هلا بكم زود
اخباركم شمسوين مع رمضان
اقول اليوم بيصلون القيام ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تجمع امهااااااااااات قطر وكتاكيتهم الحلوين لشهر رمضان1430ه
a
10-09-2009 | 09:40 PM
ا
10-09-2009 | 09:45 PM
هلا العيووون
اليوم بيصلون القيام ان شالله
اليوم بيصلون القيام ان شالله
m
10-09-2009 | 09:45 PM
ماميز.. الي عندهم بنوتات...
من كمن يوم كنت ماره الصالون الازرق... امبيه امبيه... عندهم بدلات بنوتات.. تهبببببببببل... من قد مافي فستان عاجبني.. بس طبعا هو للصغار.. صرت ابي اشوف اكبر قياس.. عشان اخذه قميص لي.. لو يصير.. خخخخ
الماركة اسمها i panco pallino... ادري حشرتكم فيها.. بس لانهم بعد منزلين اشيا جديده...
بصراحه انا لو عندي بنت.. على طووووووووووووووووول باخذ لها منهم صج صج راقيه..
من كمن يوم كنت ماره الصالون الازرق... امبيه امبيه... عندهم بدلات بنوتات.. تهبببببببببل... من قد مافي فستان عاجبني.. بس طبعا هو للصغار.. صرت ابي اشوف اكبر قياس.. عشان اخذه قميص لي.. لو يصير.. خخخخ
الماركة اسمها i panco pallino... ادري حشرتكم فيها.. بس لانهم بعد منزلين اشيا جديده...
بصراحه انا لو عندي بنت.. على طووووووووووووووووول باخذ لها منهم صج صج راقيه..
a
10-09-2009 | 09:47 PM
الناعمه
يعني انتي تحسين بالام وينزل عليج وايد دم
انزين روحي سوي تحاليل عشان تتاكدين
يعني انتي تحسين بالام وينزل عليج وايد دم
انزين روحي سوي تحاليل عشان تتاكدين
a
10-09-2009 | 09:49 PM
يسلمووو مسووو
خخخخخخخخخخخخ ضحكتيني لما قلتي اشوف اكبر قياس لي خخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخ ضحكتيني لما قلتي اشوف اكبر قياس لي خخخخخخخخ
ا
10-09-2009 | 09:52 PM
العيون...
والله هاي المرة اللي احس بالا لام الدورة ولا كل مرة الامها اخف من جذي ...بنتظر كم يوم لان من عادة دورتى تتم 5 ايام
مس ...
ماعندهم اشياء حلوة للاولاد؟؟ ...والله يرزقج ببنت ان شالله
والله هاي المرة اللي احس بالا لام الدورة ولا كل مرة الامها اخف من جذي ...بنتظر كم يوم لان من عادة دورتى تتم 5 ايام
مس ...
ماعندهم اشياء حلوة للاولاد؟؟ ...والله يرزقج ببنت ان شالله
m
10-09-2009 | 09:58 PM
على طاري القيام..
مكن امس بدو يصلونها...
مكن امس بدو يصلونها...
ل
10-09-2009 | 10:00 PM
الناعمه
سوي تحاليل .. هي مسدتج ولا لا ؟
::
مسوس
يازين البنات وثيابهم .. انا ما اشتري حق نونه من هني ..
اطلب لها دوووم من النت .. فيه موقع عجيب يبيع كل الماركات .. اسمه bebeo
سوي تحاليل .. هي مسدتج ولا لا ؟
::
مسوس
يازين البنات وثيابهم .. انا ما اشتري حق نونه من هني ..
اطلب لها دوووم من النت .. فيه موقع عجيب يبيع كل الماركات .. اسمه bebeo
m
10-09-2009 | 10:01 PM
نعوم..
والله عندهم بدلات عاديه.. تعرفين دوم ملابس البنات تجذب اكثر.. انا بس كنت ماره ادور جوتي لولدي.. ومادققت وايد عالملابس.. بس اظنتي كان شتوي اكثر شي...
عوينه..
وحشتينا...... ياختي وينج انتي ..مختفيه.. وعلى طاري الفستان.. والله من صجي قلت لو في لعمر 12 سنه ولا 14.. بيدخل فيني قميص.. لن هو قصته جايه وسيعه من غير خصر... حتى من قد ما هو عاجبني قلت ما ادري اخذه واخشه.. لين الله رزقني فبنت.. تلبسه عقب قرن من الزمان..خخخخخخخخخ
والله عندهم بدلات عاديه.. تعرفين دوم ملابس البنات تجذب اكثر.. انا بس كنت ماره ادور جوتي لولدي.. ومادققت وايد عالملابس.. بس اظنتي كان شتوي اكثر شي...
عوينه..
وحشتينا...... ياختي وينج انتي ..مختفيه.. وعلى طاري الفستان.. والله من صجي قلت لو في لعمر 12 سنه ولا 14.. بيدخل فيني قميص.. لن هو قصته جايه وسيعه من غير خصر... حتى من قد ما هو عاجبني قلت ما ادري اخذه واخشه.. لين الله رزقني فبنت.. تلبسه عقب قرن من الزمان..خخخخخخخخخ
أ
10-09-2009 | 10:02 PM
الناعمه77;10260430:
اهلين ام الغالييييييييييييييييين
وايدد متضايقه لان المساده ياتنى اليوم الصبح ومسدتنى قلت لها اني احس بالالاام والدورة تنزل وايدد علي
يوم مسدتنى قالت لي انت حامل باسبوعين .......ضيقت علي ...مع انى ماصدقهااا ..انا ادري بنفسي..وبنتظر كم يوم لان لو دورة راح تتم معاي اسبوع بس اما اذا مسقطه قبتم اكثر من اسبووووع
وطبعا اذا طلع كلامها صح...بتكون هالمرة الثانيه اللي اسقط فيهااا
الله يعييينج حبوووبه بس بعد ماعليييج منها سوي تحاااليل واذا طووولت علييييج سوي الترا ساوند
وان شاء الله خيييره قلبووو
أ
10-09-2009 | 10:04 PM
miss_engr;10260549:
نعوم..
والله عندهم بدلات عاديه.. تعرفين دوم ملابس البنات تجذب اكثر.. انا بس كنت ماره ادور جوتي لولدي.. ومادققت وايد عالملابس.. بس اظنتي كان شتوي اكثر شي...
عوينه..
وحشتينا...... ياختي وينج انتي ..مختفيه.. وعلى طاري الفستان.. والله من صجي قلت لو في لعمر 12 سنه ولا 14.. بيدخل فيني قميص.. لن هو قصته جايه وسيعه من غير خصر... حتى من قد ما هو عاجبني قلت ما ادري اخذه واخشه.. لين الله رزقني فبنت.. تلبسه عقب قرن من الزمان..خخخخخخخخخ
معناااته فيج ولد يالدوووبه هههههههههههههههه
الله يرزقج بنووووته تشبهج ان شاء الله
وتاخذين لها كل اللي يدش ف خااااطرج
ا
10-09-2009 | 10:05 PM
لولوة...هي مسدتنى ...وياختى ماعندي وقت اطلع واكرة روحه المستشفى ...بنتظر يومين ..
وياليت تعطيني المواقع المضمونه عشان اطلب فيها ...وبعد كم يوم يوصل الطلب؟؟
مس..الشتوي خذت لولدي من المانيا ..وفعلا اشياء البنات تجذب ...
وياليت تعطيني المواقع المضمونه عشان اطلب فيها ...وبعد كم يوم يوصل الطلب؟؟
مس..الشتوي خذت لولدي من المانيا ..وفعلا اشياء البنات تجذب ...
ا
10-09-2009 | 10:07 PM
ام الغاليييييييييين..الله كريم حبيبتي
عندي دوام بعد بكرة ونومي معتفس عدللللل........الله يعين
عندي دوام بعد بكرة ونومي معتفس عدللللل........الله يعين
ل
10-09-2009 | 10:08 PM
الناعمه ..
اذا انتي حامل ليش خليتيها تمسدج ؟
وصحتج مافيها لي بارض ومالي بارض .. روحي تطمني على نفسج
وربي يكتب لج اللي فيه الخير
والحين بطرش لج المواقع المضمونه .. بس فيه اشيا بس حق البنات مب مطرشتها لج
اذا انتي حامل ليش خليتيها تمسدج ؟
وصحتج مافيها لي بارض ومالي بارض .. روحي تطمني على نفسج
وربي يكتب لج اللي فيه الخير
والحين بطرش لج المواقع المضمونه .. بس فيه اشيا بس حق البنات مب مطرشتها لج
m
10-09-2009 | 10:08 PM
لولو
دخلت عالموقع الي قلتي عنه.. حولني على موقع ثاني.. اسمه mile joe
دخلت عالموقع الي قلتي عنه.. حولني على موقع ثاني.. اسمه mile joe
ا
10-09-2009 | 10:08 PM
لولو ...........مسدتنى ع اساس ثاني يوم الدورة ...يعني نزلت علي وخليتها تيني تمسدني
ان شالله باروح احلل
ان شالله باروح احلل
ل
10-09-2009 | 10:11 PM
اي مسووو .. هم كلهم نفس الشي .. بس قبل كانوا مقسمين كل موقع حق عمر معين .. وعقب دمجوهم
أ
10-09-2009 | 10:11 PM
الناعمه77;10260579:
ام الغاليييييييييين..الله كريم حبيبتي
عندي دوام بعد بكرة ونومي معتفس عدللللل........الله يعين
ان شاء الله حبوووبه بس انتي لا تحاااتين ولازم ترووحين اتشيكييين على عمرج لاتهملييين نفسج حبيبتي
نعوومه
انتي من النوووع اللي يلبس ولده البدله الرسميه مالت الاجانب مالت الاعراااس؟؟
اذا اي باطرش لج موقع عنده اشياء حلوووه بس ردي علي
انا ماكنت احب البس ولدي بس اشوف العالم هابييين فيييهم انا احب يوم العيد البسه ثووووب وعقب البسه ع العصاااري اوفراول مع تي شيرت كشخه
m
10-09-2009 | 10:13 PM
نعوم...
حياتي جان سويتي عالاقل الفحص المنزلي... قبل لاتمسدج ...
وانشالله الله يكتب لج الي فيه الخير............
ام الغالين..
تراني قربت خلاص.. والي في الجدر بيطلعه الملاس...خخخخخخخخخخخخخخ
ذكرتيني انبه عروس تضيفني في الجدول.. مع اني قايلتلها بس الظاهر نست..
حياتي جان سويتي عالاقل الفحص المنزلي... قبل لاتمسدج ...
وانشالله الله يكتب لج الي فيه الخير............
ام الغالين..
تراني قربت خلاص.. والي في الجدر بيطلعه الملاس...خخخخخخخخخخخخخخ
ذكرتيني انبه عروس تضيفني في الجدول.. مع اني قايلتلها بس الظاهر نست..
ا
10-09-2009 | 10:16 PM
ام الغالييييييييييييييين ...انا اول يوم العيد لازم ثوب
والعصاري ...بدله كشخه ولازم مااااركة لاني رحت فيلاجيو وخذت له من بربري بدلات ...واختى يابت له مارك بولو..قوتشي..ياليت تطرشين لي موقع بدلات الماركه ..
والعصاري ...بدله كشخه ولازم مااااركة لاني رحت فيلاجيو وخذت له من بربري بدلات ...واختى يابت له مارك بولو..قوتشي..ياليت تطرشين لي موقع بدلات الماركه ..