تجمع امهااااااااااات قطر وكتاكيتهم الحلوين لشهر رمضان1430ه

*همس الحراير* 21-08-2009 330 رد 17,005 مشاهدة
ا
لا وشوفو شنطهم خاصه شيماء سبت روعه شنطها
أ
الاصيله55;10262837:
لا وشوفو شنطهم خاصه شيماء سبت روعه شنطها



ياختي انا هالانسااااااااانه مااطيقهااااااااااااااااااااا

بس صج مثل ماقلتي شنطها حلووووووووووه
@
هلا الاصيله 55

انا الحمد الله بخير ...
أ
اصووول

هاي اي صاااالووووون؟؟؟
ا
هلا والله ام عيسى ان شاء الله دوم بخير

ام الغاليين مدري والله بس يطلع اسم الصالون اخر المسلسل ...
©
مرررحبا

اخبااركم
ا
هلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووين
وينكم
أ
بالمببببببببببببببببارك رجعة المنتدى


وحشتووووووووووووووووووووووووووووني
p
مسالخيييير

شخباركم و شخبار اعيالكم ؟؟

اففففففففف اليوم كان اول يوم دوام و احس رجعوني لايام المدرسه
أ
هلا باندا


الله يعييينج حبوووووبه
a
:o:o:o:o:o:o
©
وححشششتووووني


مبرووك رجعة المنتدى وعااد انطرووو العطل الجاااي الله يعينا بس><
a
هاياااات

وش ذي الوجوووه السمحه اللي من زمان ماشفناها

انا سعوديه وام حمني لكم وحشه ياوحشين

سوسو << اخبار سدووومه فديتها
p
اعوينات


تراهم متجمعييين في شات الحوامل

تبييين انروح لهم و ايعادونج و انا لا؟؟
p
اعويناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

وينج؟؟
أ
بااااندا

انا جيييييييييييييييييييت :)
a
انا هني بانداااا

قومي خل نعسعس عندهم فالحوامل نتذكر الحمل خخخخخخخخخخخ


بس لاتنسين البسي الكمام لايعادوننااااااااااا















اصول انا اللي فديت قلبج وحشتيني قلبوتي

واخبار جبوري وخلودي
p
أم الغاليين الثلاث;10265775:
بااااندا

انا جيييييييييييييييييييت :)


هلا فيج .. اهني احسن اهناك مااعرف احد و مايسولفووون

اما اعوينات يبيلها كفخه عشان اترد علي
أ
ههههههههههههههه باندا


مسكييينه ترد وتغب مادري وين تروووح هاهاهاهاها
أ
باندوووووووووووووووووووووووووووووووووووو


الحقي

عويناااااات راحت الحواااااااامل
X