غلا الروح العمانيه;10157560:
هلا
بس زوجك شو كانت ردة فعله..؟؟؟؟
إنزين إنتي رحتي وسويتي فحوصات إنتي وزوجك ..؟؟؟
لازم ما تسكي حاولي ,, وعالجي ,,..
زوجي عادي عنده فرحان لاخوه
انا سويت فحوصات وطلع كلشي طبيعي بس عندي خربطة بالهرمونات وعندي الهرمون الذكوري شوي اعلى من الانثوي واعطوني حبوب علشان تعدل الهرمونات ودورتي المشكلة ابدا مو منتظمة
وانا الدكتورة الي اراجع عندها ابدا مو مرتاحتلها واريد اغيرها