لاتقنطوووووووو من رحمة الله العيييييييد جااااااااي والعداااااااااايا المفرحة من ربناااااااااااااا جاياااااااااااااااااا
ليلة القدر ...............لاتنسووووووون يبنااااااااااااات كثفو الدعااااااااااااء في العشر الاوخر لعلها تصااااااااااااااادف ليلة القدر وجوائز ربي فيهاااااااااا لنااااااااااا كثيرة لاتخااااااااافون ربنااااااااااااااا خلقنا ومانساناااااااااااااااااا ربنااااااااااااا كريم والفرج قريب قريب قريب قريب الله انت الواحد الاحد لا اله الا انت وحدك لاشريك لك ياااااااارب لاتحرمنااااااااااا من ليلة القدر واجرهااااااااا العظيم يااااااارب اجعلنا من عتقائك من النار وفرج همومنا وارزقنا من حيث لانحتسب يااااااااااااكريم ياااااارحييييييييييم
دعواتكم لي ان الله يفرج همي
تجمع امهااااااااااات قطر وكتاكيتهم الحلوين لشهر رمضان1430ه
د
03-09-2009 | 11:34 PM
*
04-09-2009 | 12:40 AM
وحشتوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووني
ع
04-09-2009 | 01:35 AM
http://forums.3roos.com/t477869.html
ارجوكم ادخلو الموضوع ده مهم جدااااا
ورمضان كريم عليكم يا اهل دوحة الخير
ارجوكم ادخلو الموضوع ده مهم جدااااا
ورمضان كريم عليكم يا اهل دوحة الخير
*
04-09-2009 | 08:56 PM
كل قرنقعووووه وانتواا بخير
e
04-09-2009 | 10:34 PM
هيبة قطر: ليلاما وين عيادتها .. ولازم موعد ولا عادي اروح وادخل
غلا الدوحة: الله يبارك فيج حبيبتي.. قاعده اتصل من الصبح في الاهلي ابي اخذ موعد بس مايردون
بسومة: الله يسلمج حبيبتي .. انا تاريخي 28-8 تاريخ مميز هههههههههه
بالنسبة للأكشن بداية نفس أكشنج
ام توت وعسل: الله يسلمج
ام الغالين الثلاث: ان شاءاله بكره بروح بعد مو قادرة استحمل زيادة
وبالنسبة للأكل متبهدلة مو عارفة شاكل .. تدرون في اكلات ممنوعة في النفاس وبعضها تسبب غازات و مو زينة و غير اني ماقدر اكل سويت قالوا لي حاسبي لين تتأكدين ان راح السكر وفوق هذا كله اسهال ومغص صار لي 5 ايام .. بس اكل بطاطس مسلوقه خبز وجبن واشرب نعناع عشان المغص والحين كتكوتي مسكين ممغوص وصرت مارضعه عشان مايعوره بطنه كاسر خاطري
وبالنسبة لمسادة متى اجيبها .. وشنو البس اذا جات ؟؟ وهي شتسوي بالضبط اذا شئ يفشل مابي اجيبها .. وبخصوص التحاميل تعرفون وحدة عندها تحاميل زينة ؟؟ والرقم بليز
غلا الدوحة: الله يبارك فيج حبيبتي.. قاعده اتصل من الصبح في الاهلي ابي اخذ موعد بس مايردون
بسومة: الله يسلمج حبيبتي .. انا تاريخي 28-8 تاريخ مميز هههههههههه
بالنسبة للأكشن بداية نفس أكشنج
ام توت وعسل: الله يسلمج
ام الغالين الثلاث: ان شاءاله بكره بروح بعد مو قادرة استحمل زيادة
وبالنسبة للأكل متبهدلة مو عارفة شاكل .. تدرون في اكلات ممنوعة في النفاس وبعضها تسبب غازات و مو زينة و غير اني ماقدر اكل سويت قالوا لي حاسبي لين تتأكدين ان راح السكر وفوق هذا كله اسهال ومغص صار لي 5 ايام .. بس اكل بطاطس مسلوقه خبز وجبن واشرب نعناع عشان المغص والحين كتكوتي مسكين ممغوص وصرت مارضعه عشان مايعوره بطنه كاسر خاطري
وبالنسبة لمسادة متى اجيبها .. وشنو البس اذا جات ؟؟ وهي شتسوي بالضبط اذا شئ يفشل مابي اجيبها .. وبخصوص التحاميل تعرفون وحدة عندها تحاميل زينة ؟؟ والرقم بليز
أ
04-09-2009 | 11:04 PM
اليجاااانت
المساده اتجيبنها بعد ماتكملييين اسبوووع وتلبسيييين يااما جلابيه وبس ملابس داخليه تحتها او تلبسيين الشلحه الكامله
وماعليييج شر حبيبتي
همووووسه
كل قرنقعوووه وانتتي بعد بخييير وصحه
اش لبستي ؟؟؟
المساده اتجيبنها بعد ماتكملييين اسبوووع وتلبسيييين يااما جلابيه وبس ملابس داخليه تحتها او تلبسيين الشلحه الكامله
وماعليييج شر حبيبتي
همووووسه
كل قرنقعوووه وانتتي بعد بخييير وصحه
اش لبستي ؟؟؟
ا
04-09-2009 | 11:06 PM
مرحبا مامييز
شخباركم؟؟؟؟؟
شخباركم؟؟؟؟؟
ع
05-09-2009 | 01:56 AM
كل عام وانتم بخير امهات طر الحلويين وكتاكيتكم
معلش سؤال النهاردة جوزي وراجع من صلاة التراويح
شاف اطفال لابسين ومعاهم شنط هدايا وبيلفو على البيوت
دي عادة عندكم معينة فهموني لان بصراحة جوزي انكسف يكلم الاولاد
انا شيفاكم بتهنو بعض بالقريقعان مش ده المفروض في شعبان زي السعودية
والله اعلم معلش طووووووووولت عليكم
معلش سؤال النهاردة جوزي وراجع من صلاة التراويح
شاف اطفال لابسين ومعاهم شنط هدايا وبيلفو على البيوت
دي عادة عندكم معينة فهموني لان بصراحة جوزي انكسف يكلم الاولاد
انا شيفاكم بتهنو بعض بالقريقعان مش ده المفروض في شعبان زي السعودية
والله اعلم معلش طووووووووولت عليكم
&
05-09-2009 | 02:55 AM
مرحبا ماميز
مبارك عليكم الشهر ، أدري وايد متأخره بس شسوي بنتي تسنن ومريضه صار لها 3 أسابيع كل ما خلصت دوا مرضت مره ثانيه.
وعيدكم مبارك مره وحده عشان لو ما دشيت أيام العيد.
مبارك عليكم الشهر ، أدري وايد متأخره بس شسوي بنتي تسنن ومريضه صار لها 3 أسابيع كل ما خلصت دوا مرضت مره ثانيه.
وعيدكم مبارك مره وحده عشان لو ما دشيت أيام العيد.
~
05-09-2009 | 03:18 AM
ام عمر ومنه
هاي عادة القرقيعان واحنى تكون عندنا بليلة النص من رمضان
انتو جداد في قطر
ليله
شلونج حبيبتي وماتشوف شر بنوتج
هاي عادة القرقيعان واحنى تكون عندنا بليلة النص من رمضان
انتو جداد في قطر
ليله
شلونج حبيبتي وماتشوف شر بنوتج
p
05-09-2009 | 03:55 AM
ليلة حب
مااتشوووف شر ابنيتج وديها الكيالي تراه برايي انه وايد زين انا شوشه ما يشفى الا اذا وديته له
و كل قرقيعان و احنا و كتاكيتنا بخير
مااتشوووف شر ابنيتج وديها الكيالي تراه برايي انه وايد زين انا شوشه ما يشفى الا اذا وديته له
و كل قرقيعان و احنا و كتاكيتنا بخير
ع
05-09-2009 | 01:19 PM
~ غلا الدوحة ~;10228087:
ام عمر ومنه
هاي عادة القرقيعان واحنى تكون عندنا بليلة النص من رمضان
انتو جداد في قطر
ليله
شلونج حبيبتي وماتشوف شر بنوتج
غلا الدوحة شكراااا ياقمر على ردك الجميل
كل سنة وانتم طيبين ...لا انا بقالي سنتين هنا وجوزي بقاله 3
بس بصرااااحة مشفتهاش قبل كده يعني مصدفتش حد
على العموم كل عادة طيبة وانتم بخير ورمضان كريم عليكم وعلى عائلاتكم
وكل اهل دوحة الخير بخير يارب واولادكم بخير وسعادة (f)(f)(f)
p
05-09-2009 | 05:32 PM
مساالخيييير
شخباركم و شخبار اعويلكم؟؟
امس بالقرقيعان في بيت هلي حاولنا انغير اشوي في القرقيعان عاد وزعنا القرقيعان على اليهال و بعدها سوينا لهم مسابقات بس اليهال تحاشروو و كلهم يبون ايفوزووون و قامووو ايصيحووون
بعدها ولعنا شراخيااات و اليهال استانسوووو بس صج ضجووونا ..
و انتووو اشلووون كان قرقيعانكم ؟؟
يله سوووولفووو بيدتووو اتبطوون جبدي ترى بحوول على شات العرايس و بتفلسف عليهم
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
شخباركم و شخبار اعويلكم؟؟
امس بالقرقيعان في بيت هلي حاولنا انغير اشوي في القرقيعان عاد وزعنا القرقيعان على اليهال و بعدها سوينا لهم مسابقات بس اليهال تحاشروو و كلهم يبون ايفوزووون و قامووو ايصيحووون
بعدها ولعنا شراخيااات و اليهال استانسوووو بس صج ضجووونا ..
و انتووو اشلووون كان قرقيعانكم ؟؟
يله سوووولفووو بيدتووو اتبطوون جبدي ترى بحوول على شات العرايس و بتفلسف عليهم
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
©
06-09-2009 | 02:44 AM
باندا
لووول حوولي للحوامل احسن <-- خاينه هع
اخباار شوشه استانس امس ولاضاايع بالطووشه فديتته
لووول حوولي للحوامل احسن <-- خاينه هع
اخباار شوشه استانس امس ولاضاايع بالطووشه فديتته
p
06-09-2009 | 02:57 AM
و الله شوووشه ضاع بالطوشه بس قاعد ايجرر بشعووور بنات خواتي
p
06-09-2009 | 02:58 AM
اخاف احووول للحوووامل و ايعادوووني و انا حتى لو نويت بأذن الله ابي بعد مااتخلص ضجة هالانفلونزا
~
06-09-2009 | 05:09 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 عضو و 0 ضيف) ~ غلا الدوحة ~*, Qtr Girl
ام نمور شلونج يالغاليه منوره حبيبتي
وينج من زمان مختفيه
ام نمور شلونج يالغاليه منوره حبيبتي
وينج من زمان مختفيه
*
06-09-2009 | 02:02 PM
مساااكم ورد
ام نمور اسفرت وانورت واستهلت وامطرت
ام نمور اسفرت وانورت واستهلت وامطرت
ع
06-09-2009 | 07:20 PM
السلام عليكم امهات قطر وكتاكيتكم الحلويين
لو سمحتو ممكن خدمة
انا بقالي اكتر من اسبوع انا وجوزي داييخين على شقة
كل الاسعار من 6 الاف لطاااالع محدش فيكم يعرف يدلني
على شقة في حدود 5الاف او 5 ونص وتكون في منطقة المنتزة او المنصورة
ارجوووووووووووووكم ساعدوني والله تعبت
لو سمحتو ممكن خدمة
انا بقالي اكتر من اسبوع انا وجوزي داييخين على شقة
كل الاسعار من 6 الاف لطاااالع محدش فيكم يعرف يدلني
على شقة في حدود 5الاف او 5 ونص وتكون في منطقة المنتزة او المنصورة
ارجوووووووووووووكم ساعدوني والله تعبت
ع
06-09-2009 | 07:20 PM
ياريت يا بنات لو حد يعرف يرسلي على الخااااص
ولكم جزيل الشكر
رمضان كريم
ولكم جزيل الشكر
رمضان كريم