دلو..
صباح الخييييييييير
صباح الخييييييييير
عروس جنان;16749708:دلو..
صباح الخييييييييير
دلوعة س;16749646:
عادي دوام الكل كذا ولدي من 8 ل 12 يوصل البيت خلاااااص منتهي:(
اوه سلامتج ما تشوفي شر
و بيبي متى تبدا مدرسه؟؟
Goa ما حصلت انشطه كثيره والعرب بس يجلسوا طول وقتهم فالفنادق:(
nassam;16749705:
صباح الخيرات حريم ,,,, <3<3<3<3<3
شو الاخبار ,,,,,,
شلون أولادكم مع المدارس ,,,, يالله ما أصعب قومة الغبشة :01::01: ,,, ويفطرو و يلبسو و و و و <=3<=3<=3 ,,, بس زين الافطار الجماعي صباح عسة نتعود عليه نسفيد :perfect:
شخبارها هنوفا شفتوها؟؟؟ وكيف بنوتتها؟؟؟ اش سمتها؟؟؟
عروسا شعلومك وكيف الابطال فديتهم ما شالله عليهم عساسيل تعجبني صورهم :-^
ايبو شخبارك وكيف الاولاد والاهل وشلون الدوام ,,, ما نزلتو وظايف ياخي مرة :01::01:
دلو يا مراحب شخبارج وكيف النتفة؟؟؟ :-^:-^:-^
وين سجسج ؟؟؟؟؟ هجرتنا خلاص؟؟؟ ووين سدسد ؟؟؟
:ballons::ballons::ballons::ballons::ballons::ballons:
دلوعة س;16749706:صباح الخيرات:rose::rose::rose:
واخيرا حد حرك الجروب
الحمدلله نسوم منيحين,,, كيفج انتي وكيف دبي؟ جيبي التقرير:-^
وكل لعياني ذاك :oh::oh:
abcd1;16749710:
صباح الخير بناتاااااااااااات
اسميه الشغل متراكم لين رمش عيوني
ما رايمه اتنصخ
قلت ادخل ااسلم عالسريع واطلع اخلص كدس واحد
مفروض تبدي هالاحد هي ورشاد
بس مرضت مسكينه حمى ماسكتنها ما اعرف ليش
وانا كنت مريضه
فقلت طاف
يمكن الخميس اوديهم :-?
عيل ليش تروحيه اوما فيها انشطه ؟؟!!
شكلها بتجي نوف دام الجلسه طول الوقت بالفندق ههههههههههه
ولكم باك نسم
مفروض تكوني راجعه ومعش كدس سوالف ما رد قصيرون كذاك :01:
منزلين كانوا وظايف عندنا وخلص التسجيل من كم يوم
وكل لعياني ذاك :oh::oh:
[/CENTER]
nassam;16749712:
هلا جميعا ,,,,,,,,
الحمدالله دبي تعجبني وهذا اهم شي ,,,, ما تهنيتها برابر نفس المعتاد ,,, ما اقرب فود كورت واغلب الطاعم ماطيقها عشان الريحة اذا شي مقالي او روايح لا تطاق ,,, اشرد ونجلس ف كوفي شوبس او سناكس وكذا ,,,, الفندق كان فنان ومنطقة جديدة علي أسكنها ,,, منطقة بحيرات الامارات مقابل المارينا ,,,
جربنا مطعم جديد شامي ف مول الامارات ,, قريب دبي سكي .,, حطيت صوره فالسناب,,
الحمدالله مر اسبوووع ما رحت المستشفى ولا سوولي سقاية ولا ضربوني إبر <3 ,,, تعرفن يديني من كل زاااوية مترووسة بقع من الابر وآثار ,,, نفسيتي كانت واجد زبالة بس تو بديت شوي شوي احس لا بأس ,,,
طبعا متحبطة ,,, لان خلااااااص هالسنة ماشي سفرة شهر 10 :'(:'(:'( ,,, الله يسامحه هالبيبي )-])-] ماعرف موه يصبرني عن السفر :01::01::01::01:
دلوووو ,,,, متى ان شالله تسافرو؟؟؟ وتشلي أولادج؟؟؟ Goa رهيبة منطقة منتجعات صدق :up::up: ,,, ما زرتها بس اعرف عنها فعلا رووعة ,,, بس انشطة وش تتوقعي فالهند ,,, متاحف بسيطة و بعض المزارات وعندهم الشلالات اللي تهببببببببببل كأنها شلالات نياجرا من كبرها واجد روووعة ,,,, وبإمكانك تروحي بالقطار شي من المناطق القريبة ,,, بسأللش شخص عن هالاشياء اذا بيفيدني ,,, <3<3 ,,,
,
دلوعة س;16749713:
حبيت رحلتكم ل دبي:plz::plz: شو اسم الفندق؟؟؟
بعد العيد ان شالله ,,,, ترا اكثر شي عجبني المنتجعات :plz::plz: اخذنا فيلا مع برايفت بول :perfect:
اوكي اذا حد فادج بشي رسليلي واتسب:-^ انا جمعت شوي اماكن وان شالله ما نمل اصلا رايحين كم يوم بس للتغيير فقط
دلوعة س;16749711:يا الله سلامتها بيبي:(
من كم يوم ما لعيتي تراش,,,,,, تراها مكان استرخاء وفنادقها حلوه وقريبه عشان كذا اخترناها
نجدد الهوني مون لانه يصادف يوم زواجنا<3<3
nassam;16749712:
هلا جميعا ,,,,,,,,
الحمدالله دبي تعجبني وهذا اهم شي ,,,, ما تهنيتها برابر نفس المعتاد ,,, ما اقرب فود كورت واغلب الطاعم ماطيقها عشان الريحة اذا شي مقالي او روايح لا تطاق ,,, اشرد ونجلس ف كوفي شوبس او سناكس وكذا ,,,, الفندق كان فنان ومنطقة جديدة علي أسكنها ,,, منطقة بحيرات الامارات مقابل المارينا ,,,
جربنا مطعم جديد شامي ف مول الامارات ,, قريب دبي سكي .,, حطيت صوره فالسناب,,
الحمدالله مر اسبوووع ما رحت المستشفى ولا سوولي سقاية ولا ضربوني إبر <3 ,,, تعرفن يديني من كل زاااوية مترووسة بقع من الابر وآثار ,,, نفسيتي كانت واجد زبالة بس تو بديت شوي شوي احس لا بأس ,,,
طبعا متحبطة ,,, لان خلااااااص هالسنة ماشي سفرة شهر 10 :'(:'(:'( ,,, الله يسامحه هالبيبي )-])-] ماعرف موه يصبرني عن السفر :01::01::01::01:
دلوووو ,,,, متى ان شالله تسافرو؟؟؟ وتشلي أولادج؟؟؟ Goa رهيبة منطقة منتجعات صدق :up::up: ,,, ما زرتها بس اعرف عنها فعلا رووعة ,,, بس انشطة وش تتوقعي فالهند ,,, متاحف بسيطة و بعض المزارات وعندهم الشلالات اللي تهببببببببببل كأنها شلالات نياجرا من كبرها واجد روووعة ,,,, وبإمكانك تروحي بالقطار شي من المناطق القريبة ,,, بسأللش شخص عن هالاشياء اذا بيفيدني ,,, <3<3 ,,,
ايبو ,,, سفرتكم كانت حلوة وخااااااصة النمسا من وصلتوها صار السناب له نكهة خااااااصة جدا ,,,, بس عاد أيود والاكشن بو صار يالله تعب والحمدالله ربك رحمك ان تمرض وعاد فالبلاد بدل الشحططة ,,,
حميي وأولاده تو راجعين من تايلاند أمس و بنتهم صارلها تسمم وودوها المستشفى الامريكي حطوها يومين هناك :073::073: ,,, ماعرف اش أكلت كانو ترانزيت ف مطار أبوطبي رايحين فالاتحاد ,,, صعب فالسفر حد يمرض وبقوة عشان كذا أنا أأجلت قلت ما أخاطر ووضعي لانه ما مستقر البر للاسف ,,,
اسألش حال موه مجهزة شنط العيد من كم يوم :094::094: ؟؟؟
أنا بعدهن ثيابي ما شليتهن الخياط :041::041: :01::01::01:
بخصوص الشوبنق ف دبي ما اني رايحة شوبنج بس كله كان تنزيلات المولات تصدقي ,,, خذتلي بعض لبسات حال ولدي فقط ,, ما كثرت دوارة اساسا ,,, :y:
عروووسا يا هلا فيج ,,, ولدي طيب متحمس الصباح للمدرسة ومن جا الباص ضرب ستوووب عند الباب ما طاع يركب ^_^^_^ حتى ماتصلت اتطمن عنه حبيبي :01::01: ,,,
دلوعة س;16749713:
حبيت رحلتكم ل دبي:plz::plz: شو اسم الفندق؟؟؟
بعد العيد ان شالله ,,,, ترا اكثر شي عجبني المنتجعات :plz::plz: اخذنا فيلا مع برايفت بول :perfect:
اوكي اذا حد فادج بشي رسليلي واتسب:-^ انا جمعت شوي اماكن وان شالله ما نمل اصلا رايحين كم يوم بس للتغيير فقط
يا سلااااام
مو تبغييلهن انشطه السويمنج بول وحده نشاط :plz::plz::plz:
ومن تتعبي منه نامي ومن تتعبي روحي البوفيهات
نصحيه شلي اندومي وبطاطس عمان والبوبكورن اللي تدخليه الميكرويف دقيقتين
هذي اشياء عمليه للسفر ومسليه :lol:
nassam;16749714:
WoOoOoW Soooo Nice ,,, فنان جدا تغيير وجهات السفر من وجهة لوجهة من شرق ل غرب ,,,,
الفندق من سلسلة ARMADA اسمه BLUE BAY ,,, هناك كل الشارع سلاسل فنادق ,,,
ما بتواحي تملي فالسفر ماظن :094::094::094: ما جالي لين تو مليت ف سفر صراحة بالعكس قبل لا نرجع بيومين عاد انا مبوزة واقول ليش نرجع :D:D
أقولكن أنتن سدحن لي أفضل الخيارات لشهر 4 وين ممكن أتوجه اذا بغيت .,,, لأن رمضان شهر 5 ,,, أو عاد أأجل لشهر 6 ,,,
حنا باوروبا صراحه اواخر الايام عاد تعبانيين مشتاقين عمان هههههههه:094:
شهر 6 بيكون رمضان عاد
تريدي تسافري ومعش بيبي؟؟
روحي بالي اندونيسيا
nassam;16749714:
WoOoOoW Soooo Nice ,,, فنان جدا تغيير وجهات السفر من وجهة لوجهة من شرق ل غرب ,,,,
الفندق من سلسلة ARMADA اسمه BLUE BAY ,,, هناك كل الشارع سلاسل فنادق ,,,
ما بتواحي تملي فالسفر ماظن :094::094::094: ما جالي لين تو مليت ف سفر صراحة بالعكس قبل لا نرجع بيومين عاد انا مبوزة واقول ليش نرجع :D:D
أقولكن أنتن سدحن لي أفضل الخيارات لشهر 4 وين ممكن أتوجه اذا بغيت .,,, لأن رمضان شهر 5 ,,, أو عاد أأجل لشهر 6 ,,,
abcd1;16749721:
ياااعيني ع تجديد الهوني مون <3<3<3
يالله نسم تعور الفواد ذي الرحله
عاد دبي بدون اكل كيف كذاك؟؟؟
انا ناويه ما اروحها لين تفتح القريه العالميه ان شا ءالله
خلاص قريب :plz::plz:
الحمدلله حمدا كثيرا وان شاء الله ما تروحي مستشفيات للللين تولدي :094:
نسم وكيف انا كنت بالسناب اهم شىء :094::094::094:
احب اجهز من وقت
لعلمش ملابسي بو العيد والعباه عدت معلقتنهن بكبت نزوى هههههههههههههه:lol:
هذي مال الصغار كذاك متأخره :D
يا سلااااام
مو تبغييلهن انشطه السويمنج بول وحده نشاط :plz::plz::plz:
ومن تتعبي منه نامي ومن تتعبي روحي البوفيهات
نصحيه شلي اندومي وبطاطس عمان والبوبكورن اللي تدخليه الميكرويف دقيقتين
هذي اشياء عمليه للسفر ومسليه :lol:
حنا باوروبا صراحه اواخر الايام عاد تعبانيين مشتاقين عمان هههههههه:094:
شهر 6 بيكون رمضان عاد
تريدي تسافري ومعش بيبي؟؟
روحي بالي اندونيسيا
[/CENTER]
abcd1;16749759:
هاو وينكم :oh:
ش صاير عليكم :oh:
امس كانت لمه حلوه كلينا لين تعبنا وضحكنا لين انبطينا
هههههههههههههههههه:lol:
بس تو ما رايمه اتنصخ ونعسانه عندي نقص نوم 15 كيلو نوم
بطلع بعد شوي المصلى انام ماشىء حل غيره
abcd1;16749761:
اليوم جايه نعساااانه بقوووه
رحت المصلى ونمت هناك و معي وحده غير نايمه ههههههههههههه
ايحسبوني حامل :D
بس شليت معي كحله عشان يوم انهض تكون عيوني وارمه اكحل واروح القسم
شكلي يرجع طبيعي هههههههههههههههه
اليوم يوصلوا هم ماما من صلاله واخيييييييييرا الحمدلله :plz::plz::plz:
Bent aldyra;16749780:
هلــــآآ بنـــآآت
تعيبوني أنكم لين الحينه ترمسووون ف التجمعــــآآت
واتابع سوالفكم بين فترة وفترة
دلوعة س;16749777:
صبح صبح
واخيييرا الخميس:plz::plz::plz:
الحين متى العيد ما اعلنت السعوديه؟؟ ملابسي ما جاهزه:( وما تسوقت وايد ل اولادي قلت ترا بعد شهر يبيلنا ملابس برد عاد
ممم شو جديدكم؟؟
زين شي حل:lol::lol:
اتابع انستا لايف اختج :plz::plz: احس هاي احلى فتره الزحمه خفت :perfect:
nassam;16749778:
صباح الخميس ,,,, لـــــي عودة اذا حصلت متنفس ان شاءالله
Bent aldyra;16749780:
هلــــآآ بنـــآآت
تعيبوني أنكم لين الحينه ترمسووون ف التجمعــــآآت
واتابع سوالفكم بين فترة وفترة