلاني
ياااااااااااااااااي حمستيني حلوووووو :8884:
بس ما اريد اطلع مثل أمي وحامها يخليها تطلع من البيت تكره ريحة و أكل البيت بالذات ريحة الوالد والأطفال :poster_baaa:
إذا بدون وحام ما ترددت في الحمل ، أحب شكل الحوامل و الدلع إلي يتدلعوه :2_22:
ربي يسهل عليك حملك و يسعدك مع زوجك و تشوفوا قرة عينكم :21_195:
بس نصيحة لا تذكري قدام أي احد انك ما حاسة بالحمل و لا تتوحمي
ترى العين حق
اقرئي و حصني نفسك
صح إنت الوحيدة الحامل هنا ، اممممم شكلي بفكر في الموضوع على الأٌقل تحصلي حد يقرقر معك :sm2441:
شهودة
ربي يخفف عليه و يسهل عليك
أمك وحماتك ما يعرفوا شو ممكن يخف عليه ؟
أو شوفي الصيدلاني
a
14-09-2009 | 06:38 PM
هلالالالا سونيا انا ولدي تعبني بصراحه مره في الغزات في دواء اسمه انفوكول في صيدليه يفيد ... او ممكن في مرضعه الغيره شويه ماي معا 3 او 4 حبات اوراق النعاع يهديهم بس بالتدريج من دش الشهلا الرابع خف بروحه .... وبالسبه للطبيب ولدي من انولد لحد الحين وحتى التطعيمات دكتور سوري .....ما جربت اروح عند غيره ..... وعلى التسنين يختلف من طفل لا طفل ..... بس شي انا جربته حولي تكلمينه وايد الحين انا والدي ماشالله علي اللهم صلي على محد والي محمد ييفهم اانكليزي والعربي ويرد عليج ويتكلم مشالله ..................... هذا دكتور خبريني يقولي دوك كلمي لانه مفيد ................
وغير كذا القران انا ابني من انولد متى ما ينام لازم القران يكون مفتوح اتعود خلاص .........
وغير كذا القران انا ابني من انولد متى ما ينام لازم القران يكون مفتوح اتعود خلاص .........
N
14-09-2009 | 09:06 PM
الوان سحرية;10268534:
نور ... هلا هلا والله
سوري .. ما انتبهت اني ما رديت عليش الا الحين
فديتش .. عاد انا خبرة في تقطيع اللحم .هههههه .. امي ما كانت مقصرة معنا ..
لازم زلام نتعلم كل شيء .. وفعلا كلامها وتعليمها ما راح هباء منثور
الحمدلله طبخي من احسن لاحسن .. صح مران يحترق ومرات مالح .. بس الاغلب يضبط هههههه
انا من كم عيد معه وانا اساعده في التقطيع والتبزير .. مشكلتهم يحبون البزار حار في اللحم
انا مو متعودة .. صح حلو بس مرات يسوى مشاكل للمعدة ..
بصراحة انصحك تروحين الحواس الخمس رهيب رهيب رهيب ... بس لازم تحجزون قبل
نحن مرات لما نتصل نحصل عندهم فوووووووول الحجز .. بس المكان رومانسي بشكل خطير
والجو بارد ما شالله ومنعش كثير كثير
الوانو شكلي بجي دوره عندج .. قبل العيد .. عشان زوجي يتفاجأ يوم العيد يقولي بسم الله من متى تعلمتي تمسكي اللحم و تقصي .. :D .. صح كلامج كان المفروض اسمع كلام امي و اروح اساعدهم في العيد .. بس شو اسوي الكسل غالب خخخ .. الله يخلي لج ماماتج .. و يحفظها لكم ..
ممم انتي مثلي ما احب البزار الحار .. عاد ما اعرف اهل زوجي كيف تبزيرتهم .. بشوف كيف هالعيد :ss: ..
.. هيه حجزنا من اسبوعين تقريبا .. و اتمنى نساتنس هناك لاني متخوفة من الشمس احسها قوية هناك .. انا من زمان رحت هناك مع اهلي .. بس ذيك الايام ما كان في فندق غير جولدن توليب .. بس اذكر الشمس كانت قوية و تضرب في الرأس .. مع ان الجو حلو ..
.. ان شاء الله لما برجع بكتب لكم تقرير عن المكان .. خصوصا خاطري اشوف الدلافيييييين ..
..
N
14-09-2009 | 09:13 PM
.. أميرة A ..
ايوه تحمسي كل يوم بخبرك اكثر عن الحمل عشان تتشجعي .. :wink: .. بس اخاف بعدين تتوحمي تكرهي زوجك - لا سمح الله - و تجيني و الشرار طالع من عيونك (6) .. :tongue: ..
.. انا امي نفس الشي وحامها في الروائح و تكره كل شي .. خصوصا العطورات و البخور و كل ملابسها .. :D .. اونه فيهم ريحه .. :D .. كانت تقولي انتي بطلعي مثلي .. بس الحمد لله ما طلعت مثلها .. حتى اذكر لما اجهز لعرسي ما تخليني اشتري وايد بخور و عطور تقولي بتكرهيهم بعدين .. بس الحمد لله و ما شاء الله ما عانيت من الوحام .. و ان شاء الله ما اعاني منه ..
.. تسلمي حبيبتي ع النصيحة .. و ان شاء الله بحصن نفسي .. و الله يبعد عنا العين ..
آمين تسلمي ع الدعوة يا قلبي .. و يسعدك مع زوجك و يرزقكم الذرية الصالحة و تفرحوا فيهم
آمين تسلمي ع الدعوة يا قلبي .. و يسعدك مع زوجك و يرزقكم الذرية الصالحة و تفرحوا فيهم
سونيا
بصراحة اسئلتك روعة و اتمنى الامهات يجاوبوا عليها لانها كثير تفيدنا .. نحن امهات المستقبل :D .. خصوصا اللي ما عندهم خبره كلش .. مثل حالتي ..
a
14-09-2009 | 09:20 PM
هلالالا بام عبدالله حمدالله على السلامه نورت مسقط ..... الوانو صح كلامك سكس سنسس شي حماسي روعه خصوصا الريوق ومنطقه وايد هادي مره وغرف حلوه مره هذا غير حوض السباحه الخاص بالغرفه ........................
N
14-09-2009 | 09:27 PM
.. عندي كم سؤال ع الطاير ..
.. اللحين قريب ان شاء الله بخلص الشهر الثالث .. و بدخل الرابع ..
و حمض الفولك اللي عندي حده اسبوعين و بيخلص .. فهل استمر عليه لنهاية الحمل ؟ ولا بس الشهور الثلاث الاولى ؟؟
.. في حبوب ثانية يعطوكم اياها غير الفولك اسد ؟ يعني في فترة الشهور الاولى او في الفترة الثانية اللي هي الرابع و الخامس و السادس ؟
.. لما تراجعوا العيادة ؟ يضربوكم ابر ؟؟ واذا ضربوكم ؟؟ ابر لشو ؟؟ و في اي شهور يعطوكم اياها ؟؟ وفي جرعات ؟ يعني تتطعيم او شي من هالقبيل ؟؟
انا للحين بس وصفت لي الدكتورة الفولك اسد .. بس لا ابر ولا حبوب غيره .. بس اسمع بنات ثانيات يقولون ابر .. و حبوب على شكل بودره و مادري شو .. فقلت اتأكد احسن منكم
.. انا قالت لي الدكتورة كل بداية شهر اروح لها .. بس احس ماله داعي .. قلت بروح لها ع نهاية الرابع .. ما يحتاج اروح في بدايته .. ابي اروح نهاية الرابع عشان اعرف جنس الجنين :D .. الا في حالة حسيت بشي مو طبيعي قلت اروح لها .. لان اللحين رحت 4 مرات وفي كل هالمرات ما في شي جديد بس تصور البيبي و تشوف وزنه و حجمه و الخ ..
.. شرايكم انتم احسن اروح في بداية الرابع ولا عادي اروح نهاية الرابع مره وحده ..
اذا في امل اعرف جنس الجنين في بداية الرابع بروح بدون تردد (6) :D
.. اللحين قريب ان شاء الله بخلص الشهر الثالث .. و بدخل الرابع ..
و حمض الفولك اللي عندي حده اسبوعين و بيخلص .. فهل استمر عليه لنهاية الحمل ؟ ولا بس الشهور الثلاث الاولى ؟؟
.. في حبوب ثانية يعطوكم اياها غير الفولك اسد ؟ يعني في فترة الشهور الاولى او في الفترة الثانية اللي هي الرابع و الخامس و السادس ؟
.. لما تراجعوا العيادة ؟ يضربوكم ابر ؟؟ واذا ضربوكم ؟؟ ابر لشو ؟؟ و في اي شهور يعطوكم اياها ؟؟ وفي جرعات ؟ يعني تتطعيم او شي من هالقبيل ؟؟
انا للحين بس وصفت لي الدكتورة الفولك اسد .. بس لا ابر ولا حبوب غيره .. بس اسمع بنات ثانيات يقولون ابر .. و حبوب على شكل بودره و مادري شو .. فقلت اتأكد احسن منكم
.. انا قالت لي الدكتورة كل بداية شهر اروح لها .. بس احس ماله داعي .. قلت بروح لها ع نهاية الرابع .. ما يحتاج اروح في بدايته .. ابي اروح نهاية الرابع عشان اعرف جنس الجنين :D .. الا في حالة حسيت بشي مو طبيعي قلت اروح لها .. لان اللحين رحت 4 مرات وفي كل هالمرات ما في شي جديد بس تصور البيبي و تشوف وزنه و حجمه و الخ ..
.. شرايكم انتم احسن اروح في بداية الرابع ولا عادي اروح نهاية الرابع مره وحده ..
اذا في امل اعرف جنس الجنين في بداية الرابع بروح بدون تردد (6) :D
e
14-09-2009 | 09:43 PM
سونيا
بالنسبه للغازات ولد اختي كان كذا. دايما يصارخ مالغازات وما يسكت. امه دايما تعطيه ماء الغريب والحمدلله يخف عليه. بتلاقيه في الصيدليات او السوبر ماركت
ودايما كان يرجع بعد ما يشرب الحليب. وكثير قالوا هذا عادي حتى 6 اشهر
نور
بالنسبه للحبوب. كنت اشوف زوجه اخوي تاخذ حبوب لنهايه التاسع عباره عن حديد اعتقد وكالسيوم. والابر اعتقد تطعيم من التيتانوس او شي من الامراض الثانيه. سوري معلوماتي مش اكيدة لاني مو متزوجه ومعلوماتي كلهن من زوجه اخوي واختي لما كانوا حوامل
بالنسبه للغازات ولد اختي كان كذا. دايما يصارخ مالغازات وما يسكت. امه دايما تعطيه ماء الغريب والحمدلله يخف عليه. بتلاقيه في الصيدليات او السوبر ماركت
ودايما كان يرجع بعد ما يشرب الحليب. وكثير قالوا هذا عادي حتى 6 اشهر
نور
بالنسبه للحبوب. كنت اشوف زوجه اخوي تاخذ حبوب لنهايه التاسع عباره عن حديد اعتقد وكالسيوم. والابر اعتقد تطعيم من التيتانوس او شي من الامراض الثانيه. سوري معلوماتي مش اكيدة لاني مو متزوجه ومعلوماتي كلهن من زوجه اخوي واختي لما كانوا حوامل
s
14-09-2009 | 11:20 PM
اخبار الحلوووين
كان المفروض انا ارد على الاسئلة الي كتبتها بس صبروا افضى واسرد لكم من تاريخ تجاربي << عاشت خخخخ
امورة........... ياهلا بالحلوة.. ووحام عن وحام يختلف فاستانسي ولاحقة على كل السوالف
اما سالفة الدلع فمن جد روعة ..عاد من حدي اتدلع وطوال 9 اشهر وغير هاي اتكشخ بالكرشة واللبس وسوالف ياااااااااااي وناسة :o
نور............ صح كلام اميرة لا تقولي عن حد عن وحامج وسوالفج
انا في شهودة كان حملي مريح لدرجة لا تتصورين والحمدلله وولادتي بعد حتى بنات كانوا يقولوا لي كذبي وقولي متعب وكنت اقولهم ليش اخرعهم بالعكس اطمنهم ومن طيب خاطري كنت اطمنهم بس شفت الويل في الحمل الثاني :(
يلا الحمدلله
الماسووو.......... مشكورة يالغالية وهاي ماي غريب ياخي قصتهم قصة امي تقول عادي عطيهم بس دكاترة ما يوصون عاد احنا هالجيل نصدق كلام دكاترة اكثر من اي شي
كان المفروض انا ارد على الاسئلة الي كتبتها بس صبروا افضى واسرد لكم من تاريخ تجاربي << عاشت خخخخ
امورة........... ياهلا بالحلوة.. ووحام عن وحام يختلف فاستانسي ولاحقة على كل السوالف
اما سالفة الدلع فمن جد روعة ..عاد من حدي اتدلع وطوال 9 اشهر وغير هاي اتكشخ بالكرشة واللبس وسوالف ياااااااااااي وناسة :o
نور............ صح كلام اميرة لا تقولي عن حد عن وحامج وسوالفج
انا في شهودة كان حملي مريح لدرجة لا تتصورين والحمدلله وولادتي بعد حتى بنات كانوا يقولوا لي كذبي وقولي متعب وكنت اقولهم ليش اخرعهم بالعكس اطمنهم ومن طيب خاطري كنت اطمنهم بس شفت الويل في الحمل الثاني :(
يلا الحمدلله
الماسووو.......... مشكورة يالغالية وهاي ماي غريب ياخي قصتهم قصة امي تقول عادي عطيهم بس دكاترة ما يوصون عاد احنا هالجيل نصدق كلام دكاترة اكثر من اي شي
s
14-09-2009 | 11:26 PM
Noor M;10269906:.. عندي كم سؤال ع الطاير ..
.. اللحين قريب ان شاء الله بخلص الشهر الثالث .. و بدخل الرابع ..
و حمض الفولك اللي عندي حده اسبوعين و بيخلص .. فهل استمر عليه لنهاية الحمل ؟ ولا بس الشهور الثلاث الاولى ؟؟
انا كان عندي حبوبين الي هما فوليد اسيد وبرينيتل ( عبارة عن مجموعة فيتامين ) وكنت اخذهم لين نهاية بس مرات كنت اخبص وما اكل :tongue:
.. في حبوب ثانية يعطوكم اياها غير الفولك اسد ؟ يعني في فترة الشهور الاولى او في الفترة الثانية اللي هي الرابع و الخامس و السادس ؟
لا انا من بداية كانوا معطيني حبوبين بس حملي ثاني بس عطتني فوليك اسيد
.. لما تراجعوا العيادة ؟ يضربوكم ابر ؟؟ واذا ضربوكم ؟؟ ابر لشو ؟؟ و في اي شهور يعطوكم اياها ؟؟ وفي جرعات ؟ يعني تتطعيم او شي من هالقبيل ؟؟
هما 3 ابر اعتقد مال تيتانوس 2 في الحمل وثالث بعد الولادة
بس الحين ما عطوني
انا للحين بس وصفت لي الدكتورة الفولك اسد .. بس لا ابر ولا حبوب غيره .. بس اسمع بنات ثانيات يقولون ابر .. و حبوب على شكل بودره و مادري شو .. فقلت اتأكد احسن منكم
ماعرف شو هاي حبوب بودرة اول مرة اسمع
انتي شوفي البطاقة الخضراء مكتوب فيها عن التطعيمات
.. انا قالت لي الدكتورة كل بداية شهر اروح لها .. بس احس ماله داعي .. قلت بروح لها ع نهاية الرابع .. ما يحتاج اروح في بدايته .. ابي اروح نهاية الرابع عشان اعرف جنس الجنين :D .. الا في حالة حسيت بشي مو طبيعي قلت اروح لها .. لان اللحين رحت 4 مرات وفي كل هالمرات ما في شي جديد بس تصور البيبي و تشوف وزنه و حجمه و الخ ..
.. شرايكم انتم احسن اروح في بداية الرابع ولا عادي اروح نهاية الرابع مره وحده ..
اذا في امل اعرف جنس الجنين في بداية الرابع بروح بدون تردد (6) :D
خخخ عاد انا كنت احن على دكتورة بجي بداية ونهاية الشهر من الشوق خخخ
بس عادي روحي متى ما تحسي تبي تروحي
وعادة كنت اروح بداية كل شهر
واذا عندج اي استفسار احنا حاضرين للطيبين :wink: