** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
ع
abcd1;16749934:
صباح الخير بناتااااااااااااااااااات:-^:-^

كيف اصبحتوا وكيف الدوام
وايش خططكم للشتاء :094:

بدا يطول الليل الحمدلله
هذي احلى ايام عندي يكون الليل طوووويل
ننام ونصحى وبعدها 2ونص الفجر :094:




هلا هلا اي بي
يالله احلى شي الليل طويييييييييل
وامس اقول لزميلتي مشتاقة البس بنتي ملابس الشتاء :D
نحن في الشتا نروح صوب بمة نجلس من الصباح ليييييين باليل
الجو يكون عجييييييييييب


وزوجي ناوي هالمرة يشلنا بدية مبيت انا واولادي واهله
ومتحمممسة





دلوعة س;16749935:




هههههه عاد ما كسل تعبت ارفرش واقول وين البنات!!!
بوتشر اللي ف شاطئ القرم؟؟؟ لان هنا فالعذيبه نفس الفكرخ بس ما جالي سمعت حد يطريه:-?



عاد ما فكره:plz::plz: بس كيف عشان توصلوا هناك والا تشلوا ازواجكن قصدكن؟؟






اجازتي الاسبوع الجاي:plz::plz::y: بشبع نووووم ودواره ههههههه:B:


انا ناوية الاسبوع الجاي او الي بعده




هلا هلا صباح النووور

خل نستوعب التغيير فالجو بعدين نخطط بس كل شي حلو فالشتاء:-^





متى تفتح القرية العالمية؟؟؟
ابي اروح دبي وايد اشياء فتحوا موخرا واحس طافني واجد:D




دبي :plz:
n
هلا صبايا ,,,, مشغولين هالاسبوع ,,,, ماحد متفيق وايد شغل ,,,

دلو متى تسافري؟؟؟

عروسا شخبار ,,,

ايبو زين الجبل سمعت احتشر زحمة ايام اجازة العيد ,,,

ما فكرنا بجدية نروح من سمعنا كذاك وبس جلسنا ف مسقط ,,,

مممممم حد فيكن جرب يروح مزرعة النعمان؟؟؟؟ عائلة؟؟؟ فبالي اشل ولدي او يشله ابوه عشان يركب حصان وكذا ويشوف الحيوانات عالطبيعة يجدد المعلومات ,,, رحنا فالسفر بس زين زيادة خير ,,, يشلوهم من المدارس بس هو سنه صغير ما بيشلوه قالو اللي ف عمره ,,,
n
عندي اجازة الاسبوع الياي واللي بعده ,,, عندي انشغالات مني مناك وراحة بسيطة ,,,,
ع
nassam;16749938:
هلا صبايا ,,,, مشغولين هالاسبوع ,,,, ماحد متفيق وايد شغل ,,,

دلو متى تسافري؟؟؟

عروسا شخبار ,,,

ايبو زين الجبل سمعت احتشر زحمة ايام اجازة العيد ,,,

ما فكرنا بجدية نروح من سمعنا كذاك وبس جلسنا ف مسقط ,,,


هلا هلا نسم.. كيفك؟
انا بخير والحمد لله
انا رحت الجبل قبل العيد ونفس الشي كان ما شاء الله زوااار واااجد




مممممم حد فيكن جرب يروح مزرعة النعمان؟؟؟؟ عائلة؟؟؟ فبالي اشل ولدي او يشله ابوه عشان يركب حصان وكذا ويشوف الحيوانات عالطبيعة يجدد المعلومات ,,, رحنا فالسفر بس زين زيادة خير ,,, يشلوهم من المدارس بس هو سنه صغير ما بيشلوه قالو اللي ف عمره ,,,

لما نروح حزرعة صوب بركا وقت يجي دورنا نتسبح زوجي وازواج خواتي واخواني والصغااار
يروحو مزرعة النعمان :D.. يفضالنا الجووو هههه


الصغار يرجعو مستانسييين بالحيوانات..
شلي ولدك وروحي انتي غيري جوو






nassam;16749939:
عندي اجازة الاسبوع الياي واللي بعده ,,, عندي انشغالات مني مناك وراحة بسيطة ,,,,


حلوووو.. شوي تاخذي راحة



a
دلوعة س;16749935:




هههههه عاد ما كسل تعبت ارفرش واقول وين البنات!!!
بوتشر اللي ف شاطئ القرم؟؟؟ لان هنا فالعذيبه نفس الفكرخ بس ما جالي سمعت حد يطريه:-?

عاد ما فكره:plz::plz: بس كيف عشان توصلوا هناك والا تشلوا ازواجكن قصدكن؟؟


اجازتي الاسبوع الجاي:plz::plz::y: بشبع نووووم ودواره ههههههه:B:




هلا هلا صباح النووور


خل نستوعب التغيير فالجو بعدين نخطط بس كل شي حلو فالشتاء:-^


متى تفتح القرية العالمية؟؟؟


ابي اروح دبي وايد اشياء فتحوا موخرا واحس طافني واجد:D


تعرفي المحطه اللي جنب مشروع الموج ؟؟
هناك في محل اسمه بوتشر
بس يبيع لحوم ودجاج طااازج
البرجر ماله لذييييييييييييييييذ
كذا مره اشتري من عنده ونشوي بالبيت
اختار لحم سبايسي انما ايه :perfect:

القريه العالميه تفتح دوم بداية 11
بس تكون زحممممممه
لانه واجدين ينتظروها بفارغ الصبر
تسوقهم كله من هناك هههههههههه

ايوا واجد متحمسين لفكرة المبيت بالجبل :plz:
بيسوقوا فينا اخوي وزوجي لين نطلع فوق
وعاد يروحوا يناموا مكان ثاني
الفله بس حالنا شلة البنات
الخميس بنسوي باربكيوووو
وبنسهر ع فلم نشل الدي في دي
والصباح نتريق وبعدها نتمشى صوب قرى الجبل
ونطبخ برياني وننزل بعد الغدا
يمكن نضرب لفة سوق نزوى وعند الفضيات وحلوى السيفي
وعاد هم يرجعوا مسقط وانا اكمل نزوى هههههههههه :094:


عروس جنان;16749936:





هلا هلا اي بي
يالله احلى شي الليل طويييييييييل
وامس اقول لزميلتي مشتاقة البس بنتي ملابس الشتاء :D
نحن في الشتا نروح صوب بمة نجلس من الصباح ليييييين باليل
الجو يكون عجييييييييييب



وزوجي ناوي هالمرة يشلنا بدية مبيت انا واولادي واهله
ومتحمممسة








دبي :plz:



عاد مو ااقولش عروسا
ما من قوة الشتاء عندنا عشان تلبسيها ثقيل هههه

بس متأملين خير هالسنه يكون في شتا
لانه السنه الماضيه كانت عجيبه جدا جدا
ابدا م اكان في شتا
لين شهر 1 وحنا نخدع عمرنا اونه نشغل مروحه والجو حار ههههههههه

:-?<=3

ياخي مبيت مع صغار ما اريد
افكر بالحمام احس صعب ^_^

اريد اروح مبيت وحدي شبابيه :094:

nassam;16749938:
هلا صبايا ,,,, مشغولين هالاسبوع ,,,, ماحد متفيق وايد شغل ,,,

دلو متى تسافري؟؟؟

عروسا شخبار ,,,

ايبو زين الجبل سمعت احتشر زحمة ايام اجازة العيد ,,,

ما فكرنا بجدية نروح من سمعنا كذاك وبس جلسنا ف مسقط ,,,

مممممم حد فيكن جرب يروح مزرعة النعمان؟؟؟؟ عائلة؟؟؟ فبالي اشل ولدي او يشله ابوه عشان يركب حصان وكذا ويشوف الحيوانات عالطبيعة يجدد المعلومات ,,, رحنا فالسفر بس زين زيادة خير ,,, يشلوهم من المدارس بس هو سنه صغير ما بيشلوه قالو اللي ف عمره ,,,


والله سمعت انه الجبل احتشر وقت العيد
بس يقولوا عادي منتشحين ما انه زحمه
حسب كلام اللي اعرفهم وطلعوا :01:

nassam;16749939:
عندي اجازة الاسبوع الياي واللي بعده ,,, عندي انشغالات مني مناك وراحة بسيطة ,,,,


مفروض تضميها ليوم غااايته نسم :plz:

n
مراحب حريم ,, اصبحنا واصبح الملك لله <3<3<3



هلابك عروسا :-^:-^:-^:-^ يب نايس استمتعت اتابع سنابك :perfect::perfect: ,,, بشوف اذا رحنا فأجازتي اذا حصلت فرصة ,,, حلوة الفكرة يطردو نفسهم باحترام :D:D والاطفال يحبو يشوفو الحيوانات ,,, :up:

ايبو ,,, هذا بو يبيع لحم طازة ,,, عنده لحم عماني؟؟؟ ادور كبد لحم عماني ,,, عشان زيادة الدم ,,, عاد وحدي كارهة كبد الدجاج متلوعة منه بس متصبرة ,,, ومالي بارض اخلي يشترولي ويذبحولي وفالنهاية ما جالسة اجرع كل هذاك اللحم <=3 ,,, تو فالعيد ما ذبحو محلي جابو شي مال برا ,, ومحطوطلي الكبد وانا ما طايعة اطبخه :NO::NO: ,,,

بيضول حبتين رصيد عشان قبل الولادة وربك كريم يسهلها ,,, تو محتاجة وبقوة ,,, النفسية صعبة لان اساسا هالفترة و هالاجازة للسفر بس كنسلناه عشان وضعي ما مستقر ,,, ف أحسن اخذ الاجازة واعوضها ب حاجات اخرى ك التجهيزات البسيطة المبدئية حبة حبة ,,, اخاف لاسمح الله أولد قبل وقتي ,,:01::01: ,, ونحن ما عندنا نظام تاخذي بعد الولادة ,,, بس اذا نريد بدووووون راتب ف مافرقت واجد عندي :073::073:


زوجي وربعه بيروحو بدية هالويكند ,,, حظظظظظهم وبقووووووووووة ,, يلة عقبال التحرير :094::094::094::094:


تعرفن لي محلات اقمشة مميزة كذا ؟؟؟ انا اعرف محلين ف سوق الخوض ,, القمة واللي جنبه بس من زمان مارحت السوق اساسا ,,, اريد ابدي افصلي شوية لبسات سبشل
ع
هلا وصباح الخير
كيفكم؟؟


نسم..
زوجي بيروحو رحلة يوم الخميس الى ام الزمايم


عن القطع روحي مزوون احب اتشري اقمشة من هناك



د
صبااااااااحو صبايا كيفكم اليوم:rose::rose:


nassam;16749938:
هلا صبايا ,,,, مشغولين هالاسبوع ,,,, ماحد متفيق وايد شغل ,,,

دلو متى تسافري؟؟؟

عروسا شخبار ,,,

ايبو زين الجبل سمعت احتشر زحمة ايام اجازة العيد ,,,

ما فكرنا بجدية نروح من سمعنا كذاك وبس جلسنا ف مسقط ,,,

مممممم حد فيكن جرب يروح مزرعة النعمان؟؟؟؟ عائلة؟؟؟ فبالي اشل ولدي او يشله ابوه عشان يركب حصان وكذا ويشوف الحيوانات عالطبيعة يجدد المعلومات ,,, رحنا فالسفر بس زين زيادة خير ,,, يشلوهم من المدارس بس هو سنه صغير ما بيشلوه قالو اللي ف عمره ,,,


هلا نسم...اخبارج وكيف العيد ؟؟؟
الاسبوع الجاي ان شالله :plz:

حلوه للاطفال ولدي راح من المدرسة ورجع وايد مستانس وكل ما نمر من طريق بركا يذكرلنا انه راح من هناك وشاف اسد :perfect:


abcd1;16749941:
تعرفي المحطه اللي جنب مشروع الموج ؟؟
هناك في محل اسمه بوتشر
بس يبيع لحوم ودجاج طااازج
البرجر ماله لذييييييييييييييييذ
كذا مره اشتري من عنده ونشوي بالبيت
اختار لحم سبايسي انما ايه :perfect:

القريه العالميه تفتح دوم بداية 11
بس تكون زحممممممه
لانه واجدين ينتظروها بفارغ الصبر
تسوقهم كله من هناك هههههههههه

ايوا واجد متحمسين لفكرة المبيت بالجبل :plz:
بيسوقوا فينا اخوي وزوجي لين نطلع فوق
وعاد يروحوا يناموا مكان ثاني
الفله بس حالنا شلة البنات
الخميس بنسوي باربكيوووو
وبنسهر ع فلم نشل الدي في دي
والصباح نتريق وبعدها نتمشى صوب قرى الجبل
ونطبخ برياني وننزل بعد الغدا
يمكن نضرب لفة سوق نزوى وعند الفضيات وحلوى السيفي
وعاد هم يرجعوا مسقط وانا اكمل نزوى هههههههههه :094:




عاد مو ااقولش عروسا
ما من قوة الشتاء عندنا عشان تلبسيها ثقيل هههه

بس متأملين خير هالسنه يكون في شتا
لانه السنه الماضيه كانت عجيبه جدا جدا
ابدا م اكان في شتا
لين شهر 1 وحنا نخدع عمرنا اونه نشغل مروحه والجو حار ههههههههه

:-?<=3

ياخي مبيت مع صغار ما اريد
افكر بالحمام احس صعب ^_^

اريد اروح مبيت وحدي شبابيه :094:



والله سمعت انه الجبل احتشر وقت العيد
بس يقولوا عادي منتشحين ما انه زحمه
حسب كلام اللي اعرفهم وطلعوا :01:



مفروض تضميها ليوم غااايته نسم :plz:

[/CENTER]




ايووووووه عرفته ثنكس عالوصف:-^

حلو تخطيطكم ما شالله :plz::plz: اتوقع تكون رحله خياليه
a
صباح الخير بناتاااااااااااااات:-^:-^

يا سلام بكره نص دوام هع
اليوم اروح اللولو العصر واتسوق لرحلة باكر اغراض العشا والريوق

امممم وبكره اداوام نص دوام

مخبره مديرنا بكره استنفار نسائي لجميع الدائره :lol::lol::lol:
ونحاول ننطلق @ 3 ان شا ءالله

nassam;16749945:
مراحب حريم ,, اصبحنا واصبح الملك لله <3<3<3



هلابك عروسا :-^:-^:-^:-^ يب نايس استمتعت اتابع سنابك :perfect::perfect: ,,, بشوف اذا رحنا فأجازتي اذا حصلت فرصة ,,, حلوة الفكرة يطردو نفسهم باحترام :D:D والاطفال يحبو يشوفو الحيوانات ,,, :up:

ايبو ,,, هذا بو يبيع لحم طازة ,,, عنده لحم عماني؟؟؟ ادور كبد لحم عماني ,,, عشان زيادة الدم ,,, عاد وحدي كارهة كبد الدجاج متلوعة منه بس متصبرة ,,, ومالي بارض اخلي يشترولي ويذبحولي وفالنهاية ما جالسة اجرع كل هذاك اللحم <=3 ,,, تو فالعيد ما ذبحو محلي جابو شي مال برا ,, ومحطوطلي الكبد وانا ما طايعة اطبخه :NO::NO: ,,,

بيضول حبتين رصيد عشان قبل الولادة وربك كريم يسهلها ,,, تو محتاجة وبقوة ,,, النفسية صعبة لان اساسا هالفترة و هالاجازة للسفر بس كنسلناه عشان وضعي ما مستقر ,,, ف أحسن اخذ الاجازة واعوضها ب حاجات اخرى ك التجهيزات البسيطة المبدئية حبة حبة ,,, اخاف لاسمح الله أولد قبل وقتي ,,:01::01: ,, ونحن ما عندنا نظام تاخذي بعد الولادة ,,, بس اذا نريد بدووووون راتب ف مافرقت واجد عندي :073::073:


زوجي وربعه بيروحو بدية هالويكند ,,, حظظظظظهم وبقووووووووووة ,, يلة عقبال التحرير :094::094::094::094:


تعرفن لي محلات اقمشة مميزة كذا ؟؟؟ انا اعرف محلين ف سوق الخوض ,, القمة واللي جنبه بس من زمان مارحت السوق اساسا ,,, اريد ابدي افصلي شوية لبسات سبشل


لا والله نسم ما اعتقد عنده عماني

بس ليش تزيدي الدم بالكبد ؟؟ جربي الاشياء الخضرا
سبانخ وجرجير واخواتهم
الشمندر بعد جدا مفيد

انا لو ينقص دمي نو واي اكل كبده
انتي كم واصل دمش حساب؟؟
انا يوصل 9-10 وعادي ما يدق براسي لين اولد
ما اكل شي :094:

كيف يعني ذبحوا مال برا ما محلي؟؟
يعني ما صخال عمانيه ؟


حنا عندنا نظام الولاده
تاخذي الماتنرتي ليف 50 يوم
وبعدها يحق لنا شهر بنص راتب
وبعدها السنويه
واذا خلصت بدون راتب
:-(

ساعة الرضاعه عندنا محرومين منها
فقط 3 اشهر وتبدي تنحسب من نرجه بعد ال50 يوم
حتى لو اولردي اجازه
سخافه صراحه




عروس جنان;16749946:
هلا وصباح الخير

كيفكم؟؟



نسم..
زوجي بيروحو رحلة يوم الخميس الى ام الزمايم



عن القطع روحي مزوون احب اتشري اقمشة من هناك






عروسا وين هذي ام الزمايم ؟؟؟


دلوعة س;16749947:
صبااااااااحو صبايا كيفكم اليوم:rose::rose:






هلا نسم...اخبارج وكيف العيد ؟؟؟
الاسبوع الجاي ان شالله :plz:


حلوه للاطفال ولدي راح من المدرسة ورجع وايد مستانس وكل ما نمر من طريق بركا يذكرلنا انه راح من هناك وشاف اسد :perfect:






ايووووووه عرفته ثنكس عالوصف:-^



حلو تخطيطكم ما شالله :plz::plz: اتوقع تكون رحله خياليه




احلى شىء سفر بغير اوقات الزحمه مضبطينها دلو :plz:
ع
abcd1;16749948:






عروسا وين هذي ام الزمايم ؟؟؟



:plz:

في منطقة الوسطى

n



صباح الخميس
n
صباح الخيرات ,,,, اخر يوم دوام :plz::plz::plz:

بس امس زوجي فاجأني خذ اجازة اسبوع زيادة عني خاصة ان هو دوامه شفت يساااعد ع هالحركات ,,, أحبطني وبرطمت ,,, انا ما باخذ زيادة اريده حال بعدين :(:( ,,,

عروسا نااااااااايس ,,, ام الزمايم اعتقد سامعة زوجي يذكرها عالبحر ,,, هم يروحو ف بعض المواسم رحلات منظمة عدد ما شالله كل الشلة تتجمع ويروحو تخييم يومين :plz::plz: في واجد لحظات اقول يا ليتني ولد :01::01: الحمدالله على فضله <3<3

ايبو ,,, ماعرف يمكن لان انا من نوع احب وجبة رئيسية مفيدة لاني صايرة ماقدر أكل ابدا وجبات رئيسية لاننا مرتبطين ب بيت أهل زوجي ويحطو بهارات وثوم وانا واجد اتلوع ماقدر ابدا ع الريحة ,,, وتو لما شفت نفسي وضعي كذا (( لحد اليووووم وانا اصبح أزوووع احيانا ))) ,,,

خبرتهم يبدو يطبخولي بدوووووون بهارات قطعة سمك او لحم أما الدجاج ماخذة طازة وحاطته ف بيتي ,,, امس طلعنا خفيف عسريع ادور هدية ل زوجة اخوي رحت افينيوز وخطفنا لولو ناخذ سبانخ وجرجير ,,,, ياربي من دهــــر ما رحت اللولو :D:D ,,,,,, تصدقي خذت دبس رمان وحسيت ابدا ما ناسبني ,,, هذيك الفترة ,, تو اريد ارجعله اذا قدرت ,,,,

جربت عصير خيااااااااااااااااال من دبي من منتجات العين ,,, شمندر مع جزر واظن جريب فروت بس لذيذ وخفيف ,,, ماشي منه ف عمان للاسف :(:(

تعرفي انا اهتم بالدم وب كل شي لان صحتي من اول مثل ما تقولي ما ذيك البرابر ف أريد اكون اقوى واريد ولدي او بنتي يكونو بأحسن حال صحتهم بإذن الله ,,, مابا يجيو ضعاااااف كنهم حطبة ,,,, :01::01: ولدي ولدته واجد صغير بس ما شالله بسرعة زاد وزنه وصار تختوووخ والحمدالله صح تو ضعيفون نوعا ما لكن وزنه ف الممتاز :up::up:

وين رح تباتو ف الجبل؟؟؟؟

انا مسكرة النت من يومين ومقاطعة الواتس والسناب والانستا وكل شي ,,, ماخذه برييك رلاااااااكس واحس فرررررررررق بصراحة <3<3 ,,,

:cupcoffee::cupcoffee::cupcoffee:

عروسا تصدقي ناسية مزون من راسي زين ذكرتيني ,,, بس انا خاطري هالمرة أمكس واجرب بركا يمدحو سوقهم بس ماعرفله بصراحة ,,, وبايه اروح افصل ف مطرح اجرب شغلهم ماجالي اجربه :073::073:
د
هللووو بناتات كيفكم اليوم<3<3

احب الخميس:y::y::y: والجو صاير ولا اروع ...

عروسا احنا كل يوم نجي الممشى اللي جنبكم واجلس ادورج اقول يا ريت اشوفها ونتمشى سوا :D


ايبي:plz::plz: احس رحلتكم روووعه انجووووي احب طلعات البنات وايد وناسه وضحك وسوالف:perfect:

اي احنا مضبطين السفره ع الانفيرسري ترا :Oh:وفالصيف كان صعب نسافر

نسم... لا تحاتي وايد الدم وهالسوالف احس اللي يحاتي الشي ويكون تركيزه عليه تسوء حالته )-< الله يقومج بالسلامه يا رب وتفرحي بضناج..متى الديو ديت؟
ع


صبااااااااح الخمييس الونييس :y:


nassam;16749963:


عروسا نااااااااايس ,,, ام الزمايم اعتقد سامعة زوجي يذكرها عالبحر ,,, هم يروحو ف بعض المواسم رحلات منظمة عدد ما شالله كل الشلة تتجمع ويروحو تخييم يومين :plz::plz: في واجد لحظات اقول يا ليتني ولد :01::01: الحمدالله على فضله <3<3




زوجي من يبدا الشتا كللله رحلات صوب بدية
عنده كم شلة شباب وكل مرة يروح مع حد :(


:cupcoffee::cupcoffee::cupcoffee:

عروسا تصدقي ناسية مزون من راسي زين ذكرتيني ,,, بس انا خاطري هالمرة أمكس واجرب بركا يمدحو سوقهم بس ماعرفله بصراحة ,,, وبايه اروح افصل ف مطرح اجرب شغلهم ماجالي اجربه :073::073:



روحي مزوون بتحصلي كلل الاقمشة


دلوعة س;16749964:


هللووو بناتات كيفكم اليوم<3<3

احب الخميس:y::y::y: والجو صاير ولا اروع ...

عروسا احنا كل يوم نجي الممشى اللي جنبكم واجلس ادورج اقول يا ريت اشوفها ونتمشى سوا :D


ايبي:plz::plz: احس رحلتكم روووعه انجووووي احب طلعات البنات وايد وناسه وضحك وسوالف:perfect:

اي احنا مضبطين السفره ع الانفيرسري ترا :Oh:وفالصيف كان صعب نسافر

نسم... لا تحاتي وايد الدم وهالسوالف احس اللي يحاتي الشي ويكون تركيزه عليه تسوء حالته )-< الله يقومج بالسلامه يا رب وتفرحي بضناج..متى الديو ديت؟






دلووو.. نادرا ما اروح امشي لاني انشغل بالاولاد
ومرات نروح انا وزوجي والشلة نمشي فالممشى
والحين الجو لطيف باليل حلو تتمشي هناك


استااانسي بالسفرة دلو :up:






n
دلوعة س;16749964:
هللووو بناتات كيفكم اليوم<3<3



احب الخميس:y::y::y: والجو صاير ولا اروع ...


عروسا احنا كل يوم نجي الممشى اللي جنبكم واجلس ادورج اقول يا ريت اشوفها ونتمشى سوا :D



ايبي:plz::plz: احس رحلتكم روووعه انجووووي احب طلعات البنات وايد وناسه وضحك وسوالف:perfect:


اي احنا مضبطين السفره ع الانفيرسري ترا :Oh:وفالصيف كان صعب نسافر



نسم... لا تحاتي وايد الدم وهالسوالف احس اللي يحاتي الشي ويكون تركيزه عليه تسوء حالته )-< الله يقومج بالسلامه يا رب وتفرحي بضناج..متى الديو ديت؟



هلا هلا دلووو ,,, متى السفره بضبط؟؟؟ عشان اتابعج :perfect::perfect:

يب يب ما محاااااتية ذاك الزود ,,, مهتمة ومحسسة الزوج اني مهتمة ع خفيف عشان ما ينازعني :lol::lol: .... انا اعترف وآي بيليف إن قانون الجذب ,,, :094::094::094: ف أحاول اجذب الحاجات الحلوة :rose::rose:
الديو نهاية يناير ,,, بس بولدي ربيت فأول اسبوع من التاسع لاني اهيس واجد ماهجع ,,, عسى نوبا هذا الحمل اخلص بسرعة من البداية :plz::plz: :up: :094:
n
عروس جنان;16749965:


صبااااااااح الخمييس الونييس :y:






روحي مزوون بتحصلي كلل الاقمشة







دلووو.. نادرا ما اروح امشي لاني انشغل بالاولاد
ومرات نروح انا وزوجي والشلة نمشي فالممشى
والحين الجو لطيف باليل حلو تتمشي هناك



استااانسي بالسفرة دلو :up:









هلا و غلا عروسا ,,,,,,,,, يب ان شالله ,,, ,,, ان شالله بحصل باخذ لفة ف يوم ,,, :-^:-^:-^

الحمدالله الجو بدأ يتعدل حبتين و نقدر نطلع ع راحتنا بدون كروب ,,, <3
د
صبااااااحو صبايا كيفكم اليوم<3<3<3

شكرا عروسا :-^

نسم,,, رحلتنا الثلاثاء الصباح ان شالله وفعلي سناب بحط هناك اكثر شي:):) بكرا بروح اخذ راشن واكمل نواقص السفره اول مره جنطتي صغيره اصلا اول مره اروح رحله سريعه كذا... اكيد ما بيكفيني:(

الله يقومج بالسلامه يا رب ...حماس تولدي من بداية التاسع لانه اكررررب شهر)-<


ايبي...ننتظر تقرير الجبل الاخضر:plz:
وصح جروبكم قايلين يحطوا تقرير انانتارا تعبيت انتظر واجد عاجبني الهوتيل وافكر احجز ف عيد ميلاد جوزي
a
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااات:-^:-^

الحمدلله رحلة الجبل الاخضر كانت خياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
استمتعنا بقوه خاصه انه كلنا بدون اطفال رايحين
احلى شىء:perfect::perfect:

انطلقنا من الحيل 3:15 الظهر
وصلنا البركه تقريبا 4 وحاجه
تمشينا هناك عند فلج الغنتق اشهر فلج
وصلين البنات هناك وعاد انطلقنا بثلاث سيارات فورويل
واصلين الساعه 5 ونص سيييده
قلنا نصيونا انانتارا نشوفه قبل الغروب
وقفنا الحارس عندكم حجز لااا عجب ما يصير تدخلوا )-]:'(
حبطنا
بس بصراحه اقبح تصميم خارجي لمنتجع عالمي شفته بحياتي
:oh::oh::lol:
مستحيل صراحه
اقول لابوي متدخلين الدفاع بتصميمه الخارجي؟؟
قال اكيد بس ما عليش من الشكل الخارجي اهم شىء داخل رهيب
اقوله بس حتى ولو ما كذاك عاد لو ما اللوحه اللي معلقه والا
كنت بحسبه معسكر جيشي :lol::lol::lol:)-<

وبعدها رحنا ديانا سبوت جنب المنتجع ع طول اللفه اللي قبلها
صورنا المناطظر وخذينا سلفي
ورجعنا للبيت
وزعنا الغرف
وبدينا نستعد للمشاوي
انا كنت اسوي الشاي والقهوه
اختي تقص سلطه
اختي الثانيه مع باقي الشله يشكوا لحم
وربيعتنا غيرها تضبط الدي في دي للفلم
والصدمه الكبرى كانت
كللللللهن يشكن اول مره مشاكيك بحياتهن هههههههههههههه

انصدمت اختي تشوفهن يكدسن عشرين لحمه بكل مشكاك
ما عرفات مو يسوين اسمينا ضحكنا من فوادنا

وبعدنا طلعنا خارج الرجال جهزولنا النار
وراحوا

جلسنا نشوي والجو باااارد حلوووو:plz::plz:
مسوين مشاوي لحم ودجاج بخلطة زعفرانيه وبرجر طازج
وجايبين مخللات وبابا غنوج وما قصرنا بالاكل
يوم بقت كميه قلنا ندخل ونخلي الرجال يكملوا الباقي هههههههههه
وخلينا شاي بالنعناع عالفحم عشان ينطبخ
ومن جهز شربناه مع كيكة فستق
لذيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييذه
اتعب واقول انها الذي كيكة فستق ذاقتها لساني
وبانتظار الطريقه من صديقتي :up:
من زمان ذالتني عليها
امها وشغالتها يعرفوا يسووها

:01:
شفنا فلم وعاد دخلنا ننام
حلو الليل كان طووووووووووويل

صحينا كلنا بين 8-8:30 الصباح
وكلنا بالمطبخ نسوي ريوق ههههههههههههه
وربيعتنا تناولنا من دريشة المطبخ خيرات الحديقه
مره تقطف نعناع مره ثوم مره بصل اخضر مره فلفل حار مره توميتو شيري ههههه
حد يسوي شاي
حد فرنش توست
حد اوملت
بصراحه الاوملت كان عجيب
فيه واجد سوالف وموزرلا وقشقوان ابداع كان ههههههههههه

خلصنا متريقين قطفنا رمان من مزرعتنا كلينا وطلعنا نتمشى
رحنا وادي بني حبيب
طبعا ما نزلنا والا بتروح انفاسنا خخخخ
حدنا 10 رفصات
وبعدها رحنا سيق مزارع الرمان وين الناس يستطنوا

ماشاء الله حتى من الامارات ناس مستطنين رمان
وجايين يقطفوا مالهم عاد
ورجعنا البيت
جروب انقسم يطبخ الغدا
وجروب طلع مره :094:
رحنا نشتري ماي ورد من بيت واحد بس طلع مخلص للاسف
بعدها طلعنا صوب مزرعة السلطان ومنطقة التخييم
ورجعنا البيت
تغدينا ولفتنا اغراضنا ونزلنا وانقسمنا بالبركه
حد راح مسقط وحد كمل لنزوى
وخلنا اجمل يومين بالذاكره صراحه :plz:

نريد نعيدها بالشتا ع نار مشتعله :094:
nassam;16749963:
صباح الخيرات ,,,, اخر يوم دوام :plz::plz::plz:

بس امس زوجي فاجأني خذ اجازة اسبوع زيادة عني خاصة ان هو دوامه شفت يساااعد ع هالحركات ,,, أحبطني وبرطمت ,,, انا ما باخذ زيادة اريده حال بعدين :(:( ,,,

عروسا نااااااااايس ,,, ام الزمايم اعتقد سامعة زوجي يذكرها عالبحر ,,, هم يروحو ف بعض المواسم رحلات منظمة عدد ما شالله كل الشلة تتجمع ويروحو تخييم يومين :plz::plz: في واجد لحظات اقول يا ليتني ولد :01::01: الحمدالله على فضله <3<3

ايبو ,,, ماعرف يمكن لان انا من نوع احب وجبة رئيسية مفيدة لاني صايرة ماقدر أكل ابدا وجبات رئيسية لاننا مرتبطين ب بيت أهل زوجي ويحطو بهارات وثوم وانا واجد اتلوع ماقدر ابدا ع الريحة ,,, وتو لما شفت نفسي وضعي كذا (( لحد اليووووم وانا اصبح أزوووع احيانا ))) ,,,

خبرتهم يبدو يطبخولي بدوووووون بهارات قطعة سمك او لحم أما الدجاج ماخذة طازة وحاطته ف بيتي ,,, امس طلعنا خفيف عسريع ادور هدية ل زوجة اخوي رحت افينيوز وخطفنا لولو ناخذ سبانخ وجرجير ,,,, ياربي من دهــــر ما رحت اللولو :D:D ,,,,,, تصدقي خذت دبس رمان وحسيت ابدا ما ناسبني ,,, هذيك الفترة ,, تو اريد ارجعله اذا قدرت ,,,,

جربت عصير خيااااااااااااااااال من دبي من منتجات العين ,,, شمندر مع جزر واظن جريب فروت بس لذيذ وخفيف ,,, ماشي منه ف عمان للاسف :(:(

تعرفي انا اهتم بالدم وب كل شي لان صحتي من اول مثل ما تقولي ما ذيك البرابر ف أريد اكون اقوى واريد ولدي او بنتي يكونو بأحسن حال صحتهم بإذن الله ,,, مابا يجيو ضعاااااف كنهم حطبة ,,,, :01::01: ولدي ولدته واجد صغير بس ما شالله بسرعة زاد وزنه وصار تختوووخ والحمدالله صح تو ضعيفون نوعا ما لكن وزنه ف الممتاز :up::up:

وين رح تباتو ف الجبل؟؟؟؟

انا مسكرة النت من يومين ومقاطعة الواتس والسناب والانستا وكل شي ,,, ماخذه برييك رلاااااااكس واحس فرررررررررق بصراحة <3<3 ,,,

:cupcoffee::cupcoffee::cupcoffee:

عروسا تصدقي ناسية مزون من راسي زين ذكرتيني ,,, بس انا خاطري هالمرة أمكس واجرب بركا يمدحو سوقهم بس ماعرفله بصراحة ,,, وبايه اروح افصل ف مطرح اجرب شغلهم ماجالي اجربه :073::073:


نسم عادي نزين شلي بارسل من بيت ماماتش لاه
احس راح خلاص وقت المجاملات يكون اول سنه زواج :lol:

ف نزوى يبيعوا عصير شمندر طازج معصور هسه
جايبين وما ذقته خخخ
زوجي يقول ما يصير حد يشرب الكميه كلها مره وحده
لانه عصير قوي

ذكرتيني بدبس الرمان اخوي جايبلنا من تركيا
ومكانه ما مستخدمينه
لايش يستخدم غير سلطة الجرجير؟؟


احس وزن البيبي ما يله دخل بتغذية الام

انا تغذيتي واجد زينه واهتم بأكلي
ويطلعوا ضعيفين
وتغذيتهم ماشا ءالله زينه ياكلوا
بس ما يزيد شي فيهم:01::094:




دلوعة س;16749996:
صبااااااحو صبايا كيفكم اليوم<3<3<3

شكرا عروسا :-^


نسم,,, رحلتنا الثلاثاء الصباح ان شالله وفعلي سناب بحط هناك اكثر شي:):) بكرا بروح اخذ راشن واكمل نواقص السفره اول مره جنطتي صغيره اصلا اول مره اروح رحله سريعه كذا... اكيد ما بيكفيني:(


الله يقومج بالسلامه يا رب ...حماس تولدي من بداية التاسع لانه اكررررب شهر)-<


ايبي...ننتظر تقرير الجبل الاخضر:plz:

وصح جروبكم قايلين يحطوا تقرير انانتارا تعبيت انتظر واجد عاجبني الهوتيل وافكر احجز ف عيد ميلاد جوزي




بخبرهم يمكن ناسين يحطوه

يالله انتظار تقريرك السنابي كل يوم :plz::plz:<3

خلصتي تسوق راشن ؟؟
د


حماس التقرير:plz::plz::plz:
واحلى شي لمة البنات.
..

عيل متى كان بوفيه خالتج؟؟ والا الغدا؟
...شكله وايد لذيذ



راشن بكرا اروح اشتري ماخذه اجازه من بكرا ارتب الجنط واخلص شوبنغ:plz:

للحين وايد حابه تعامل المنتجعات اللي حاجزينهم احسهم وايد فرينلدي وكل شي اطلبه يقولولي فري اوف تشارج:-^
a
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااات
ماسكتني كحه غريبه بدت من يومين
وتو تزيد اشوفها
شكله فايرس كذا حد يكحكح بايه زنجبيل من هين اجيب تو :073:

دلوعة س;16750002:


حماس التقرير:plz::plz::plz:


واحلى شي لمة البنات.
..


عيل متى كان بوفيه خالتج؟؟ والا الغدا؟

...شكله وايد لذيذ


راشن بكرا اروح اشتري ماخذه اجازه من بكرا ارتب الجنط واخلص شوبنغ:plz:


للحين وايد حابه تعامل المنتجعات اللي حاجزينهم احسهم وايد فرينلدي وكل شي اطلبه يقولولي فري اوف تشارج:-^




يوم انفصلنا بالرجعه حنا رحنا نزوى
كان عيد ميلاد العصر وبعد المغرب مباشره العشا
رهييييييييييييييب
هي مبدعه ما شا ءالله عليها
كان عيد ميلاد بنت وبنت خالي جماعي:094:
X