اقول الوانوو لا تشيلي بنت شموسة تراها صلعة وماتنفع وبتدلع على عبود المسكين<< تحرضها خخخ
وشموسة خلاص ابي اخذها حال مهند ما يخالف اذا اصغر عنها ترا بيحبها واجد خخخ
وين بيحصل حلوة شراتها ياربي بسم الله عليها تجنن ربي يحفظها
وعبود بعد ربي يحفظه عسل
تجمع امهات وحوامل عمان الحبيبة لشهر رمضان 1430هجري
s
26-08-2009 | 11:03 AM
م
26-08-2009 | 11:03 AM
متى ينعطى شاي الميلوبا للصغار؟؟
صراحه كلش ما عملت لميسوم مساج..
و بصراحه اخاف اسويه لها.. اعرف الصريخ اللي راح تبداه!!
طيب ضروري اعملها المساج؟ ولا ماله داعي؟
صراحه كلش ما عملت لميسوم مساج..
و بصراحه اخاف اسويه لها.. اعرف الصريخ اللي راح تبداه!!
طيب ضروري اعملها المساج؟ ولا ماله داعي؟
s
26-08-2009 | 11:09 AM
عادي شموسة شاي ميلوبا ينفع للرضع وفيه مال ينسون وواجد انواع
بس شهودة ماحبيته
والمساج مب ضروري بس زين
انا كانت تجيلي مال مساج وتسويلي وحال شهد وتو حال مهند
عقب كنت وحدي اسوي عشان اضبط وقت نومهم
واسويلهم القماط وينامون بسابع نومة :)
بس شهودة ماحبيته
والمساج مب ضروري بس زين
انا كانت تجيلي مال مساج وتسويلي وحال شهد وتو حال مهند
عقب كنت وحدي اسوي عشان اضبط وقت نومهم
واسويلهم القماط وينامون بسابع نومة :)
م
26-08-2009 | 11:44 AM
sounya;10173190:
اقول الوانوو لا تشيلي بنت شموسة تراها صلعة وماتنفع وبتدلع على عبود المسكين<< تحرضها خخخ
وشموسة خلاص ابي اخذها حال مهند ما يخالف اذا اصغر عنها ترا بيحبها واجد خخخ
وين بيحصل حلوة شراتها ياربي بسم الله عليها تجنن ربي يحفظها
وعبود بعد ربي يحفظه عسل
ههههههههه
توني اشوف هالرد
لو قلت اوكي ألوان بتذبحني:sa36:
انا مالي شغل خلي مهند و عبود يتفاهمون مع بعض خخخخخ
أ
27-08-2009 | 05:43 PM
هااااااااااااااااااااااي ياااااااااااااااااااااااااااااااي ترخصت اليوم انا وولدي افتقدتكم ياااااااااااااي فرحانه كأني طالعه من السجن فديتكم كيفكم وحده وحده ولدي سمينااااااااه الأيهم غيرناه مش حمد فديتكم
م
28-08-2009 | 11:05 AM
هلا ام الأيهم لج وحشه
ألف حمدلله على سلامكم و ألف مبرووووووووك خروجه من الحضانه الله يحفظه لكم
ألف حمدلله على سلامكم و ألف مبرووووووووك خروجه من الحضانه الله يحفظه لكم
*
28-08-2009 | 11:56 AM
ام قبس مبروك عليكم طلوعكم من المستشفى
e
28-08-2009 | 03:04 PM
ام قبس
الحمدلله ع السلامه والف مبرك عليك طلوعكم من المستشفى
الحمدلله ع السلامه والف مبرك عليك طلوعكم من المستشفى
أ
28-08-2009 | 07:27 PM
الله يبارك فيكن حبيباتي كيف الصوم معاكم ؟؟؟
a
29-08-2009 | 02:04 AM
ام قبس صج لج وحشه الف مليون حمدالله على سلامه ... ويتربى بعز ابوه وامه يا ام الايهم كيف الامومه ......................
م
29-08-2009 | 10:48 AM
ام قبس;10184772:
الله يبارك فيكن حبيباتي كيف الصوم معاكم ؟؟؟
الصوم الحمدلله تمام.. بس الرضاعه تسبب العطش :(
قولي لنا كيف الأيهم؟ و شو شعورج و هو معاج الحين :) و كيف أول أيامه برا المستشفى؟ الله يحفظه لكم
ع
29-08-2009 | 11:10 AM
صباااح الخيرات شخباااركن أمهااات عمان
ليش ما خبرتوني عن التجمع..
ألوااااانووو.. ليش ما رسلتيلي عن التجمع:mad:.. خلاص بخطب ميسم لولدي وشمووسة موااافقة..
صح شمس الضحى!!! :)
صح شمس الضحى.. انا شفتك انتي وخطيبة ولدي :D في عرس أمووورة.. بس ما عرفت ان هذيك شموووسة الا بعدين..:(
ابااارك لكل وحدة ولدت وكل وحدة حملت...
وادعو لأختي (سعاد) ان ربي يرزقها الذرية الصالحة..
توها راجعة من العمرة.. عسى ربي يرزقها ويفرح قلبهااا يااارب ياااكريم..
فجر حسين..
حبيبتي ربي يرزقك الذرية الصالحة يااارب
ويرزقني ويرزق غلا الروح ان شاء الله..
عيادة ازهار كثير يمدحوها بس للاسف ما عندي رقمهم.. حاولي تتصلي الاستعلامات وتسويلك موعد.. وياارب تفرحينا..
سونيا.. كيفه مهند عساه بخير ان شاء الله وشهوودة شخبااارها...
صح حبيباااتي سليماني كمل سنتين يوم 26/8
ادعولي احمل واجيبله اخ ولا أخت !! :)
ليش ما خبرتوني عن التجمع..
ألوااااانووو.. ليش ما رسلتيلي عن التجمع:mad:.. خلاص بخطب ميسم لولدي وشمووسة موااافقة..
صح شمس الضحى!!! :)
صح شمس الضحى.. انا شفتك انتي وخطيبة ولدي :D في عرس أمووورة.. بس ما عرفت ان هذيك شموووسة الا بعدين..:(
ابااارك لكل وحدة ولدت وكل وحدة حملت...
وادعو لأختي (سعاد) ان ربي يرزقها الذرية الصالحة..
توها راجعة من العمرة.. عسى ربي يرزقها ويفرح قلبهااا يااارب ياااكريم..
فجر حسين..
حبيبتي ربي يرزقك الذرية الصالحة يااارب
ويرزقني ويرزق غلا الروح ان شاء الله..
عيادة ازهار كثير يمدحوها بس للاسف ما عندي رقمهم.. حاولي تتصلي الاستعلامات وتسويلك موعد.. وياارب تفرحينا..
سونيا.. كيفه مهند عساه بخير ان شاء الله وشهوودة شخبااارها...
صح حبيباااتي سليماني كمل سنتين يوم 26/8
ادعولي احمل واجيبله اخ ولا أخت !! :)
ع
29-08-2009 | 11:13 AM
صح ألوااان شو قررتي تسوي للقرنقشوه؟؟
ا
29-08-2009 | 11:57 AM
صباحكم خير
انا في صلالة واااااصلة الساعة 9 الصبح :ss:
سحبوني من شعري علشان ارجع هنا ؛؛؛ بكيت علشان ما ارجع واستعطف
بس لا حياة لمن تنادي ..
عبدالله شاركني البكاء والصراخ بس ما شيء فايدة ..
ابو عبدالله راسه عص ..
قال لي بنرجع بعد اسبوع وجلسي هناك ع راحتش
اااااااااااااه فيني غم ..
ام الايهم .. حلو اسم ولدك . عجبني مرة مرة مرة .. الله يسلمكم من كل شيء .. وتشوفي معرس .. خلي يجي يلعب مع عبود هههههههههههههههههههههه
الشمجة ... كيف عروستنا ؟؟ شكلك تريدي تضربني خيانة وتعطيها لغيرنا .. من تو اقولش اذا سمعنا غير الاتفاق اللي اتفقنا عليه .. بنجي نسحب عروستنا من شعرها بدون مهر ولا عرس .. ههههههههه
الماس .. صباحك ورد .. حمدالله ع السلامة
ايما .. يا ام الميكي ماوس .. رهيب بصراحة الكيكة
ام مهند .. قربي شوي اعض غنوز هنود .. هذا بو ناقص يعطونا خيانة انتي وام ميسم ..
فجورة .. فديتك اخبارك يا سكر .. كيف الامور عندك ؟؟
ام سليمان .. مبروك ع عيد ميلاد سلمونتي << اتذكر ليالي الحلمية ..هههههههههههه
اشوف الكل قام يخطب فوق خطبة عبدالله .. ااااااااااااااااااي ترا عبدالله يعصب صح هادي .. بس يوم يعصب ما يعرف احد .. اخاف يعطي اولادكم بكوسات .. باقي الايهم ما خطبها ..:mad:
يالله يو الحبة نسيت ارسل لك عن التجمع .. الفؤاد فديتش ...
[GLINT]الله يرزقك اختك ان شالله وتفرح ان شالله عن قريب[/GLINT]
بغية تحملي ؟؟ خلي يكمل 4 سنوات ..علشان ما يلعب في اخوه او اخته ..
بخصوص القرنفشوة :confused: ما خلاني حتى اطلع مكان يوم كنت في مسقط .. رحت سنتر بوينت علشان اشتري ملابس لعبود وهو فوق راسي .. قومي وقومي ..
ولين تو ما عندي افكار ولا عارفة مو اسوي .. وما اعرف اذا بكون في مسقط او لا ذاك اليوم :confused:
انا في صلالة واااااصلة الساعة 9 الصبح :ss:
سحبوني من شعري علشان ارجع هنا ؛؛؛ بكيت علشان ما ارجع واستعطف
بس لا حياة لمن تنادي ..
عبدالله شاركني البكاء والصراخ بس ما شيء فايدة ..
ابو عبدالله راسه عص ..
قال لي بنرجع بعد اسبوع وجلسي هناك ع راحتش
اااااااااااااه فيني غم ..
[BLINK]
المهم صباحكم او مساءكم خير
[/BLINK]
المهم صباحكم او مساءكم خير
[/BLINK]
ام الايهم .. حلو اسم ولدك . عجبني مرة مرة مرة .. الله يسلمكم من كل شيء .. وتشوفي معرس .. خلي يجي يلعب مع عبود هههههههههههههههههههههه
الشمجة ... كيف عروستنا ؟؟ شكلك تريدي تضربني خيانة وتعطيها لغيرنا .. من تو اقولش اذا سمعنا غير الاتفاق اللي اتفقنا عليه .. بنجي نسحب عروستنا من شعرها بدون مهر ولا عرس .. ههههههههه
الماس .. صباحك ورد .. حمدالله ع السلامة
ايما .. يا ام الميكي ماوس .. رهيب بصراحة الكيكة
ام مهند .. قربي شوي اعض غنوز هنود .. هذا بو ناقص يعطونا خيانة انتي وام ميسم ..
فجورة .. فديتك اخبارك يا سكر .. كيف الامور عندك ؟؟
ام سليمان .. مبروك ع عيد ميلاد سلمونتي << اتذكر ليالي الحلمية ..هههههههههههه
اشوف الكل قام يخطب فوق خطبة عبدالله .. ااااااااااااااااااي ترا عبدالله يعصب صح هادي .. بس يوم يعصب ما يعرف احد .. اخاف يعطي اولادكم بكوسات .. باقي الايهم ما خطبها ..:mad:
يالله يو الحبة نسيت ارسل لك عن التجمع .. الفؤاد فديتش ...
[GLINT]الله يرزقك اختك ان شالله وتفرح ان شالله عن قريب[/GLINT]
بغية تحملي ؟؟ خلي يكمل 4 سنوات ..علشان ما يلعب في اخوه او اخته ..
بخصوص القرنفشوة :confused: ما خلاني حتى اطلع مكان يوم كنت في مسقط .. رحت سنتر بوينت علشان اشتري ملابس لعبود وهو فوق راسي .. قومي وقومي ..
ولين تو ما عندي افكار ولا عارفة مو اسوي .. وما اعرف اذا بكون في مسقط او لا ذاك اليوم :confused:
أ
29-08-2009 | 12:36 PM
مراااااااااااااااحب
شخباركم بنات وش علومكم
أم الأيهم الحمدالله على سلامة الأيهم والله يخلية لكم أن شاءالله
أم سليمان....كل عااااااااااااام وسليماني بخير وعاااااااااااافية والله يرزق أختك سعاد ويرزقني بالحمل هالشهر الفضيل أن شاءالله
أم ميسم وأم عبدالله وام شهد ومهند وفجر ...والكل
شخباركم..
شخباركم بنات وش علومكم
أم الأيهم الحمدالله على سلامة الأيهم والله يخلية لكم أن شاءالله
أم سليمان....كل عااااااااااااام وسليماني بخير وعاااااااااااافية والله يرزق أختك سعاد ويرزقني بالحمل هالشهر الفضيل أن شاءالله
أم ميسم وأم عبدالله وام شهد ومهند وفجر ...والكل
شخباركم..
م
29-08-2009 | 12:39 PM
عروس جنان;10188430:
صح شمس الضحى.. انا شفتك انتي وخطيبة ولدي :D في عرس أمووورة.. بس ما عرفت ان هذيك شموووسة الا بعدين..:(
والله اكيد منتي طالعه و انا داخله صح؟ خساره اتعرفت عليج :( !! عيل انتي و الفاطميه لحقتوا و شفتوها قبل لا تصلع خخخخخخخ
ههههههه رحنا فيها عند ألوان و عبود كلهم يبوا يخطبوها
الله يرزقج و يرزق اختج و يرزق فجر بالحمل القريب و الذريه الصالحه ياااااااااا رب
الوان سحرية;10188508:
الشمجة ... كيف عروستنا ؟؟ شكلك تريدي تضربني خيانة وتعطيها لغيرنا .. من تو اقولش اذا سمعنا غير الاتفاق اللي اتفقنا عليه .. بنجي نسحب عروستنا من شعرها بدون مهر ولا عرس .. ههههههههه
خخخخخخخ دوري لين تتعبي ما بتحصلي ذا الشعر اللي بتسحبيه خخخخخخ
يالله فديتج في صلاله خلاص؟؟ بس أهم شي شفتي الأهل و كنتي عندهم...
----
ياحليلها بنوتي ضربوها ابره اليوم .. كانت نايمه قبل الإبره و حاولوا يصحوها ما في فايده آخر شي رشوها بماي علشان تصحى ههه ...
فديتها عندها امساك من الحليب الصناعي الظاهر ما ينفع معاها حليب بيبيلاك..
أصحاب الخبرات قولوا لي اي نوع أحسن مع حليبي؟؟
ا
29-08-2009 | 12:42 PM
ام لمار .. هلا والله الله يرزقكم الحمل ان شالله
ام ميسم .. عادي حتى نسحبها من رقبتها ههههههههههههه
بخصوص الحليب .. انا جربت نانا
ام ميسم .. عادي حتى نسحبها من رقبتها ههههههههههههه
بخصوص الحليب .. انا جربت نانا
أ
29-08-2009 | 01:24 PM
هلا ألونوا...الله يسمع منك أن شاءالله
شمس....جربي سيميلاك...
شمس....جربي سيميلاك...
s
29-08-2009 | 02:41 PM
هلا هلا بالغاليات
هذرتوا وااااااااااااااااااجد
مو اخبااااااااااااااااااااااااااااار
اليوم كلولووووووووووووووووووش كملت 20 يوم وطلعت رحت المراجعة وطمنتني الدكتورة ان كل شي تمام وبطلع اول مرة من ما ولدت وبروح الافطار عند ماماتي
وتخيلوا مخبوصة من قمة راسي مشاركة في معرض الاسبوع الجاي ونسيت سالفته وماحهزت شي ويوم تصلت البنت تفاجات وقلت لها ابي اسحب ماعجبها وبعد فلوسي 200 ريال ما بيترجع قلتلها مب مشكلة بس حسيت ماحلوة حق اسم مشروعنا لان ناس تعرف ان احنا مشاركين فقلت امري الى الله بشارك
وكنت ابي اسوي هدايا قرنقاشوه بس مخي ضارب ماعارفة شو اسوي خاصة ان احنا ما نسوي القرنقاشوه ولا عندنا هالعادة فاول مرة بيكون هذا الشي
وصح الوانوو وعروسوو تو انا خلاص اتفقت مع شموسة وحجزت ميسم حال مهند ودفعت المهر وشريت الزهبة خلاص <<شلااااااخة خخخ
وعرسوو ربي يرزقج بهذا الشهر يارب انتي واختك وفجورة وكل الحلوات الي باغين يحملوا
ترا انا في شهد حملت في ليالي القدر خخخ وبايام العيد جالسة العب كرة سلة ونط الحبل مع الاطفال وماعمدي خبر اني حامل هع هع
وهالحمل بعد كنت اسابق على الشاطىء وعرفت بعدها باسبوع بالصدقة اني حامل خخخ
شكلي حملي يضبط بعد اللعب والركض والتنطيط جربوها خخخخخخخخ
هذرتوا وااااااااااااااااااجد
مو اخبااااااااااااااااااااااااااااار
اليوم كلولووووووووووووووووووش كملت 20 يوم وطلعت رحت المراجعة وطمنتني الدكتورة ان كل شي تمام وبطلع اول مرة من ما ولدت وبروح الافطار عند ماماتي
وتخيلوا مخبوصة من قمة راسي مشاركة في معرض الاسبوع الجاي ونسيت سالفته وماحهزت شي ويوم تصلت البنت تفاجات وقلت لها ابي اسحب ماعجبها وبعد فلوسي 200 ريال ما بيترجع قلتلها مب مشكلة بس حسيت ماحلوة حق اسم مشروعنا لان ناس تعرف ان احنا مشاركين فقلت امري الى الله بشارك
وكنت ابي اسوي هدايا قرنقاشوه بس مخي ضارب ماعارفة شو اسوي خاصة ان احنا ما نسوي القرنقاشوه ولا عندنا هالعادة فاول مرة بيكون هذا الشي
وصح الوانوو وعروسوو تو انا خلاص اتفقت مع شموسة وحجزت ميسم حال مهند ودفعت المهر وشريت الزهبة خلاص <<شلااااااخة خخخ
وعرسوو ربي يرزقج بهذا الشهر يارب انتي واختك وفجورة وكل الحلوات الي باغين يحملوا
ترا انا في شهد حملت في ليالي القدر خخخ وبايام العيد جالسة العب كرة سلة ونط الحبل مع الاطفال وماعمدي خبر اني حامل هع هع
وهالحمل بعد كنت اسابق على الشاطىء وعرفت بعدها باسبوع بالصدقة اني حامل خخخ
شكلي حملي يضبط بعد اللعب والركض والتنطيط جربوها خخخخخخخخ
s
29-08-2009 | 02:46 PM
ام قبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
حبيبتي وحشتينيييييييييييييييييييي
وين هالغيبة وحمدلله على سلامتج وسلامة ولدج
حلو الاسم بس شو معناته؟؟
ويلا شو شعورج وكيف صحة ولدج عسى اثنيتكم اطياب
الوانوووووو خخخ رجعتي صلالة زين زين استانسي مع الخضرة والجو الحلوو
اعرف شعور لما وحدة تروح بعيد عن اهلها يلا هانت
كم سنة بتجلسوا هناك؟؟
شموس اخبار ميسوووم الحلوة
شفتي كيف البنات حلوات وحبوبات
انا شهودة عندي في قمة الدلع ترا حلو البكر يكون بنت
ياااااااربي اتذكر لعبت فيها لعب كانها دمية البسها وازينها من ما عمرها يوم واحد
اتذكر امي كانت تقول بيصير امي فيها شي من تصرفاتي مع شوشو هع هع بسم الله عليها
بس ما تادبت وكشختها ولبستها ولعبت فيها زين ما زين فيها
ام لمار اخبارج حبوبة
حبيبتي وحشتينيييييييييييييييييييي
وين هالغيبة وحمدلله على سلامتج وسلامة ولدج
حلو الاسم بس شو معناته؟؟
ويلا شو شعورج وكيف صحة ولدج عسى اثنيتكم اطياب
الوانوووووو خخخ رجعتي صلالة زين زين استانسي مع الخضرة والجو الحلوو
اعرف شعور لما وحدة تروح بعيد عن اهلها يلا هانت
كم سنة بتجلسوا هناك؟؟
شموس اخبار ميسوووم الحلوة
شفتي كيف البنات حلوات وحبوبات
انا شهودة عندي في قمة الدلع ترا حلو البكر يكون بنت
ياااااااربي اتذكر لعبت فيها لعب كانها دمية البسها وازينها من ما عمرها يوم واحد
اتذكر امي كانت تقول بيصير امي فيها شي من تصرفاتي مع شوشو هع هع بسم الله عليها
بس ما تادبت وكشختها ولبستها ولعبت فيها زين ما زين فيها
ام لمار اخبارج حبوبة