.
... شذى الغربه ...
عروس ركن المطبخ و المائدة
27-08-2009 | 05:38 AM
وريقه الحنا;10176361:
رمضان كريم بنات بلادي
كيف انتين وكيف رمضان
اسوره تسلمي حبيبتي
اسوره اذا تعرفي كيف تسوي اللحوح قوليلي
والله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال ويغفر لنا في هذا الشهر الكريم
هلا وريقه الحنا منوره والله ولك وحشه يادبدوب
اذا كان عن اللحوح بقل لك الطريقه الي بسويها
باخذ طحين شام ابيض واعصدها بماء ساخن جدا واتركها حتى تبرد
وبعد ما تبرد اخذ العصيد واحطها في الخلاط الكهرب واحط ملعقه خميره خبز +ملح +دقيق +نشاء+ماء ويمكن تستبدلي بدل الدقيق دقيق ذره وتخلطي في الخلاص حتى تتكون عجينه لينه اي تتكون داخل العجينه حفره عموديه
وخليها تتخمر لمده ساعتين او ثلاث ونضجيها بمقلاه تيفال