تجمع امهات وحوامل عمان الحبيبة لشهر رمضان 1430هجري

الوان سحرية 22-08-2009 396 رد 25,207 مشاهدة
ع
أم المهند;10247061:
عروسو شوي بطلع أتسحر وبنخمد ،،

خلينا هنيه بما أن محد م الشلة هناك ،،

شفتي خبر أم البنين ، يا ربي أحلى خبر سمعناه اليوم ،، عقبالك عروسو



هيه والله انه احلى خبررر.. عسى ربي يرزقني ان شاء الله


ام خااااااااالد :)
منووووورة التجمع يا هلا فيكي (f)
ا
اميرة .. نوبة انا اريد كلمة رأس ..

ام سليمان وام مهند .. لا تسولفو بكلام مبهم .. خبرونا هين هناك وهين هنا ؟؟ ومن ام البنين ؟؟
ع


الوان سحرية;10247185:
اميرة .. نوبة انا اريد كلمة رأس ..

ام سليمان وام مهند .. لا تسولفو بكلام مبهم .. خبرونا هين هناك وهين هنا ؟؟ ومن ام البنين ؟؟



خخخخخخخخخ ما اقوووولك خلي راسك يدووور شوي :tongue:



والله ما تهووني.. حبيبتي نحنا شلة كونا مجموعة
ونتناقش فيها عن امورنا وكل شي
وام البنين من البحرين معانا في التجمع وامس خبرتنا بخبر حملها المفاجئ
الله يتمم حملها على خير
غ
أم عبدالله
إيوا مسوين ملاهي عودة مثل مرح لاند
وفيها ألعاب لعضار وحتى للكبار
يالله كل يوم بروح من العصر خخخخ
ما أحب جلسة البيت والحريم والجارات ..
تعالي عبري في العيد ,, يصير .؟؟؟

هلا
أم ميسم وإيما وعروس جنان أم المهند شخباركم..؟؟

دانة مسقط
زين جيتي هنا شوية تعالي كل يوم سولفي ..
يالله ربي يرزقك بالذرية الصالحة قريبا ياااااااارب

أم خالد
هههه
ما عندك خبر نوبة أنا أم فيصل ههههه
كم جلستوا في الجمعه ؟
طولتوا ولا ..؟؟
ع
هلا غلوووي.. انا بخير والحمد لله..
د
غلا الروح العمانيه;10247208:
أم عبدالله
إيوا مسوين ملاهي عودة مثل مرح لاند
وفيها ألعاب لعضار وحتى للكبار
يالله كل يوم بروح من العصر خخخخ
ما أحب جلسة البيت والحريم والجارات ..
تعالي عبري في العيد ,, يصير .؟؟؟

هلا
أم ميسم وإيما وعروس جنان أم المهند شخباركم..؟؟

دانة مسقط
زين جيتي هنا شوية تعالي كل يوم سولفي ..
يالله ربي يرزقك بالذرية الصالحة قريبا ياااااااارب

أم خالد
هههه
ما عندك خبر نوبة أنا أم فيصل ههههه
كم جلستوا في الجمعه ؟
طولتوا ولا ..؟؟



والله ماكنت اعرف انة فى قسم حال بنات سلطنة

غلا انتى من عبري اختى تزوجت من عبري وعايشة فى عبري بس 14 ساعة طايحين فى العين انا قبل عن اتزوج سرت اسبوع هناك ابصراحة حلوة جداااااااااااااا
أ
والله وكبرنا صرنا امهات بالغصب حاشرات عمرنا هنا خخخخخ (6)
جلسنا تقريبا من 9 ل 11 :D
شلينا المكان بسوالفنا وضحكنا محد ما سمع سوالف الولادة ههههههههه :tongue:
عاد يوم الازواج قاموا بتصلوا كل وحدة حست بنفسها و شلت بعمرها و طلعت :cool:
ع
أميرة * A *;10247246:
والله وكبرنا صرنا امهات بالغصب حاشرات عمرنا هنا خخخخخ (6)
جلسنا تقريبا من 9 ل 11 :D
شلينا المكان بسوالفنا وضحكنا محد ما سمع سوالف الولادة ههههههههه :tongue:
عاد يوم الازواج قاموا بتصلوا كل وحدة حست بنفسها و شلت بعمرها و طلعت :cool:



خخخخخ يا حظكن ويااا زين السوالف زين لو كنت جاية
ا
ام سليمان .. يالله اكيد التجمع في قسم المشرفات .. احيد ترا سوالف المشرفات انا ..

ام فيصل .. والله كان زين لو اقدر اجي .. اذا قرر بو عبدالله انه يمشينا ذا العام كان بنمر عبري وبنشوف الملاهي .. بس وين صاير مكانها ؟؟ في عبري بالنفس او في مكان ثاني ؟؟

اميرة .. فديت خالد وخالد وبس ههههههههههههه يالله المرات الجاية ان شالله بنكون معاكم .. انا وام ميسم وام سليمان .. ودندونة ..
غ
دانة مسقط;10247235:
والله ماكنت اعرف انة فى قسم حال بنات سلطنة




غلا انتى من عبري اختى تزوجت من عبري وعايشة فى عبري بس 14 ساعة طايحين فى العين انا قبل عن اتزوج سرت اسبوع هناك ابصراحة حلوة جداااااااااااااا




لا أنا من مسقط وساكنة في مسقط
بسس زوجي أصله من عبري
ونروح زيارة هناك عشان أهل زوجي هناك
عاد فالعيد بكون هناك خمسة أيام :confused:
عبري حلوة كنها مسقط مطورة كثير ,, وبدت تتطور أكثر بعد
نوبة أنا لما أروح هناك لازم أروح العين
حتى أهلة يقولوا مو إنتوا عليكم نذر لما تجوا هنا لازم ترحوا العين
إختك من وين من عبري ..؟؟
حتى هالخميس بنروح عبري وبنروح العين بعد :D
غ
الوان سحرية;10247286:
ام سليمان .. يالله اكيد التجمع في قسم المشرفات .. احيد ترا سوالف المشرفات انا ..

ام فيصل .. والله كان زين لو اقدر اجي .. اذا قرر بو عبدالله انه يمشينا ذا العام كان بنمر عبري وبنشوف الملاهي .. بس وين صاير مكانها ؟؟ في عبري بالنفس او في مكان ثاني ؟؟

اميرة .. فديت خالد وخالد وبس ههههههههههههه يالله المرات الجاية ان شالله بنكون معاكم .. انا وام ميسم وام سليمان .. ودندونة ..



إي ملاهي قديمة ؟؟؟؟؟ ما سمعت عنها
حتى الجديدة وحدي ما أندل مكانها :D
هيه ع الشارع وبسس ههههههه
م
عروس جنان;10246938:


واخييييييرا من وين اشتريتها وتحسيها عمليه ولااا؟؟؟




اي والله و أخيراً... خذيتها من لولو .. نوع توشيبا بغيت العاديه احسها تغسل عدل مو مثل الأتوماتيك


الوان سحرية;10246951:
انتي مدلعة ميسوم وااااجد .. نحن ما عندنا غسالة خاصة لها .. يوم تريد تغسل تغسل في غسالتي . اريد اشوف ملابسها اخاف تلبس ملابس نص كم من وراي .. وتخلي ولدي خاتم في يدها هههههههههه .. انا اغسل ملابسه بالماي ويدي .. وبعدها اذا فيها اوساخ واااجد اخليها بالغسالة ؟؟ ليش اخذتي لها غسالة ؟؟ عندها حساسية ؟؟


ههههههههههههههههه
لازم ادلعها حبيتي هذي رقم واحد الدلع من كل صوب..
نص كم و تنانير قصيره بعد خخخخخ

لا الحمدلله ما عندها حساسيه ولا شي.. بس خبرج تعبت أغسل بيدي ملابسها صغار و كثيره و اظافري صارت تتكسر << دلع زايد ههههه




هلا والله ب...

دانه.. أم المهند.. (أم خالد و أم فيصل) خخخخ
ا
واااااااااااااااااي حتى انتي دلوعة ؟؟ ما تنلام ميسم ..

وحدي افركهم بيدي .. عاد من من حلات الاظافر .. هههههههه
ع
مرحبا يا امهات وحوااامل

انا مو ام ولا حامل بس انشالله ربي يرزقني قريب

شلووونكم؟؟
أ
مرااااااااااحب

شخباركم

الحلوة شرفت وأمس الحمدالله غسلت:D

يعني اليوم صايمة:o

الحمدالله.
ا
هلا هلا عروسته .. الله يرزقك الخير ان شالله

خبرينا عن امورك وعن الصوم ؟؟؟

وكيف حياتك ؟؟ كم صار لك متزوجة ووين ساكنة
s
صباح الخييييير

تو جالسين تهذروا وسوالف وحالتكم حالة وماقلتوا سونيا وينها :mad2::mad2:

يلا رمضان كريم بسامحكم

:cool2:

اخبار الحلوووين

اما عن جمعتنا البارحة كانت وايد وايد حلوووة

فاطمية.. حبوبة وايد وبغيت اكفخها وهي تعرف ليش خخخخ:D

اميرة.. يااااااي شو مهضومة ..
بصراحة البنت طلعت حبوبة وتنحب ياحليلها كانت عروس هادئة خخخ ربي يسعدها ويرزقها من خيره يارب

عمانية ذوق.. (y) بنت خلوقة وحبوبة وسوالفها حلوة

الماسة ظفار.. حبوبة بعد ووايد استانسنا معاها

مسك وعود.. بعد حبوبة واستانسنا بوجودها

وطبعا عروسو.. مهما تكلمت عنها ما بيكفي حبوبة ومؤدبة وفنتك :cool:

ام مهند.. :Y_hi_3: تحتاج تحية كبيرة يوم نجيب طاريها
بصراحة بصراحة خوووووووووووووش انسانة << وحدكم فسروا الكلمة

عقبال ما نلتقي بالبقية ان شاء الله

مهم نرجع لاخباركم

شموسة... زين يوم شريتي خبرتج نفس الشي زوجة حماي وايد بعد مستانسة من غسالتهم بس انا ما احب ذي سوالف احب غسيل اليدوي احسها انظف ومستحيل احط ثيابهم بغسالتي ولا اخلط ملابسهم بملابسنا
وبعدين صح مرات كنت اتعب لما اغسل بس تو اخلي الغسيل والتكريف على شغالة :D

الوانو.. متى تردي مسقط وبتعيدي هنا ولا هناك؟

اميرة.. تصدقي طاح قلبي وقلت تو امس شفناها وما خبرتنا وهنا جاية تخبر خخخ
بس استانسنا بجد معاج

غلا.. ها شو اخبارج
خلاص ابوي استقري وتعيدي هناك وروحي الملاهي ودوري لين ما تقولي بس
بس شيمة لا تقولي هو يعيد هناك وانتي هنا :D

دانة.. ربي يرزقج بهاي الشهر الكريم يارب

بس نسيت شو قريت بعد خخخ
د
امين ياااااااااااارب حبوبات ولمة وجمعة مع بنات السلطنة احلي شى


انا حاليا شفت اميرة وطبعا مسزز غموضة اعليها كلام ايام كلية وبس والباقى مثل جوهرة والماسة 111 وصوت مطر كلة عن طريق جوال

ونفسى اشوف البقية
ا
أم لمار .. يالله الله يسهل عليك ان شالله ..

ام شهد ... لا والله بعيد في مسقط .. صلالة عيدهم ما مميز مثل عيدنا في مسقط ..
ان شالله باكر بكون في مسقط ..

دندونة .. الله يوفقك يا رب
ع
هلا ياحلواااااااااااااات شخباركم بعدي مش حامل بس جايه ارز وجهي واسلم :wink:
ميرسي سونيا زين حصلتكم ادوووووووور فهالمنتدى واثاريكم هنا ..!!


فديتكم امس طلعنا طلعه حلووووووووووووه

سونيا .. ياقلبي كيوووووت وتنحب بسرررررررررعه حبوبه وايد وانسانه كلاس ..

اموره........ يحليلها حبيبتي شكلها حااااااامل خخخخخخ اطلع اشاعات فديتها هاديه

نرجسوووو .... ربشه ذي البنت وحبووووبه وايد

مسك وعود .. طيوبه وايد وتنحب بسرعه


عاد عاد عاد
الماسة ظفار حبيبتي هالبنوته مررره تسولف واجتماعيه مع اننا امس طحنا نظحك عليها بس قلبها طيب حبيبتي والله
X