تجمع امهات وحوامل عمان الحبيبة لشهر رمضان 1430هجري

الوان سحرية 22-08-2009 396 رد 25,207 مشاهدة
م
أموووووووور

ويلكم ويلكم...

على بالي.....:ss:

شخبارج يا عسل؟؟

والله لآخر لحظه كنت ابي اروح بس زوجي صنف اننا نخلص و نتشرى للعيد و ما كان في سياره... و غير كذا ما اقدر اخلي ميسوم بالبيت :confused:
يالله مو مشكله إن شاء الله تكون في مرات غير..


ايما.. غلا الروح.. ام سليمان.. أم عبدالله..

شخباركم؟
ا
ام سليمان .. صباحك خير .. اخبارك انتي .. واخبار سلمونتي ؟؟

ام ميسم .. نحن بخير .. كيفك انتي ؟؟
م
تمام التمام..

أمس خذيت لميسوم غساله :)..
د
صباح الخير حبايبي اول مرة اعرف فية قسم حوامل خاص لبنات السلطنة


والله يخلي الاخت الوان سحرية مشكورة حبيبتى انك خبرتنى



مبروك اخت نور واي وحدة حامل وادعولي ياااااااااااارب



امورة الله وكبر عليش حسبتك حامل عيادة الازهار فى الخوض عاد كيف اوصف لش مابعرف


انا اروح عيادة الامل فى الخوير وايد زينة جدا لانة فترة كان خصري يعورنى راحت وسويت لى موعد مع الهندية متخصصة فى الحمل والولادة ماشاء الله عليها تتكلم عربي اهم حاجة



خلتنى اشوف رحمى كامل قلت لى رحمك وايد زين مافيى شى
ع


الوان سحرية;10246903:
ام سليمان .. صباحك خير .. اخبارك انتي .. واخبار سلمونتي ؟؟



سلمونتي وانا بخير ولله الحمد..

شمس الضحى;10246924:
تمام التمام..

أمس خذيت لميسوم غساله :)..


واخييييييرا من وين اشتريتها وتحسيها عمليه ولااا؟؟؟
ع
دانة مسقط..
يا هلا فيكي أختي شخبااارك
كم صارلك متزوجة..
عسى ربي يرزقك الحمل يااااااارب
ويرزقني في هالشهر الفضيل..
ا
انتي مدلعة ميسوم وااااجد .. نحن ما عندنا غسالة خاصة لها .. يوم تريد تغسل تغسل في غسالتي . اريد اشوف ملابسها اخاف تلبس ملابس نص كم من وراي .. وتخلي ولدي خاتم في يدها هههههههههه .. انا اغسل ملابسه بالماي ويدي .. وبعدها اذا فيها اوساخ واااجد اخليها بالغسالة ؟؟ ليش اخذتي لها غسالة ؟؟ عندها حساسية ؟؟


دندونة .. الله يرزقك ان شالله .. يالله دوم اشوفك مع العرايس .. قلت خلينا نجذبها لهنا ونسولف معها ..
أ
هود هود أقرب ولا تشوتوني

علوه عروسو انتي هنيه وأنا أدور عليش
أ
ألوانوه الحبة انتي هنيه نوب انزين عزمنا على الأقل

بالمناسبة شفت صورة عبودي فديت روحه حلبوووووس وصح ان العرق طاش وبقوة بعد خخخخ

الله يحفظه ويبقيه لك يا رب

ما شاء الله واحيتي تنسي اسم بنوتي ، ( مودة ) .. الله يرزقك ببنوتة قريب ،، يلا شدي الهمة
ا
هلا هلا ام مهند .. والله نسيتها من الزحمة .. وبعدين دخولك قليل للمنتدى يوم رحتي امريكا

ابوي عاد ما احد يروم يقرب صوبك ..ههههههه كيف الاجواء عندكم ؟؟ توا عندكم فجر صح ؟؟ كم الساعة ؟؟

كيف العسولين هنود ومودتي هه

لاااااااااااااااااااااا الشيمة يسد عبدالله .. مطلع لي قرون .. خليني اهتم في رشتاقي وعبدالله يكمل 4 سنوات وبعدها افكر اني احمل .. او اخلي زوجي يتزوج علشان يجيب له اولاد غير عبدالله
ع
أم المهند;10246957:
هود هود أقرب ولا تشوتوني

علوه عروسو انتي هنيه وأنا أدور عليش



هلا والله بأم المهند.. حياااش الله قربي الغلا
جيت هناك محد عبرني وطلعت :(
جيت اسولف عند امهات عمان :)
أ
حياش الله ألوانوه ، ولا يهمك الحبة هتتذكري من ولا من ،، الله يعين الذاكرة هالسنين

وابوي كيف تتكلم عن زوجها خخخخخ الشيمة عن يتسمعن عظامه ولا بيتحقق تراه ديري بالش ،،

بالنسبة لأجواء أمريكا والله زينة بدأ البرد عندنا ما شاء الله ،، وعندنا أمطار شبه يومية الله يرزقكم يا رب

وتو عندنا بالضبط الساعة 12 ونصف الفجر ،، ومبوني أجلس لين وقت السحور وأروح أنام

والعيال بخير ولله الحمد ومبسوطين بكل شي هنيه ،،

خلا تعالي صوبنا الحبة
أ
عروسو ، زين تو كيف هنيه ولا هناك خخخخخ ذكرتنا هالرابطة بأولى تجمعاتنا من سنتين تتذكري ؟؟

والحين ما شاء الله صار فيها عضوات جديدات بعد ما حصل لنا الشرف بمعرفتهم ،، ومن ولدت مبارك عليها المولود وربي يبارك لها فيه وللي حامل أقول لها مبروك والله يقومك بالسلامة يا رب
د
عروس جنان;10246950:
دانة مسقط..

يا هلا فيكي أختي شخبااارك
كم صارلك متزوجة..
عسى ربي يرزقك الحمل يااااااارب

ويرزقني في هالشهر الفضيل..


هلا والله فيكى الحين صار لى 8 اشهر حبوبة
امي ياااااااااااااااارب
ع


أم المهند;10247007:
عروسو ، زين تو كيف هنيه ولا هناك خخخخخ ذكرتنا هالرابطة بأولى تجمعاتنا من سنتين تتذكري ؟؟

والحين ما شاء الله صار فيها عضوات جديدات بعد ما حصل لنا الشرف بمعرفتهم ،، ومن ولدت مبارك عليها المولود وربي يبارك لها فيه وللي حامل أقول لها مبروك والله يقومك بالسلامة يا رب


على راااحتك انتي موووه راااايش؟؟؟
أ
عروسو شوي بطلع أتسحر وبنخمد ،،

خلينا هنيه بما أن محد م الشلة هناك ،،

شفتي خبر أم البنين ، يا ربي أحلى خبر سمعناه اليوم ،، عقبالك عروسو
أ
بطني ههههههههههههه :21_131:
اتخيل أشكالهم و انتوا تنزلوا لتحت تنظروا الخبر :naughty:
بيقوم التجمع قيام إذا طلعت حااااااامل :sm179:
كاتبات ام خالد في البداية قلت من ام خالد بعدين تذكرت إني أنا ، حتى في البحرين لما ينادوني اجلس أدور حولي بعدين اتذكر إني أنا :whistling:

جمعة البنات كان حلووووة
ما متعودة اطلع مثل هذه الطلعات بس استانست الحمد لله :cool2:
و ابو خالد يتصل وانا ما ارد عليه :sm2441:
لما شافني قال ايوااااااااااااا تو ما ترد علينا :angry:

ام عبد الله
بعدني توني مكملة شهر ما تهنيت كثير :poster_oops:
غلاوي
محد يفضح بالواحد غير اسألتك ، بس خلي عنك سوالف الحريم :21_180:
ما في جديد أنا وانت وعمانية ذوق والماسة ظفار
بعدنا مأجلين الموضوع إلى ما شاء الله :poster_oops:
بخصوص العيد أهلي دوم يقولوا هذا أول عيد ما بتكوني معنا :tears:
بس الحمد لله قلت له أول يوم من العصر لليل بكون عند أهلي قال أنزلك و جلسي معهم بكيفك لليل :shiny:
أصلا من نفسه ما يحب جلسات العيلة كثير يحب يطلع مع أصحابه أكثر

دانة
تعالي أريدك في كلمة راس :poster_oops:
ا
خخخخخخخخخخخخخخ

خلي يسمع .. لان واثقة ما يروم يسوى كذا ..

حخلع رقبته هههههههههههههه ..

الله الجو بارد ؟؟

نحن في صلالة نفس الشيء الجو معتدل .. صح مرات ضغط .. بس ممشيء الحال

الحمدلله ع كل شيء ..

اجي امريكا ؟؟ انا ما رايمة اجلس في صلالة بعيد عن امي .. تقولي اروح امريكا؟؟؟

انا تو وكل يوم اصيح اريد ارجع مسقط . لو في امريكا مثلش بصيح كل دقيقة .. ههههههههه
د
دانة
تعالي أريدك في كلمة راس :poster_oops:[/QUOTE]

هلا والله بامورةةةةةةةةةةةةةةة تفضلى موة هية كلمة راس عينى عنك ههههههههه:wink::wink:
ا
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 عضو و 0 ضيف) ‏الوان سحرية, ‏عروس جنان+, ‏دانة مسقط, ‏عروسته وبس, ‏غلا الروح العمانيه


وش ذا التجمع الخطير .. تو بو تطلع وما متكلمة بصحكها بعين .

اخباركم
X