΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
م
وردالروان;10291700:
ماتدرون شكر انه مستانسة قاعدة اسولف معاكم صار لي جم يوم بموت من القهر :mad: بس يمكن خلاص خذيت خط غيره قام شوي يشتغل اللحين :confused:

عليش بالعافيه
ع
باك



شوقو

مكياجش حليييو جان اشتطيتين وصورتين الباقي :tongue:



وردوو

قومي صوري ثيابش له خلينا نجوووفهم لو بس اني اللي اصور ليكم :tongue: ههههه




زوز
ومنووو

الله يعظم لكم الاجر في ايميلاتكم ههههه << تتشمت

بس صدق قهرررر تتعودين على الايميل وعلى اللي فيه وعقب ينباق
و
هذيان...
يعني الصبيان يغيرون رايهم في طول الشعر لان خطيبي دايما يهددني عشان ما اقصه لدرجة مرة شعري تعب وتقصف وايد وجافه بعيونه يطيح بشكل مخيف ولا تنازل وقبل شهرين قصيت الجزء الميت بدون مايدري :ss:

اللحين في بالي اقصه ثاني يوم زواج عشان شوي يصير قصير ولا اتغربل في غساله وسشواره:confused:

اش رايكم؟؟؟
م
هذيان;10291710:
باجر الاخيرة:confused:

وشدراش انه الاخيره
اعلنوا يعني؟؟؟
ق
:Dزوز نوم العوافي’’


انا الشوق سئليها, وردي,,

رحت اصور لكم مكياجي,,:D

بلاشراتي


روجاتي


قلوسات


شدوهات وفاونديشن,,


كريمات اساس,وبرايه


اكحال ومسكرات, واقلام شدو,,


شدو بورده وعجين حواجب,,


وهالعفسه الجماعيه,, دايم في الشنطه وياي’’:wink:
ع
وردوووو

احنا بعد مستانسين فجيتين علينا





بنات

يقولون بيأجلوون المدرسه شهر كامل لتاريخ 27-10

والخبر باجر بينزل في الجريده

لا تقولون لي من وين لش الخبر :tongue: اخوووي قايل لي ,,





ويقولون طائرة جايه من الفلبين وكلهم مصابين بالانفلووونزا

ومثل ما نزلوا ردوا خلوهم يركبون ويرجعونهم ديرتهم هههههه زين سووا فيهم




بس اني وحده ضد فكره التأجيل





i!ملوكة فتفوتة!i;10291714:
بااااااااااااااااااااااك بناااات



ولكم
ز
أنا الشوق;10291529:
رحت صورت لكم صورة على الطاير ورجعت

هاذي جزء من المكياج

فيه الشدوهات والبلشرات والأرواج






والدرج الثاني حاطه فيه باليتات الشدو والفاونديشنات وجذي
والثالث فيه أغراض العناية بالجمال
وجزء رابع فيه صبغ الاظافر والاشيا اللي استعملها يوميا، الديودرنت وكريم الشعر والخرابيط
وجزء خامس مفلت في الشناط :o




:rolleyes::eek::rolleyes::D

الصلاة على النبي واني اقول عن روحي عندي مكيااجاات واجد الا طلع انتين صالون بكبره

:tongue::tongue: من زمان خزنت الصورة عشان بعدين اركز عدل واشوف لين في لون عجبني بروح اخد مفله


انزين حفصوو صوري ليي القلووسات بس بشوف الالوان :o

أم علييي;10291549:
يتصفح الموضوع حالياً: 16 (16 عضو و 0 ضيف)

زمن يعني الي كلمني الصبح على المسن مو انتين الساعة 1 تقريبا




اي مو اني هداك الغبي هو الا كلمش

اصلا اني ماقعدت على النت الا المغرب عقب الفطور وانصدمت انهو مايفتح المسنجر

فللحين اني في صدمه السرقة اول مرة يصيدني جدي

ومو على شي

على ايميلات البنااات الا ببوق ايميلاتهم
لان يطرش ليهم موقع مسجات ببلاش وهو هالموقع يخزن الايميل وينباااق

رفيقتي كلمها على اساس انهي اني وباق ايميلها
واختها مثل الشي كلمها وباق اايميلها يعني بيقضي على الاكو والماكو
قضا الله على اجله الاهبل :mad::mad::mad:

جايتني حرة عليييه لو اشوفه قدااني نتفته (6)
م
وردالروان;10291724:
هذيان...
يعني الصبيان يغيرون رايهم في طول الشعر لان خطيبي دايما يهددني عشان ما اقصه لدرجة مرة شعري تعب وتقصف وايد وجافه بعيونه يطيح بشكل مخيف ولا تنازل وقبل شهرين قصيت الجزء الميت بدون مايدري :ss:

اللحين في بالي اقصه ثاني يوم زواج عشان شوي يصير قصير ولا اتغربل في غساله وسشواره:confused:

اش رايكم؟؟؟

اتوكلي على الله وقصيه
اصلا اذا قصينا شعرنا اللوك يتغير والنفسيه تتغير
شعور عجيب صدق اول مااقص شعري اقعد اصيييح واتحسف عليه عقب
اول مااسسمع المدح حلو عجيب اتشقق وانسى:D
و
منامية...
الله يعافيج بس ما اعرف صراحة افرق بينج وبين المنامية الثانية :ss:

انتي العروس اللحين؟؟


عذبووووووو...
انه اقصد ثيابي اللي في الكبت يعني تبين اصور العدة كاملة؟؟!!!:tongue:
p
قلبك الأخر;10291727:
:Dزوز نوم العوافي’’


انا الشوق سئليها, وردي,,

رحت اصور لكم مكياجي,,:D

بلاشراتي





روجاتي





قلوسات





شدوهات وفاونديشن,,





كريمات اساس,وبرايه





اكحال ومسكرات, واقلام شدو,,





شدو بورده وعجين حواجب,,





وهالعفسه الجماعيه,, دايم في الشنطه وياي’’:wink:





ماشاء الله حبيبتي شكلج ادماااان ميك اب
بس حبيبتي احسن تخليهم في درجة احسن يصير الترتيب
تستاهلين التقييم :wink:
ق
ع ذبة المشاعر;10291734:
وردوووو

احنا بعد مستانسين فجيتين علينا





بنات

يقولون بيأجلوون المدرسه شهر كامل لتاريخ 27-10

والخبر باجر بينزل في الجريده

لا تقولون لي من وين لش الخبر :tongue: اخوووي قايل لي ,,





ويقولون طائرة جايه من الفلبين وكلهم مصابين بالانفلووونزا

ومثل ما نزلوا ردوا خلوهم يركبون ويرجعونهم ديرتهم هههههه زين سووا فيهم




بس اني وحده ضد فكره التأجيل








ولكم



ههههههههههه للحين مافتحت الجريده بفتحها احين بشوف وش هست
الله يستر علينا وعلى العباد من هالمرض,,
ويخوفي من جامعتنا كلها فلبينو’’
ع
قلبك الاخر


عليش بالعافيه في مكياجش :D

بس اني عندي مشكله ويه القلووسات

اذا احطهم مثل ما انتي حاطتنهم يطلع القلوووز لبرى ويلعوز لي الباقي

لازم اخليهم واقفين
م
عذوب قريت جريده الوسط ما كتبوا تاجيل المدارس ولا شي قص عليش اخوش او يمكن يكتبون في جريده الاحد
اما السبت ما فيه هالخبرر
وزين سووا في الفلبيينيين لا يغربلونا ينشرون المرض زود لينا
الله يستر علينا وانشالله الله يرفع هالمرض عن أمة محمد
ه
وردالروان;10291724:
هذيان...
يعني الصبيان يغيرون رايهم في طول الشعر لان خطيبي دايما يهددني عشان ما اقصه لدرجة مرة شعري تعب وتقصف وايد وجافه بعيونه يطيح بشكل مخيف ولا تنازل وقبل شهرين قصيت الجزء الميت بدون مايدري :ss:

اللحين في بالي اقصه ثاني يوم زواج عشان شوي يصير قصير ولا اتغربل في غساله وسشواره:confused:

اش رايكم؟؟؟

اي قصيه عقب الزواج احسن
متى ناويه تزوجين؟
شكلكم كلكم بتزوجون بصير بروحي مخطوبة :(

مناامية;10291726:
وشدراش انه الاخيره
اعلنوا يعني؟؟؟

قالت شريفة قربت النهاية :D

قلبك الأخر;10291727:



انا الشوق سئليها, وردي,,

رحت اصور لكم مكياجي,,:D

بلاشراتي





روجاتي





قلوسات





شدوهات وفاونديشن,,





كريمات اساس,وبرايه





اكحال ومسكرات, واقلام شدو,,





شدو بورده وعجين حواجب,,





وهالعفسه الجماعيه,, دايم في الشنطه وياي’’:wink:




واااااااااااااو .. عليش بالعافيه(y)


ع ذبة المشاعر;10291734:
بنات

يقولون بيأجلوون المدرسه شهر كامل لتاريخ 27-10

والخبر باجر بينزل في الجريده

لا تقولون لي من وين لش الخبر :tongue: اخوووي قايل لي ,,

هااااا :eek:
حتى الجامعة؟
م
وردالروان;10291742:
منامية...
الله يعافيج بس ما اعرف صراحة افرق بينج وبين المنامية الثانية :ss:

انتي العروس اللحين؟؟


عذبووووووو...
انه اقصد ثيابي اللي في الكبت يعني تبين اصور العدة كاملة؟؟!!!:tongue:


وردو بزعل ترى اني اللي جفتش في التجمع اني اللي صورتي علم البحرين
المنامية الثانيه صورتها شريطه ورديه
عرفتين:tongue::tongue:
p
ع ذبة المشاعر;10291734:

ولكم


فديتج حبيبتي
اني مااقدر اطلع من بيت و اخااف تنشر بالانفلووونزا
شسووووي
ا
هااااي بنااااات شلونكم شسالفه من شفت صوور الميكب والروجات قلت توزعون عيديه من جذي البنااات كلهم اهني هههههههههههه :clap:


روانووو وحشتينه وانشاء الله النت ما يفصل لج :)
ق
i!ملوكة فتفوتة!i;10291747:
ماشاء الله حبيبتي شكلج ادماااان ميك اب
بس حبيبتي احسن تخليهم في درجة احسن يصير الترتيب
تستاهلين التقييم :wink:


ايي مدمنه الا وف,, اني ماخده لي لي يفصل الدرج من دايسو’’ هههههه
بس للحين مافرشتهم في الدرج,,



ع ذبة المشاعر;10291752:
قلبك الاخر


عليش بالعافيه في مكياجش :D

بس اني عندي مشكله ويه القلووسات

اذا احطهم مثل ما انتي حاطتنهم يطلع القلوووز لبرى ويلعوز لي الباقي

لازم اخليهم واقفين


اني انظفهم تقريبا كل سبوعين (a) فاضيه له’’
م
باااااك
شخباركم كلكم
ان شاء الله بخير
ز
زوز البحرين;10291586:
زمووونة

اني من ضحايا ايميلش :confused: خخخخخخ

اليوم اني هبلة حددي

كلمني وااحد من ايملش عبالي انتين

عطاني وصلة يقول ليي 500 مسج مجاني بالشهر ههههههههههه كتبت الايميل والرقم وباق ايميلي وعرفت ان مو انتي

خسارة على اييميلي :confused:








بنات باجر الصالونات فاتحين الصبح

امبي اروح احف

بس خايفة هههههههههههه كلة فلبينيات وهنود اللي يحفوون



خدو هذي ثالث وحده من ضحااايا التعذييب :confused::confused::confused: العويين الله

اني سويت ليي ايميل جديد سوي لش يابوي وترحمي على ايميلات ربعش
هذيان;10291622:
بل
بسوي زمنو بلوك :eek:





سوي يابوي سوي :confused::confused:
X