هلا جووووووووووووود اخباري تما شوفي يابنت مسرع مشي رمضان
جواهر حياكي حضرميه منور ياقمر
التجمع الذهبي لبنات اليمن السعيد لشهر رمضاااااااان الكريم...,,,
.
01-09-2009 | 06:23 PM
&
01-09-2009 | 07:18 PM
ايه والله لسى مع الفطور اقول لأمي شوفي كيف عدت علينا الايام والحمدلله صمنا 11 يوم
وولد اخوي صار عمره 12 يوم خخخخ
وولد اخوي صار عمره 12 يوم خخخخ
.
01-09-2009 | 08:17 PM
ج JoOoD ود;10208242:
ايه والله لسى مع الفطور اقول لأمي شوفي كيف عدت علينا الايام والحمدلله صمنا 11 يوم
وولد اخوي صار عمره 12 يوم خخخخ
بسم الله ماشاء الله حساب العافيه
&
02-09-2009 | 02:17 AM
الله يعآفيك يآرب مو نآويين تعيدوا عندنا اسورة.؟
.
02-09-2009 | 05:17 AM
ج JoOoD ود;10210343:
الله يعآفيك يآرب مو نآويين تعيدوا عندنا اسورة.؟
اه اه اه لاتقلبيش المواجع
والله اني حزينه موووووووت
ابي مريض وحالته حاله وصار لي 3 سنين واصل ومش قادره عشان شغل زوجي
ادعي لي ان ربي يشفي والدي ويهون علي الغربه والله تعبيت الحمد لله رب العالمين
&
02-09-2009 | 07:58 PM
ربي يهون عليكم غربتكم ويشفي الوالد بإذن الله
.
02-09-2009 | 08:49 PM
ج JoOoD ود;10214812:
ربي يهون عليكم غربتكم ويشفي الوالد بإذن الله
تسلمي يالغاليه الله يخليك ويستجيب دعواتك
.
02-09-2009 | 08:50 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 عضو و 0 ضيف)
اسيره الغربه, فراشة بوظبي
حياكي
اسيره الغربه, فراشة بوظبي
حياكي
&
03-09-2009 | 03:04 AM
دخول سريع وعلى الماشي ومافي احد طبعا خخخخ
&
03-09-2009 | 08:21 PM
وكمآن مآفي أحد خخخ
*
03-09-2009 | 08:37 PM
اهلييييييييييييييييييييييييييين ببنااااااااااااااات بلادي
مبااااااااااااااااااااااااااااااااااارك عليكم الشهر
مبااااااااااااااااااااااااااااااااااارك عليكم الشهر
.
03-09-2009 | 08:40 PM
*فراشة الروح*;10221058:
اهلييييييييييييييييييييييييييين ببنااااااااااااااات بلادي
مبااااااااااااااااااااااااااااااااااارك عليكم الشهر
فراشه حياكي ياقمر بالتجمع
هاه انتي من اي محافظه
.
03-09-2009 | 08:42 PM
فراشه الروح مبين عليك اول ماشفتي التجمع سجلتي هههههه
.
03-09-2009 | 08:44 PM
وين رحتي فراشه اكيد طرتي
ف
03-09-2009 | 09:17 PM
اسيرة الغربة وجود
تسلمووون يا الغواااالي اتشرفت بترحيبكم لي
والشرف لي بانظمااامي معاااكم انا سعودية وجااارة لبلدكم يعني سعودية
من ارض الجنوب قريبين منكم واحبكم واتمنا اكون وياااكم واحب اكلااااتكم وخاصة الشعبية
واموت على اللحوووح ....
تسلمووون يا الغواااالي اتشرفت بترحيبكم لي
والشرف لي بانظمااامي معاااكم انا سعودية وجااارة لبلدكم يعني سعودية
من ارض الجنوب قريبين منكم واحبكم واتمنا اكون وياااكم واحب اكلااااتكم وخاصة الشعبية
واموت على اللحوووح ....
.
03-09-2009 | 09:58 PM
ام نمير;10221183:
اسيرة الغربة وجود
تسلمووون يا الغواااالي اتشرفت بترحيبكم لي
والشرف لي بانظمااامي معاااكم انا سعودية وجااارة لبلدكم يعني سعودية
من ارض الجنوب قريبين منكم واحبكم واتمنا اكون وياااكم واحب اكلااااتكم وخاصة الشعبية
واموت على اللحوووح ....
هههههههههه
تحبي اللحوح ليتك قريب اجيب لك اشويه لحوح هاه تسويه ولا لا
وكمان ايش الاكلات الشعبيه الي تحبيها وذقتيها
د
03-09-2009 | 11:29 PM
لاتقنطوووووووو من رحمة الله العيييييييد جااااااااي والعداااااااااايا المفرحة من ربناااااااااااااا جاياااااااااااااااااا
ليلة القدر ...............لاتنسووووووون يبنااااااااااااات كثفو الدعااااااااااااء في العشر الاوخر لعلها تصااااااااااااااادف ليلة القدر وجوائز ربي فيهاااااااااا لنااااااااااا كثيرة لاتخااااااااافون ربنااااااااااااااا خلقنا ومانساناااااااااااااااااا ربنااااااااااااا كريم والفرج قريب قريب قريب قريب الله انت الواحد الاحد لا اله الا انت وحدك لاشريك لك ياااااااارب لاتحرمنااااااااااا من ليلة القدر واجرهااااااااا العظيم يااااااارب اجعلنا من عتقائك من النار وفرج همومنا وارزقنا من حيث لانحتسب يااااااااااااكريم ياااااارحييييييييييم
لاتنسوني من دعاااااااائكم
ليلة القدر ...............لاتنسووووووون يبنااااااااااااات كثفو الدعااااااااااااء في العشر الاوخر لعلها تصااااااااااااااادف ليلة القدر وجوائز ربي فيهاااااااااا لنااااااااااا كثيرة لاتخااااااااافون ربنااااااااااااااا خلقنا ومانساناااااااااااااااااا ربنااااااااااااا كريم والفرج قريب قريب قريب قريب الله انت الواحد الاحد لا اله الا انت وحدك لاشريك لك ياااااااارب لاتحرمنااااااااااا من ليلة القدر واجرهااااااااا العظيم يااااااارب اجعلنا من عتقائك من النار وفرج همومنا وارزقنا من حيث لانحتسب يااااااااااااكريم ياااااارحييييييييييم
لاتنسوني من دعاااااااائكم
.
04-09-2009 | 01:09 AM
دلوعة اخوها;10221779:
لاتقنطوووووووو من رحمة الله العيييييييد جااااااااي والعداااااااااايا المفرحة من ربناااااااااااااا جاياااااااااااااااااا
ليلة القدر ...............لاتنسووووووون يبنااااااااااااات كثفو الدعااااااااااااء في العشر الاوخر لعلها تصااااااااااااااادف ليلة القدر وجوائز ربي فيهاااااااااا لنااااااااااا كثيرة لاتخااااااااافون ربنااااااااااااااا خلقنا ومانساناااااااااااااااااا ربنااااااااااااا كريم والفرج قريب قريب قريب قريب الله انت الواحد الاحد لا اله الا انت وحدك لاشريك لك ياااااااارب لاتحرمنااااااااااا من ليلة القدر واجرهااااااااا العظيم يااااااارب اجعلنا من عتقائك من النار وفرج همومنا وارزقنا من حيث لانحتسب يااااااااااااكريم ياااااارحييييييييييم
لاتنسوني من دعاااااااائكم
جزاك الله الف خير وان شاء الله يبلغنا ليله القدر
m
04-09-2009 | 02:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم بناااااااااااات بلادي بصراحه اول ماشفت الموضوع قلت ادخل اسلم عليكم
شهر مباااااااارك عليكم وتقبل الله صيامكم وقيامكم قولوا امين
انا يمنيه والاصل حضرميه مقيمه في السعوديه من جده تحديد مع اني بحياتي مازرت اليمن بس اتمنى اشوف بلادي وزي مايقولو ربوع بلادي >وطنيه للنخاع>
كيفكم بناااااااااااات بلادي بصراحه اول ماشفت الموضوع قلت ادخل اسلم عليكم
شهر مباااااااارك عليكم وتقبل الله صيامكم وقيامكم قولوا امين
انا يمنيه والاصل حضرميه مقيمه في السعوديه من جده تحديد مع اني بحياتي مازرت اليمن بس اتمنى اشوف بلادي وزي مايقولو ربوع بلادي >وطنيه للنخاع>
&
04-09-2009 | 02:58 AM
*فراشة الروح*;10221058:
اهلييييييييييييييييييييييييييين ببنااااااااااااااات بلادي
مبااااااااااااااااااااااااااااااااااارك عليكم الشهر
ياهلآ والله فروشه منورتنا حبيبتي(f)