قلبك الأخر;10291446:صباح الخير بنات..
شخباركم وش مسوين,,
عيدكم مبارك مقدما..
ورد وصلني كلام حلو عنش..
زمن.. من الصبح عرفت انه انباق بس الصبح انتين نايمه خفت اطرش مسج وتنزهقين لانه لي باق ايميلش كلمني على اساس انتين وتالي قال لي انه بايق الايميل...
هلا عليكم السلام الحمدلله زينين وانتين شخبارش !!!
:eek: وش هو الكلام ؟؟ :o
