تجمع امهااااااااااات قطر وكتاكيتهم الحلوين لشهر رمضان1430ه

*همس الحراير* 21-08-2009 330 رد 17,005 مشاهدة
p
الله ايحفظهم لج حياهم الله بس انا مش مسؤووول عن اي دامج ايصير لهم

من غنغوووني ؟؟ ما تعرفت عليه ليكون عضووو جديد؟؟

شسموونه التوأم مااالووتج ادخلو المدرسه و لا للحين اصغار؟
p
اعيووونووو

و الله زين انا احس يبيلي عقب ماشفت صوري مالت القرقيعان حسيت بأكتأب صج المتن شيني و لا انا حلووووه خخخخخخخخخخخخ

اي و الله الله ايحفظهم حتى ارويشد وايد صاير يتحرك و عنيد بس زين الخدامه اتساعدني و تمسكه عني اشووي ارتاح
*
باندوه غنغوني واحد من التوينز هههههههههههههههههههههههههه

والله يحفظ وليدج ياارب

وتو النااس ع المدرسه قولي حضانه روضه

مره وحده مدرسه هع

لا لحد الحين سنهم مب سن روضه
a
باندا

انا مفتر راسي وريلي كل ماقلت له قدم لي ع شغاله قالي اصبري علي التزامات وورانا حج خل اخلص من كل شي وبييب لج
p
هموس

الله ايخليهم لج .. اي لاني انشالله بدرس بروضة اولاد عاد قلت يمكن اعيالج عندنا

اعيووونووو

و الله مع ان الخدامه شي ثمين و راتبها ترى شوووي
و ريلج مثل ريلي قبل كان ايقول لي نفس الشي و ايتعذر لي ان مافي مكان بغرفة الخدمات بس يمكن احسن لان علاقتج بولدج اتكون اقوى من غير خدامه
p
هموووووووووووس

الا اسفرت و انووورت وينج غاطه صار لج كم يوم كل هذا ركضه حق العيد؟؟

الا تعالي اشخذتي للبنات هالعيد لقيتي لهم شي؟؟
أ
صبااااج الحب

اخيرااااا رجعتواااااا


العيووون يزاج الله خيييير حبووو

انتي اللي رجعتييييهم


اشلووونج باااندا وحشتييييني ماشفتج اليوم ^_^
a
باندا

صح علاقتي وايد قويه ف ولدي بس الخدامه مابخليها الا للضروره ساعات اكون مشغوله فالمطبخ
او ابي اطلع وماعندي حد يمسكه
خل افج شوي عنه
*
باندوه اي والله غاطه خبرج رمضاان وما في وقت للنت وابي اخلص شغلي للعيد بسرعه دايماا اخلصه اخر الناااس

بس بعد صاار عندنا عزاااا وانا ما خلصت شغل بنااتي

شوشو خذت لها بدله من هاي لاند وخلصت منها تقريبااا

وبناتي الكباار خذت لهم توب من انوتااا ينلبس مع بنطلون بس باقي لهم البنطلون لين الحين ما خذت لهم

وقلت يمكن ع الاسبووع الجااي اروح ادور لهم ان شاءالله
a
وي لهالدرجه انا نشطت التجمع خخخخخ


حتى شوفي طفنا صفحة 15
p
ام الغاليين

الحمدلله انا تمام انتي شخبارج؟؟

جفتي عاد انا مساع اقولها نفس الشي
p
هموووس

زين و الله صج الله ايعينج على كشخة البنات

اتعرفين انا خذت حق رشود بدلتيين للعيد و فصلت له ثوبييين و كل ما اسال حد خذوو او لا
و اقولهم الحمدلله انا خذت لرشود و افتكيت يضحكون علي و ايقولوون من صج الا اصبي مشطه عليه اتكشخينه
أ
بااااندا

انا الحمدلله تماااام


رحت اليوم لامووونتي عزيتها وماااشاااء الله زحممممممه الله يصبرهم ان شاء الله

باندااااا حتى الصبي يكشخوووونه فديت الاولاد والله


العيووون

احلى ولكم لج على هالشطه اللي شطيتيهم فيها

هموووس

مادري قريتي ردي هناك ولا لا بس عظم الله اجرج حبيبتي اسمحي لي مادريت :(
p
وي هموس يافضيحتي ما قلت لج عظم الله اجرج و الله يرحم فقيدكم

ام الغاليين

و عظم الله اجرج بس منهي امونتي اشوفكم كلكم اتعزونها
a
باندا

انا رحت اسبوع دبي وخلصت من بدل تموم

خذت له تيشرت ارماني مع سكيني جينز << ع حظي لقيت سكيني قياسه
وخذت له بدله ثانيه لثاني يوم من تاب الوبااااا <<< صراحه قمصانه روووعه
ولما رديت البيت لقيت بدله اختي يايبتها له لما ربيت بس قياسها كبير والحين هي قياسها من غاب

وريلي فصل له ثوبين فككككككككه

حتى انا خلصت من البدل خذت لي 3 بدل
*
ام الغاليين اجرنا واجرج


باندوه انا التوينز ربي يحفظهم مخلصه منهم الحمدلله

فصلت لهم ثوبين وخذت لهم بدلتين وامي فديتها جابت لهم بدله من فيينا
بس باقي لهم شوزات الله يعزج واشطب على اغراضهم

يا حي الصبياان شغلهم بسيط

مب مثل البنااات وخبرج بناتي الكباار مب اي شئ يعجبهم لازم يشوفون الشئ جدامهم

وعقب يقررون اذا يبونه والا لاااا

حتى شوشو صاارت مثلهم خخخخخ بس بعد هالشئ مفرحني لانه يخلي لهم شخصيه

وذوقهم ما شاءالله حلوو يعني اعتمد اختياارهم :)
أ
panda;10257762:
وي هموس يافضيحتي ما قلت لج عظم الله اجرج و الله يرحم فقيدكم

ام الغاليين

و عظم الله اجرج بس منهي امونتي اشوفكم كلكم اتعزونها



amontii

اللي ف التجهيزاااات معاااانا

ماعرفتيها؟؟
a
ام الغالين

اليوم حماتي وخالتي رااحو العزى
وانا يمكن باجر اروووح

<<< لانهم حسبة الاهل من نسايب اهل مرت حماي


باندا

امونتي هاي عضوه ف تجمع عرايس قطر
p
اعيونووو

تموووم الحين ايهاوشج و ايخربط عليكم؟؟؟

انا ارويشد وايييييييييييييد ايخربط علينا و ايهاوشنا و اتحسينه ايتكلم بس مافي كلمات بس خرابيط مو مفهومه يعني اذا تحرشت فيه ايكلمني ان اشفيج انتي خليني او اذا شاف شي احسه يسألني يعني بصيغة سؤل عن الشي
و الله صج بهالعمر اينننون الله ايحفظهم
a
هموس

اي والله فديت البنوتات اللي يختارون ع ذوقهم

عيل شتقولين عن بنت اختي

امها علمتها دوم ملابسها من النت واكسسوارات غريبه وصج تكون مميزه

وهالعيد تقول ماشي وقت اطلب

وافتر راسنا معاها كل مايعجبنا شي مايدش مزاجها وتقعد تضحك ع ذوقنا ههههههههههههههه مع انه حلو مع راسها

وفالنهايه ماقدرنا عليها امها بتطلب لها من النت بس طلب مستعجل وتقول ان وصل لبستها وان اتاخر خليته للاضحى

لان عندها بدلة قوتشي احتياط
X