** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
n
اقولكن من فيكن سافرت سيريلانكا ؟؟؟؟؟؟؟ اللي سافرت تخبرني براسلها ع الوتس اريد بعض المعلومات واهممممم معلومة هل تناسب عيلة مع طفل صغير؟؟؟؟؟؟؟
n
a
مساء الخير بناتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات


اشتقتلكم اوي اوي اوي


الاسبوع الماضي كنت كورس اربعاء وخميس
وال3 ايام اللي قبلها
كانوا عافسين المكان عندنا
جايبين اثاث بارتشن جديد واجهزة كمبيوتر جديده
وفاكين اجهزتنا القديمه ويصلحوا الجديده عشان كذا ما قدرت ادخل


والاسبوع اللي قبل ثلاث ايام مريضه وطريحة فراشي مع الويكند


الواجب كله نسم ههههههههههههههههههههههههههههه : وجه يتكركر:


تو ليش الاشكال ما تنضغط عندي


كروب رد بدون شكل : وجه حايس ثمه :




nassam;16750099:
صباح الخيرات حريــــــــمـ ,,, :F:F:F:F

شخباركن جميعا ,,,, الحمدالله الواجب ما كبير ,,, :ballons::ballons:

عساكم ع القوة ,,,,

ممممممم من وين ابدي :01::01::01::01::01:

ما فوادي اليوم اسوي شغل البررررررر البرررررر ,,, :cupcoffee::cupcoffee::cupcoffee: خاطري ف شاي احمر مضبوط ودوني كيرلااااااااا :cupcoffee::cupcoffee::cupcoffee: ماحد يضبطه كماهم ,,, ترا انا والشاي حليب من قبل ما ذاك الزووود أصدقاء ,,, :073::073:

من الصبح جاية اسحب عمري وحدي ,,, وجلست عند صديقتي مشتاقتلها شهر ما تشاوفنا كانت هي اجازة وبعدين انا اجازة وما تلاقينا ,,,


أيبو تقرير جميل ابدعتي ,,, :up: ,,, رحنا الجيل فهالاجازة بس عااااااااااد ما فيلم استوالنا انا وززوجي :oh::oh::lol::lol::lol:
بحكيلكن اياه بس صبرن :01::01::01::01:

دلوووو في شي ما فهمته السفرة رغم انها حلوووووووووووووووة وممتعة ,,, رايحة بدون الصغار صح؟؟؟ كم جلستو؟؟؟؟؟؟
واااااااااااجد المنتجعات تتشابه مع كيرلا وبقووووووووة ,,, والاجواء بعد مشابهة ,,, والرحلة بالطيارة شكلها قريبة بعد ,,,


عروسا مباركين ع المبنى الجديد ,,, وين موقعه؟؟؟

فديت سما العسولة احبها وهي تطل علينا ف السناب :-^:-^



والله مو اقولش نسم ارتحتي صراحه ما تشربي شاي حليب
ما منه فايده والسليماني احسن هههههه


nassam;16750101:
هلا وغلا ,,,,,,, الحمدالله ع فضله ,,,, طنشت كل الاوجاع والكروب واستمتعت بأجازتي ,,, احوووم واهيس وبالليل مانام من الالام واتدهن بالمرهم <=3:D بس عاد الحين بادية اشغل نفسي بالتجهيزات حبة حبة للمولود بإذن الله ,,, أقصاني تشة تشة ,,,

بروح دبي نهاية نوفمبر ,,, احتفل بالذكرى الخامسة ل زفافنا حمدالله ,,, واقط اموري من هناك واروح حديقة الزهور والقرية العالمية ,, ان شالله صحتي تسمح لان الحين المشي وايد مو زين عشاني ,,, وانا ضاربة طااااااف :041::041::01::01::01:

شكله من تو اشوف حجوزات ,,, عاد دبي موسمها ف الشتا ,,,, شي فنادق تنصحوني اشوفها؟؟؟؟ :Oh::Oh:



نسم توش الشهر السادس لاه ؟؟
انا امس رحت العين طللعت الصباح عشان جلسة الليزر
\ورجعت فليل
رحله حلوه وخفيفه
وخذيت اياد معي عشان اذاكر له بالطريق هههههههههههههه\
يكون احساس الذنب اقل\


حنا بعد انا وخواتي باديين نرتب من تو حال دبي شهر 1 هههههه
نروح شله كبيره
حديقة الزهور رحتها وما اني حبيتها عاديه




nassam;16750103:
دلووو ,,, وش مشلول من مكتبك :-?:-? انا قافلة الادراج وماعرف مفتاحي وين:D:D وجايبة قرااااااااااااامييييييييييش معي ومتورطة احطهن وين ,,,,,,,,, :cupcoffee::cupcoffee:

اسألكن حريم تو شوتات البيبي امبونها تعور ما شاءالله ,,, من زمان بادية الحركة عندي ومن وققت بعد تبارك الله بس احس بطني يعورني من التشويت ,,, زوجي يقول وحليله ذا الطفل ما محصل مكان عشان كذا يبا يتوسع :01::01: ابدا ماشي كرشة :094::094::094::094: ,,,,

المهم الموقف بو استوالنا ف الجبل ,,,

طبعا انا مخبرة زوجي وموصتنه ان نروح من وقت ,,, الله يهديه راح بيت اهله وتأخر شوي وعاد نحن فالخط طبيعي بنوقف للصلاة وشنتري بعض النواقص البسيطة ,,, وصلنا قرب المغرب ,,, وزوجي قاااااااصد نروح ابرد مكان اللي هو منطقة الرووووس بعد مزرعة السلطان جنب فندق أليلا هناك ااااخر استراحات مسواية ,,, وفعلا المكان هباااااال الجو فظيييييييع وشالين جاكيتات وصلنا ولبسنا ونزلنا اغراضنا ,,,,

المهم انا رحت اتوضأ ورجعت اشوف راعي الكفتريا يقفل وقلت من وقت ماله ذا يبند كنا بنطلب براتا ساااااااخن ,,,, صلينا ومحد ناس باقي وظلمت الدنيا وعادي نحن جالسين وانا اقطع الفواكه واجهز الخضار عشان بحط العشا فالطباخة المتنقلة ,,, ,اسمع اصوات :01::01: قلت ل زوجي اسمع صوت واشوف كن ناس هناك أذاك الصوووب :):) ,,,,

قالي ,,, لا لا ,,, هذيلاك حميـــر ,,, بس خليش كول ,, )-< ( الحمدالله ثم الحمد الله ان خبرني ف نفس اللحظة ) ليييييييييش ,,, لان فجأة اسمع حوافرهن وربشتهن و فالظلام ونحن ف المظلة داخل حولنا فقط الظلام والاشجار الجبلية والصخور لا ناس ولا شي ,,, قلتله كأنهن قطييييييييييع ,,, هذيلا عدد ما واحد او 2 تو بيجين داخل المظلة :oh::oh: :'(:'( ,, قالي لا لا يخافن لا تحاتي :073: ^_^^_^ ,,,
طبعا ولدي حاولت اني ما أبينله الرعب اللي جاني لان اذا خاف ما بيسكت عننا لين يطلع لنا نخلة ف راسنا نرووووح ,,, ف خلينا الوضع قدامه عادي جدا وانا مناك مرعوبة ,,,

اللي زاد الطين بلة في حمار من الجروب اياه صافط عند باب المظلة ,,, واااجد واااجد قريب من وين الطباخة ,,, وصااااااافط بس يشوف علينا :oh::oh: ,,,, وعينه ف عيني وأحسه باقي نتفة نتفة ويتكلم يقول اش جالسين تسوو هنا :oh::oh: ,,, زوجي قام ويكشه عشان يروح تخيلن ماااااااااا يتحرك من مكانه :oh: ,,, )-] و انا اطبخ بسرعة بسرعة ,,, واقرب الطباخة ع الطرف عشان يخاف من النار وهو خبر خير واقف ;-(;-( ,,, تقريبا وقف نص ساعة وبعدها منه ومن نفسه راح :'(:'( ,,,

تعشينا بسرعة بسرعة واقوله خلا رايحين يقولي زوجي راحن الحمير خلنا جالسين الجو حلو ,,, قلتله اخاف يجينا شي أكبر او اقوى يفزعنا ومعنا ولدنا فهالمكان محد ناس خلا بنجلس المظلات اللي تحت عند مركز الشرطة :lol: ,, قالي خلا خلا بنجهز الشاي ورايحين ,,,, :cupcoffee::cupcoffee::cupcoffee: ,,,, وبسرعة الصاروخ جهزته ورووووووووحنا مسقط سيدة ,,,, من وصلنا شقتنا اقوله اصلا انا شجاعة ,,, لو حرمة غيري ما جلست دقيقة :lol::lol: ,,, قال صح اعترف والمرة الجاية اشلش بدية :lol::lol:



يعتمد من طفل لاخر\
يوم اياد كان هاااادي جدا وما يشوت مسكين وطول الوقت كسول بس ينام
كم مره يفزعني
وفعلا طلع للحياه هادي ويحب ينام
اما عهد ورشاد شوتاتهم قويه واغلب الوقت صاحيين
وهكذا كان الواقع
احبطش من توو هههههههههههههههه


بصراحه استقويتكم نسم\
ليش تروحوا ذاك الصوب البعيد ووقت ظلام؟؟


بعيد الشر ما تخافوا؟؟
اذا ما حمير ولاد الجن واهل المكان ههههههه


عاد الجبل معروف بكثرة الحمير


المهم مو طبختي يعني عشا : شكل فرحان :

nassam;16750119:
صباح الخيرات ,,,, أين أنتم أيها الشعب ؟؟؟

امس كنت مداومة في بوشر ,,, سوولي اشعة ال 4 دي ,,, والاشعة التفصيلية واجد فننااااانة ,,,

شخبار الجميع :)



ومو جنس البيبي : شكل يدلع :

nassam;16750185:
صباح الورد والزكام المتورد :lol: :cupcoffee::cupcoffee::cupcoffee: أشرب شاي بالليمون حد يريد؟؟؟

الخميس ,,, انه الخميس يا جماعة :perfect::perfect:<3

سجود عاش من شافك ,,, شخبارك وكيف حمودي وكم عمره ؟؟؟

مممممم ,,, أمس قضيته فالتنظيف والترتيب ف بيتي ونايمة وااااااااايد من بدري لاني تعبت بالقوة ,,, كله عشان اليوم اطلع ع راحتي واشوف أموري عاد ,,,

بكرة أبدأ الكورس اللي رسلت لكن مال اتقان حفظ القران لانها قريبنا ,,, وان شالله نستفيد ,,,

وبس لا جديد طايحة ف الانستا طول الوقت عشان التجهيزات :D:D مال البيبي



والله حلو
شاي ليمون هاند ميد والا ريدي تي باج


كأني لاحظت امور كانت حاضره نفس كورسش مال اتقان القران ؟؟
n


صباح الخيرات
n
abcd1;16750204:
مساء الخير بناتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات


اشتقتلكم اوي اوي اوي


الاسبوع الماضي كنت كورس اربعاء وخميس
وال3 ايام اللي قبلها
كانوا عافسين المكان عندنا
جايبين اثاث بارتشن جديد واجهزة كمبيوتر جديده
وفاكين اجهزتنا القديمه ويصلحوا الجديده عشان كذا ما قدرت ادخل


والاسبوع اللي قبل ثلاث ايام مريضه وطريحة فراشي مع الويكند


الواجب كله نسم ههههههههههههههههههههههههههههه : وجه يتكركر:


تو ليش الاشكال ما تنضغط عندي


كروب رد بدون شكل : وجه حايس ثمه :







والله مو اقولش نسم ارتحتي صراحه ما تشربي شاي حليب
ما منه فايده والسليماني احسن هههههه





نسم توش الشهر السادس لاه ؟؟
انا امس رحت العين طللعت الصباح عشان جلسة الليزر
\ورجعت فليل
رحله حلوه وخفيفه
وخذيت اياد معي عشان اذاكر له بالطريق هههههههههههههه\
يكون احساس الذنب اقل\


حنا بعد انا وخواتي باديين نرتب من تو حال دبي شهر 1 هههههه
نروح شله كبيره
حديقة الزهور رحتها وما اني حبيتها عاديه







يعتمد من طفل لاخر\
يوم اياد كان هاااادي جدا وما يشوت مسكين وطول الوقت كسول بس ينام
كم مره يفزعني
وفعلا طلع للحياه هادي ويحب ينام
اما عهد ورشاد شوتاتهم قويه واغلب الوقت صاحيين
وهكذا كان الواقع
احبطش من توو هههههههههههههههه


بصراحه استقويتكم نسم\
ليش تروحوا ذاك الصوب البعيد ووقت ظلام؟؟


بعيد الشر ما تخافوا؟؟
اذا ما حمير ولاد الجن واهل المكان ههههههه


عاد الجبل معروف بكثرة الحمير


المهم مو طبختي يعني عشا : شكل فرحان :




ومو جنس البيبي : شكل يدلع :




والله حلو
شاي ليمون هاند ميد والا ريدي تي باج


كأني لاحظت امور كانت حاضره نفس كورسش مال اتقان القران ؟؟


هلا هلا ايبوووووووووو ,,,,,, ياعيني تو عروسا محد ,,, ماعرفها اختفت من كم يوم ودلو بعد اختفت :073::073: ,,, وماحد هنا غيري <=3<=3
اسألكن متى تداوم هنوفا اشتقتلها بصراحة :-^:-^:-^:-^

لو خبرتيني انها عندي وانا ف الدورة عشان اراسلها :D ماعرف نسيت شكلها انا :01::01::01: كان عندنا واجد ناس مألوفين ^_^^_^ عجب اراسلها اشوفها اش قررت عشان الحفظ ,,, بصراحة أشجعكن جمييييعا ,, تدخلن انتن واخواتكن عشان تساندن بعضكن يعض وتسو جروب تنافسي وجو قراني جميل <3<3<3
بتسوا الدورة في شهر 11 بس اظن للرجال ,,, وبصراحة واجد خفيفة ,,,, توقيتها جميل وبريكات وكذا ,,,

سلامتك ايبو فقدتك بصراحة عاد بعدين سألتج ,,, ياخي تعرفي فوادي ف خبز مدقوق ,, جولة عسل مال امش :D:D جيبيلي طريقتها هالمرة اريد ننوع فالطرق مال الجولة ان شالله :plz:

تو انا بجد بجد فكرت ذاك المطعم هنا ف عمان لان التوقيت اللي ظاهرلي السناب ما مال انك تكوني فالعين انصدمت هههههههههه ,,, بس واجد حبيت الة الاسكريم :D

ابوي عشان الجبل نحن واصلين قرب المغرب بمررررررة وعاد تأخرنا عشان نشتري الرمان قبل وتعرفي رحنا ابعد مكان بعد مزرعة السلطان ,,, بس تووبة اعيدها عاد ههههههه حمدالله ما جانا شي كنا هاديين قدر الاستطاعة وربنا حمانا ,,, :094::094::094::094:

كانو ربشة بالبطن وطلعو ربشة :-(:-(:-(:-( عجب اتجهز نفسيا لاني من تو مزاجي واجد عصبي فالحمل :'(:'( :01::01: يارب يطلع البيبي هاااااااااادي :plz::plz:

نحن بنروح الويكند اللي قبل ذكرى زفافي للاسف عشان دوام زوجي ,,, نهاية 11 ,,, بس ماتتوقعو تكون أجازة العيد الوطني؟؟؟؟؟

بروح اشوف متى تفتح القرية العالمية فوادي اروح اكل مشلتت و بقلاوة :D:D:D:D


وانتظر حديقة جلو جاردن تفتح بعد :D:D:D

ايبو توي ادخل السابع ان شاءالله ,,, تو اول اسبوع دعواتك ,,, كله اشوف تجهيزات ووعيان وراسي يعورني ,,, تجهيزات لبيت اهلي و يبنيو الحين والبيت فيه واجد تصليحات :oh::-(:'(:'( وتجهيزات لذكرى زفافي وماعرف مو اخذ هدية حال زوجي وكلي معتفسة ;-(;-(;-(;-(
a
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااااااااااااااات


يا سلام يوم الليل طويل احس حتى نسولف لين نشبع
ونسوي العشا براحتنا واسبحهم وانومهم
والليل بعده طووووووووووووويل


وبعدني ما صايمه بو عليي
ناوية نهاية 11 اشوف متى






nassam;16750213:
هلا هلا ايبوووووووووو ,,,,,, ياعيني تو عروسا محد ,,, ماعرفها اختفت من كم يوم ودلو بعد اختفت :073::073: ,,, وماحد هنا غيري <=3<=3
اسألكن متى تداوم هنوفا اشتقتلها بصراحة :-^:-^:-^:-^

لو خبرتيني انها عندي وانا ف الدورة عشان اراسلها :D ماعرف نسيت شكلها انا :01::01::01: كان عندنا واجد ناس مألوفين ^_^^_^ عجب اراسلها اشوفها اش قررت عشان الحفظ ,,, بصراحة أشجعكن جمييييعا ,, تدخلن انتن واخواتكن عشان تساندن بعضكن يعض وتسو جروب تنافسي وجو قراني جميل <3<3<3
بتسوا الدورة في شهر 11 بس اظن للرجال ,,, وبصراحة واجد خفيفة ,,,, توقيتها جميل وبريكات وكذا ,,,

سلامتك ايبو فقدتك بصراحة عاد بعدين سألتج ,,, ياخي تعرفي فوادي ف خبز مدقوق ,, جولة عسل مال امش :D:D جيبيلي طريقتها هالمرة اريد ننوع فالطرق مال الجولة ان شالله :plz:

تو انا بجد بجد فكرت ذاك المطعم هنا ف عمان لان التوقيت اللي ظاهرلي السناب ما مال انك تكوني فالعين انصدمت هههههههههه ,,, بس واجد حبيت الة الاسكريم :D

ابوي عشان الجبل نحن واصلين قرب المغرب بمررررررة وعاد تأخرنا عشان نشتري الرمان قبل وتعرفي رحنا ابعد مكان بعد مزرعة السلطان ,,, بس تووبة اعيدها عاد ههههههه حمدالله ما جانا شي كنا هاديين قدر الاستطاعة وربنا حمانا ,,, :094::094::094::094:

كانو ربشة بالبطن وطلعو ربشة :-(:-(:-(:-( عجب اتجهز نفسيا لاني من تو مزاجي واجد عصبي فالحمل :'(:'( :01::01: يارب يطلع البيبي هاااااااااادي :plz::plz:

نحن بنروح الويكند اللي قبل ذكرى زفافي للاسف عشان دوام زوجي ,,, نهاية 11 ,,, بس ماتتوقعو تكون أجازة العيد الوطني؟؟؟؟؟

بروح اشوف متى تفتح القرية العالمية فوادي اروح اكل مشلتت و بقلاوة :D:D:D:D


وانتظر حديقة جلو جاردن تفتح بعد :D:D:D

ايبو توي ادخل السابع ان شاءالله ,,, تو اول اسبوع دعواتك ,,, كله اشوف تجهيزات ووعيان وراسي يعورني ,,, تجهيزات لبيت اهلي و يبنيو الحين والبيت فيه واجد تصليحات :oh::-(:'(:'( وتجهيزات لذكرى زفافي وماعرف مو اخذ هدية حال زوجي وكلي معتفسة ;-(;-(;-(;-(




هنوفا مرتاحه مع الويع واااع هههه مسكينه\عاد بو بعد فتره طويله يجيبوا
\احسهم كنهم من اول وجديد يبديوا
صعايده يتعلموا هههه


اما انا ما فاقده ولا مشتاقه جو البيبيهات
مرتاحه توني


سبحان الله كنش حاسه\\امس مسوين للعشا جوله
لاني جايبه من العين دبس
وبعد نوعين دبس فرض ودبس خلاص


اول مره اسمع بدبس فرض\\


بصراحه هالمطعم واااجد يعجبني
بوفيه رخيص بقوه
في العين مول
اسمه كرفان
ومتنوع حلو خاصه السلطات ابداع
اممم الة الايسكريم بس اياد عبرها هههه


حتى المشروبات الغازيه مكينه ووحدش صبي
وغرشة سلسبيل
وترمس ايس تي


القريه العالميه تفتح 1 نوفمبر
بس دايما اول شهر تفتح
زحمه ما طبيعيه ابداااا
اتفاداها


مشتاقه اروح اشوف سوالف اللبنه بالنكهات يمي يمي


توقعات الاجازه 27&28
ااذا هيك حلو
عندي كورس 23&24
وعاد اكمل بالويكند والاجازه الرسميه
ع
صباااحووووو من مكتبي الجديد :Oh:
كييييييييفكم؟؟
امس اول دوام لنا في شركتنا الجديدة


بس مكتبي ما مركبين ستارة وتو داقتني الشمس برابر ههههه
n
abcd1;16750214:
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااااااااااااااات


يا سلام يوم الليل طويل احس حتى نسولف لين نشبع
ونسوي العشا براحتنا واسبحهم وانومهم
والليل بعده طووووووووووووويل


وبعدني ما صايمه بو عليي
ناوية نهاية 11 اشوف متى










هنوفا مرتاحه مع الويع واااع هههه مسكينه\عاد بو بعد فتره طويله يجيبوا
\احسهم كنهم من اول وجديد يبديوا
صعايده يتعلموا هههه


اما انا ما فاقده ولا مشتاقه جو البيبيهات
مرتاحه توني


سبحان الله كنش حاسه\\امس مسوين للعشا جوله
لاني جايبه من العين دبس
وبعد نوعين دبس فرض ودبس خلاص


اول مره اسمع بدبس فرض\\


بصراحه هالمطعم واااجد يعجبني
بوفيه رخيص بقوه
في العين مول
اسمه كرفان
ومتنوع حلو خاصه السلطات ابداع
اممم الة الايسكريم بس اياد عبرها هههه


حتى المشروبات الغازيه مكينه ووحدش صبي
وغرشة سلسبيل
وترمس ايس تي


القريه العالميه تفتح 1 نوفمبر
بس دايما اول شهر تفتح
زحمه ما طبيعيه ابداااا
اتفاداها


مشتاقه اروح اشوف سوالف اللبنه بالنكهات يمي يمي


توقعات الاجازه 27&28
ااذا هيك حلو
عندي كورس 23&24
وعاد اكمل بالويكند والاجازه الرسميه


صح الليل طويل بس والله عن نفسي ماشبع نوم مع اني انام من وققت ,,, اقوم الحمام كل تشة وتشة :lol::lol::lol:

ماقدر اسبح ولدي بالليل ياخي مكيفنا واجد قوي وما يطيع ينخف ... ولا انتو بديتو نظام الشتا بدون مكيف؟؟؟


عندي معاناة اسمها ان ولدي يوميا يرجع السندوتش مالته ,,, فينا احباط من هالحال,,, يطلب بنفسه ايش يريد ويرجعها الظهر وما يتغدا أحيانا ,,, خفت عنه الحالة الاربعا والخميس رجع يتغدا وياكل وتو من امس بدت مرة :'(:'(:'(

اوووو يمي فاتني عجب ,,, انتو تسووه بالخبز العماني او تسووه بالخبز اللي كنه بان كيك؟؟؟

صح كيف دبس فرض شكله فنان عندنا مرضى سكري هذا بيناسبهم :plz::plz: بس انا ماروح العين وقت اروح ,,, عجمان ودبي وشارجه ,,, انا متعودة الدبس من سوق السيب دايما ,,,


القرية اذا شفت نفسي البارض موجود بروح برايه ويش اسوي ما بروح مرة ويمكن اطيح ب حاجات حلوة ,,, التوزيعات محيرتني ,,, ياغية انوع ع الخفيف بس ما باغية الاشيا المعتادة :073::073: ,,, ويمكن احصل لبسات حلوة حالي بس ماعرف اي بلاد ادخل واستفيد :01::01:
عسى كذا الاجازة صراحة بتكون فنانة ,,, بس ترا ما يعلنوها الا نفس السبوع حضرتهم وانا اريد احجز الفندق لان من تو الاسعار ناقعة )-<
n
عروس جنان;16750215:
صباااحووووو من مكتبي الجديد :Oh:

كييييييييفكم؟؟
امس اول دوام لنا في شركتنا الجديدة




بس مكتبي ما مركبين ستارة وتو داقتني الشمس برابر ههههه


ياااااااااااااااهلا ,,,,,,,,:-^:-^:-^ شفتها بنايتكم الجديدة طبعا ماعرف انت اي شركة ,,,, كنت رايحة روي المرجبي اوين اشوف اش عندهم اسرة بس ما واجد حبيتهم ,,, قالو بيجيبو كولكشن جديد قريبا ,,,

كيف صحتها سما؟؟؟؟؟

مبروووووووكين عالدوام الجديد حلو احساس التجديد :y::y::y: اقول زينة الشمس تعطيش فيتامين د :094::094::094::094:
ع
nassam;16750217:
ياااااااااااااااهلا ,,,,,,,,:-^:-^:-^ شفتها بنايتكم الجديدة طبعا ماعرف انت اي شركة ,,,, كنت رايحة روي المرجبي اوين اشوف اش عندهم اسرة بس ما واجد حبيتهم ,,, قالو بيجيبو كولكشن جديد قريبا ,,,

كيف صحتها سما؟؟؟؟؟

مبروووووووكين عالدوام الجديد حلو احساس التجديد :y::y::y: اقول زينة الشمس تعطيش فيتامين د :094::094::094::094:


هلا وغلا


شركة مشاريع بن سالم انا
البناية حللوة واهم شي مكتبي وااسع والفيو ماله مررة ع الشارع والشيوخ مسوين مكتبة كبييييييرة في الطابق السادس رووووعة :up:
وفيها جيم ومصلى وكل شي عكس البناية القديمة
سما الحمد لله احسن







a
مساء الخير بناتااااااااااااااااااااااااااات


امس حجزت شاليهين في الشفق
ناوين انا وصديقاتي ايام الكليه
نروح حنا وولادنا من الصباح ونشوي هناك وننتغدا ونرجع يمكن المغرب


عروس جنان;16750215:

صباااحووووو من مكتبي الجديد :Oh:
كييييييييفكم؟؟
امس اول دوام لنا في شركتنا الجديدة


بس مكتبي ما مركبين ستارة وتو داقتني الشمس برابر ههههه



نقلي كرسيش او سويي جرايد هههههههههههههه





nassam;16750216:
صح الليل طويل بس والله عن نفسي ماشبع نوم مع اني انام من وققت ,,, اقوم الحمام كل تشة وتشة :lol::lol::lol:

ماقدر اسبح ولدي بالليل ياخي مكيفنا واجد قوي وما يطيع ينخف ... ولا انتو بديتو نظام الشتا بدون مكيف؟؟؟


عندي معاناة اسمها ان ولدي يوميا يرجع السندوتش مالته ,,, فينا احباط من هالحال,,, يطلب بنفسه ايش يريد ويرجعها الظهر وما يتغدا أحيانا ,,, خفت عنه الحالة الاربعا والخميس رجع يتغدا وياكل وتو من امس بدت مرة :'(:'(:'(

اوووو يمي فاتني عجب ,,, انتو تسووه بالخبز العماني او تسووه بالخبز اللي كنه بان كيك؟؟؟

صح كيف دبس فرض شكله فنان عندنا مرضى سكري هذا بيناسبهم :plz::plz: بس انا ماروح العين وقت اروح ,,, عجمان ودبي وشارجه ,,, انا متعودة الدبس من سوق السيب دايما ,,,


القرية اذا شفت نفسي البارض موجود بروح برايه ويش اسوي ما بروح مرة ويمكن اطيح ب حاجات حلوة ,,, التوزيعات محيرتني ,,, ياغية انوع ع الخفيف بس ما باغية الاشيا المعتادة :073::073: ,,, ويمكن احصل لبسات حلوة حالي بس ماعرف اي بلاد ادخل واستفيد :01::01:
عسى كذا الاجازة صراحة بتكون فنانة ,,, بس ترا ما يعلنوها الا نفس السبوع حضرتهم وانا اريد احجز الفندق لان من تو الاسعار ناقعة )-<



لا والله فرق شتان بين ليل الصيف وليل الشتا


ولادي من يوم انولدوا وانا اسبحهم بعد المغرب
وما يتعرضوا ع طول للمكيف
يعني نتيه تسبحي ولدش الصباح؟؟\\


احس ماحد فيه بارض ولا وقت الصبح ههههههههههههه


ولش كذاك مكيفكم بعيد الشر
حنا باديين مود الشتا بعد صلاة الفجر نطفي الكنديشن ونشغل مروحه
تجي احللللللللللللى نومه


الجوله نسويها بعجين الخبز العماني
بس ع اثقل شوي




دبس العين احلى بواجد من السيب


نصيحه اذا بايه توزيعات
روحي تو ياس
اتحصلي جايبين اشياء بالهبل ورهييييبه لتوزيعات
وحركات وافكار حلوه
د
مسااااااؤؤؤ

ادش اقرا سوالفكم بس ما الحق ارد...

مبروك عروسا عالمكتب الجديد نقله وعافيه يا رب:rose::rose:

نسم كيفج وكيف التجهيزات ؟؟؟
خبرتج انا رحت سريلنكا من 3 سنين بس اكيد الحين تطورت وايد لان زادت عليهم السياحه...انا شفت انها ما تنفع ل اطفال ما شي فعاليات تناسبهم من غير البعوض اذا سكنتي في منتجعات قرب الانهار
بس سالي اذا حد راح مؤخرا يمكن الوضع تغير


ويلكم باك ايبي وسلامتج انتي وعيالج


متى اجازة العيد الوطني؟؟؟ جالسين نرتب روحه ل دبي اواخر شهر 11 بس اذا اجازه بنغير عن الزحمه)-<

n
n
السلام عليكم جمــــــــــــيعا حريم ,,, اشتقت لكـــــــــــــم ,,, عندنا ضغط هالفترة بالاضافة الى اني مستوية كله مشغولة بالتجهيزات ,,,,

عندي مشكـــــــلة اسمها الحيــــــــــرة ,, وااااااجــــد أحتار ,,,, :Oh::Oh: واجد حاجات ما عارفة اقررها ,,,, بس لأن أنا احس اسبابي قوية ,,, يعني مثلا ما باغية اخذ افكار التوزيعات من هنا واروح دبي احصل حاجات حلوة واندم :(:( ,,,

هل تأيدوني اطلع ولدي من غرفتنا واخذله سرير وحده ؟؟؟ احسه بعده صغير توه 4 سنوات :01::01::01: ,,, هذا بعد ماعرفت أقرر ,,, وفي مكان بسيط ل سرير اضافي للطفل الجديد ان شالله فالغرفة ,,, :01::01::01: ,,,


ايبوووو ,,,,
الجو كان فظيييييييع امس بصراحة بس للاسف جدولي ما كان يسمح ابدا أطلع ,,, شفت ف السناب ,,, نعم ما توقعت كذاك شاليهات الشفق وااااااااجد من زمااااااان ما رحنا الشفق ,,, الحين شتا عاد ممكن نروح ,,,

بخصوص السبحة اسبحه ولدي يوميا بعد المغرب ,,, قبل عن اعشيه او بعد العشا واخليه شوي وادخله ,,, كنت هذاك الاسبوع ادخله ينام 9 بضبط ,,, هالاسبوع ناوية ادخله 8 ونص ,,, بس انا وااااااجد انضغط بصراحة جدول متعب متعب جدا ,,, العصر صعب انام وهو ما نايم ,,, ويجيلي ارهاق شديد ,,, بس احط جسمي يرتاح وماقدر انام هو رايح جاي ماما قومي ,,, حبيبي يتملل وحده ,,,, وتو صرنا نشله الوزارات هو والسيكل يلعب ويترس قرونه ونمشي الوقت واقضي بعض مشاويري ,,,, عاد مغرب اسوي عشاي ,,,


الجولة نحن نسويها بالطريقتين عادي جدا ,,, مرات ب الخبز اللي كنه بان كيك ,,, ومرات بالخبز العماني ,,,, والطريقتين بالنسبة حالي لذاااااااذة مالها حدود ,,,, :y::y: ايش اسمه الدبس اللي تقصديه بالضبط..؟؟؟؟ بحصله فشارجه؟؟؟ رسليلي صورته او عطيلي اسمه او البراند ماله ,,, باخذ يوم بروح ان شالله ,,,
قررنا نروح تاريخ 23 و 24 الشهر الياي بس منصدميييييييييين من الارتفاع الشديد لاسعار الفنادق ف هذا الاسبوووووع بالذاااااااااااااات ,,,, :01::01::01:

صحيح رحت ياس هالويكند واشوف ياااااااااااكثر المكرشات ,,,, وفعلا في واجد حاجات حلوة للتوزيعات بس ماخذت بصراحة ,,, طلبت من عند حرمة واحد من الحاجات الميني والباقي عاد بشوف ف دبي ,,,, هذا ببدي اشتغل فيه هالفترة ,,,, الباقي باقية حاجات معينة بشوفها من دبي عسى يارب احصل ,,, اخاف ما احصل واكون تأخرت ع الفاضي :'(:'( ,,
n
دلوعة س;16750227:
مسااااااؤؤؤ



ادش اقرا سوالفكم بس ما الحق ارد...


مبروك عروسا عالمكتب الجديد نقله وعافيه يا رب:rose::rose:


نسم كيفج وكيف التجهيزات ؟؟؟
خبرتج انا رحت سريلنكا من 3 سنين بس اكيد الحين تطورت وايد لان زادت عليهم السياحه...انا شفت انها ما تنفع ل اطفال ما شي فعاليات تناسبهم من غير البعوض اذا سكنتي في منتجعات قرب الانهار
بس سالي اذا حد راح مؤخرا يمكن الوضع تغير



ويلكم باك ايبي وسلامتج انتي وعيالج



متى اجازة العيد الوطني؟؟؟ جالسين نرتب روحه ل دبي اواخر شهر 11 بس اذا اجازه بنغير عن الزحمه)-<





هلا هلا عسولة ,,,, ممممممم سدحت اخبار التجهيزات فوق :094::094:

الحمدالله هالويكند رحت خلصت الحاجات اللي تخص بيت اهلي ,,, ريحت راسي من شي ولله الحمد ,,, وشكلي هالفترة بوقف اغلب الحاجات عشان وقت اروح دبي اخلص كل شي مرة وحدة ,,,
سيريلانكا مع طفل فعلا صعبة ل عدة اسباب من ضمنها اللي ذكرتيها ,,, كنسلتها من راسي بس والله تو كل ماروح السوق اشوف قبالة شكلي ملابس السفر ,,, هي اللس تشدني :lol::lol: جايتني حالة باغية اسافر :01::01::01:

ماعرف عن الاجازة بس للاسف الاسعار ناااااااااقعة نهاية 11 ,,, حتى جربن شوفن وبدلن التواريخ تلاحظن فرق شااااااااااسع فالاسعار ,,, نحن لاننا سنويا نفس التوقيت نروح ,,, :ballons::ballons:
a
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااااااات


مشكلة الاشكال ما راضيه تنحل
\شنهو الحل


nassam;16750278:
السلام عليكم جمــــــــــــيعا حريم ,,, اشتقت لكـــــــــــــم ,,, عندنا ضغط هالفترة بالاضافة الى اني مستوية كله مشغولة بالتجهيزات ,,,,

عندي مشكـــــــلة اسمها الحيــــــــــرة ,, وااااااجــــد أحتار ,,,, :Oh::Oh: واجد حاجات ما عارفة اقررها ,,,, بس لأن أنا احس اسبابي قوية ,,, يعني مثلا ما باغية اخذ افكار التوزيعات من هنا واروح دبي احصل حاجات حلوة واندم :(:( ,,,

هل تأيدوني اطلع ولدي من غرفتنا واخذله سرير وحده ؟؟؟ احسه بعده صغير توه 4 سنوات :01::01::01: ,,, هذا بعد ماعرفت أقرر ,,, وفي مكان بسيط ل سرير اضافي للطفل الجديد ان شالله فالغرفة ,,, :01::01::01: ,,,


ايبوووو ,,,,
الجو كان فظيييييييع امس بصراحة بس للاسف جدولي ما كان يسمح ابدا أطلع ,,, شفت ف السناب ,,, نعم ما توقعت كذاك شاليهات الشفق وااااااااجد من زمااااااان ما رحنا الشفق ,,, الحين شتا عاد ممكن نروح ,,,

بخصوص السبحة اسبحه ولدي يوميا بعد المغرب ,,, قبل عن اعشيه او بعد العشا واخليه شوي وادخله ,,, كنت هذاك الاسبوع ادخله ينام 9 بضبط ,,, هالاسبوع ناوية ادخله 8 ونص ,,, بس انا وااااااجد انضغط بصراحة جدول متعب متعب جدا ,,, العصر صعب انام وهو ما نايم ,,, ويجيلي ارهاق شديد ,,, بس احط جسمي يرتاح وماقدر انام هو رايح جاي ماما قومي ,,, حبيبي يتملل وحده ,,,, وتو صرنا نشله الوزارات هو والسيكل يلعب ويترس قرونه ونمشي الوقت واقضي بعض مشاويري ,,,, عاد مغرب اسوي عشاي ,,,


الجولة نحن نسويها بالطريقتين عادي جدا ,,, مرات ب الخبز اللي كنه بان كيك ,,, ومرات بالخبز العماني ,,,, والطريقتين بالنسبة حالي لذاااااااذة مالها حدود ,,,, :y::y: ايش اسمه الدبس اللي تقصديه بالضبط..؟؟؟؟ بحصله فشارجه؟؟؟ رسليلي صورته او عطيلي اسمه او البراند ماله ,,, باخذ يوم بروح ان شالله ,,,
قررنا نروح تاريخ 23 و 24 الشهر الياي بس منصدميييييييييين من الارتفاع الشديد لاسعار الفنادق ف هذا الاسبوووووع بالذاااااااااااااات ,,,, :01::01::01:

صحيح رحت ياس هالويكند واشوف ياااااااااااكثر المكرشات ,,,, وفعلا في واجد حاجات حلوة للتوزيعات بس ماخذت بصراحة ,,, طلبت من عند حرمة واحد من الحاجات الميني والباقي عاد بشوف ف دبي ,,,, هذا ببدي اشتغل فيه هالفترة ,,,, الباقي باقية حاجات معينة بشوفها من دبي عسى يارب احصل ,,, اخاف ما احصل واكون تأخرت ع الفاضي :'(:'( ,,



توووبه نسم


مو ذي التجهيزات بو مخلتنش كذاك مشغوله
المهم تراش ما خبرتيني تجيبي ولد او بنت




نسم ولدش كبيير غايتش تطلعيه
ما عشان وسع الغرفه تقولي اخليه برايه


صاه لو شاف شي ح يتذكر ويا سواد ليلكم ح يتعقد هههههههههه




الجو تو جمييل صحيح
وحلو لطلعات
وفوق ها الليل طويل


احلى شىء


انا بعد ما اقدر انام العصر ولو راسي ثقيل نو وااااي\لانه ولادي يكونوا صاحين خلاص


فاضطر اضحي


واعوض الويكند


مافي دبس بالشارقه
بس بالعين سوق التمور\



تريدي تدوري توزيعات من ديره يعني؟؟
n
abcd1;16750300:
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااااااات


مشكلة الاشكال ما راضيه تنحل
\شنهو الحل





توووبه نسم


مو ذي التجهيزات بو مخلتنش كذاك مشغوله
المهم تراش ما خبرتيني تجيبي ولد او بنت




نسم ولدش كبيير غايتش تطلعيه
ما عشان وسع الغرفه تقولي اخليه برايه


صاه لو شاف شي ح يتذكر ويا سواد ليلكم ح يتعقد هههههههههه




الجو تو جمييل صحيح
وحلو لطلعات
وفوق ها الليل طويل


احلى شىء


انا بعد ما اقدر انام العصر ولو راسي ثقيل نو وااااي\لانه ولادي يكونوا صاحين خلاص


فاضطر اضحي


واعوض الويكند


مافي دبس بالشارقه
بس بالعين سوق التمور\



تريدي تدوري توزيعات من ديره يعني؟؟




مسالخيرات ,,,, اليوم عيد ميلادي تعالو هنوني يلة :cupcoffee::cupcoffee::cupcoffee:

حال مو توووبة ,,, :-?:-? ليش حد يجيه مولود وما يتجهز؟؟؟؟ وترا بالاقساط ,, كل يوم مشوار واحد او 2 وبعده ما اخلص ,,,, :073::073: ,,, تو ماخذه بريك خفيف هالاسبوعين لاني عاد بروح دبي اخلص مرة وحدة ,,, بااااااااااااااااغيلة اعرف في سوق الراس بالضبط بالضبط وين احصل حاجات التوزيعات ارجووووووووووكن ااذا تعرفن هين قولن لي :-(:-( ...


شكلي بطلعه ,,, محتارة بقوة ,,, مع العلم سريره فيه حواجز اصلا ونحن نحاسب طبعا :01::01: ,,, انا اريد اطلعه من تو عشان بعدين ما يغااار ويقول تحبو البيبي اكثر وتحطوه معكم ,,, احسن يبدي يتعود من الحين ,,, مع ان الغرفة الثانية احتاجها اغلب الوقت بس برايه :01::01: ,,,

ما روم اروح العين وحدي كروب مع ان مقيوللي ان البريمي فيها حاجات حلوة بس جدولي بينضغط بصراحة ,,,, وراي ديرة والقرية العالمية وايكيا هذا غير بعض المولات ,,,

ايش توصيني اجرب ف القرية العالمية أكل؟؟؟ خبيرة الجرعان :D:D:-^:-^ ,,,

وبشوف ملابس حالي بعد بس ماعرف اي قرية ادخل بضبط .... بضرب لفة سريعة :y:
ع
هلاااااااااااا


كل عام وانتي بخييييييييير نسوووومة
د
صباح الاجازات:y::y::y::y:

احلى شعور دوام اخر خميس وبعده اجازة:plz:


نسم كل عام وانتي بالف خير..العمر كله يا رب:F:F
ع
صباااح الخميييس الونييييييس
كيفكم بنااااات


كم يوم ما قدرت اطل عليكم لاني مشغوووووووووووووووولة
والحمد لله خلصت شغلي
الاسبوع القادم بيفتتحوا المبنى الجديد للشركة
وبيسوولنا حفلة عشا
X