صباح الخير بناتااااااااااااااااااااات:-^:-^
الحمدلله رحلة الجبل الاخضر كانت خياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
استمتعنا بقوه خاصه انه كلنا بدون اطفال رايحين
احلى شىء:perfect::perfect:
انطلقنا من الحيل 3:15 الظهر
وصلنا البركه تقريبا 4 وحاجه
تمشينا هناك عند فلج الغنتق اشهر فلج
وصلين البنات هناك وعاد انطلقنا بثلاث سيارات فورويل
واصلين الساعه 5 ونص سيييده
قلنا نصيونا انانتارا نشوفه قبل الغروب
وقفنا الحارس عندكم حجز لااا عجب ما يصير تدخلوا )-]:'(
حبطنا
بس بصراحه اقبح تصميم خارجي لمنتجع عالمي شفته بحياتي
:oh::oh::lol:
مستحيل صراحه
اقول لابوي متدخلين الدفاع بتصميمه الخارجي؟؟
قال اكيد بس ما عليش من الشكل الخارجي اهم شىء داخل رهيب
اقوله بس حتى ولو ما كذاك عاد لو ما اللوحه اللي معلقه والا
كنت بحسبه معسكر جيشي :lol::lol::lol:)-<
وبعدها رحنا ديانا سبوت جنب المنتجع ع طول اللفه اللي قبلها
صورنا المناطظر وخذينا سلفي
ورجعنا للبيت
وزعنا الغرف
وبدينا نستعد للمشاوي
انا كنت اسوي الشاي والقهوه
اختي تقص سلطه
اختي الثانيه مع باقي الشله يشكوا لحم
وربيعتنا غيرها تضبط الدي في دي للفلم
والصدمه الكبرى كانت
كللللللهن يشكن اول مره مشاكيك بحياتهن هههههههههههههه
انصدمت اختي تشوفهن يكدسن عشرين لحمه بكل مشكاك
ما عرفات مو يسوين اسمينا ضحكنا من فوادنا
وبعدنا طلعنا خارج الرجال جهزولنا النار
وراحوا
جلسنا نشوي والجو باااارد حلوووو:plz::plz:
مسوين مشاوي لحم ودجاج بخلطة زعفرانيه وبرجر طازج
وجايبين مخللات وبابا غنوج وما قصرنا بالاكل
يوم بقت كميه قلنا ندخل ونخلي الرجال يكملوا الباقي هههههههههه
وخلينا شاي بالنعناع عالفحم عشان ينطبخ
ومن جهز شربناه مع كيكة فستق
لذيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييذه
اتعب واقول انها الذي كيكة فستق ذاقتها لساني
وبانتظار الطريقه من صديقتي :up:
من زمان ذالتني عليها
امها وشغالتها يعرفوا يسووها
:01:
شفنا فلم وعاد دخلنا ننام
حلو الليل كان طووووووووووويل
صحينا كلنا بين 8-8:30 الصباح
وكلنا بالمطبخ نسوي ريوق ههههههههههههه
وربيعتنا تناولنا من دريشة المطبخ خيرات الحديقه
مره تقطف نعناع مره ثوم مره بصل اخضر مره فلفل حار مره توميتو شيري ههههه
حد يسوي شاي
حد فرنش توست
حد اوملت
بصراحه الاوملت كان عجيب
فيه واجد سوالف وموزرلا وقشقوان ابداع كان ههههههههههه
خلصنا متريقين قطفنا رمان من مزرعتنا كلينا وطلعنا نتمشى
رحنا وادي بني حبيب
طبعا ما نزلنا والا بتروح انفاسنا خخخخ
حدنا 10 رفصات
وبعدها رحنا سيق مزارع الرمان وين الناس يستطنوا
ماشاء الله حتى من الامارات ناس مستطنين رمان
وجايين يقطفوا مالهم عاد
ورجعنا البيت
جروب انقسم يطبخ الغدا
وجروب طلع مره :094:
رحنا نشتري ماي ورد من بيت واحد بس طلع مخلص للاسف
بعدها طلعنا صوب مزرعة السلطان ومنطقة التخييم
ورجعنا البيت
تغدينا ولفتنا اغراضنا ونزلنا وانقسمنا بالبركه
حد راح مسقط وحد كمل لنزوى
وخلنا اجمل يومين بالذاكره صراحه :plz:
نريد نعيدها بالشتا ع نار مشتعله :094:
nassam;16749963:
صباح الخيرات ,,,, اخر يوم دوام :plz::plz::plz:
بس امس زوجي فاجأني خذ اجازة اسبوع زيادة عني خاصة ان هو دوامه شفت يساااعد ع هالحركات ,,, أحبطني وبرطمت ,,, انا ما باخذ زيادة اريده حال بعدين :(:( ,,,
عروسا نااااااااايس ,,, ام الزمايم اعتقد سامعة زوجي يذكرها عالبحر ,,, هم يروحو ف بعض المواسم رحلات منظمة عدد ما شالله كل الشلة تتجمع ويروحو تخييم يومين :plz::plz: في واجد لحظات اقول يا ليتني ولد :01::01: الحمدالله على فضله <3<3
ايبو ,,, ماعرف يمكن لان انا من نوع احب وجبة رئيسية مفيدة لاني صايرة ماقدر أكل ابدا وجبات رئيسية لاننا مرتبطين ب بيت أهل زوجي ويحطو بهارات وثوم وانا واجد اتلوع ماقدر ابدا ع الريحة ,,, وتو لما شفت نفسي وضعي كذا (( لحد اليووووم وانا اصبح أزوووع احيانا ))) ,,,
خبرتهم يبدو يطبخولي بدوووووون بهارات قطعة سمك او لحم أما الدجاج ماخذة طازة وحاطته ف بيتي ,,, امس طلعنا خفيف عسريع ادور هدية ل زوجة اخوي رحت افينيوز وخطفنا لولو ناخذ سبانخ وجرجير ,,,, ياربي من دهــــر ما رحت اللولو :D:D ,,,,,, تصدقي خذت دبس رمان وحسيت ابدا ما ناسبني ,,, هذيك الفترة ,, تو اريد ارجعله اذا قدرت ,,,,
جربت عصير خيااااااااااااااااال من دبي من منتجات العين ,,, شمندر مع جزر واظن جريب فروت بس لذيذ وخفيف ,,, ماشي منه ف عمان للاسف :(:(
تعرفي انا اهتم بالدم وب كل شي لان صحتي من اول مثل ما تقولي ما ذيك البرابر ف أريد اكون اقوى واريد ولدي او بنتي يكونو بأحسن حال صحتهم بإذن الله ,,, مابا يجيو ضعاااااف كنهم حطبة ,,,, :01::01: ولدي ولدته واجد صغير بس ما شالله بسرعة زاد وزنه وصار تختوووخ والحمدالله صح تو ضعيفون نوعا ما لكن وزنه ف الممتاز :up::up:
وين رح تباتو ف الجبل؟؟؟؟
انا مسكرة النت من يومين ومقاطعة الواتس والسناب والانستا وكل شي ,,, ماخذه برييك رلاااااااكس واحس فرررررررررق بصراحة <3<3 ,,,
:cupcoffee::cupcoffee::cupcoffee:
عروسا تصدقي ناسية مزون من راسي زين ذكرتيني ,,, بس انا خاطري هالمرة أمكس واجرب بركا يمدحو سوقهم بس ماعرفله بصراحة ,,, وبايه اروح افصل ف مطرح اجرب شغلهم ماجالي اجربه :073::073:
نسم عادي نزين شلي بارسل من بيت ماماتش لاه
احس راح خلاص وقت المجاملات يكون اول سنه زواج :lol:
ف نزوى يبيعوا عصير شمندر طازج معصور هسه
جايبين وما ذقته خخخ
زوجي يقول ما يصير حد يشرب الكميه كلها مره وحده
لانه عصير قوي
ذكرتيني بدبس الرمان اخوي جايبلنا من تركيا
ومكانه ما مستخدمينه
لايش يستخدم غير سلطة الجرجير؟؟
احس وزن البيبي ما يله دخل بتغذية الام
انا تغذيتي واجد زينه واهتم بأكلي
ويطلعوا ضعيفين
وتغذيتهم ماشا ءالله زينه ياكلوا
بس ما يزيد شي فيهم:01::094:
دلوعة س;16749996:
صبااااااحو صبايا كيفكم اليوم<3<3<3
شكرا عروسا :-^
نسم,,, رحلتنا الثلاثاء الصباح ان شالله وفعلي سناب بحط هناك اكثر شي:):) بكرا بروح اخذ راشن واكمل نواقص السفره اول مره جنطتي صغيره اصلا اول مره اروح رحله سريعه كذا... اكيد ما بيكفيني:(
الله يقومج بالسلامه يا رب ...حماس تولدي من بداية التاسع لانه اكررررب شهر)-<
ايبي...ننتظر تقرير الجبل الاخضر:plz:
وصح جروبكم قايلين يحطوا تقرير انانتارا تعبيت انتظر واجد عاجبني الهوتيل وافكر احجز ف عيد ميلاد جوزي
بخبرهم يمكن ناسين يحطوه
يالله انتظار تقريرك السنابي كل يوم :plz::plz:<3
خلصتي تسوق راشن ؟؟